شاهد.. عامل “يمني” يفاجئ مقيم أمريكي بعبارة “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل” في محطة وقود بالجبيل !

شاهد.. عامل “يمني” يفاجئ مقيم أمريكي بعبارة “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل” في محطة وقود بالجبيل !

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله عامل يمني بمحطة وقود في الجبيل وهو يتبادل الحديث مع مقيم أمريكي ثم ردد عبارة “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل”.
ونشر مقيم أمريكي مقطع فيديو بث مباشر أثناء تواجده بمحطة الوقود لتعبئة سيارته بكمية من البنزين وتبادل أطراف الحديث مع عامل في المحطة أخبره أنه يمني الجنسية. وفاجأ العامل المقيم الأمريكي بترديد كلمات شعار الحوثي “الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل”.
وأثار الفيديو حالة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن رفضهم لتصرف العامل.
وعلق مغرد قائلا: ” الرجل الأمريكي يعمل في بلدنا في أمن وأمان و هذي العبارات و التصرفات لا نقبلها في بلدنا”.
وأضاف مغرد: “الموت لأمريكا في بيتهم مو عندنا هذا الأمريكي بشرع الله يسمى معاهد في أرضنا يعني حمايته واجب شرعي قبل مايكون وطني لأننا عاهدناه على الأمن والأمان في أرضنا اليماني هذا لازم يحاسب ويعرف حدوده في هذا البلد أو يرجع بلده ويردد هناك الموت لأمريكا”.

التعليقات مغلقة.

273 تعليق

  • 273
    الجنوب

    تعليق مخالف

  • 272
    غير معروف

    الخرفي يعني يرجع يحاربنا وحنا نراقبه وذا الغباء ليتك ساكت

  • 271
    الحرفي

    رايي تسليمه بلاده وتجنيده وفي الصفوف الامامي ومراقبته من هنا وشكرا؟؟

  • 270
    الجنوب

    كلهم زي بعض السعوديين واليمنيين بس ذا الحوثي مايمثل اليمن وانما ايران

  • 269
    الناقد

    يبدو أن هذا العامل اليمني حوثي .. نرجو التحقيق بالموضوع من الجهات المختصه !!

  • 268
    بوصقر

    انت شخص حقير يابو يمن

  • 267
    ابوطلال

    اغبى مخلوقات الله الروافض الحوثيين يقولون الموت لاسرائيل وامريكا ويحاربون السعوديه هاهي اسرائيل بماذا لاتقاتلونها ياجبناء ياعملاء المجوسيه ايران

  • 266
    الرئيس99

    واضح انهم يعرفون بعض واليمني من باب المزاح يريد ان يوصل للإمريكي هذا الشعار وربما خانه التعبير والدليل انه لا يحفظ الشعار جيد

  • 265
    غير معروف

    تعليق ٢٦٠ شنتر قول يمنيون وليس يمانيون

  • 264
    الروقي العتيبي

    اليمني قادم من بيئه متخلفه يبو يمن هذا ضيف احترمه غصب عنك ولانعرف نعدلك بالعصاء على راسك الضيف والحليف والمعاهد نعامله معاملت اي سعودي ولاعمرهم اخطئو مثل اخطائكم الفادحه حتى صرتو منبوذين من المجتمع

  • 263
    غير معروف

    اصل العرب ??

  • 262
    غير معروف

    ٢٥٠// شكلك زول هههههههه اول جنسية تترحل هم الزوله

  • 261
    ابوخالد

    كثيرا ممن في بلادنا لا يمثلوننا لا في اخلاق ولا في سلوكيات مثل هالجاهل مايقدر النعمة يحسب نفسه ناصح وهو عبئ على الامة مايعرف في الاسلام الا الاسم فقط .

  • 260
    شنتر بن عداد

    دأب اليمانيون ان لم يغدروا خانوا اطردوا الزيدي من جزيره العرب وشوف كيف يزين الوضع ويلاقي الشباب فرصته في سوق العمل…

  • 259
    فيه سذج يكرر كلمات مايعرفها

    بعض التعليقات يكرر زيود زيود قل يمني الزيديه عددهم بسيط جدا وهم في صعده وسنحان وقليل في صنعاء الباقين سنه شوافع

  • 258
    مالك

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 257
    منصور

    مسكين اليمني
    يبي يمزح .. بس ما عرف

    (كم من كلمة قالت لصاحبها دعني)
    .
    .

  • premium medal
    256
    اللامي

    طاحت التقية وانكشف

  • premium medal
    255
    اللامي

    حوثي رخصة واستمارة عليه من الله مايستحق

  • 254
    الشجره هي الحياه

    ابي اعلق على محطات الوقود ياخي ليش ماتكون محطات الوقود تعبيه ذاتيه مثل دول الغرب والعماله الي تشتغل في المحطات تسفر ماحنا ناقصين اعداد عماله على الموجوده حالياً

  • 253
    فاهم صح

    بيجونك ويعرفونك مقامك ياليمني المخيس

  • 252
    بطل آسيا و رابع العالم

    الشعب اليمني الشقيق مغيب بمثل هذه العبارات التي جعلت منه لعبة في أيدي المجوس الانجاس

  • 251
    قلم الحقيقه

    هذا اليمني القذر حوثي مافيها كلام المفروض القبض عليه والتحقيق معه وسوف يجيب جميع الحوثة في المملكة

  • 250
    غير معروف

    أتمني أبعاد جميع الجنسيات العربية الا ( السوداني محترم أمين ) ( المصري جيد بس أنتبه له لاتجعله يتعامل مع المال مباشرة ولا عليك السلام أبشر بالتفليسه بأسرع وقت طبعآ ليس الكل ولاكن الاغلبية منهم )

  • 249
    محمد الغامدي

    المؤكد ان يماني اخر مستأجر المحطة من قماعة الحوثي ووزارة التجارة كالعادة نايمة في العسل تتصل على ١٩٩٠ ويرد عليك موظف طفشان لذلك يلغي البلاغ وتتصل مااحد يرد
    انتبهوا لابو يمن يرسل ملايين شهريا للحوثي

  • 248
    جوج

    بسبب الاوضاع الاقتصاديه وهبوط اسعار النفط ومرض كورونا عذر لخروج اكثر عدد من الجنسيات العربيه اليمني المصري السوري كذا معذورين البديل افضل ومتاح وارخص

  • 247
    غير معروف

    هذا الشعب اليمني الشمالي المتخلف هل تعرف منهو اسرائيل يا جاهل حتى تقول الموت له انه يعقوب عليه السلام يا بهائم

  • 246
    غير معروف

    بلد عجيب غريب نقاتل الحوثي واتباعه بيننا يعملون ويكسبون ويدعمون المجهود الحربي

  • 245
    غير معروف

    يربعون راسه بميسم ويحشون فمه قات وعلى صعطه

  • 244
    احمد الزهراني

    اليماني الذي ظهر بالمقطع فضحه الله ينطبق عليه المثل كاد المريب يقول خذوني مادمت آمن في بلد الأمن ولم تحترم العهد العلاج موجود لأمثالك مع انك لا تمثل سوى نفسك ومنهجك الخبيث .

  • 243

    اليمني خبيث ،،

  • 242
    عبدالله عناد

    بعض اليمنيين همج ولا يعون ما يقولون بسبب الجهل ولو أن الأمريكي أو الإسرائيلي في اليمن ما استطاعوا أن يفعلوا لهم أي شي، فهذا مثل الببغاء يردد ما يقوله غيره، فيجب معاقبته على هذا التصرف الارعن.

  • 241
    غير معروف

    ????? هل تحتاجوا اكثر للتخلص من هؤلاء الزيود من شكله حوثي

  • 240
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 239
    احمد الغامدي

    الرجل يمزحه مع الرجال ويضحك معه

  • 238
    مستشارك

    يجب طرد اليماني من المملكه ويجب احالة الامريكي للقضاء لمخالفته لنظام الجرائم المعلوماتية ونشر مقاطع مخله

  • 237
    ابو تركي

    اتفق مع تعليق 45 اليمني يمزح بطريقه غير مقبوله ولا اعتقد انه يقصد وإنما من باب الضحك والله أعلم..
    اتمني يتم التحقق لكي لا تتكرر مثل هذه الأفعال حتي ولو من باب المزح…

  • 236
    الحقيقه المره

    والله ما شفت حوثي ذبح امريكي ولا شفت امريكا حشدت جيوشها واستهدافت عبد الملك الحوثي او حسن نصر الشيطان وعصابته . كلهم حبايب بل تدعمهم كما كانت تدعم الحشد الشيعي بالعراق وسوريا

  • 235
    العز للسعودية والمغرب

    هدا كلب مدسوس ما اقول الشعار هدا الا الحوتي
    الشعب اليمني والفلسطيني لياكل من خيرات الغير وشتم في مفس الوقت
    حقوديين

  • 234
    الحق

    عز الله راح فيها
    لسانك حصانك

  • 233
    مواطن سعودي وافتخر❤️❤️❤️

    نرجو إحضاره وترحيله الي اليمن السعيد هذا من اهل التقية وفضحه الأمريكي ?

  • 232
    ابو نواف

    خطييييييييييييييييييييييييير جدا ولابد من تدخل الجهات الامنية العليا.. *!!!!!

  • 231
    غير معروف

    خافو الله يامسلمين لا تعممون انتم مالكم ومال التعميم حسبي الله عليكم اللي يشوفكم يقول انتم من الصحابة والا ال البيت نصكم بدون عمل ونطلع لكم اعمال واشغال لانكم ماتعرفو تادون العمل نايمين ورا الكبرد

  • 230
    غير معروف

    اذا ما رحلو الزيود عن بلادنا على الشعب السعودي ان يتكاتفو ويقاطعو كل محلاتهم قاطعوهم كلهم خونه لا يثمر فيهم معروف ولا احسان بل هم العدو غير هالحل لا ندور شوفو فرحة الزيود هنا في التواصل بطراطيع البارح

  • 229
    تعليق 207

    لما عرف انه مجرد حشره لا تهز جبل
    اليماني يماني والسعودي سعودي
    والمراجل ضاهره اليمن بها خونه خانوها مع إيران الفرس وهم عرب ياعرب اشهدو

  • 228
    ...

    اللي في جوفه نطق به لسانه وهذا واحد من مجموعة من الخمّه منتشره في بلادنا يجب على اصحاب القرار حفظهم الله اعادة النظر

  • 227
    م

    تعليق مخالف

  • 226
    زائر

    هذا حوثي لان هذا مايقوله غير الحوثيين وايران الصفويه اخزاهم الله تلوه الخبيث ورحلوه لابو شكله

  • 225
    غير معروف

    الزيود طابور خامس في دول الخليج.
    وهم مع الحوثيين الخبثاء.

  • 224
    الزهراني999

    يجب محاسبه جميع من في المحطة واكيد اكيد اكيد ان هذي المحطة مليانه يمنيين وهم مستأجرين وكذلك فيه متسترعليهم يجب النظر في أمره ومحاسبته

  • 223
    ابو حمد

    امثاله قنابل موقوته وخطر قائم….السؤال وين التحقق الامني عن القادمين من اليمن للعمل..هذا الاجراء مفروض انه بديهي…

  • 222
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 221
    غير معروف

    ياجماعه انتبهوا .. سيطرت الاجانب والروافض على مفاصل الاقتصاد بالبلد تشبه سيطره اليهود على مفاصل الاقتصاد العالمي .هؤلاء خطر على امننا الغذائي

  • 220
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 219
    غير معروف

    نريد شركات تملك بقالات ومحامص ومخابز موظفيها سعوديين فقط من التوريد للتوزيع .والله لن اشتري الا منهم ولو كانوا اغلى سعر

  • 218
    ابلغ وصف

    كل اليمنه حوثيين . حتى الشوافع .. راضي وساكت ومسترزق .. فهو يرى في الحوثي من نسل اهل البيت

  • 217
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 216
    غير معروف

    اعوذ بالله حياتهم الموت والحقد والبصق والكي حقد في حقد *

  • 215
    مراسل

    العامل هذا اهبل يردد شعار مثل الببغاء

  • 214
    ابلغ وصف

    ******

  • 213
    سعودي اصلي

    الحل الوحيد والأوحد عدم التعامل مع اي منشأة فيها عمالة يمنية وسيضطرالكفيل الى طردهم لانه سوف يعرف الكفيل ان الشعب السعودي يكرهون التعامل مع هذه الجنسية فقط هذا هو الحل

  • 212
    القنصل

    هذا حوثي 100/100 يجب سجنه وتأديبه** لابارك الله فيهم

  • 211
    فيحان راع المغاتير

    لا عليك يا صديقي بيتلونه بذنه الذيابه و لكن المصيبة انه في غيره واجد مالين البلد و يمكن ان يكونو جواسيس و ممولين للحوثي يجب التخلص منهم و وضع شروط و احكام للعماله اليمنية تحد منهم و على مهن محدودة

  • 210
    غير معروف

    هذولي الزيود يا امريكا اللي قاعده تحمينهم بالامم المتحده ؟

  • 209
    نواف

    تعليق مخالف

  • 208
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • 207
    غير معروف

    هذاالامريكي الي طلع البارحة ينتقد حكومتة بسبب عزمها اعادة الامريكيين من المملكة والشاب اليمني واضح انة يمزح مع الامريكي الامريكي لم يزعل وهو يفهم اللغة العربية هل نكون امريكيين اكثر من الامريكي

  • 206
    ابو حمد

    تعليق مخالف

  • 205
    غير معروف

    الزيود يجب طردهم من دول الخليج لأنهم خونه من جماعة الحوثي.

  • 204
    ابو حمد

    ياكثرهم ..شوفو هذا امريكي بكلمتين طلع الي في بطنه….ارجو من اجهزتنا الامنية تكقف استكشاف اتباع الحوثي وجواسيسه في الوطن……………….الله ثم الملك و الوطن

  • 203
    سيف٢

    ببغاء يردد بدون مخ

  • 202
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 201
    كرباج

    الجهل والحقد هذا العامل لم يستطيع كتم ما في نفسه المريضة ليس المقصود هنا امريكا او اسرائيل انما الباد المضيف للامريكي وله هذا يبعد وغير ما اسوف عليه مع منع تام من الدخول الا لفريضه ويعود

  • 200
    غير معروف

    اتركو عنكم هياط العنصرية فبلدنا يتسع للكل ومن لا يعجبه يشرب من ماء المجاري خاصة ذباب ودرباوية طويق
    اهل الفتن والمصايب

  • 199
    غير معروف

    اشوف اغلب مشاكل المقيمين (من المقيمين العرب)

  • 198
    غير معروف

    هذا الي ذبحنا ياكلون من خير هذا البلد ولله الحمد من جميع الجنسيات الي من رحم ربي ويسبونا تقول ماخذين من جيوبهم شياء نحن السعوديه طيبون وعلي نياتنا نرزق ولله الحمد والحاقد والحاسد ياكل في نفسه

  • 197
    غير معروف

    اقامة زاير

  • 196
    أبو فراث

    لقد علم أبو كراش انني احب السنة والجماعه واوالي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين محمد بن سلمان لاكنك لا تجني من أبو فراس العنب

  • 195
    أبو فراث

    انظروا كيف اختفى أبو كراش خايف يفصح نفسه المايك لك رد لاتخفى ???

  • 194
    أخو عليا

    هذا حوثي القوا القبض عليه

  • 193
    صادق

    احسب ماللجمايل على الدنيا جحود
    .. لين معروفي بذلته بناس واجحدوه
    .. والحقيقه فاعل الجود في من لا يجود
    .. مثل من حجج على غاربه ذباح ابوه

    .. للمرحوم / حمد المسردي

  • 192
    علي هادي

    السجن ثم الترحيل. هذا من جنود الحوثي

  • 191
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 190
    ....................

    هنا جات الحزبية والقومية والمناطقية والقبلية او بالاخص المتنفعين منها والسبب الاول والاخير هو البعد عن الدين والبعد عن اصعب نمط في هذي الحياة اللي هو الوسطية .او تحكيم العقل هذامجرد رأي في تعليقي

  • 189
    violety

    الله يرحم الملك فهد ايام حرب الخليج يعرفهم ويعرف حقدهم

  • 188
    ....................

    اليمن ماكنو كذا طبعاَ مااعمم كل ارض فيها الصالح والطالح .اللي حاس اليمن من الاساس لا حزبية ولا قومية ولا شي اللي حاسهم فرنسا يوم زرعت القات في القرن الافريقي صومال وجيبوتي واثيوبيا ..يتبع

  • 187
    غير معروف

    أتمني النظر في تواجد هذه الجنسية ألزيود أبو يمن أعدادهم كبيره وفيهم الحقد والغل وعدم ألامانة وجهل وخطر كبير على الامن الوطني ؟؟؟؟؟؟؟

  • 186
    ابوفصيل

    هذه اخلاق الزيود المنتشرين بيننا مايعرف من الحوثي من غيره يشتغل ويسرح ويمرح في المطاعم والبوفيات وسوق الخظار والمحطات وفي الاخير هذه اعمالهم اسمع كلامه حسبنا الله ونعم الوكيل ياليت ماعادنشوف ولايمني

  • 185
    غير معروف

    المشكلة تكمن اذا كان يطبخ لك او يغير زيت سيارتك، نصيحة ? لاتثق فيه ابدا

  • premium medal
    184
    غمد عِـطاف

    شلوا هالزيدي و ربعه الحوثه اللي بالمحطة في صندوق عراوي و أجدعوهم في لحج باليمن التعيس ???

  • 183
    خالد بن فهد

    هذي الجنسيه قنبله موقوته خلايا نائمه .. الحذر منهم .. لاحد يقول ضعوف خليهم يترزقو .. هذولا اخبث ماخلق الله …

  • 182
    غير معروف

    البلد ملبان من الأشكال هذي الحقوده ومن الخونه

  • 181
    غير معروف

    ياحوثي يازيدي ياأجنبي قبح الله وجهك فتح لك باب رزق في يمنك تأكل أوراق الشجر ماتحصل شئ هذه الامور مالك دخل فيها أذ جيت عند أسيادك الحوثه قل ماتشاء أما هنا أنكتم و ينخرص لسانك يجب حسابك وتأديبك وأبعادك

  • 180
    سعووود

    انا ساكن بمدينة الرياض ضاحية لبن اللي لاحضته ان جميع البقالات ومحلات العطاره والمحطات ومحلات البناشر والزيوت من الجاليه اليمنيه عددهم كثير اتمنى اتمنى من حكومتنا النظر في وضعهم هؤلاء قنابل مؤقته

  • 179
    سيف٢

    اي شخص يردد شعارات زي هذا الكاءن اعرف انه متخلف وداءما اصحاب هذه الشعارات الإيرانية معروف عنهم الكذب وغير متعلمين ومستحيل يعادون لا امريكا ولا اسراءيل

  • 178
    أبو فراث

    تروع قلبي روعه شديده هذا الكلام لا يجب ان يقال الا في عقر دار الحوثي صعده وليس في بلاد الحرمان بلاد السنه والجماعه والامر بالمعروف والنهي عن المنكر كنتم خير امة اخرجت للناس لاكن ابداءو بالاكبر

  • 177
    الوسمي

    فيهم خسه ونذاله عجيبه من نظراته تعرف انه من جماعة الزنابيل قال وين سيدك بدر الدين حوثي يا مبخوت قال في الجنه ياكل شفوت خل الكلب يروح عند سيده كلب المجوس ياكل شفوت يصك عليه مثل الحمول في الحوش

  • 176
    غير معروف

    زيود الجبيل تلاقيهم في الجبيل البلد مجمع ورش العريفي، وفي الجبيل الصناعية ورش المنطقة المساندة القريبة من مصانع البتروكيماويات، والجبيل الصناعية في مجمعات اسواق الفيحاء وبدأ انتشارهم داخل الاحياء ?

  • 175
    الوسمي

    أتمنى النظر بجد لمثل هؤلأ الضباع الناكرين للجميل وإعادتهم من حيث اتوا لابارك الله فيهم حقد دفين ولذلك ابتلوا بالفتن لأنهم مرتزقه ولأهم للمجوس وللحوثي القذر وهم متواجدون بكثره والله تعرفهم من اشكالهم

  • 174
    واحد نفر

    ابويمن طلع حوثي!!!!!

  • 173
    الوسمي

    اتمنى ان يتم تسفير كل العا ملين معه من جماعته واصدقائه الي يتواصلون معه في السكن او الجوال لانهم بيصفون حسابهم معه وأي عماله منهم في المحطه وإعادتهم حفاه وبفوطه مثل ما جاؤوا ومصادرة اي مدخرات معه

  • 172
    ...

    *****

  • 171
    خبر

    تعليق مخالف

  • 170
    عبدالله

    ملعون الصلايب الزيدي تسفيرللابد يروح لايران يشتغل فيها مدام ماهو حامد وشاكر على النعمه اللي عايش فيها خله يطس

  • 169
    طباشير

    نوظفهم ونعبي منهم البلد ونحاربهم…فيه حاجه غلط

  • 168
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 167
    غير معروف

    هذا حوثي متخفي ملعون

    اجلددوووووه وسفروووه مع منع الدخول الابدي

  • 166
    ...

    134 …
    بطلت اكتب بهذا المعرف ارجع لمعرفي السابق افضل

  • 165
    واحد من الناس

    لايستغرب من الزيود هذه الأخلاق القذرة فهدا الي تربو عليه عليهم لعنة الله

  • 164
    ابوعجرم

    هذا حوثي5 من أذناب إيران ا8لمجوسية يجب القبض عليه

  • 163
    سعود

    ردعلى تعليق 94 سعودي اصلي والله كلامك هو الصحيح لاتتعامل مع اي منشأه فيها يمني ?????

  • 162
    أبو فراث

    العهد الذي بيننا وبينهم الصلاه فمن اخرها فقد كفر اولا يكفي النيه او العذاب ماتقول فيمن جعل …..

  • 161
    غير معروف

    العامل المفروض ما يهاجم اليهود والنصارى من بلدنا والحقيقة أن اليهود والنصارى هم ألد أعداء الإسلام ومن الذي يرضى عن الكفرة الفجرة المغضوب عليهم والضالين .

  • 160
    ابو سعد

    الموت لاسرائيل الموت لامريكا ويقصفو السعودية لعن بوكم لبو ايران ياكذابين

  • 159
    سنترال

    تسفير الزيدي ابويمن المهايطي لليمن وهناك يهايط على كيفه . في السعودية يتلايط ويشتغل وهو ساكت

  • 158
    123

    لو لامر بيدي سفرت كل الجنسيات الي عندنا وخلينا من اخوانا العرب الاخوه السودانيين والمصريين ومن الاصدقاء المغتربين الهندي والفلبيني فقط والباقي خروج نهائي

  • 157
    ها تعرف (المغفلون) لي جميع الجنسيات

    هذا وأشكاله
    ماسكين كل شي
    مواد غذائية + قطاع غيار سيارات +مطاعم + بيع ملابس رجال (ونساء )
    ((((((((((توصيل الطلبات والطالبات والطلاب))))))))))) وش اقول وش اترك

  • 156
    حميد الدبعي

    الى بعض المعلقين تصرف العامل مرفوض بس ليتكم تدافعوا عن عقيدتكم كدفاعكم عن امريكا الي حبها يسري في دمائكم ?

  • 155
    ياسر

    اخطاء فرديه لاتتحملها المملكة حكومتآ وشعبآ …… حنا شعب مسالم وطيبين

    وابويمن خل ينقلع ديرته يبعبع كيفما شاء

  • 154
    بدر

    تعليق مخالف

  • 153
    خالدالقحطاني

    الموت للمشركين الضالين المجوس وأذنابهم من الزيود

  • 152
    سبعاوي

    145
    غير معروف ? ابوالعنز متخفي النصيري ?

    لم ترى عيني اغبي من المجوسي والنصيري

    ذرية بعضها من بعض

  • 151
    ...

    تعليق مخالف

  • 150
    بحر 1

    الجاليه اليمنيه صارت تتماده فوق انظمت البلد حت أصبحو يشوف ان من نظام البلد انهم يكونو زي السعودي ويطلوبو كمان انهم يشتغلو في جميع التجاره ولايبغو احد يقلهم هاذ ممنوع..

  • 149
    رادود

    شعارهم الموت لأمريكا وإسرائيل ويقتلون أبناء اليمن الابرياء ولم يطلقوا رصاصة على إسرائيل

    ***

  • 148
    ...

    تعليق مخالف

  • 147
    غير معروف

    رايح وبشتري بف باف وراجع لكم ياذباب مزابل درباوية طويق

  • 146
    نجوان

    ياكثرهم

  • 145
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 144
    مےعك انا

    ايران مسيطرة على هذي الاشكال الجاهله الغبيه لانه يسهل تسريحهم كالغنم ..
    خلتهم يدمرون بلدهم ويقتلون إخوانهم ويطلقون الصواريخ على ارض الحرمين الشريفين

  • 143
    غير معروف

    المناطق الحساسة المفترض مايقتربوامنهاهاذي العينات

  • 142
    مواطن عادي

    تعليق مخالف

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    ...

    وماااااااا. خفي أعظم انهم قنابل موقوته ابو يمن وعرب الشمال . اغلبهم جواسيس

  • 139
    غير معروف

    هذا حوثي ومعاه العشرات لابد من القبض عليهم وطردهم الى اليمن والحرص الشديد من توظيف اليمنيين بالذات فيالجبيل واماكن البترول بتاتا

  • 138
    غير معروف

    اهبل ويتذاكى

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    تعليق مخالف

  • 135
    طارق

    اترك امريكا على جنب انت وأشكالك عبديد عن أسيادك الإيرانين لاتستطيعون نطق الكلمة أمامهم لاعبين في الغالي و انفيس لديكم نسائكم مملوكات للايرانين أليماني في السعودية سنتين هنا تجيه رسالة جالك ولد ايراني

  • 134
    ...

    يوجد حوثيين وموالين للحويثيين في شمال اليمن بنسبة كبيره لايصدقها عقل

  • 133
    غير معروف

    طرده الان وزرع فيه شريحه تعقب اذا ما كان الحوثي سيستغله فسنعرف مكانه

  • 132
    ابو سعد

    ابو يمن من اجهل واغبى شعوب الارض مصلحتهم مع السعودية ولاحقين ايران اللي افقرت العراق وسوريا ولبنان

  • 131
    ظافر

    كيف الموت لامريكا والإيرانيين والحوثيين متمتعين بنساء اليمن بالرضى او الغصب وانت وأشكالك متسدحين في السعودية لكل يماني شريف اذهب لليمن ودافع عن نسائك الاعداء متمتعين بهن

  • 130
    أم مشعان

    يمكن يمزح بس

  • 129
    ركز

    اتمنى من الدولة تحديد مدة بقاء الاجانب في البلد من سنتين الى 5 سنوات وهذا سيقضي على التستر والبطالة والجرائم وتهريب الاموال ويتم تجديد دماء العاملين بموجد عقد عمل يربط بالاقامة ولا تستثنى اي جنسية

  • 128
    غير معروف

    الاعداء حماس الى الحوثي الى الاخوان الى دويلة قطر

  • 127
    بهلول

    يردد الموت لأمريكا والموت لإسرائيل وهو عندنا هنا متبطح الجبان والحوثيين ماسكين سرى على اعراضهم في اليمن

  • 126
    علي

    اتوقع والعلم عندالله ان اليمني الحوثي الي فالمقطع الان فالقفص الله يقوي رجال الامن في كل مكان ولانساالمرابطين فالحدالجنوبي والمرابطين في الداخل وابطال الصحة بالدعاءلهم فهم يحتاجوني دعواتكم

  • 125
    مواطن

    هؤلاء خلايا نائمه ممكن تنفجر بأي وقت
    وأعتقد أن الدوله ليست بغافله عنهم
    بل هم تحت المراقبه والمتابعه
    الوطن خط أحمر

  • 124
    حنفي

    الموت لامريكا ..وهو ماعمره اطلق رصاصه ع امريكي …هياط مخزنين القات فقط هههههه اقسم بالله اجبن منهم مافيهم ولكن ناجحين في الاستفزاز فقط

  • 123
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    هذاالحوثي ذنب المجوس كيف دخل عندنا المفروض يوضع درع بشري أمام اىحوثة

  • 122
    علي الزهراني الزهراني

    هذاحوثي وعدوولولم يكن حوثي لمانطق شعاروعبارات الحوثي يجب التعاون مع الجهات المختصة والامنية ولوانني من سكان الجبيل واعرف اين يعمل لقمت بالابلاغ عن موقعة شغلة الوطن فوق كل شي ولانجامل هذاحوثي والسلام

  • 121
    مرزوقه

    جميع الجنسيات العربيه (باستثناء السودان ) سيئن ولازم نستبدلهم

  • 120
    بن بن ناصر.

    يستهزون بك صراحه فيهم الكفو والبعض خسيس والا زعل سب ومدح للحوثي ما منهم خير يعبون بطونهم من الشحاذة ويتقعرون حول المطاعم والمحطات .

  • 119
    بركان

    الحوثة يرددون الشعارات ويتسابقون على القرين كارد الامريكي وهذا المتحوث لن يترك وسوف تطاله العقوبة

  • 118
    الازدي

    نعم يابن اليمن صدقت الموت لأمريكا واسرائيل لافض فوك

  • 117
    معدي

    لاغرابة معظم اليمنين المتواجدين بالسعودية حوثيين وياقلب لا تحزن تعبنا من النصح و النصيح ولم يسمعنا احد أموال يكسبونها اليمنيين و ترسل للحوثيين يحاربوننا بأموالنا شي يقهر الا يوجد احد شجاع يفكر بالأمر

  • premium medal
    116
    مع زاتك

    حوثي عليه من الله مايستحق

  • 115
    hima

    ومين يقدر يكلمو والا يردو ابو يمن,المدلعين المبرطعين عندنا,وبيتصرفو بقوة اكتر من المواطن,مرفهين ومتروسين عافيه,والبلد متروسه منهم,خلاص اتحملوهم من سكات,حتى لمن يؤذو الجنسيات المفيده للبشريه عندنا.

  • 114
    غير معروف

    مهزلة

  • 113
    مےـحًےـمِےـدْ

    تعليق مخالف

  • 112
    علي الزهراني الزهراني

    والله اغلب الي عندنامن جماعة الحوثي الي ماهم من جماعة الحوثي تحصلهم يبحثون عن لقمة العيش ويشتغلون باي مهنة مثل الرعاة والمزارعين وغيرهم هؤلاءماهم حوثيين الصدق الحوثي معروف

  • 111
    بن بن ناصر.

    فبل أمس وانا عند المطعم أطلب طلب فجأه 8يمنيين تجمعو على فسياره يشحذون فرفضت اعطيهم لنهم وأجد قلت ماعندي شي الآن إلا حق الغداء فتضاحكو ويستهون علي وارحو سياره ثانيه وزارة العمل والمراقبة قليله بخميس مش

  • 110
    هدوء

    المفروض الأشكال ذي ترحيل نهائي

    واليمنا الثانيين يرجعون يحررون بلادهم

  • 109
    مےـحًےـمِےـدْ

    هذا شعار الحوثة

  • 108
    غير معروف

    لاتثق في زيدي بيننا بعد اليوم ?

  • 107
    أبو عامر الحربي

    ولدي درس في أمريكا واجه عنصرية ليس فقط من الأمريكيين بل بعض الباكستانيين حيث قال له أحدهم أنتم السعوديون ***.
    مو كل من قال كلمة ضجينا و صرخنا ,ترى هذا أمر لن ينتهي.
    و يأتي خبر آخر و معه ضجيج جديد

  • 106
    ممدوح

    جاهل متخلف عايش بالعصر ما قبل الحجري

  • 105
    علي الزهراني الزهراني

    الشيولات والقلابات والبوكلانات والمحطات والمغاسل والبناشرواغلبهم يلبسون الثياب على عكس لبس اهل اليمن المعروف والذي لايلبة الحوثيين

  • 104
    الحربي

    انتم شايفين وجهه لبسه شكله حوثي خالص
    نامل من حكومتنا الرشيده تسفير و ترحيل جميع الأخوه اليمنيين الى بلدهم لانه عايشين ولا همهم حرر بلدك يابو يمن

  • 103
    سحس

    فيه مثله خمسه ملايين واحد يعيشوا بيننا وينتظر وا لحظة الانقضاض علينا ان لم نتدارك الوضع فسوف نندم اشد الندم

  • 102
    علي الزهراني الزهراني

    هذاحوثي بطلع غيرة كثيراذامسكوة وحققوامع بيطلع اصحابة اتحدي اي حوثي يدخل لوحدة السعودية بحجة العمل بالبناشروالمعدات الثقيلة والمحطات اغلبهم جماعة الحوثي

  • 101
    زائر

    هذا الامريكي يعتبر ضيف عليناويعمل في بلادنا ولايجب ان تسبه او تقذفه اذا ماعجبك روح لإيران اشتغل هناك

  • 100
    تمران

    ت 94
    ماوجدنا الا اليمنه هم الي ماسكين كل شي

  • 99
    سلمان

    لا تتزوج يمنية بالذات المولودة في السعودية بالذات المطلقات لا تجعل أطفالك امهم يمنية مهما كان حتى لا تظلم ابناءك

  • 98
    علي الزهراني الزهراني

    هذايجب ان يقبض علية ومع التحقيق بيعترف ويطلع غيره كثيرمن المندسين في هذاالبلدبحجة العمل

  • 97
    تمران

    هذا الخسيس اكيد شاف الفديو الي يمدح المملكة فانقهر منه فشتمه هذا الحوثي

  • 96
    ريما

    شوفو للمحطة اللي يعمل فيها اليمني وش فيها وهل معهم إقامات والبزين لايكون مخلوط

  • 95
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل تاكل من خيرات بلادنا وتسب ضيوفنا لكن اذا ماعجبك الوضع عندنا سافر لإيران ولبشار الجزار او حزب اللات او الحوثي واشتغل عندهم

  • 94
    نصيحة سعودي اصلي

    اذا أردت ان يخرج كل اليمنيين الحل بسيط وسهل : لاتتعامل مع أي منشأة من مطاعم ومحلات وغيرها يعمل فيها يمنيين سوف يعرف صاحب المنشأة ان هذه العمالة مكروه من الشعب سيضطر أن يتخلى عنهم ويطردهم

  • 93
    ريما

    هذا الامريكي فالها على الآخر شكله يبي ترامب يشوفه انه مبسوط وماراح يرجع لامريكا?

  • 92
    ت

    ابو يمن العين عليك
    الصواريخ جايه من أرضك وانت حاشر نفسك بيننا بهذا الخلق العفن القذر هذي عباره الحوثي***

  • 91
    بومحمد

    هذا يجب ان يقبض عليه و محاسبته هو عارف انه تصوير و يقصد ما قاله.
    يا بلادي واصلي والله معاك
    واصلي واحنا وراك
    واصلي والله يحميك إله العالمين

  • 90
    Up

    لانقبل هذه العبارات في بلادنا يابويمن

  • 89
    123

    اليماني هذا لازم يحاسب ويعرف حدوده في هذا البلد (((أو يرجع بلده))) مافيه خيرات اقلعوه وشهرو به ليكون عبرة

  • 88
    ابو كديميس

    فلوس الحوثين اللي يحاربوننا اولادهم شغالين عندنا في السعوديه
    يعني الحوثي يحاربنا بفلوسنا لازم لهم حل حمير ايران حمير الخميني اهل المتعه كيف يرضون اليمنين ان احد يتمتع بمحارمه ياعيباه اطردوالفرس منبلد

  • 87
    ريما

    انت يالامريكي وين الكمام القفازات مدري لو هذا اليمني مصاب بكورونا وناوي يعديك يده مدخلها مع الدريشة

  • 86
    غير معروف

    جرذان الحوثي عليهم اللعنة .. ترحيل هذا الحوثي ومنع أشكاله من دخول البلاد

  • 85
    علي الزهراني الزهراني

    يجب على كفيلة الي مشغلة يبادرويقوم بتسليمة للجهات المختصة حتى لايكون متسترعليه يجب ايقاف التاشيرات لليمنين حتى ينتهي الحوثيون في حربنامعهم وكل حامل تصريح زائر يرحل لان هناك كثيرتصاريهم منتهية لم تجدد

  • 84
    غير معروف

    وبعد النشر يشاف وش وراه وترحيل

  • 83
    تمران

    فيه مثل يقول ياغريب خلك اديب وهذا جاي يطبق شعار الحوثيين هنا لابد ان يتأدب وغيره يتأدب والله لو ترجع هيبة الجوازات ماكان نسمع او نرى هالعينات تفعل مثل هذا الفعل

  • 82
    غير معروف

    الحقو امسكوه قبل ماينحاش وسجلوا له شريط يوضح جنسيته ومذهبه وينشر حتى يفهم الجميع ان عدائنا مع الحوثي هو عداء العالم كله مع الحوثي

  • 81
    محب لوطنه

    الازمه وأن كانت صعبه ..لكن من فوائدها..طلعت اهل الحقد والكارهين لهذا البلد…ويجيك يماني ثاني من بني جلدته يقولك يمزح

  • 80
    ? فكره رائعه ومربحه لصاحب التطبيق?? للمواطنين فقط

    شدو حيلكم ياجماعه وخلو عنكم التشكي والتذمر
    أنتم من يستطيع إدارة الدفه وتغيير المسار وبعمل نظامي يخدم ??المواطن والوطن ????

  • 79
    ? نقترح أن يكون هناك تطبيق يسجل فيه بيانات الشباب من ذوي المهن والخبرات

    شاب مواطن ويرغب بالعمل المهني ويقبل المناصفةمثلاًمنه العمل ومن التاجر المواطن العمل
    فيحصل الإتفاق بينهم عن طريق التطبيق
    فهناك من يملك المال ويتمنى أن يفتح مشروع
    وهناك من يتمنى العمل وليس لديه مال

  • 78
    ريما

    وايضا هذا اليمني يحرض على قتل الامريكي ببلادنا يقول الموت لامريكا بوجه هذا الامريكي

  • 77
    ثلج حار

    الحق يقال ليس كل اليمنين سيئين كمانحن كذالك . المحطات مايأخذهاإلا اليماني يقدم فيها جميع الخدمات للإحياء بنشر زيوت غسيل بنزين سوبرماركت متكامل مع فتح حساب ووجه بشوش ومسجد المحطة أمامه منهم وفيهم شكرا؟

  • 76
    مسمار

    حوثي قذر امن العقاب فأسااااء الادب لذلك يتطاول الاجنبي على تعليمات وانظمة البلد ولايحترمها ياليتكم ترسلوه لصعده ليعرف النعمه التي كان فيها تبا لك يالزيدي المعتوه المتخلف

  • 75
    مزم

    وما خفي كان أعظم ،،،، إن لم يغدرو خانو ،،،،، إلا من رحم الله

  • 74
    حنفي

    نص العمال الي من شمال اليمن مع الحوثي .****

المزيد