رئيس التحرير : مشعل العريفي

إذا ثبت هذا الكلام أغير مهنتي.. أبو طلال الحمراني يكشف تفاصيل مثيرة بشأن اعترافات خاطفة الدمام "أكشن مو طبيعي"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف أبو طلال الحمراني، الصحافي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، تطورات جديدة بقضية خاطفة الدمام " مريم " .
وقال " الحمراني " عبر حسابه الرسمي على " تويتر " في سلسة تغريدات له: "مريم لم تغادر الحجز الإنفرادي منذ أسبوعين ولم يقابلها أحد سوى والدة أحد المخطوفين في النيابة كما ذكرت ولم تعترف بأي شئ إلا الأن " .
وأضاف: " لاتزال مصرة على أن نايف تم تبديله بطفلها والخنيزي والعماري عثرت عليهم غير هالكلام ماحصل؛ لأنها لو اعترفت مستحيل تنجوا من الحد " .
واستكمل " الحمراني " حديثه عن القضية: " ‏لو أن مريم فعلا اعترفت فلماذا حاول الدكتور المحامي المتوكل بقضية ‎نسيم حبتور عقد صفقة مع ابنها لدفع مريم للإعتراف، ولو عثر رجال الأمن على شخص مشتبه بأنه نسيم، إذا من الذي يبحث عنه أصحاب المبادرة ورصد مليون ريال لمن يدلي بمعلومات ؟ " .
وأضاف " الحمراني " : " ‏أنا اتحدى أي شخص يقول تم القبض على سلطانه، أو عثر على اطفال من بينهم شخص يشتبه بأنه ‎نسيم حبتور أو سيتم تحليل DNA وإذا تم إثبات هذا الكلام بالدليل اغير مهنتي الصحفية " .
وتساءل "الحمراني": "كيف أطفال يرعونهم نساء وكانوا كلهم تديرهم مريم وعملت لهم هويات والعماري والخنيزي 23 سنة عجزت تسوي لهم هوية، ‏اكشن مو طبيعي بس الهدف واضح جدا، مجموعة شقق.. مجموعة نساء.. مجموعة أطفال هويات مزورة.. يارب سترك انزين نسيم إلى الأن طفل ".

arrow up