بالفيديو .. “أمل الأنصاري” : “الحمد لله على نعمة الطلاق .. ما أتخيل امرأة تحت رحمة شخص طول العمر”

بالفيديو .. “أمل الأنصاري” : “الحمد لله على نعمة الطلاق .. ما أتخيل امرأة تحت رحمة شخص طول العمر”

صحيفة المرصد : نشرت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية ” أمل الأنصاري ” مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” تحدثت من خلاله عن تجربة زواجها السابقة وانفصالها عن زوجها منذ 10 سنوات .

حيث كشفت أمل الإنصاري أن زواجها دام لمدة 3 سنوات فقط وقالت : ” تزوجت وأنا صغيرة في بداية العشرين وما طولت وانفصلت بعد تقريبا 3 سنوات والحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض .. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إنه في شيئ موجود في الحياة إسمه الطلاق ” .

وتابعت : ” ما اتخيل إنه ممكن على وجه الأرض امرأة تكون تحت رحمة شخص طول العمر فالحمد لله على هذه النعمة ” .

وعن السبب من وراء عدم زواج أمل الأنصاري مرة أخرى إلى الآن أجابت : ” والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة ولأكرر هذه التجربة مرة ثانية أحتاج إلى تفكير عميق لأني لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية هذه مصيبة ” .

وأضافت : ” الارتباط الثاني مو سهل خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة يمكن يكون اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر ما فكرت .. أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط على واحد والباقي رفضتهم وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي ” .

التعليقات مغلقة.

313 تعليق

  • 313
    علاء

    تعليق مخالف

  • 312
    نايف بن عبدالعزيز

    يا امل لو فعلاً مقتنعه بافكارك مايحتاج تظهرين على الشاشات وتذكرين لنا قناعاتك وفي نفس الوقت يحتاج تفكير عميق الزواج الثاني يعني الفكره موجوده وشوفوني ياأهل الله احد له نظر احد له رغبه انتي مثيره لشفقة

  • 311
    سالم

    شوفي امك وابوك مع بعض ماقالو بنجلس مع أحبابنا لأن الزواج من تمام السعاده ويخلي معنوياتك عاليه والاحساس بالاستقرار نعمه كبيره ماينكرها الا محروم مثلك وأفكاره كلها غلط ومالك لازمه بالمره بدون زوج يصونك

  • 310
    محمد

    الزواج من الفطرة ومن سنن الله في البشر ولايعارضها الا شخص ضد الفطرة لذلك نذكر

  • 309
    مدمن قهوة

    كل ياخذ نصيبه .. ومثل هذه الدعوات مفروضة

  • 308
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    هذي كيف قاعدة تحرض على الطلاق وتعترض على سنة الكون يجب محاسبتها بأسرع مايمكن

  • 307
    ابوشدن

    مثل هذه الهذارة التي تتصنع للرجال بالكلام ما تصلح تكون أم ومربية أجيال

  • 306
    ابوشدن

    مالها داعي نشر فشلها امام المراهقين اصلا هي فاشله والرجل هو اللي طردها

  • 305
    ابوشدن

    تعليق مخالف

  • 304
    ولدالشيوخ

    خير الذكر.. لا اله الا الله☝️وخير الدعاء الحمدلله? ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين. فتكو بعافيه? تصبحوا عــ1000 خير يا اخونا✋ ونسأل القوي المحسن لنا? ولكم?
    العفو والعافيه وحسن الخاتمه?..

  • 303
    ولدالشيوخ

    ويقول حال? اللسان?..
    عضة الابهام مدري ندم ولا ملام
    عضة الابهام انتهى ولا ابتدا وقت الغرام
    يا لايمي خل العذل خل الكلام
    يا لايمي عيني تبي لحظة تنام? تنام?
    عضة الابهام?..

  • 302
    ولدالشيوخ

    ابغض الحلال عند الله الطلاق..
    والزواج قسمه ونصيب مشـ كلام عيال زي كده. الحمدلله عـ السمع والبصر? والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله تتنزل الخيرات والبركات وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات..

  • 301
    ولدالشيوخ

    وقال..
    عايز بنتـ بيوت مشـ بنتـ ميديا?
    يعني مشـ مكشوف
    simon pure
    ومعرفش اتكلم
    بالغه السامريه دية☝️
    ومحدش سمعها قبل كده?
    سلمني نظيف? حسلمك اخر حلوه بصلاه عـ النبي?..

  • 300
    ولدالشيوخ

    كلمة?
    صاحبي
    الفارس?
    من
    شويه
    في
    الحجر?..

  • 299
    ولدالشيوخ

    ويبقى
    الأمل
    بالله☝️
    بداخلنا?
    يوقظ
    كل
    شيء
    جميل?..

  • 298
    نجلاء

    اي والله الحمدلله على نعمة الطلاق اسألوني أنا

  • 297
    ولدالشيوخ

    عـ سبيل المثال.. جبنه? ناعمه? وجبنه? طازجه? وجبنه? زرقاء? وغيرها. وكمان?فيها المعفنه?..

  • 296
    ولدالشيوخ

    ويبقى
    الجبن?
    عنصر
    متكرر?
    في
    الأطباق
    المختلفه?..

  • 295
    ولدالشيوخ

    كلنا بندور عـ الفرحه?..

  • 294
    ولدالشيوخ

    محدش مرتاح في الدنيا دي? ازاي يعني?‍♂️..

  • 293
    ولدالشيوخ

    معظم الجبن? رائحة كريهه?..

  • 292
    غير معروف

    رد تعليق291 مشاء الله يحبك للتحريض على طول وصلتوها للمحاكم ما ضيع بنات المسلمين و تطلقو إلا من هذه الأشكال القصد خصام عادي يحصل بكل البيوت هذه سنة الحياه وذكرت الخصام للأبين لها فيه من يحميها فهمتي

  • 291
    غير معروف

    ت289 وليش تتخاصم معها المسكينة؟
    لو عند أم عيالك ذرة كرامة كان راحت للمحكمة ورفعت عليك قضية خُلع او فسخ نكاح طالما إنك ما تحترمها ودايم الخصام معها

  • 290
    بوح

    احذري من الزواج بـ شخص لا يراكِ إلا مجرد خادمة حقت طبخ وكنس وتنظيف وغسيل وتفريخ درزن من الاطفال .. مالك قيمة ولا كرامة ولا طموح ولا حقوق ولا كيان ولا شخصية .. ثم إذا صار عمركِ ٤٠ سنه راح يبحث عن غيرك

  • 289
    غير معروف

    يا اخيتي نصيحه لله من أخوك إذا جاكي إبن الحلال اللي إخاف الله ويسعدك لا تترددي ويرزقك منه ذرية صالحة وتعينك عند كبرك واكثر البيوت تسير مشاكل أنا أتزوجت وإذا تخاصمت معها عيالي يقفو معا أمهم لحمايتها

  • 288
    غير معروف

    شوفوا رقم ت273 يقول “وخدامه في بيت الزوجيه” !!!!!!!
    يبغى زوجة تكون خدامة عنده ، عرفتوا الحين ليش ارتفعت نسبة الطلاق وليش بعض البنات تفضل العنوسة او الطلاق؟
    لأن الزواج من صحوي او اخونجي خطر عالمرأة

  • 287
    *# بدر #*

    هذي اول شي تحرض البنات ع الطلاق
    الشي الثاني لها عشر سنين ماتزوجت يعني ما احد دق الباب وهي كذابه تقول الخطابه سراء طيب ليش تقصي القصه هذي بذات
    اكيد زيك زي أم مليون تلميح

  • 286
    ابوعزوز

    ما اتخيل إنه ممكن على وجه الأرض امرأة تكون تحت رحمة شخص طول العمر!!!
    يعني ابوك مو شخص رحيم؟؟
    العلمانيه وباء

  • 285
    أم السلاطين

    الطلاق ماهو نعمه عليك ولا على غيرك أغلب مرتكبي الجرائم كانو والديهم مطلقين والله يعلم كم أم صبرت وأب صبر من أجل أستقرار أولادهم صار الفرح بالطلاق موضه هالأيام هذي تحمدالله وغيرها تحتفل بطلاقها بالرقص

  • 284
    غير معروف

    انا جانى النوم هزا حرمه قرقر كتير

  • 283
    غير معروف

    مثل هذه الهذارة التي تتصنع للرجال بالكلام ما تصلح تكون أم ومربية أجيال من هو الخبل الذي يتزوجها .

  • 282
    البرستيج

    هذي تذكرني بمشهورة كانت نفس طريقتها ويوم جاها عريس ورضي فيها ماصدقت على الله

  • 281
    ..

    ت277 البركان//حشا منت بركان انت زلزال

  • 280
    غير معروف

    وتتوقعي أنتي أكبر همه الحين هههه يتزوج غيرك ٤ ولافكر فيك وانتي اللي خسرانه

  • 279
    ردوس

    بالطبع تحب الكوكتيل عشان كذا ماتبي زواج مرة ثانية

  • 278
    غير معروف

    هذى الظاهر على ذمة ابليس

  • 277
    البركان

    وهذي ايش تبغى تطلق طيب تطلقي ونقلعي عن وجيهنا
    وعساكي ماتزوجين ،،وجع

  • 276
    TOYTA

    اللي ما تعيش تحت ظل رجل تعيش تحت ظل ابليس

  • 275
    ولدالشيوخ

    بخطبك لصاحبي في الحجر?
    دلوقتي?.. فارس ابن الغرابي?
    بس عايز افهم الاول?
    المفرق?? بـ كم مليم?.
    وانتي من بلدنا??
    صح بـ صح??
    ولا بلاش يا سيد قطقط?..

  • 274
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 273
    صادق

    الخطابة ماسكين سرا _سلامة روحك الرجال يبي زوجه يعني مربية اولاد ولاتبدي زينتها الا له له وحده وخدامه في بيت الزوجيه ولا أعتقد انك تملكين اومن يومن بأفكار تلك المواصفات فنعم ما اخترتي لنفسك

  • 272
    المملكة فوق هام السحب

    تعليق مخالف

  • 271
    ولدالشيوخ

    استودعك يا هم يا منادمي بالوقت
    من حب ما يهتم ان جيت ولا رحت
    باكر انا موعود بضحكه? ونغمة عود?
    يا عمري يا المولود ذيك العيون السود باشوفها باكر مشتاق يا باكر
    متى يجي باكر وتصفي لي الايام?‍♂️..

  • 270
    ولدالشيوخ

    لسان? حالها بيقول?..
    عضة الابهام مدري ندم ولا ملام
    عضة الابهام انتهى ولا ابتدا وقت الغرام
    يا لايمي خل العذل خل الكلام
    يا لايمي عيني تبي لحظة تنام..

  • 269
    غير معروف

    هي قدرت إنها تتخلص من شخص كان مدمر حياتها لكن غيرها ماهي قادرة بسبب التشدد والقمع الذكوري

  • 268
    ولدالشيوخ

    هيا بتقول? عضة الابهام?..

  • 267
    ابو بندر البيشي

    امساك بمعروف او تسريح بإحسان
    المعلقين تأثروا بكلامها
    ايش دراكم ما يكون الرجل طلقها لسبب اكبر من انه ينصبر علبه ترى الطلاق يقع من الرجل بعد ما يكون خلاص وصلت حدها معاه هذا اذا كان آدمي مو خربان

  • 266
    ولدالشيوخ

    ماتبقى تفهمو كلام الست بالأول☝️..

  • 265
    ولدالشيوخ

    وكلكم?
    عـ
    ست
    لا
    ميصحش
    كده
    يا
    جدعان?..

  • 264
    ولدالشيوخ

    بالمناسبه يا اخوانا?
    مين خيبه الأنصاري دي..؟؟

  • 263
    م٢

    يا شين البطر على الحق

  • 262
    ولدالشيوخ

    يتكون جبن الروكفور?
    من حليب الغنم?
    في فرنسا???..

  • 261
    ولدالشيوخ

    انا?‍♂️
    من
    عشاق
    الجبنه
    المعفنه?..

  • 260
    عكاش ابوعجره

    هذه وامثالها ممن يحرضن بنات المسلمين على التمرد على الزوج والطلاق اشد خطراً من الأمراض.ولنتذكر حديث الرسول صل الله عليه وسلم بما معناه أن ادنى الشياطين منزلة من ابليس من يفرق بين المرء وزوجه.

  • 259
    ولدالشيوخ

    اللهم
    اغث
    بلادنا
    بالأمطار
    وقلوبنا
    بالايمان☔️..

  • 258
    ولدالشيوخ

    السلام?
    عليكم?
    ورحمة?
    الله✋
    وبركاته☹️..

  • 257
    ابوعاصم

    طيب لو احتجت إلى قضاء وطر مادا ستفعلين

  • 256
    من الاخر

    الرجل بطبعه يخاف من المرأة القوية والموظفة والناجحة والغنية والمتعلمة واللي لها هيبة وشخصية وكرامتها فوق كل اعتبار ، لذلك هو يفضل المرأة الضعيفة الجاهلة والغبية عشان يفرض سيطرته عليها ويخدعها ويستغلها

  • 255
    زكرتي

    كلنا تحت رحمة الله وماندري يمكن خيره له لانك من صرتي مشهوره تبين الفلته وتغيرتي عليه وصار في غينك نمله لكن اللهم لك الحمد والشكر ويهدي ضال المسلمين وبعد تقولين لاسمح يمكن اصلا مايجي نصيبك تبحثين مافي

  • 254
    ،،

    هي ماقالت كذا إلا لأنها شافت الهم والغم من طليقها ،، بعض الرجال يظن أن الزواج يعني سجن وتسلط وعنف وقمع واستهتار بمشاعر الزوجة ،، ثم إذا الزوجة كرهت الحياة معه وقالت طلقني ،، قامت قيامته عليها

  • 253
    الطلاق نعمه و رحمه

    فعلآ المرأة الي زوجها يخونها ويعنفها لفظيا وجسديا ويعاملها بإهانة وإحتقار ويشتمها ويشتم أهلها ويقارن بينها وبين الفنانات وكل وقته يقضيه مع أصحابه فـ الاستراحات والسفريات هذي ايش يقعدها معه الطلاق نعمه

  • 252
    غير معروف

    عندي سؤال لماذا لا يضاف فحص المخدرات للزوج عند الفحص في المستشفى حتى لا يبلون الضعيفة بمدمن ممكن يقتلها

  • 251
    ?الزوجة شريك وليست عبدة او جارية?

    قال تعالى ( ولهن مثل الذي عليهن ) هذي الآيه القرآنية فيها مساواة بين الزوجين في الحقوق والواجبات يعني ( على حدٍ سواء )
    لكن بعض الرجال يبيح لنفسه خيانة زوجته ثم يزعل اذا زوجته طلبت منه الطلاق !

  • 250
    غير معروف

    خلوها تفضفض وتعبر عن مشاعرها
    على الأقل هي تخلصت من زوج كان معذبها
    وحارمها من الحياة ويمكن كان يغار منها
    لأنها أجمل منه وافضل منه مالياً واجتماعياً وتعليمياً

  • 249
    _

    نعم الطلاق نعمه إذا كان الزوج خاين وظالم وفاسد وزير نساء وهمه بطنه وشهوته وحق سفريات ويغازل الفاشينيستات ويتبطح في الاستراحات ويتسدح امام اجهزة الجوال ويتعرف على فتيات ويغازلهن ويتواعد معهن عالخاص

  • 248
    غير معروف

    معها حق في كل كلمة قالتها
    المرأة مش مجبورة تعيش مع زوج عنيف وعصبي ومتشدد
    يسافر لحاله ويتركها محبوسة في البيت
    يخونها ويبغاها تسامحه
    يهجرها ويبغاها تسكت
    بخيل عليها مادياً وعاطفياً ويبغاها تسكت

  • 247
    وحشتيني

    ياناس محد يدري عنها وعن ظروفها
    يمكن غاصبينها عليه يمكن يكبرها يمكن عنده مشكله صحيه يمكن متعاطي ظالمها يضربها راعي سوالف وخرابيط وخيانه الله اعلم الله يستر عليها وعلينا

  • 246
    الغدر والخيانه ?

    ياناس محد يدري عنها وعن ظروفها
    يمكن غاصبينها عليه يمكن يكبرها يمكن عنده مشكله صحيه يمكن متعاطي ظالمها يضربها راعي سوالف وخرابيط وخيانه الله اعلم الله يستر عليها وعلينا

  • 245
    غير معروف

    يبدو إنها كانت متزوجة من متشدد صحوي اخونجي متحجر متصحر يعاملها بدونية واحتقار وحابسها في البيت ويعاملها زي الجارية مالها كيان ولا شخصية ولا رأي ولا مشاعر ، كأنها عبده شاريها بفلوسه ويتحكم فيها

  • 244
    الغدر والخيانه ?

    ترا معظمن متزوجين ومتزوجات وعارفين متطلبات الزواج وواجباته من ناحيه الزوج لزوجته والعكس ولابد مرينا بمشاكل وبعضها تنحل وتعدي وبعضها لابد يكون الطلاق هو الحل فاحمدوا الله ترا عندنا بنات ومابعد تزوجن

  • 243
    الغدر والخيانه ?

    سبحان الله يعني الزوج اذا زوجته ماعجبته او قصرت بحقه يايطلقها ويتزوج غيرها اويتزوج عليها بالسر او بالعلن ليش يمكن هالمسكينه زوجها مدمن خاين يضرب ليش خلتوها هي الغلطانه الزواج حظ ونصيب وتوفيق من الله

  • 242
    واحد من الناس

    هذا امه داعيه له وراضية عنه ولا وش يكون حاله لو جلس معك طول العمر…اكيد بيجيه انهيار عصبي .

  • 241
    القلم

    اعتقد ٢٠ سنه مو صغيره امال تلغي تتزوجي ٣٠ خلاص ماينفع للحمل والولاد هذا السن المناسب والنضوج والبنت تنضج وتكبر عقليا وجسميا قبل الولد

  • 240
    احمد

    تعليق مخالف

  • 239
    ..

    الي حياتهم مستقره لا يعممون على الناس تزوج خويته٣ يقول فلانه وفلان والذي منه فكة المجتمع من قرفكم ي دواعش مالكم ومالهم كل واحد يعيش حياته بطريقته ومع من يختار انطمو انت سبب الطلاق انتم سبب فساد الأسر

  • 238
    ..

    تعليق مخالف

  • 237
    ..

    تعليق مخالف

  • 236
    ..

    ازين من إلى ضيعت عمرها في وفي وفي تطلقي بشرع الله لو انك صغيره فطرتك ما عشتي بالحرام مع ومع ومع تعترضةن بعد على شرع الله تخسون والله ?

  • 235
    ..

    اتكلم من منطلق شرعي شرعي ?

  • 234
    ..

    مو منطق تحط على العوايل اجتهاد فردي منحط يناسب شهوتك الحيوانيه وتامر الآباء ان لا بزوجو بناتهم حتى لا يطلقون رغم انه شرع سوره في القرآن أبغض الحلال حلال على سلامه المرأه من المجتمع المخصي فقط

  • 233
    ..

    الشرع امر الشرع حلل ونحن تحت رايته عجبكم عجبكم ما عجبكم ركبو خابوررره من خرقانكم

  • 232
    ..

    مو منطق تكفن البنات عشان لا يطلقون ينحرفون على الفطره السلبيمه عشان لا تصبح مطلقه طمعا في مالها او ورثها او او او ي

  • 231
    ..

    تعليق مخالف

  • 230
    ..

    زي الي يقول البنات لا يتزوجون تجلسو عانس تضيع اعماركم عجزو ولا بتصيرون مطلقات الله شرع الدين كذا انت منو عشان تعترض ي حثاله ي رخوه مو منطق والله اذا انت ١٢٣٤ والكل مدلسبك وتقول لشرع لماذا

  • 229
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 228
    ..

    اختارو الاصلح لا تضيعون اعماركم وأخلاق وبعد فوقها صاحب الشهاده مع المال ?

  • 227
    ..

    تعليق مخالف

  • 226
    ..

    تطلقى تتزوجي تطلقي وتزوجي الشرع اباح لك مو أشباه رجال الرخوات الشرع والله خصص سوره الطلاق لعظمه تخصص سوره النساء كذلك ?

  • 225
    ..

    العقول الفاشله المظلمه هي سبب فشل المجتمعات أكثر وحده ماشي سوقها ترى المطلقه ?لو توصل الخمسين مو العانس يلعب بها ويرميها ويشوف كيكه ثانيه

  • 224
    ..

    كون الله خصص سوره الطلاق في كتابه دل على أهميته ثاني بشتان أبغض الحلال الحلال الحلال مو الحرام ? الب لا يفقه شي بالدين ولا الشريعه ولا العلوم الشريعه يخرس لا يتحدث لا هو دارس ولا هو عارف يفتي وش حقه

  • 223
    وقفوهم إنهم مسؤلون

    كل واحد على قده يفصل ثيابه.

  • 222
    غير معروف

    الى تعليق155
    سارة الودعاني تزوجت من رجل متفتح ومتفهم ومتحضر يحترمها ويعطيها حقوقها ويؤمن بحريتها ، لكن المصيبة لما يكون زوجها متشدد ويتحكم في حياتها ويعاملها زي الخادمة ويحتقرها ويخونها ويسرق اموالها

  • 221
    ابو خالد الصالح2018

    صحت من النوم،، افهموها تبي احد يتقدم لها من الخروف الذي يقول انا لها؟

  • 220
    غير معروف

    ههههههههههههههه
    إلاّ قولي إنه أكتشف المستخبي في صباح أول يوم وإنتي صاحيه من النوم وأنكشف المستور اللي كان يغطيه المكياج .

  • 219
    ابو محمد ٥٠٥

    أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ ۖ فَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ (86)

  • 218
    ابو شقران البطران

    والله ياجماعة لم تزوجت كان عمري 18سنة وزوجتي 15سنة والان والحمدلله نتيجة الزواج 4عيال و4 بنات ولله الحمد والشكر وفيهم الكتورة وفيهم المحامية وفيهم الطيار وفيهم من يحضر الماجستير في امريكا وتقولي صغيرة

  • 217
    فاهم

    تعليق مخالف

  • 216
    hima

    تبارك الله قمه في الحكمة الله يوفقها ويكثرمن امثالها البطله فخر وقدوة لسيدات الوطن.

  • 215
    المثل يقول

    تعليق مخالف

  • 214
    خالد

    يمكن اللة فكة منك

  • 213
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 212
    متكي على الطارة

    تعليق مخالف

  • 211
    الدنا??????

    اصلن المراءه المطلقه لما تتطلق تنثبر بيتها وخلاص موضوع وانتهي له عشر سنوات وتطلعين انتي منسدحه وتتكلمين عن موضوع انتهي ?فيه مثل يقول الهرج بالفايت نقصان بالعقل? اين حجابك

  • 210
    يمكن التجاره بتكحله واعمتها الاسعار نار

    وع
    وين الحيا

  • 209
    يامحلا العزوبيه

    وانا اقول الحمدلله على نعمه الطلاق وخذيها مني انتي طالق طالق طالق

  • 208
    غير معروف

    هذا فعل تحريض ؟! أين النيابة …!

  • 207
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    أنا ماني متصور أكون زوج طول العمر، وكمان مواطن طول الحياه وموظف ٣٠ سنه وأبو لأولادي على طول و أخ لإختي وأخواني كل حياتي. أنا ماني متصور أعيش كل حياتي (يعني أدخر بعضها لبعدين). هرطقة فاشلين ومتخلفين

  • 206
    غير معروف

    يارب زوجني سعوديه بالعباه مخفيه لا اذن سمعتها ولا عين رأتها ولا خطرت على قلب رجل

  • 205
    غير معروف

    من دمرك ليس زوجك ..من دمرك هو الهوى و الشيطان وفتوى اهل الضلال ( ستر الوجه حكمه مختلف فيه! ..

  • 204
    غير معروف

    وهو اكيد يحمد ربه الف مره انه طلقك

    ***
    اين الامرأه الودود الولود

  • 203
    غير معروف

    تقول تزوجت صغيره عمري 20 ؟
    طيب كلنا تزوجنا بعمر ال20 والحمد لله مستقرين بفضل الله ثم بفضل العباءه والنقاب ..

  • 202
    غير معروف

    ياكرهي للأشكال المنحطة،،، اللي ابتلتنا في المعمورة،،، هذي تزوج وصرنا شاهد،،، هذي تطلق وتعطي شوره،،، يالله يارب انك تمحاهم،،، ولاينكشف لمسلم عورة ?

  • 201
    ((فخمرت وجهي ))

    وين اللي تقول ان كشف الوجه يساعد في انقاذ البنات م العنوسه ؟
    والله اللي نشوفه ان الكاشفات دائما مطلقات وفاشلات زوجيا .
    لانها لم تخلع الحجاب بل خلعت حيائها ودينها ؟؟

  • 200
    شايب عمره فوق الستين والحياه تجارب

    تعليق ١٩٧ بنات الناس ماهي لعبه أصلحك الله ماهن سلع للبيع والشراء ماكل من يدخل المعارك فارس ٠

  • 199
    خاطرة

    كل بيت أسري لايخلو من خلاف يتجدد****

  • 198
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    المشكله أنهم يدلسون على الناس و يستخدمون الكلمات الإفرنجيه لتمويه والتضليل حركات مصريه قديمه مثلاً فاشنيست= عامله لتنظيف الجسم وصبغه، سكيورتي مان= حارس، أرتست= فنانه أو رقاصه

  • 197
    شقآإإآوي

    >> بغرض النظر عن هذا المقطع الله ييسر أمر كل مسلم >والله أن الواحد يبقى في بيت أبوه معزز ومكرم ولايتزوج وحده الله أعلم بحالها يضيع نفسه معها اول مايجي يتقدم للزواج تكون ملاك وبعدها بفتره تنكشف علومها

  • 196
    الي امل الانصاري

    اضحكي على نفسك أولاً
    ثانيا أعجبتني تقدمولي كثير ولا ابغي الزواج نهائيا وتقدم لي واحد ووافقت عليه وشلت الفكره
    بنات أبكار ومطلقات مااندقت بيوتهم خلي عنك انتي بنسبة المرأه تعيش بدون رجل فأنتي كاذبه

  • 195
    ابو تركي

    متخلفه عن الفطره…
    ان شاء الله نوصل لمناصبنا ومع مرور الزمن نشوف الاخطاء ونعدلها …

  • 194
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    طليقها رجل شهم والله رزقه بواحده أخير منها مليون مره، رجل ناجح وعنده عائله وأبناء ومنهم منهم الأن في المدارس وسوف يخدمون الوطن بمهن تشرف ويخدمون الإسلام والمسلمين، أفضل من المكياج وتنظيف وجيه مريضه

  • 193
    شايب عمره فوق الستين والحياه تجارب

    بغرض النظر عن هذا المقطع الله ييسر أمر كل مسلم والله أن الواحده تبقى في بيت أهلها معززه ومكرمه ولاتتزواج واحد الله أعلم بحاله تضيع نفسها معه اول مايجي يقدم للزواج ملائكه وبعدها بفتره تنكشف علومه ٠

  • 192
    تتح

    زمان ماكنا نعرف هذي الامور لكن دخلت علينا في مجتمعنا واختلط الحابل بالنابل
    وتغير كل شي بس التربيه تفرق من ناس محافضه وسطيه وناس عائله في بيت واحد محد يدري عن الثاني

  • 191
    غير معروف

    طبيعي للاسف في زمن الإسفاف الأخلاقي والمادي ان يخرج لنا مثل هذه النوعيهً وكل من تدعي نفسها انها مشهوره كذا
    فهذه عقليتها لانها اصحاب النعمه لا يعرفون قدرها

  • 190
    الظاهر أن طليقها كان رجل شهم ومحترم ورجل بمعنى الكلمة لذلك فهي لم تتحمل الزواج منه.

    ماذا أصبحت بعد طلاقها منه؟ أصبحت فاشنستا فالظاهر أن طليقها كان رجل شهم ورجل محترم ورجل بمعنى الكلمة لذلك لم تتحمل الزواج منه وبعد طلاقها منه أصبحت فاشنستا، يا سلام!!

  • 189
    شهاب

    ماندري لا متى هالعاهات دايما عندما تفشل في حياتها الاجتماعيه تجمح لتعميم حالتها على الاخرين

  • 188
    مستشارك

    مع احترامي لها هذي ليست قدوه او اهل للعلم حتى بناتنا ياخذو برايها او كلامها الشي الثاني والله على مقال المثل لو فيك خير ماخلاك الطير

  • premium medal
    187
    التهامي

    ت 173 الرحااال
    ياكرهي ل اللي يفسر الآيات غلط طيب فسرنا الأية حتى نستنير برأيك ولاتهرب هل أمر الشرع المرأة بأن تكشف شعرها وتخرج في كامل زينتها للرجال ننتظر جوابك وهل تجد مخرجا لهذه المرأة في الظهور بهذا المظهر من كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم ثم قول العلماء الراسخون في العلم في الحاضر والماضي أجب ولاتتهرب

  • 186
    ويمكن طليقك يحمد الله تعالى على نعمة الطلاق أيضا.

    يمكن طليقك يحمد الله تعالى على أنه طلقك ويحمد الله تعالى على نعمة الطلاق وعلى أنه افتك منكِ، صح؟ يعني كونكِ حمدتِ الله على نعمة الطلاق يكون طليقك هو المخطئ؟ يمكن هو أيضا يحمد الله على أنه طلقكِ.

  • 185
    مزم

    سرف وإسراف هذه المخلوقة يمضي عمرها بدون زواج

  • 184
    Abdullah assaf

    الذكاء للفت الانظار لعل وعسى

  • 183
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    أن تكون الأنثى سيدة منزل وأمرأه لزوج وأم لأسره وسكن لعائله (بنات وأبناء) فيهم المهندس والطبيب والعالم والعابد والمدرس ورجل أمن هذا شرف لاتناله من تملصت وتهاونت بالمسؤليه وراحت تتبع الموضه وأهلها للفسق

  • 182
    كفو

    قلناها لكم مثلكم انتم ما خلقتوا للزواج والاستقرار الأسري فقط لتوسيع صدور الرجال جميعهم

  • 181
    الرأي الأول

    اذا تقلبتي على المخده يسار يمين فوق تحت عرفتي ان الزواج نعمه من الله تستوجب الشكر

  • 180
    مزم

    لحقي عمرك وإلا راح تندمين تزوجي مره ثانيه وأترسي البيت عيال وعيشي يومك الحياة قصيرة بدلا من الموت وحيده لا سمح الله ،،، تتزوجيني ?

  • 179
    الرأي الأول

    الحمد لله على نعمه العقل!!!

  • 178
    الصبحاوي

    نعم الان انتي حره في كل شي؟؟؟

  • 177
    ابو عمار

    مااقول إلى حسبي الله عليك إلى بتخببي الزوجات على أزواجهن***

  • 176
    فهد

    الحمدلله على نعمة الزواج .. تزوجي افضل لك اذا جاء الشخص المناسب

  • 175
    بحررررر

    شي طبيعي اذا ملكت المرءه المال انفلتت الا ما رحم ربي من العفيفات اما اللي اتخذن طريق الانحلال اكيد يضايقهم الارتباط الشرعي اللي كنتي تحت رحمته كان حبك واختيارك يوم من الايام شاهت الرجوه

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    173
    الرحااال

    ياكرهي ل اللي يفسر الآيات غلط ?

  • 172
    المعلم

    تذكرت قصة الثعلب الذي نشب ذيلة بين الاغصان فنقطع
    وراح يزهو بين اقرانه انه قصه بيده
    وان الحياه جميلة بلا ذنب

  • 171
    غير معروف

    والله ان الطلاق راحه في اغلب الاوقات للرجل والدليل على ذلك انتي فلو استمر معاكي اعتبر ان هذا عقاب عجله الله عليه في الدنيا وعلى شاكلتك كثير المشكله عندما يكون بعض الحريم لاجمال ولا ادب

  • premium medal
    170
    التهامي

    قال تعالى ( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا )
    خطاب موجه من الله سبحانه إلى نساء النبي صلى الله عليه وسلم، ومن بعدهن إلى المسلمات كافة: أن لا يكون كلامهن بحضرة الرجال (غير المحارم والزوج) رقيقاً ليناً وهذي تتمايل وتتنطع في الكلام وتقول لا أريد الزواج

  • 169
    متقاعد٨٥

    من اجل تخفيف وباء كورونا في لندن وباريس ونيويورك يكافحونه بالعزف على الفيولا

    الة الكمان ،، عقول خاويه روحيا ودينيا ،،،، لك الحمد يالله على نعمة الإسلام

  • 168
    غير معروف

    انا اعتبر هذا من اسواء انواع التخبيب خصوصا ان في تحريض علني ونشر عام ?

  • 167
    متقاعد٨٥

    التقليد الأعمى بلغ مبلغ الفسق والفجور ،!!!

  • premium medal
    166
    التهامي

    أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط على واحد والباقي رفضتهم وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي *ودي أصدق بس قوية قوية قوية

  • 165
    علي

    لو كانت التربية سليمة ماكان وصل الحال الى هذا الحد

  • 164
    زائر

    هي تكلم عن نفسها وتزوجت لكن فشلت ماتزوجت ثاني يمكن احد جاها او لا الاحتمال انه مافيه احد لكن خالفت شرع الله لا الزواج بالرغبه والاتفاق

  • 163
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 162
    ههههههههههههههه

    اتزوجتي واتطلقتي زوجك السبب انتي السبب العالم ايش يخصه في موضوعك ؟ الا لازم تفضحين نفسك وتربيتك واهلك تفكرين بالزواج ما تفكرين فيه نهائياً هذي مشكلتك احنا ويش دخلنا فعلاً عالم بتشتهر حتى بالفضائح هههه

  • 161
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    ليست كل النساء سواء فيه منهم الأنثى ولكن ليست أمرأه لتكون أم لعائله وزوج وأطفال، ***

  • 160
    الرفاعي

    الي بيته من زجاج لايرمي الناس بلحجاره

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    غير معروف

    هذه تخالف شرع الله وفطرته التي فطر الناس عليها لكن خلوها تمص نفسها كما بعض الخلق والذي سيتزوجها مرة اخرى الله يخلف عليه في ذريته التي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها كلكم راع ومسؤل عن رعيته

  • 157
    غير معروف

    الله سبحانه وتعالى وصف الطلاق بانه ابغض الحلال. ووصفكم الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأنكم تكفرون العشير… وكل وحدة يطلقها زوجها مايبيها سويتوا سالفة انكم انتم تبون الطلاق أقول ماهي كل مره سنعة…

  • 156
    حبيبة امها

    الحمدلله على نعمه الزواج والحمدلله انا وياه تحت رحمه رب العالمين الزواج نعمه تزوجواااا ماعليكم من هالاشكال هذي الي تنخرفي سنن الله

  • 155
    زيزفون

    كلهم كذا مانبغي الزواج ولا رجل يتحكم بحياتي تذكرون ساره الودعاني تحرض البنات لاتتزوجوا وماصدقت جاها عريس نشبت به كلام ف كلام تافهات لا يؤخذ السفيه

  • 154
    زاير جديد2

    ؟؟؟؟

  • 153
    زائر

    فيه سوره في القران اسمها الطلاق ——الطلاق حلال وشرعه رب العالمين يعني مادام فيه زواج لابد يكون فيه انفصال لو الامور ماسارت طبيعي سواء من الرجل او بطلب من الزوجه —احد الحلول

  • 152

    ايش مناسبة نشر الحكاوي

  • 151
    مملوح

    طيب هذي حياتك الخاصه ماحد سألك عنها وليش تشرين غسيلك على الناس

  • 150
    ابومشاري

    الزواج شراكة بين رجل وامراة عاقلين وليس بالضرورة انك فشلتي تعممين انك ماتتصورين انك تكوني تحت رحمة رجل كلنا تحت رحمة ربنا ممكن تكوني أنتي سبب الفشل وكويس انك تطلقتي يمكن رحمة من الله لزوجك السابق

  • 149
    عتار

    إذا كان لك رغبه في الزواج مره ثانيه أنا حاضر…وبتتغير الفكره إلي في بالك عن الزواج إلى الأحسن

  • 148
    سنابي

    طيب

  • 147
    العهد

    تعليق مخالف

  • 146
    ابو بدر المدريد

    *ستحاسيبن من رب العزه والجلالة?لأنك انسانه تافهه فالرجل يريد زوجة صالحة ومربية عظيمة?ما يبغى وحده حقت سرير فقط.! فالحياة كفاح وحلوها ومرها يعيشون الأزواج مع زوجاتهم ويرزقهم الله بالخلفة الصالحة*

  • 145
    مرشد

    هذي مشكلة التعليم الليلي والمنازل وفجأة تجيه صدمة حضارية ويدخل عالم التقنية والاعلام ويبدأ بسرد فضائحة ومشاكله التي تمثله هو وتخصه وهو ويبدأ بنشر غسيله وفضح نفسه وعائلته

  • 144
    ابو بدر المدريد

    *هذي عندها نقص في شخصيتها.! أيعقل فيه زوجة بهذا التفكير العقيم؟! إنتي انسانه محرضه وخطيره على المجتمع?ويجب تدخل النيابه العامه وتستدعيها وتحاسبها على كلامها السخيف..الزواج نعمه لنا ونقمه عليكي*

  • 143
    عبدالإله١١١١

    تعليق مخالف

  • 142
    قبس

    تستاهلين الردود شي يفشل في كلامها وكان الرد عليها مثل الزيت
    اتوقع ما تتحمل

  • 141
    غير معروف

    الافضل انها ما تتزوج مره ثانيه لان اللي زيها لا تؤ تمن على تربية ابناء البلد

  • 140
    احمداني

    الحمدلله
    البيوت متروووسه ترس
    والحيااة ماموقفت عليك

  • 139
    سند مرضي

    لأن عشرت سئيه طفشتي الرجل وزهقتيه لدرجة ان بعض الرجال يطلعون للاستراحات والبر على شان ماتصير مشاكل من بعض النكديات. لكن لو عشرتك طيبه مايصدق الرجل يخلص شغله على شان يرجع للبيت. الزواج موده وحب وعشره

  • 138
    بدر

    لو فيه خير ماعافه الطييبر وانتي يطبق عليك المثل بالضبط

  • 137
    -

    المرأه اللي تفكر بهذه الطريقة اما انها عندها مرض يمنعها او انها من النوع حقت اتزوج فتره بسيطه عشان افتح الباب وبعدها عيش حياتك وكل يوم شي جديد

  • 136
    مين هناك

    وش حادك من اول طيب كان قعدتي بس الحبحبه طلعت بيضاء

  • 135
    زاير جديد2

    تعليق مخالف

  • 134
    المهاجر

    الاعتراض على سنة الحياة هذا نقص في العقل الى ماتتزوج اخرتها دار العجزه ما عندها عزوه يعني بتروح فيها مستقبلا والي ماله والي ماله داني اشرب قبل لايحوس الطين صافيها بعدين ماينع الندم اذا راح العمر

  • 133
    صلفيق الخريصي

    وتابعت : ” ما اتخيل إنه ممكن على وجه الأرض امرأة تكون تحت رحمة شخص طول العمر فالحمد لله على هذه النعمة ”
    الشيخة تحب التغيير.

  • 132
    أبو ثاامر

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    لازم توقف عند حدها هذي مريضه نفسيه وحقوده وخطر على كل حرمه وبنت

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    127
    اللامي

    * ومن ءايته أن خلق لكم من أنفسكم ازواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة أن في ذلك لايت لقوم يتفكرون*

  • premium medal
    126
    اللامي

    الزواج استقرار للنفس وطمأنينتها

  • 125
    غير معروف

    كلام ❌❌❌❌
    هي تقول ما اتخيل امراه تكون تحت رحمة رجل طول الحياة
    ( تخيلي لو طبقنا الكلام على ابوك وأمك )
    تكونين !!!!!!!!!!!!!

  • 124
    شايب عمره فوق الستين والحياه تجارب

    ألمراه أذا كتب الله لها بالزواج من شخص طيب ومحترم ويخاف الله لابد تتمسك به حتى لوا صار بينه وبينها مشاكل هذا الصواب لانها اذا كبرت في اللسن وهي مطلقه أذا لم يكن لديها زواج وذريه يقومون برعايتها نعم ٠

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    المراه في شرع الله مكرمه امساك بمعروف او تسريح باحسان ولكلاً من الزوج والزوجة له حدود يقف عندها اما الحرية المطلقة التي ترين في نظرك فا حتفظي بها لك ربما تجدين زوج من كوكب اخر لائسلك عما تفعلين

  • 121
    غير معروف

    انتي واشكالك معروف عن ماذا تبحثن لاتبحثن عن الاستقرار وتكوين اسره انت مثل سياره الكداد من جاء ….

  • 120
    آخر الفلاسفة

    الليالي اطول من اهلها … خاصة : ليل الشتاء القاسي الطوووويل وآآآآه يالحنين ……………….يا أول الحب .. شفتك أنا مره واهديت لك قلب ورديت لي جمرة ومن يومها كان الرحيل وليل الشتاء القاسي الطووويل

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    أرى هناك من سبقك بالزواج يصغرونك سنآ تراوحت
    من ١٥ و١٦ عامآ أيضآ يحمدون الله على نعمة الزواج وبشكرون الله على نعمة الأستقرار
    تحت رعاية أزوأجهن
    فشلك بتكوين أسرة تحمليه بنفسك لأ تقحمين الناس في

  • 117
    ابو فهد

    (تعليق 92 كلمة حق) اتفق معك 100 %

  • 116
    قديييمه وحركه مكشوفه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    115
    الرحااال

    مثلها..يتمنونها حول العالم..امه داعية له اللي ياخذها ?

  • premium medal
    114
    الرحااال

    تعليق 89 اهم شي انه يقول الحديث .. ماهي مالتها ????

المزيد