أول تعليق من التحالف على دعوة الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في اليمن لمواجهة فيروس كورونا

أول تعليق من التحالف  على دعوة الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في اليمن لمواجهة فيروس كورونا

صحيفة المرصد -واس: صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” العقيد الركن تركي المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تؤيد وتدعم قرار الحكومة اليمنية في قبول دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في اليمن ومواجهة تبعات انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).
وأضاف العقيد المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تدعم جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن لوقف إطلاق النار وخفض التصعيد و اتخاذ خطوات عملية لبناء الثقة بين الطرفين في الجانب الإنساني والاقتصادي، وتخفيف معاناة الشعب اليمني والعمل بشكل جاد لمواجهة مخاطر جائحة فيروس (كورونا ) ومنعه من الانتشار.

التعليقات مغلقة.

99 تعليق

  • 99
    متبصر

    اللهم عليك بآل الحوثي جميعا.اللهم اهلكهم قريبا فردا فردا وخصوصا عبدالملك وابناءه.حتى تنقرض هذه السلالة النجسة الحقيرة.الموالية عقائديا للملالي.كل من يوالي الملالي واخوان الشياطين حقير ويستحق الدعس.

  • 98
    ثقافة رأي

    خلكم حريصين مالهم امان والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين.

  • 97
    زيدي مخيس

    تعليق مخالف

  • 96
    احمد الزهراني

    خيانة تسليم مناطق للحوثيين من قبل قوات يمنية تابعة للشرعية قبل شهر نهارا جهارا على السعودية أن تراجع اوراق حرب الاستنزاف اذا اردتم الحرب تنتهي على هادي وشلته مغادرة الفنادق للخنادق .

  • 95
    احمد الزهراني

    التحالف عليه مواصلة الحرب بتمزيق عصابات إيران المثل يقول المؤمن لايل من جحر مرتين حرروا الموانئ والمطارات عندها يقطع المخطط أوقفوا الدعم المالي حتى تتحرك القوات اليمنية على الأرض فعليا لتحرير البلاد

  • 94
    احمد الزهراني

    عندما وصلت قوات التحالف على أبواب الحديدة تدخلت الامم المتحدة وأوقفت تحريرها وفرضت هدنة نظم الحوثيون صفوفهم وعتادهم بمساعدة الحرس الثوري الإيراني ودعم مالي قطري وضوء أخضر أممي لاجرام العصابات .

  • 93
    أهلا بالحمير

    وكيف نضمن أن الحوثيين لن يوسعوا نفوذهم أو يحتلوا مناطق جديدة

  • 92
    غير معروف

    جزاك الله خير ياطيب الاصل يا غريفيث رجل سلام وبه حب للخير ولا يلف ويدور

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    الصورة العامة والكبرى تتمثل في اتجاه للمثلين من البلدين في وضع هدنة في ظل ظروف تفشي مرض كوفيد في جيش تحالف الدولة العظمى

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    حيل الله أقوى

    ***حيل الله أقوى
    تكفون كونوا مع الله يكن معك

  • 86
    كوفيد-20

    المشكله تكمن في ممارسات الأمم المتحده ومندوبها ومنظماتها في اليمن .. والتي تدعو الى الشك والريبه في صدق المقاصد المعلنه .. ولن يتم التوصل الى حل سلمي في اليمن بأستمرار هذا النهج او القبول به

  • 85
    الحرفي

    مررت0

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    ت82 كذب ليس حديث

  • 82
    صريح

    نعم حديث صحيح علمو أبنائكم السباحه و والرمايه وركوب الخيل وموجود في موسوعه الافتاء وذكر ذلك الشيخ الفوزان وشكرا ابوعبد الله الدوسري

    لاتستعجلو في الحكم علي الناس
    فيه نت والمجال مفتوح للبحث

  • 81
    ابوعبدالله الدوسري

    ت ٧٧ ت ٧٢ حديث علمو أبنائكم السباحه والرميه وركوب الخيل

    قرات عنه في موسوعه الفتوي ووجدت انه حديث صحيح وبحثت في النت وقال الشيخ الفوزان انه حديث صحيح يمكنك البحث قبل ان ترد جزاك الله خيرا

  • 80
    ابوعبدالله الدوسري

    ت ٧٧ و تعليق٧٦ بحثت عن الحديث وطلع الشيخ الفوزان وقال انهو حديث بامكانك البحث في النت

  • 79
    ابوعبدالله الدوسري

    تعليق ٧٧ جزاك الله خير ورحم ولديك نعم اناغلطان استغفرالله

  • 78
    ابوعبدالله الدوسري

    الي تعليق٧٦مزمجر جزاك الله خيرا نعم ليس بحديث استغفر الله ومع ذلك قلت انه من عمر بن الخطاب ذكر ذلك والرسول امرنا ان نتبع سنته وسنه الخلفاء من بعده ومنهم عمر رضي الله شكرن لك جزيت خ

  • 77
    غير معروف

    ت72 كذبت هذا ليس حديث

  • 76
    مزمجر

    71 ابوعبدالله الدوسري
    هذا ليس حديث ولا تتقول على نبينا محمد صل الله عليه وسلم وانما كتب عمر رضي الله عنه لأهل حمص، “علموا أولادكم السباحة والرماية والفروسية

  • 75
    مزمجر

    72 ابوعبدالله الدوسري
    هذا ليس حديث ولا تتقول على نبينا محمد صل الله عليه وسلم وانما كتب عمر رضي الله عنه لأهل حمص، “علموا أولادكم السباحة والرماية والفروسية

  • 74
    ابوعبدالله الدوسري

    الله هم احفظ خادم الحرمين الشريفين واحفظ الشعب السعودي واحفظ بلد الحرمين الشريفين
    استودعكم الله وتصبحون علي خير

  • 73
    محب اهل السنة والجماعة

    السؤال هوعن الجهاد

    كيف نعلم ابناءناالجهاد

  • 72
    ابوعبدالله الدوسري

    ت ٦٨ نعم حديث صحيح
    علمو أبنائكم السباحه والرمايه وركوب الخيل

  • 71
    ابوعبدالله الدوسري

    تعليق ١٣ نعم انا اضم صوتي لصوتك

    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم
    علمو أبنائكم اسباحه ورمايه وركوب الخيل

  • premium medal
    70
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــاجل ….مقاتلاتنا _الكواسر ….ترصد تحركات مسلحة لمليشيا الحوثيين باسلحة ثقيلة غربي صرواح مأرب ….. وتباغتها ….. وتحلق في سماء مأرب بشكل كثيف ومنخفض))))

  • 69
    عسير

    انتبهوا حكومتنا الرشيده هذولي الشرذمه الخونه يستغلون وقف إطلاق النار ويمكرون ويخططون لماهو اشد فعليكم الحرص والامم المتحده هي من يدعمهم نسال الله ان يسلط عليهم عذابه في الدنيا والاخرة وان يكفينا شرهم

  • 68
    محب اهل السنة والجماعة

    تعليق 13

    كيف نعلم ابناءنا الجهاد ؟؟
    نعمل لهم معسكرات تدريبية وإلا نوديهم افغانستان

    الله يخيبك يالخايب

  • premium medal
    67
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــــــــــــــاجل …معهد دراسات أمريكي ……لايستبعد استغلال مليشيا الحوثي الايرانية …… نشر كرونا _المستجد من خلال دعوة منظمة الامم المتحدة )))))

  • 66
    غير معروف

    توالت على المسلمين المصائب والفتن والقتل في ليبيا وفي سوريا وفي العراق وفي اليمن والأوبئة التي خلفت الموت والخوف والهلع وتدهور الاقتصاد ومع ذلك يظل الإنسان يبارز الله بالمعاصي دون توبة وعودة إلى الله.

  • 65
    سوداني واضح وصريح

    تعليق مخالف

  • 64
    الى معلم علوم و غيره من المتحاملين

    هي صحيفتك إملأها بما شئت ووالله لتسألن عنها أمام الله وخصمك رسول الله الذي تكذب كلامه واقعا و سلوكا و هو الذي دعا لليمن بالبركة و قال الايمان يمان و قال اني بعقر حوضي يوم القيامة أذود الناس لأهل اليمن

  • 63
    صريح

    تعليق مخالف

  • 62
    صريح

    تعليق مخالف

  • premium medal
    61
    برق _ الحرم

    ((((اخبرونا فقط عن أي قرار أممي او معاهدة التزمت بها مليشيا الحوثيين الايراني الارهابية ؟)))))

  • 60
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    لاتردون عليه قريفث خلوه ينقلع مع الحوثيين ادعسوا الجرذان بس.. ادعسوهم دعس ولاتردون على ابن امه
    اللهم أنصر ابطالنا باالحدالجنوبي وسددرميهم على ملاعين الوالدين يارب 🤲

  • premium medal
    58
    برق _ الحرم

    ((((((في الاسلام دين السلام …لايلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين …… ولكن مليشبا الارهاب الايرانيةلدغت الالاف المرات …… لاعهد لهم ولا ميثاق ولعل الست حروب ومعلهداتها داخل اليمن اسقطة صنعاء وعدن في براثن الاستعمار الايراني ونهبة السلاح وصبته على اهل اليمن ))))

  • premium medal
    57
    برق _ الحرم

    ((((عــــــــــــــــــــــاجل ……. إسقاط …طائرة مسيرة ايرانية جنوبي الحديدة …….هؤلاء هم لايجيدون الا العبث بالنار واستخدام اي سلاح يسقط في أيديهم ……. ولم يمتثلوا لاي قرار قديم وجديد …… لكنهم ومن يدعمهم لن يكونا أخر من يطلق النار )))))

  • 56
    الدوسري

    الخطر الحين سار خطرين الاول من المتسللين الذين يحملون سلاح والان خطر المتسللين الذين يحملون المرض الكرونا
    حفظالله مملكتنا الغاليه حكومه وشعبا

  • 55
    احمد العسيري

    تعليق مخالف

  • 54
    الدوسري

    لابد من ضمانات عدم ادخول والخروج من اليمن قديستغل ذلك من ايران واذناب ايران

  • 53
    الله يرحمنى برحمته

    تعليق مخالف

  • 52
    ابوحسن الدوسري

    اذا توقف اطلاق النار استغلت ايران الوضع وارسلو السلاح والمصابين با الكرونا وربما الخميني والسستاني افتو لهم بشهاده وعطوهم صكوك في الجنه ايران والحوثي لا لا لا ثقه فيهم

  • 51
    ابوحسن الدوسري

    الحوثي وعمته ايران يستغلون وقف اطلاق في تجميع صفوفهم وجلب الصواريخ من ايران وفي هاذي الضروف هناك خطر اكبر من جمع السلاح وهو استغلال مرضاء ايران وارسالهم الي ارض اليمن لنشر فيروز الكرونا

  • 50
    طيب🚫⛔🚫

    ماينفع معهم والله الا القوه والنار الحمرا ونتمنى طرد الموجودين بالظاخل الخونهالاعداء خلوهم للموت وللحوثي يحثاثهم بالتراب كما هو الحال

  • 49
    سوداني واضح وصريح

    تعليق مخالف

  • 48
    Rayan

    الرافضه الشيعه مالهم أمان ..
    انتبهو …انتبهو … انتبهو …
    لايلدغ المؤمن من حجر مرتين
    حديث شريف

  • 47
    يجب على كل سعودي

    ان يحفظ ويحفظ الاجيال القادمه ان اليمني طعنا بضهورنا بااموال اليهود والنصارى بعد ان وكلهم وطنا طيلة 80عام ولازال من اموالنا ولايوجد بيت باليمن الى يعيش من خير هذا البلد ويسبونا بكل مكان بقصايد ويوتيوب

  • 46
    يارب سترك

    كل هدنة سابقة استغلها الحوثي في ترتيب الصفوف وتجديد التزود بالسلاح وحشد المقاتلين فلا ثقة فيهم ابدا

  • 45
    غير معروف

    اليمنه كلهم خونه حتا الى متبطحين في السواقنا خونه ماهمهم اليمن همهم جمع المال وتسقع في الشوارع لين متى وحنا على الحال هاذاا

  • premium medal
    44
    برق _ الحرم

    ((((تسليم الحديدة للشرعية هو معيار المصداقية وفق اتفاقية السويد ….التي لم تلتزم الامم والدول الغربية بتطبيقها …….. وتم نسيانها مثل نسيان القرارات الاممية السابقة ))))

  • 43
    العراق مسقط راسي

    اليمنيين لايعرفون عهود ومواثيق بغض النظر عن الحوثي!
    كلهم اما حوثي او مستحوث!
    حوثي : ولاه لإيران الارهابيه المجوسيه
    مستحوث : يفرح بطول عمر الحوثي لكي ياكل راتب من الجهتين.

    زيود انجاس مالهم امان

  • 42
    غير معروف

    ممتاز وعقبال عودة اليمنيين إلى ديارهم سالمين غانمين فهم إخوه لنا ونتمنى عودتهم لبلادهم .في غيبتك ذيب الفلاة حايم على المواشي والبتول نايم.

  • 41
    الى المدعو معلم علوم ( عليه غضب من الله )

    الان اليمن فيها 25 مليون مسلم سني
    وفيها كم الف حوثي وال 25 مليون كلهم معادين للحوثي تجي انت يا * وتتهم بأنهم على دين الحوثي هل انت معارض للحكومة عشان تعترض على مساعدة الدوله لهم ؟

  • premium medal
    40
    برق _ الحرم

    ((((نأمل ان لاتجربنا مليشيات الحوثيين وارهابيين القاعدة في شبه الجزيرة في هذا الوقت تحديدا …….. ستكون الضربات ونتائجها فوق تصور الجميع ))))))

  • premium medal
    39
    برق _ الحرم

    (((((((التحالف العربي يقبل اي دعوة ……… من اي طرف …….. ولن يتردد في الرد السريع على اي تهديدات او محاولات استعادة المليشيات نشاطها عبر التويلات المشبوهة وتهريب الاسلحة الثقيلة والصواريخ واي اسلحة لايحق للعصابات والمليشيات تملكها بموجب القانون الدولي والاممي ))))

  • 38
    غير معروف

    لا يدخل حوثي داخل السعودية ومن يقبض عليه يعاد فورا لهم

  • 37
    العتيبي

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    الحوثي لن يلتزم حيث اخترق عدة معاهدات وستكون فرصه له لإستعادة قواة

  • premium medal
    35
    برق _ الحرم

    (((((((التحالف العربي لم يكن ابدا اول من يطلق النار …..ملالي ايران عبر مليشاتها في اليمن …… هي من تستفزه على الدوام …وتجبره على الرد حفاظا على الامن القومي و الاقليمي وعلى المملكة والمناطق المحررة من الاستعمار الايراني تحت غطاء المليشيات الارهابية )))))

  • 34
    عبدالرحمن الدوسي

    الحوثي ومدمني القات والله مايدرون وش كورونا وين ارضه مابهم امان في مواقف كثيره
    اجلدوهم بلا خمم متحده ولا عفن دولي وينهم عن تركيا وبشار والمجوس الكفره

  • 33
    ابوحسن الدوسري

    نعم صحيح حكومه المملكه ارحم با الشعب اليمني من الحوثي وشاكلته ولاكن اذا توقف اطلاق النار فمن يضمن ايران من اتغلغل وايصال جنودهم ومرضاهم الي ادخول في ارض اليمن والافساد فيها

  • 32
    الشمالي

    الف الف الف مبروك مافيه افضل من السلام والانصراف لبناء الوطن ولعلها فرصه لبناء الثقه من جديد

  • premium medal
    31
    معلم علوم

    منذو أن سمعنا بالعلمنه واللبراليين راينا الحروب وراينا الغلا وهذا الوباء حصل والله يكفينا شر الزلازل والفتن ماظهر منها وما بطن…. كل مصيبه خلفها المخططات الغربيه بأيدي مستغربين علمانيين ولبراليين متصهينين

  • 30
    الفيصل

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (208)

  • 29
    المتابع

    دنيا تخوووووف
    الله يعطينا خير هذه الدنيا
    (وما يدريك لعل الساعه تكون قريبا)

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    27
    معلم علوم

    إمريكا ستغضب من هذا الخبر!

  • 26
    ابو احمد الجهني

    والله اتمني ترحيل الملايين اللي عندنا من اليمنيين وكلهم حوثيين خلاص على بلدهم ماقصرت معهم الدولة

  • 25
    متبصر

    اللهم عليك بالحوثي وقادته.اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا.تسببو بمشاكل في اليمن من اجل ايديولوجيتهم الاجرامية بالتعاون مع حزب الافساد.ونحيي المواقف الانسانية مع الدعاء للتحالف بالنصر.

  • 24

    اليماني عامة والحوثي خاصة ،مالهم أمان

  • premium medal
    23
    معلم علوم

    اليمنيين لايعرفون عهود ومواثيق بغض النظر عن الحوثي!
    كلهم اما حوثي او مستحوث!
    حوثي : ولاه لإيران الارهابيه المجوسيه
    مستحوث : يفرح بطول عمر الحوثي لكي ياكل راتب من الجهتين.

    زيود انجاس منذو زمن بعيد وليس وليد اليوم!

  • 22
    كورونا اليمن

    تعليق مخالف

  • 21
    متقاعد٨٥

    العالم كله أصبح يبحث عن النجاة ..!

    أين الذين ظنوا أنهم قادرون عليها ؟

    أين الجبابرة من فيروس لا يُرى بالعين؟؟!

    أين الظلمة والمجرمون والمنافقون؟
    خفتت أصواتهم.

  • premium medal
    20
    معلم علوم

    عسا الله يعوضنا خير فيما مضا وينهى الأمور على خير 🌴🌴🌴🌴🌴🌴

  • 19
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله

    اللهم اصرف هذا الوباء عن بلادنا وعن سائر بلاد المسلمين بحولك وقوتك وبما شئت وكيفما شئت

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه ومن اتبع هداه وسنته ليوم الدين

  • 18
    يا سلااااااام

    لا تصالح مع الحوثي فهو غدااااااار وينفذ تعليمات ايران الارهابيه.
    إذا كان ولا بد اذاً فايجب الحذر الشدييييييييييد

  • 17
    سعودي

    تعليق ١و٢و٣
    لو ترك لأمر لكانت إيران تحدنا من الجنوب . نسأل الله العلي القدير أن ينصر حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان.وان يحفظ امننا .

  • 16
    أبوعامر الحربي

    تعليق مخالف

  • 15
    فيصل .....

    هذ الصح فعلا تعطلت الحياه في اليمن فالطلاب مشتاقين لمدارسهم

  • 14
    قلم الحقيقه

    اهم شيء تشديد الحصار على الروافض الحوثة المجرمين جوا وبرا وبحرا والخونة في المهرة الله الله في تشديد الحصار والمراقبة

  • premium medal
    13
    معلم علوم

    علمو أبنائكم الجهاد فهو في هذا الزمان افضل مما تعلمونهم الدكتوراه!
    علموهم استخدام الاسلحه الناريه والقنص وتجاوز المخاطر والصعاب

  • 12
    الشاحب

    السعوديه دوله الانسانيه سباقه للخير
    ولاكن الحوثيين هل يلتزمون ب وقف اطلاق النار؟
    ام انهم مثل اسيادهم الفرس اهل غدر

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    10
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    9
    معلم علوم

    بدايه خير…. شكراً كورونا

  • premium medal
    8
    معلم علوم

    قلنا لكم من اول بس ماتحبون الناصحين!

  • premium medal
    7
    معلم علوم

    قلنا لكم من اول بس ماتحبون الصادقين!

  • premium medal
    6
    معلم علوم

    الصلح فيد والحروب خساره….. اليمنيين كلهم حوثه ومن يقول غير ذلك فلا يعرف شيء عن اليمن ( الخيانه تمشي مع الدم في العروق)!

  • 5
    أذكرواالله--صلوا ع الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم-

  • 4
    قال الله تعالى :

    (الاية … كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال} (الرعد:17). 

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    العربي

    كلن ورط بالثاني ،،،

  • 1
    غير معروف

    هذي اخرتها