بشكل مفاجئ.. توقف عرض برنامج الأبواب المتفرقة للداعية صالح المغامسي على قناة MBC

بشكل مفاجئ.. توقف عرض برنامج الأبواب المتفرقة للداعية صالح المغامسي على قناة MBC

صحيفة المرصد : تفاجأ متابعو فضائية MBC بعدم عرض حلقة برنامج “الأبواب المتفرقة” مع الداعية “صالح المغامسي”، أمس السبت في موعدها.

هذا ولم تعلن القناة الفضائية أي قرارٍ بشكل رسمي بشأن البرنامج الأسبوعي، كما لم يكشف المغامسي عن سبب عدم عرض الحلقة في موعدها الطبيعي.

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار أصدره وزير الشؤون الإسلامية، الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، السبت، بتكليف الداعية سليمان الرحيلي إمامًا وخطيبًا لجامع قباء وذلك بعد إعفاء المغامسي من الإمامة والخطابة فيه.

التعليقات مغلقة.

194 تعليق

  • 194
    ***

    تعليق مخالف

  • 193
    غير معروف

    يقول الله عزوجل في كتابه الكريم (يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون )

  • 192
    ابو بدر المدريد

    *قالوها زمان الواحد يحمد ربه ويمسك لسانه.!? حنا مع الدولة والحكومة حفظها الله قلبآ وقالبآ ولا عزاء لمن يحاول زعزعة أمن واستقرار المملكة وشعبها كان من يكون يا ماكسي.!☝️الله يقويكم وحنا معاكم?*

  • 191
    الناسك

    تعليق مخالف

  • 190
    تركي

    الحمدالله اذا كنت في نعمه فرعهاوحكومتناالرشيدماقصرة
    لسانك حصانك نسئل الله العافيه

  • 189
    زائر

    قدْ أَجَرنَا مَنْ أَجَرتِ يَا أُمَّ هَانِئ < الرسول عليه الصلاه والسلام قبل شفاعه ام هاني في فمن صدر في حقه القتل والشيخ المغامسي لم يطلب خروج القتله ومهربين المخدرات

  • 188
    ابو العزم.

    يلتعليق ١٨٠ ..الشيخ صالح اعترف بنفسه انه اخطى في تغريدته ..وهذا شجاعه يشكر عليها لمن يخطى ..ويعترف بلخطاء..الله يصلح لسانه كان حسب للكلمه التي يريد قولها..من اخطى. يحاسب. وقد قاب المخطئين .وعارف انهم

  • 187
    صقر

    تعليق مخالف

  • 186
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 185
    (....)

    تعليق مخالف

  • 184
    إلى المعلق (إنسان منصف)

    ههههه وانت يا (إنسان منصف) وش استفدت الحين. فضحك أبو فراس وجاب تاريخك الأسود. كلموا خامنئي يشوف لكم صرفه. هههههههههههه. عموما كلنا عيال قرية وكل يعرف أخيه. الأنترنت طلع صدق سواليف اجدادنا يا خونه

  • 183
    إلى (hima)

    هههه والله كل ما أشوف تعليقاتك أموت عليك من الضحك. أبو فراس طلع تغريداتك القديمة يوم انك مع ايران وحزب الشيطان وجماعتك. كلم حامنئي يعطيك دور آخر ويغير اسمك زي محمد العبدالله والباقين. هههههههههههههه

  • 182
    متابع ?

    رب كلمة قالت لصاحبها دعني..
    أخشى أنه سيحصل سلفه..?

  • 181
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 180
    مزارع من ارض الطيبين

    شيخنا الجليل الدكتور صالح المغامسي رجل دين صريح لايجامل يقول كلمة الحق جزاك الله كل خير تحية وتقدير من ابنائك واخوانك وخواتك من اهالي الاحساء

  • 179
    يوسف

    كل هذا لانه طالب بالافراج عن بعض المسجونيين ,, الحمدالله على نعمة الراي والحديث بحريه عندنا

  • 178
    ت 170

    تعليق مخالف

  • 177
    ت 170

    تعليق مخالف

  • 176
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 175
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 174
    مكتشف

    تعليق مخالف

  • 173
    عبدالله

    تعليق 156 صدقت قلعته يردد دائم المسأله فيها قولان. وهو ليس من اهل الفتيا يرجح المتشبهات

  • 172
    عبدالله

    خبر جميل

  • 171
    مفتاح

    * ان شاء الله كلنا مع دولتنا وقيادتنا على الخير

  • 170
    ابو عيد

    ت158 قال الله تبارك وتعالى وقال الرسول صلى الله عليه وسلم هذا ليس بكلام بدعه ولا اثارة شبهات

  • 169
    غير معروف

    الحمد لله على كل حال

  • premium medal
    168
    غمد عِـطاف

    أزمة و تعدي بأذن الله يا شيخ صالح و رُبَ ضارةٍ نافعة و الحمد لله على كل حال ?

  • 167
    يزن الرشيدي

    اعتقد ان هاذه القرارت افضل لك شيخنا الفاضل صالح المغامسي.. لاتقطعنا من اليوتيوب فنحن محبيك

  • 166
    فكر حر.

    تعليق مخالف

  • 165
    غير معروف

    قال ع الصلاة والسلام:من ذب عن عرض اخيه ذب الله ع وجهه النار يوم القيامه)هذا ف عوام المسلمين فكيف عن عرض نبي الامه!! والشيخ طالح لم يذب ع عرض نبينا وسمى المجوس اخواننارغم كفرهم برد خبر القران ع عائشه!

  • 164
    ارزقني القناعة يارب

    راح في خرابيشها…سبحان من يكشف النفوس

  • 163
    سياق متصل

    *** ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 162
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    مع الخيل ياشقرا

  • 161
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    الله يعينك
    إذاطاح الجمل كثر السكاكين
    إذا كانت زلةبسيطة تنسف جميع الأعمال الجيدة

  • 160
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 159
    متقاعد عسكرى

    لعل ذلك خير له ولا يعلم الخير غير الله

  • 158
    غير معروف

    القرار ممتاز بارك الله فيمن اقره.. لا مكان للبدعه واثارة الشبهات .. ومبارك للشيخ الرحيلي الوظيفه الجديده

  • 157
    جافي

    قال الحق

  • 156
    غير معروف

    المغمس يفتي وهو متخصص لغه عربيه !! ويخوض خوضا في المشتبهات !! ردوا عليه مشايخ كثير ..المغامسي قال بقول اليهود ان الذبيح هو اسحاق وليس اسماعيل !!

  • 155
    قال النبي عليه الصلاة والسلام:لعن الله اليهود اتخذوا قبور انبيائهم مساجد

    الشيخ الشعراوي والمغامسي اخذ الناس فيهم مقلب!! .الناس يعتقدون ان كل شيخ يظهر على التلفاز ويتبكبك انه على حق ؟ الشعرواي بالذات له فيديو في يوتيوب (( يبيح بناء المساجد على قبور الاولياء !!))

  • 154
    غير معروف

    حتى اسم البرنامج كئيب ( الابواب المتفرقه) هذا بدل ما تجمع الناس والامه على كلمة واحده!

  • 153
    بدر

    خلاص ماعاد به ضو مدة الصلاحيه انتهت وغلطة الشاطر بعشره مع انه خلوق ومحترم ولكن سبحان الله

  • 152
    غير معروف

    عرفنا الشيخ المغامسي محب لله و رسوله وشيخ طيب ونيته طيبه الله يعوضه خير

  • premium medal
    151
    التهامي

    المصائب لاتأتي فرادى نسأل الله العفو والعافية لنا ولجميع المسلمين ولعل في الأمر خير وإن كان في ظاهره شر ( وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون )

  • 150
    زكي قِدرة

    تعليق مخالف

  • 149
    ياليل ابولمبة

    لاحول ولاقوة الا بالله النصح ولأرشاد افضل من خذوه فغلوه وقطع الأرزاق

  • 148
    ابو الحسن

    منهج النبوه قائم على الستر
    وأهل الدنيا منهجهم الفضيحه

  • 147
    جمرة عرب

    أحسن

  • 146
    ?جاء بيكحلها واعماها ?

    الله لا يعيدها من تغريدة خبصت الرجال خبص فعلا السانك حصانك ان صنته صانك

  • 145
    زئير

    تعليق مخالف

  • 144
    ابو محمد

    المصايب لاتاتي فردا

  • 143
    التميمي

    كل من يتطاول على ولاة امرنا هذا مصيره الأبعاد عن منابر الخطب

  • 142
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 141
    الدنا??????

    كل مشايخنا فيهم الخير والبركه وفقهم الله ووفق حكومتنا والحكومه لاتفعل اللي الشي المناسب لعل بالامر خيره يارب ??

  • 140
    hima

    المفروض موظفين دور العباده,مايكون لهم اي ظهور اعلامي بحلقات وترتيب,مره فلسنه,ممكن,لانو مايصير,زيو زيي بقية الموظفين الرسميين.

  • 139
    محمد

    قيم اوفر

  • 138
    قاسم

    تعليق مخالف

  • 137
    غير معروف

    عندما يصدر الخطأ من جاهل قد نلتمس له العذر أو نتجاهله ولكن ان يصدر الخطأ من شخص كلمغامسي يصبح اشدوقعآكيف يطالب بشيئ تقوم به الدوله كل عام قبل شهر رمضان المبارك

  • 136
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    الآن الشيخ المغامسي أمام الإختبار الرباني بحق وحقيق.

    هل يصبر او يجزع ؟؟؟؟؟؟.

  • 135
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    قلتها امس في تعليق ونشر أنه سيقاطع

    هذا إجراء طبيعي ومتبع

    الآن الكل يهرب عنه..يخشى أن يتهم من المؤيدين له..هو لا يعرف حقيقية الوضع كما نفهمه نحن الناس العامة.

  • 134
    محمد خالد

    الحمد لله
    عقبال الكلباني

  • 133
    محمد خالد

    الحمد لله

  • 132
    مقام صبا مايعرف النشاز البته

    كلمة فرقت المسلمين وهذا مع وهذا ضد لو مسك لسانه ولا استغل هذي الظروف الصعبه والدولة بلياه وبدون مايتكلم تعفو وتسدد ديون وتسامح ديون المتوفين واذا همه المسجونين يسدد عنهم من عرق مكرفونه

  • 131
    ماعرف لكم الا مزمل فقيري

    ناس توقت لاقسى الظروف واصعب الاوقات بانت خفاياكم الله يحفظ بلدنا وعقيدتنا والله ان اي شي يمس العقيدة او التجاسر بذكاء لافتوى ولاترجيح او احداث فجوة اخطر من كورونا

  • 130
    محب الوطن

    الشيخ صالح شخصيه وطنيه تحب الوطن وولاة امره ولاعتقد انه يقصد مايقصده الاخرين وفق الله الجميع لخدمة وطنا الغالي

  • 129
    مقسط

    لابد للإنسان من الوقوع في الخطأ بغض النظر عن النية سيئة كانت او سليمة فكلنا خطاء

  • premium medal
    128
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 127
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    126
    أبو فراس

    382
    إنسان منصف
    premium medal
    سبتمبر 28, 2018 | 10:45 م
    حفظ الله الشيخ العلامه صالح المغامسي،،،،،،،،آمين يارب ? // ??????????

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    24
    إنسان منصف

    أغسطس 7, 2019 | 7:46 م
    الكذب سمة الإخونج ……فطبيعي يكذبون…..هل يعقل تكون إخونجي ولا تكذب ….داللي مش ممكن أبدا… // ????????

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    29
    إنسان منصف

    أغسطس 7, 2019 | 7:49 م
    عزيزي أبو فراس……رح لفضيلة الشيخ العلامه صالح المغامسي ( حفظه الله )……والزمه …..فينفعك الله بعلمه…..بدل تقلب صفحات تويتر لذا وذاك من مجهولي المصدر ….مما يؤثر عليك فتتخبط // ???????

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    69
    إنسان منصف

    أغسطس 7, 2019 | 2:10 م
    أبو فراس ….أدعوك للذهاب للعلماء…..خصوصا فضيلة الشيخ صالح المغامسي وتتلمذ على يديه….واسأله لاشك أني سآخذ بكلام العلماء واضرب بكلامي عرض الحائط….وفقنا الله وإياك يا أبو فراس للحق المبين….وبطلوا تنقروا بعض // ? لاحظوا هنا إنسان منصف يمدح المغامسي وفي تعليق ١٠٩ يقول عن المغامسي يدعي العلم إنسان منصف منافق

  • 121
    سلمان

    اتعجب من بعض المشايخ الذين يضهرون في قناة المجاري

  • 120
    ماجلان

    لا نعلم عن هذا الشيخ الا الخير …

  • 119
    عليوم

    الشوام هم القائمين على هذه القناة . فلا يجتمع الطاهر مع الن***
    خير لك

  • 118
    سعود66

    تعليق مخالف

  • 117
    مواطن صالح

    د ود ي إعلان منه

  • 116
    هيثم

    اكثر العاملين بهذه القناة واصحاب البرامج فيها .. بعد ما ياكلون ويشبعون تاتي الشتائم والقدح في هذا الوطن .. ولولا الشعب ما طردت علا الفارس ..

  • 115
    هيثم

    الحمد لله الذي اخرجك من هذه القناة.الغثيثه …

  • 114
    غير معروف

    زمن عجيب الواحد ما يعرف صديقه من عدوه

  • 113
    جري السرحان

    تعليق مخالف

  • 112
    الجني خثمر بن عقروب

    حفظك الله باشيخ .. خير لك وكل الخير . الف قناة تتمنى ان تظهر فيها ..
    الام بي سي .. وما ادراك ما العلمانجيه

  • 111
    دافور

    لانعلم من امره شيئا ولكن انا لو عرض علي الظهور بقناة mbc ماظهرت بها فكيف بحال شخص يقال شيخ ومحدث.

  • 110
    غير معروف

    أرض الله واسعة
    وفي الأرض منأى للكريم عن الأذى
    وفيها لمن خاف القلى متعزل

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 108
    الشيخ البكاء

    لعل بينه وبين الله دسيسه لايعلمها الا الله .. عموما وسيم يوسف ينتظرك

  • 107
    sma_abha

    ما تفقده في دنيا سميت بذلك لدناءتها خير وبركة ما دمت لم تفقد من أمور آخرتك وحياة الخلود الحقيقية
    ما عند الله خير وابقى

  • 106
    سعود66

    ممكن عقاب له ع فتاويه السابقه ومنهاجواز الاحتفال باليوم الوطني
    الدنيا دوااااااااااااااااااااااااااااااره

  • 105
    سعودي

    يا شيخ صالح استعظ الله عز وجل فما حصل خير لك ان شاء الله تعالى دنيا وأخرة والله يريد بك خير ان شاء الله فلا تحزن وتفرغ لربك ثم لنفسك واهلك ودعك من الدنيا وزينتها واهلها فاليوم حياة وغداً موت وحساب.

  • 104
    غير معروف

    اعلم ان اختيار الله لعبده المؤمن خير له من اختياره لنفسه ولو لم تظهر له الحكمة فليرضى العبد باختيار الله له ويبشر بخير الدارين

  • 103
    قلم الحقيقه

    الحكومه ابخص سمع وطاعه

  • 102
    غير معروف

    ممكن باسباب كورونا وخوفه بان ينتشر الوباء

  • 101
    غير معروف

    الله يفتح عليه ويسهل له طريقة حيثما اتجه

  • 100
    غير معروف

    الله يرزقه ويبدله خيرا منها

  • 99
    غير معروف

    ? Why

  • 98
    غير معروف

    ماله داعي يا ام بي سي. **

  • 97
    بدون زعل

    هذا الرجل طيب القلب ولم يحدث منه في السابق مايعكر الصفو اخطأاولم يخطئ ليس من شؤننا الله يفتح له باب رزق ولايزال في قلوبنا

  • 96
    متقاعد٨٥

    لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع .. لو عرضت الأقدار على الانسان لأختار ما اختاره الله له .. اللهم إختار لي ولا تخيرني فإني لا أحسن الإختيار .

  • 95
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 94
    الشيخ مصيول

    يكمن نيت الشيخ صالح سليمه ***

  • 93
    غير معروف

    التمس لاخيك المسلم عذر **

  • 92
    متقاعد٨٥

    الله جاب الله خذ الله عليه العوض ،،!!!

  • 91
    غير معروف

    يكفيه من حياته انه بحرٌ في العلم ذو اخلاق عاليه ولا نزكيه على الله وقيمته ومكانته عند ربه لا عند خلقه .

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 88
    الاسم

    تعليق مخالف

  • 87
    متفائل

    الله اكبر دوام الحال من المستحال

  • 86
    همسات

    سبحان الله دارت عليه الايام بين ليلة وضحاها الله يلحقنا خير

  • 85
    نسال الله حسن الخاتمة

    يمدح نزار قباني **
    نسال الله الثبات على الدين

  • 84
    شي طيب

    خلوه ينثبر ويتعلم العلم، ويعرف المنهج الصحيح قبل لا يفتي ويناشد ويتطاول.

  • 83
    ابوسالم

    العتب على قدر العشم والمحبة ياشيخ صالح ..وولاة الامر فينا مايجي منهم الا كل خير أن شاء الله ..ولاعزاء للمغرضين الحاقدين اخوان الشياطين..

  • 82
    نسال الله حسن الخاتمة

    سبحان الله لحق بوسيم يوسف.
    لتعلموا ان الله ناصر دينه معل كلمته ولا يضر دين الله احد حاول تغييره او التلاعب فيه

  • 81
    آسر

    والله إني أراها خير له ورحمه من الله

  • 80
    كلوز

    خل دموع التماسيح

  • 79
    ابن الحجاز

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم

  • 78
    Carl Richard

    الأمر أكبر مما تعتقدوا ، الدولة واعية ليس كل من مدحها صديق أو محب وتعرف من يتمنى لها الخير من عدمه سواء كان قريبا أو بعيدا . سعيد جدا لهذا القرار وإن كنت متوقعه من زمان .

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 75
    ابن الحجاز

    تعليق مخالف

  • 74

    وزارة الشؤون الإسلامية أصدرت بيان تعيين إمام وخطيب جديد لمسجد قباء?
    لماذا لم تصدر بيان إعفاء الإمام والخطيب القديم ،، وتوضيح الأسباب❗️

  • 73
    عبدالكريم

    العفو عن المساجين في رمضان والمغامسي دخل نفسة في امر لايخصة وطلب العفو عن المساجين قبل رمضان جميع امور المغامسي سوف تتوقف في جميع الوزارات رب كلمة قالت لصاحبها دعني زلةً القدم تكسر وزلة للسان تقتل

  • 72
    زكي قِدرة

    قرار فعلا في مكانه .. المجوس يتباكو على الحسين قرون وهم يكذبون .. تعددت الأسباب والموت واحد!!

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    الشيخ صالح رجل خير يسعى للصلح بين الناس مثل اعتاق رقبة جوه أسر.سجين ليتشفع لهم فأجتهد وإنما الاعمال بالنيات

  • 69
    غير معروف

    اعتبرها نعمة يا شيخ حياتك كانت هادئة ودعية وعادت كما كانت دون قيد أو شرط

  • 68
    غير معروف

    ماهي غريبة على حكومتنا العفو عن المساجين
    وكل عام متعودين على عفوهم
    العفو عند المقدرة من شيم الكرام
    وماتعودنا من خادم الحرمين الا الكرم
    والكريم كريم ولي امر وله السمع والطاعة
    والكرم عادته

  • 67
    ــــواصل

    سبحان الله
    من قال التاريخ يعيد نفسه ماكذب
    في كل زمان نفس الامور تصير وتحصل
    اهل الفتوى والعلم لا يتبدلون ولا يتلونون

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    شاآآآايب من جبل عسير

    (يا هر فارقتنا ولم تعدِ..وكنت عندي بمنزل الولدِ…………………).

  • 64
    مواطن

    الخيره فيما اختاره الله لك. رب ضاره نافعه.

  • 63
    قلم رصاص

    ولاة الأمر ادرى بمصالح العباد والبلاد والشيخ صالح المغامسيى موفق أينما كان بأذن الله

  • 62
    اكبر كذابة

    المصائب لا تأتي فرادى ورب كلمة قالت لصاحبها دعني وربما لم يعد لهم حاجة فيك قضوا منك تفثا

  • 61
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 60
    علي العمري

    تعليق مخالف

  • 59
    كاوي الاخونج

    طبيعي

  • 58
    غير معروف

    ماجاه الا حقه ويش يدخل عصه في شي مايخصه

  • 57
    غير معروف

    يعلم الله اننى احبه فى الله بحر من العلم وأسلوب راقى جدا فى الحديث كثر الله من أمثاله

  • 56
    سالم

    وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ.

  • 55
    غير معروف

    ت 24
    الاحاديث قول النبي صلى الله عليه وسلم
    والفتاوى
    ماتصدر الا من هيية كبار العلماء
    وهي المرجعية الرسمية للفتوى

    واذا كنت تستهزي بنبينا
    عليك من الله ماتستحق

  • 54
    قرار صائب

    ضربتين بالرأس توجع

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    الشيخ صالح المغامسي معروف للخير ومن سعى لعون أخيه المسلم له ألأجر والثواب و الصلح بين الناس وعتق رقبة واكيد احد اسر السجناء اتا إليه ليتشفع لاحد أقاربة عند الدولة فأجتهد وإنما الأعمال بالنيات

  • 49
    فهد القحطاني

    خطوه رااائعه

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    ت 24
    عليك من الله ماتستحق

  • 46
    جري السرحان

    تعليق مخالف

  • 45
    فنزولي

    تعليق مخالف

  • 44
    بدر

    تعليق مخالف

  • 43
    وليد

    تعليق مخالف

  • 42
    منغوش

    لكل زمان دولة ورجال
    رب كلمه قالت لصاحبها دعني

  • 41
    ابوزياد

    تعليق مخالف

  • 40
    ودي اصدق

    انت يلي تبي الغامدي مافيه الاكرونا لشاكلتك

  • 39
    ودي اصدق

    الله يحبه

  • 38
    غير معروف

    تم اعفاءه من إمامة مسجد قباء

  • 37
    الرحال

    سأل الله له التوفيق رجل محترم ويخاف الله

  • 36
    بوعلي

    الخيره فيما اختاره الله
    والشخص لا يعلم أين الخير
    لكن يسلم الأمر كله لله

  • 35
    جري السرحان

    لا اعرفه شخصيا ولكنني ارى فيه النموذج الامثل للاعتدال والوسطيه وبدون مزايدات جميعنا في ايد امينه وشكرا

  • 34
    غير معروف

    نحن بأمس الحاجة إلى أمثال فضيلة الشيخ العلامة أحمد الغامدي ليفتح لنا الأبواب المغلقة وينشر الخير والسعادة والتسامح في أرجاء البلاد

  • 33
    ابو عبدالله

    لسانك حصانك

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    ذيبان

    الدوام لله

  • 30
    محمد الشهري

    ابركله من ساعه ***

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    غصن اخضر

    ما بين غمضة عين وانتباهتها //
    يغير الله من حال إلى حال

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    نشر

    نصيحتي : لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك .

  • 24
    مرشد

    تعليق مخالف

  • 23
    طير شلوى

    تعليق مخالف

  • 22
    طيار متقاعد

    المغامسي تخصصه لغة عربيه
    انما خاض في بعض الامور الدينيه والافتاء والسياسيه وكان بالاحرى الابتعاد عن مايدعو الى الشك والريبه في الدين لانه كان محل جدل وتشكيك في بعض ماكان يلقيه من دروس وخطب ومواعظ

  • 21
    لاإله إلا الله

    اللهم إنا نعوذ بك من تحول عافيتك
    ومن فجاءة نقمتك
    ومن جميع سخطك
    اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك
    لاإله إلا أنت سبحااااانك إني كنت من الظالمين

  • 20
    ابو عبدالله

    ايش عمل ***

  • 19
    علي العمري

    ????? اول الغيث وباقي

  • 18
    غير معروف

    توقفك عن برنامج الأبواب المتفرقة في.ال ام/بى/سى اكبر نعمة الله يفتحلك باب خير من بيبانهم واسم عنوان البرنامج جاء إعفائك وظروفك يا شيخ صالح على قول المثل باب يجيك منو الريح سكو واستريح

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    الناقد

    رحم الله الشيخ الشعراوي

  • 14
    حبشوش

    فيه امر صادر يمنعه من الظهور الإعلامي

  • 13
    بندر

    كله عشان تغريدة !!!!!!؟؟

  • 12
    مسمار

    المفروض الشيخ اصلحه الله لايقحم نفسه في امور لاتخصه سواء بالتصريح او التلميح ويفترض يبقى في اختصاصه الامامة والخطابه!! لكن ممكن ايقاف البرنامج توابع مرتده لزلزال الاعفاء ممكن وليس بالضىروره يكون اكيد!

  • 11
    غير معروف

    خـــبر مفرح

  • 10
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    برنامج ….. ليس لـــه فايدة

  • 8
    غير معروف

    نحمد الله سبحانه وتعالي ان هياء لنا ملك سلمان حفظه الله وايده بنصره

  • 7
    بيتكوين

    تعليق مخالف

  • 6
    محمد

    تعليق مخالف

  • 5
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 4
    محلل سياسي

    راحت عليك.
    لن يلعب الحظ معك مرة أخرى.
    رب كلمة قالت لصاحبها دعني.

  • 3
    سلمان البقمي

    تعليق مخالف

  • 2
    اليافعي

    بيكون مفتي جديد هذا عمله نادره

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف

المزيد