شاهد : يزيد الراجحي يتباهى بعرض فعاليات “ركوب الخيل والسينما” داخل قصره الفاخر أثناء الحجر الصحي!

شاهد : يزيد الراجحي يتباهى بعرض فعاليات “ركوب الخيل والسينما” داخل قصره الفاخر أثناء الحجر الصحي!

صحيفة المرصد : تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق الراليات، يزيد الراجحي، وثق خلاله “فعاليات” أقامها لقضاء وقت الحجر الصحي ومنع التجول، داخل قصره الفاخر.

وأظهر المقطع ممارسة الراجحي لرياضة ركوب الخيل، حيث أجرى عدة جولات وسط حديقة القصر، فيما أظهر خلال جزء آخر قسماً خاصاً بالسينما وقال ساخراً إنه ربما “يستقبل عملاء وزبائن لهذا القسم بعد انقضاء فترة الحجر”.

وتابع الراجحي خلال المقطع وهو يستعرض ركن السينما “في ربع الفيلم أجلس هنا، وفي نصفه أجلس هناك، ترى عبدالله أخوي اسمه أبو سعود للمعلومية، عرفت معلومتين اليوم، عبدالله أخوي اسمه ابو سعود، والله أول مرة أعرف اليوم، وعرفت معلومة ثانية، بندر أخوي، اسمه أبوعبدالعزيز، على عبدالعزيز بن ثنيان الله يرحمه، سمى والده على عبدالعزيز لأنه صديقه”.

وأضاف “توي أدري بهذه المعلومات، الصراحة معرفة العائلة شيء جيد، وأنا فخور بهذه العائلة”.

التعليقات مغلقة.

340 تعليق

  • 340
    غير معروف

    هيط

  • 339
    لا إله إلا الله..

    الله يرحمك يالراجحي ويغفر لك وهالراجحي الله يهديه مايدري وش يسوي
    سبحان الله مع كرونا ليس للمال ثمن بل على العكس هم ممن يموت خوفآً
    وعلى فكرة تقنية السينما اللي استعرض فيها مع هالمقاعد من ابو حطبه

  • 338
    فهد

    والف ونعم بالراجحي لكن فعلا هذا المقطع لا يتناسب مع مكانة وقيمة وسمعة الرواجح عند الناس الله يجزي يزيد ويجزيهم جميعا الخير على وقفاتهم مع الفقراء والمحتاجين وكل موضوع خيري . يزيد له اعمال خير كثيرة

  • 337
    خالد

    ونعم العائلة اعماله الخيرية واصله القمر مشاء الله تبارك الله ما تقدر تحصيها الله يزيده ويبارك فيه

    لكن وين التجار اللي اكلوا من خير هالبلد ما نشوف لهم شي؟؟

  • 336
    محب الخير للجميع

    ﴿ أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا ﴾.

  • 335
    الصبحاوي

    لاحول ولاقوة الابالله وش عند المهايط بالنعمة هذا ؟؟

  • 334
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 333
    لا تعودها فأنت من عائلة كريمة

    الاخ يزيد انت وجميع عائلتكم الكريمةنحسبكم والله حسيبكم انكم أهل تقوى وأهل طاعة وراعين خير تتصدقون وتساعدون الفقراء والمحتاجين وتدعمون المشاريع الخيرية . وهذا المقطع لا يمكن ان يصدر من عائلة الراجحي

  • 332
    مواطن

    يوم قرأت الخبر هذا نمت وصحيت حلمت إن يزيد الراجحي عطاني مليون دولار قالي هديه لك أبيك تتكرم تقبلها طبعا كنت مره فرحان
    اللهم أجعله خير

  • 331
    طارق

    من يفعل الخير لا يعدم جوازيه
    نسأل الله لكم المثوبة والتوفيق ياعائلة الراجحي على اعمالكم الخيرية

  • 330
    فلان بن فلان الفلاني

    يا من عدى ثم اعتدى ثم اقترف ثم استحى ثم انتهى ثم اعترف،،،،
    ابشر بقول الله في آياته ( ان ينتهو يغفر لهم ماقد سلف)

  • 329
    المتنبي

    الراجحي عائلة متمسكة بالدين وداعمة لكل اعمال الخير والبر وفقهم الله لكن يزيدوه يبي من يفرك أذنه وأيضاً نقول له جزاك الله خير على صدقاتك ومسعداتك للفقراء بالسر .

  • 328
    خالد

    الراجحي يدورون اللي عند الله الله يتقبل منهم

  • 327
    غير معروف

    ياكثر اعمالهم الخيرية

  • 326
    الله لا يحرمكم الأجر

    انا ماني متكلم عن أشياء كثيرة ابتكلم عن حاجة وحدة فقط . جامع الراجحي على الدائري الشرقي ومصاريفه وتجهيز الحنائز وسيارات الاسعاف لنقل الجنائز والباصات لنقل الناس للمقبرة وترجيعهم. الله لايحرمكم الأجر

  • 325
    صقر

    ارفع القبعة احترامًا للراجحي أكثر الله من أمثالهم اللي نفعوا وطنهم وناسهم وأصفق بالقبعة وجيه بعض التجار اللي ناكرين الجميل للوطن لا أكثر الله من أمثالهم

  • 324
    عطوا سداح فرصة

    يزيد الله يسلمك استمر الله يجزيك الخير على اعمالك الخيرية الكبيرة التي تقوم بها في السر للفقراء وللعائلات المحتاجة .
    وهالمرة نقول عطوا سداح فرصة. ولا عاد تعودها

  • 323
    عبد المجيد

    يزيد نعرف انك راعي اعمال خير وصدقات في السر ونعلم ان فيك الخير الكثير الله يرحم والديك لكن مانبي مثل هالشطحان الله يسلمك وخلك على سلوم شيبانك الله يرحم من توفى منهم ويطول في عمر الموجودين ويجزيكم خير

  • 322
    ليه

    ليه الكثير من التجار الثانيين اللي تجارتهم من الله ثم من هذا الوطن ليه ماسمعنا ولا شفنا لهم اعمال خيريه للوطن وللناس . الرواجح جزاكم الله خير وبيض الله وجيهكم على فعل الخير

  • 321
    ابراهيم

    علموني من فيه التجار مثل عائلة الراجحي في أعمالها الخيرية . أقول الله يوفقهم ويسعدهم

  • 320
    سعد

    ليت التجار يسوون مثل الراجحي راعي العلوم الغانمة جزاهم الله خير للأسف بعض التجار مايعرف الوطن ولا الناس بشي وبعضهم مصيبه اكبر يساعد الدولة اللي كان فيها

  • 319
    بندر

    انا اشهد والف ونعم بالرواجح وأفعالهم افعال الخير الله يجزيهم الجنة . ولأجل عين تكرم مدينة . عديناها لك

  • 318
    فاعل خير

    الرواجح مشهود لشيبانهم بأفعال الخير والصدقات ومساعدة المحتاجين والوقوف مع الوطن وهم افضل من التجار اللي مااستفاد الوطن منهم شي . وهذا يخلينا نعديها ليزيد الذي اساء تقدير الامور والا ترى فيه الخير

  • 317
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 316
    غير معروف

    بيجيك واحد عنده دباب خرينق وعنز وبيصور معها
    وبيقول لا تتحدى يايزيد

  • 315
    غير معروف

    *** وش ينفعك مهايطك لو بكره لا قدر الله صكوك بعين وجتك مشكلة صحية والا شي ثاني وحرمتك من التلذذ بهذا المال .

  • 314
    أبو الدحم

    تعليق مخالف

  • 313
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 312
    غير معروف

    قبل ان يقدم اي شخص على اي عمل يشوف هل يرضي الله او لا وبعدها يقرر على مايرضي الله

  • 311
    حنفي

    بختصار ..حركات بنات

  • 310
    غير معروف

    كله منك الشباب صاروا يهاطون ***

  • 309
    غير معروف

    اذا قارنا بينه وبين بيل جيتس من حيث البعد عن عن الهياط احس انه قزم عند جيتس

  • 308
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين

    حبذا نفس ميجيبه التغيير
    ان سكنت القصر او حلة مسامير

  • 307
    غير معروف

    وش يعني تبي تقهرنا
    الله الي عطاك هالمال وقاد يخذه منك
    وين وقفتك مع الوطن والمواطن
    في هذه الازمه

  • 306
    ابهايط مثله

    تعليق مخالف

  • 305
    غير معروف

    نعيم زايل نعيم دنيا لاتتباها ففيه من لا يجد شي من حطام الدنيا فلا تتباها الأخره خير وابقى

  • 304
    بلدوزر

    فشخره ومهايط واضح ان بعض الناس مهما ملك من الأموال يبقى ذو نفس رديئه

  • 303
    ابوكباش

    الله لايزيدك من واسع فضله حتى لوانك محجور تحب التباهي والغرور

  • 302

    لو كان محدث نعمة نقول يمكن أما لو غناه من قديم فهو ***وهذا ما أعتقده؟؟

  • 301
    بدر

    النعمه تبي اللي يحمد الله ويشمره عليها ماعو يفسق بها ولو بك خير كان تعرف اخوانك وش ينادونهم به وباسماءهم لكن فضحت نفسك بانك ماتدري عن محيط اسرتك الله لا يبلانا لكن أحمد الله احمد الله واشكره على الارث

  • 300
    نيوم

    وتبرع بيل غيتس بنحو ‪100‬ مليون دولار من خلال مؤسسته الخيرية التي يترأس مجلس إدارتها لمكافحة انتشار وباء كورونا بالولايات المتحدة.

  • 299
    فهاد

    296
    hima
    مارس 31, 2020 | 5:35 ص
    اسلوبك في الكتابة اسلوب ***عمى لوعت كبدي الله يلوع كبدك مع هذا الصبح

  • 298
    غير معروف

    اخاف يجي يوم نشوفك تستجدي لقمة تأكلها ، وتراهم كثير و يمكن بعضهم تعرفهم..

  • 297
    انسان مريض بالعظمة

    والله يايزيد *** لما نشرت مثل هذه الفديوهات يااخي اذا الله انعم عليك فحمده وشكر فضله بينك وبين نفسك لا ان تتباها بغناك الفاحش اذا انت لديك كل شيئ غير لم يجد عشاء الأمس

  • 296
    hima

    الله يباركلو,لانو بيحدث بلنعمه ويشارك الجميع,والله السينماء والفن,لهم دور كبير في شفاء وانقاذ الاجساد والنفسيات للبشريه,يارب ترجع باسرع وقت.

  • 295
    ابو محمد

    لاتسوى عند الله جناح بعوضة..
    الحمدلله على نعمة الاسلام الطريق الى جنة عرضها السموات والارض فيها ما لا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر..
    دنيا زائلة واتمنى من اكرمة الله بالغني ان يحمده…

  • 294
    عطاه ربي الرزاق لان الله كتب له ولا هو خرطي

    الله المعطي سبحانه وحده رب الملك الاستغفار الله كثير والله ان يبارك لكم ف رزقكم ويرزقكم أستغفر الله العظيم واتوب اليه

  • 293
    يالله ياكريم انك ترزقني حياة طيبه بدون منة ولاحاجة احد

    يارب انك تغنيني يالله وتحقق امنياتي ومن قال امين

  • 292
    غير معروف

    سبحان الله مااسمج هذا المخلوق

  • 291
    رعد نجد

    الله يرحم شايبنا مات وعليه دين الي حبيتا راسه ينزل من الدين الي على والدنا والي طق بابنا قال اطلب ابوك قيمة تلفزيون والي جانا وقال انا اطلب ابوك قيمة تيس والحمدلله على كل حال الله يبيحة ويحلله

  • 290
    أول 1

    يزيد الراجحي أكبر مهايط عرفته !

  • 289
    محب للوطن

    هياط زائد …..مثل هؤلاء يجب أن تأخذ الدولة منهم ضرائب حتى يتوبون من الهياط الزائد ولايتفاخرون

  • 288
    احمد

    يا رب كرونا

  • 287
    خالد

    تعليق مخالف

  • 286
    غير معروف

    280 الريتز بصفوة القوم ولكن انت وش تبي بالضبط ياخي اذا انت حاسد او متعنصر فليس لك او لغير ان يحكم على الناس من باب التشفي او التعنصر دع الخلق للخالق فهو ربنا وربهم وهو أولى واعلم بالقلوب اترك عنك العن

  • 285
    ابو نواف

    الله يشفيه مريض نفسي شكله

  • 284
    محمد الغامدي

    ***الحمد لله محتاج له
    الهداية من الله تعالى

  • 283
    277 مالي ومال الناس?

    أهدي لك غمزه لك الغمزاتا كلابيها
    ?????????????????

  • 282
    الله يزيدة

    الله يزيده ويعطية من خير مالة.

  • 281
    غير معروف

    ان شاء الله اذا جلس يتباها وماترك الغرور ان الله يفقره شخص مغرور متكبر وشايف نفسه فوق الناس احنا وش دخلنا تتميلح قدامنا وش تبي بالظبط

  • 280
    عباس

    هذا وش يبي عمري يالريتز

  • 279
    نواف

    تعليق مخالف

  • 278
    ??

    الغنى نعمه من الله و الله محاسب عالنعم

  • 277
    مالي ومال الناس?

    يا ت 256حصان جدي لامي الله يرحمه والحصان لخوالي موبلي الله يحييك واهدوه لمن يستحق ولاهم مدورين من وراه وياكثر هداياهم الله يطول بعمارهم ويرحم من مات منهم ويجزاك خير ان كان بتهديني ?

  • 276
    خالد

    الناس مهيب فاضية الهياطكم وسماجتكم

  • 275
    غير معروف

    الانسان مايملى عينه الا التراب فصاحب شقة الاجار ينظر لصاحب الشقه التمليك والتمليك يناظر للدبلكس والدبلكس يناظر للفلا والفلا يناظر للقصر والقصر يناظر ليزيد اقنع وانبسط بما قسم وكتب لك واترك الحسد

  • 274
    ام اسامه

    نسأل الله السلامه والعافيه واادري وش نيتك عند عرضك لما انعمه الله عليكم
    نصيحتي ها الفتره خاصه تتلمس حاجة الضعفاء وتترك تصوير الرفاه وفقك الله

  • 273
    من تعب أبيه

    استراح وليده

  • 272
    دام عزك ياو طن?????

    حافظ ع النعمه تراه لو دامت لغيرك ماكانت جت لك

  • 271
    ?القلوب المريضه يأكل بعضها بعضا ?

    هذا عطاء الله له وهذه طيبات الدنيا
    إن لم يعطيكم ربكم نعيم الدنيا فلا تخسرون طيبات الآخره بحسدكم وغلكم

  • 270
    أعوذ بالله من الحسد والحساااد

    يتباهى !!!؟؟
    من وين يتباهي ؟؟ مجرد أنه يصور في السناب يومياته
    إذا أنت تغار لاتتابع سناب المترفين
    الشي الثاني : قصره الفاخر !!؟؟ أي فاخر
    بيت له فوق خمسين سنه!!
    وطرازه قديييم
    لكن الغيرةتاكل القلوب

  • 269
    ابو خالد

    يا شباب انصح اي واحد لا يقصر على نفسه يقول عشان اولا دي تمتع بعرق جبينك واترك لهم منزل وقلييييييل من المال . والباقي للفقراء والايتام والمساكين والله هذا اللي عملته مع اولادي بعد ماشفت يزيد الراجح

  • 268
    ما كنت إلا في غرور ?

    لاحظ .. في غرور

  • 267
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 266
    آخر واحد ترى حارس

    262 غير معروف
    فيه كلمة ما ودي أقولها .. لكن يتضح من يستاهل ومن لا يستاهل وعلى المدى الطويل يتضح .

  • 265
    غير معروف

    فإذا النفوس تغرغرت *** بزفير حشرجة الصدور
    فهناك تعلم موقناً *** ما كنت إلا في غرور

  • 264
    غير معروف

    258 لانهم عينهم طيبة وليس مثل عيونكم منبع الحسد والعنصرية المناطقية ال سعود اعزهم الله بالملك ولَم توصل لربعك والحمدالله منبع العنصرية والحسد

  • 263
    آخر واحد ترى حارس

    257 حقاااني…
    وهل الذي أنعم عليه طلب منه التصوير والنشر !!؟
    بس سوءعال

  • 262
    غير معروف

    سؤال يايزيد ليش ال سعود ماتفاخروا مثللك وهم ملوك وعندهم احسن من اللي عندك مليون مره
    لان عندهم ثقة في انفسهم واهل نعمة
    حمدواالله عليها فزادهم وما هايطواوعرضوها على الناس الحمد الله

  • 261
    غير معروف

    حلاله ومن حقه يتصرف فيه كما يشاء. جان ترافولنا في قصره مدرج لطائرته الخاصة. الفرق أنه يدفع ضرائب باهظة وخوينا ما خذ راحته، يعني لو يدفع من دخله 27% يعتبر عدل.

  • 260
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 259
    سحس

    تعليق مخالف

  • 258
    حسب معرفتي بعالم البزنس

    ( معك ريال تسوى ريال ما معك ريال ولا تسوى )
    قم بس قم

  • 257
    حقاااني...

    رجاااال منعم الله عليه ماشاء الله تبارك الله ويبي يتمتع بحلاله وينبسط من حقه آكيييييد… يسكن قصر يشتري سيارة فخمة يهدي اللي يبي ليش لا الله يهنيه ويسعده وكل مسلم ويرزقنا وإياكم من واسع فضله الكريم

  • 256
    248 مالي ومال الناس?

    من أنتم وكم عددكم

  • 255
    يايزيد لو الله يفكنا من الحضر

    سحبتا رصيدي من عندكم وخلك اتناطز على ظهر حصانك بمبيت ياخي

  • 254
    ‏إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 253
    غير معروف

    الجهني المتحدث الرسمي
    لاتعلمنا في ال الراجحي نعرفهم ونعم بهم اسرة لاينْكر فضلها
    لكن الوقت ماهو مناسب والوضع اللي احنا فيه محزن ومخيف ماله داعي الاستعراض والفشخرة

  • 252
    متكي على الطارة

    الفسقه والشبعة والله
    يمال كارونا
    . بيل جيتس غير مسلم ومع ذلك لم يتبجح ويهابط وتبرع تقريبًا بمليارات الدولارات للجمعيات الخيرية . كم اشعر انك قزم عندما أقارن

  • 251
    ابو خالد

    الله يرحم الشايب اللي جمع الثروة ***

  • 250
    متكي على الطارة

    اي اكثر مال انت والا بيل جيتس ***

  • 249
    سوسو

    اعتقد انه غير سعيد بحياته

  • 248
    مالي ومال الناس?

    كنا صغار واتذكر قعدنا نبكي على نضال
    بكاء شديد ههههه من اجمل الخيول عندنا في الاسطبل

  • 247
    الجهني ينبع

    اللي مايعرف يزيد يعتقد انه ينفق ببذخ ويتباهى ببذخ وتعالي
    واكن الشهاده لله تابعته من زمان وشفت بسنابه الاخلاق العاليه والرقي والعقل والاتزان بالانفاق والحرص على المال واضح التربيه الدينيه شهادة حق

  • 246
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 245
    محماس

    تعليق مخالف

  • 244
    العراق مسقط راسي

    تعليق مخالف

  • 243
    الجهني ينبع

    صور يايزيد وماعليك من الحساد وحنا متابعينك والشاهد الله ماشفنا من يومياتك تعدي على الدوله ولاعلى الدين ولاعلى شخص اي كان سنايه خالي من الاسقاطات خالي من التذمر يبعث الأمل وفقرة جدته بالسناب شي راقي

  • 242
    صوت الموطن

    تكفاء يايزيد باقي على بيتي التشطيب وسلامتك

  • 241
    236 مالي ومال الناس?

    حدد ي خالد الفيصل ي مقبل
    رحم الله جدك

  • 240
    فتى الجبل 1

    الى 195 و 113 عليه نحسده على تقافته أو بحر في العلم أو تفاهته اللي مسويها هولاء اللي على طقته مرضى نفسيين ويحبوا دائما الظهور بمظهر الاهميه عند الناس وأنهم مميزين ولكن لماذا لاشئ الا بزيادة اموالهم !

  • 239
    الجهني ينبع

    ساهمو في بناء وعمار البلد وساهمو في كل شي يخص التنميه رجال ماعرف عنهم الا كل خير وكل صلاح ومن ضمنهم يزيد .. يزيد مثل هالناس اللي يصور يومياته حتى احنا نصور يومياتنا بالحجر . يعني تبونه يصور بخرابه

  • 238
    غير معروف

    200 باين ان ضروسك قامت تتصافك من الحسد ***

  • 237
    الجهني ينبع

    والده محمد وعمه سليمان واخوهم صالح ، عندهم اوقاف وجمعيات بكل منطقه وكل مدينه وكلها تدر مساعدات على الجمعيات الخيريه بالمملكه ولاقصرو مع احد وعيالهم واقفين على الاوقاف ومن ضمنهم اخوه بدر ساهمو
    يتبع

  • 236
    مالي ومال الناس?

    الحصان ماشاء الله لونه جميل يذكرني
    بحصان كان عند جدي زمان الله يرحمه اسمه نضال
    اهداه لخالد الفيصل يوم كان عندنا بعسير او لمقبل العصيمي محافظ محايل الله يرحمه ويرحمهم جميع ?

  • 235
    لا غصب 1 لا غصب 2 أنا و حبه

    غصب أحبه حبي من قلبي حبه
    غصب أحبه رضى ولا قلبي حبه
    من عرفت حقيقته أخذني حبه
    من عفويه أشرقة شمس حبه
    غصب أحبه حبي من قلبي حبه
    غصب أحبه رضى ولا قلبي حبه

  • 234
    سالم

    واضح ان هذا الشخص غير راضي عن نفسه ويعيش في متاهه ودوامه

  • 233
    صقر

    تعليق مخالف

  • 232
    Dr. ARAB

    ***

    ما اقول الا الله يهديك

  • 231
    غير معروف

    تعليق 200 الحقيقة
    ?????

  • 230
    سالم

    اغلب عيال التجار كذا***

  • 229
    غير معروف

    ماشاف خير بحياته

  • 228
    غير معروف

    الله يستر عليك يايزيد ويحفظك من شر حاسد اذا حسد اعوذ بالله من قلوب حاسد عنصرية

  • 227
    غير معروف

    201 خلودي ع الاقل احسن من اللي يعشي اثنين حاشي ولا يغسل الضيوف بدهن عود هو حر ماله وما دام مافي إساءة او انتقاص عادي الموضوع بس عالج نفسك من العنصرية والحسد أشد فتك بأمه السيل العرم الله يشفيكم

  • 226
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 225
    الجبري

    عااااااادي انا عندي اكثر منه ?

  • 224
    سالم

    عقليته ضعيفه

  • 223
    ابن الوطن

    نصيحه لوجه الله حصن نفسك يايزيد انت الله يهديك جنيت على نفسك شوف التعليقات كيف كلها حسد وفعلا فيه ناس ماتحصل قيمة العشا وقيمة الخبز وانت تتفاخر وتتسابق بقصرك على الخيل والناس محشوره بغرفه صغيره ٢x3

  • 222
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 221
    بندر

    الله يشفيه

  • 220
    ناصر

    يوم كان ابوه الله يرحمه حي ماسمعنا بها الولد ولا ظهر شي من هياطه

  • 219
    قلبي رمادي

    ١٩٠ //// تدورين شرهه ههههههه

  • 218
    غير معروف

    187 الحسد ذبحكم يالزيدي هذة مخرجاتكم حقد وعنصرية على اهل القصيم معروف أشكالكم مخلفات السيل العرم

  • 217
    فهد

    شكله جديد على الفلوس ***

  • 216
    الجوف

    حظر السناب مطلب

  • 215
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    تعليق مخالف

  • 214
    القناص

    تعليق مخالف

  • 213
    لو أسحب رصيدي من الراجحي كلهم جو يحبوا رأسي

    ولكن .. هل شكرت وحمدت الله أو نسيت واستعرضت .

  • 212
    خلودي

    ١٩٥ / هذا واحد يتباهى بكبرياء والله لا يحب المتكبرين ليتك تنصحه افضل من قولتك حاسدينه

  • 211
    الجوف

    الان بس تأكدت ان السنابيون مهايطيه ويبون شهره وفلوس والله اعلم بعد ؟؟؟

  • 210
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 209
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    انا مانى حاسدك ***

  • 208
    فواز

    اللهم لك الحمد والشكر الله يبارك له فيما عطاه ويزيده من فضله ويرزقنا من خيره

  • 207
    الحربي

    ليش الحسد ياناس ربي اللي رزقه نقول الله يباركله ويزيده من فضله اخذ من جيوبكم شي كل التعليقات حسد نعوذ بالله من الحسد الله اللي أعطاه ولا أحد يعترض على قسمة الله ورزقه

  • 206
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 205
    غير معروف

    الأثرياء كلهم عندهم ثقة بأنفسهم ولا يحتاجون للهياط . هل يعاني يزيد من قلق داخلي يجعله يهايط يمكن ايه ويمكن لا

  • 204
    غير معروف

    المترفون يتباهون حتى في الشدائد والمحن بملذات الدنيا دون مراعاة لشعور الكثيرين الذين يسكنون الشقق فتراهم متراصين مثل علب الساردين وخاصة في هذا الوقت أيام الحظر.

  • 203
    المملكة فوق هام السحب

    اي شخص يشجع يزيد االراجحي على استعراضة اعتبرة تافة ومريض لاتتباهى بماعطاك الله فالله قادر يقلب الموازين كمان لاتنسى بعض النااس عياان وحاسد والعياذ بالله اتق الله سبحانة واحمدة على النعمة بدل ماتندم

  • 202
    غير معروف

    *** انبهر بالملايين ماهو مصدق

  • 201
    189 غير معروف

    بس لابد من تقنين الشيء من المهازل للبعد عن الهزل والمهازل

  • 200
    الحقيقة

    اي اكثر مال انت والا بيل جيتس طبعا ماتصف جنبه لا انت ولا عشرة من امثالك . بيل جيتس غير مسلم ومع ذلك لم يتبجح ويهابط وتبرع تقريبًا يمليارات الدولارات للجمعيات الخيرية . كم اشعر انك قزم عندما أقارن

  • 199
    ظامي اليل

    ** الله يشفيه.والا ابوه الله يرحمه..كان غير ذلك.

  • 198
    غير معروف

    موب شغلك كيف تعلم الناس خليك بنفسك ولا تفتكر انك معصوم **

  • 197
    اكاي

    ‏المال يابن حنيف ملعون ابو المال ذل العزيز وعز ناس ذليله .

  • 196
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    تعليق مخالف

  • 195
    غير معروف

    طلع علينا مسوين صحابة وهم اهل الحسد والعنصرية اليمنيه احفاد الغطرسة الغابرة الرجل حر ماله والله يحاسبه ويحاسبكم مسوين انهم معصومين الله فوق يعلم السريا لا تعلمون كم بيت فتحة وكم دين قضاه بالسر بس حسد

  • 194
    علي المطيري

    الفروض يحجر عليه من أجل التباهي والتفاخر والمهايطة اللي مالها داعي

  • 193
    غير معروف

    ربي رازقه محد عطاه شي من جيبه
    اتركوا الخلق للخالق
    الله يبارك لك يا زيزو يا في رزقك ويمتعك بالصحة والعافية
    وسلم على جدتك

  • 192
    الدعلج الشوكي

    حصن نفسك بالاذكار ..
    فيه ناس جنبك مالقو غرفة يسكنون فيها .
    الله يزيدك من فظلة .

  • 191
    المطيري

    ماعرفله إلا وليد الدواس سيارة بنتلي قيمتها ٢ مليون ولكزس والان يبني قصر كلها من ظهر يزيد الراجحي عساه على القوه وتعتبر هديه رمزيه لدواس عشانه كان يضحكه ومافيها شي

  • 190
    بــــســــمــــه?

    (ويرزق من يشاء)ليش ساخطين عليه بسم الله .

  • 189
    سالم

    تعليق مخالف

  • 188
    هذه الحقيقة

    حسبنا الله ونعم الوكيل *** .

  • 187
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية اذا صاروا أثرياء
    ضيعوا أموالهم ف المسيار والمطيار والركاض والمسفار والعرفي وبنية الطلاق والتعدد والسفريات. ماهمهم ف الحياة إلا الأموال والنساء ، ثم يستشرفون عالعلماني والليبرالي

  • 186
    ابو يزن

    اتمنى من المسؤولين في أمن الدوله التدخل في هذا الاستفزاز المتعمد من هؤلاء الجهله فالشعب مو ناقص هذا الاستفزاز إلى فيه مكفيه من كروونا وفيه ناقص وقفت رواتبهم من القطاع الخاص ويفكر كيف يعشي عياله

  • 185
    المملكة فوق هام السحب

    يايزيد الراجحي اذا الله انعم عليك فلا تجلس تستعرض بسكوتك وقهوتك ففية نااس والله لايملكون ثمن العشاء عندنا في السعودية لاني محتك مع فقراء كثير بحكم عمل الجمعيات الخيرية ترالله سبحانة يقلب سعادتك فقر

  • 184
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 183
    طعس بس قاسي

    150 قصيمي رافع الراس
    هههههه والله مايصلح لكم الا الحضر هههه
    وبدري بعد

  • 182
    عزيز

    ما قدروا الله قدره .. كل ما يملك قد يفقده في لمحة بصر ..أبونا آدم عليه السلام كان في جنة عرضها السموات والأرض وليس قصرا ومع ذلك أراد الله سبحانه و تعالى أن يعرفه بقدره فاخرجه الله منها بمعصية واحدة

  • 181
    ابو شقران البطران

    مسكين قسم بلله محروم يوم كان ابو موجود الله يرحمة لائن ابوة كان ماعنده واحد اثنين اقسم بلله كان مايشتريزله حتى الموية وهم جاين من المزرعة من البقالة يقول له اشرب في البيت

  • 180
    صنيان

    تعليق مخالف

  • 179
    غير معروف

    رقم 2 اعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد فما بالكم بعنصري حقود اعوذ بالله منكم ناس ابتليتم بانفسكم بالعنصرية والحسد والحقد المناطقي

  • 178
    Chouchou

    معظم المعلقين ذابحهم الحسد
    اعوذ بالله من الحسد
    اتركوا عنكم الحسد ونظفوا قلوبكم من الغيرة والحسد
    عشان ربي يرزقكم مثل مارزق يزيد الراجحي وغيره

  • 177
    أنا

    قال تعالى ( ألهاكم التكاثر حتى زرتم المقابر ). إلى آخر السوره – – – يزيد ليس بهذا الشكل يتم الحمد والشكر – – – أجعل ذكرك عند الناس محمودا بتقوى الله

  • 176
    غير معروف

    167 يالحربي رح تعالج من الحسد والعنصرية والله لو انه من قماعتك كان نزلت شيلة وهيلة خلك العنصرية معروفين أشكالكم

  • 175
    ابو شقران البطران

    تعليق مخالف

  • 174
    وليد المطيري

    اهب ياكثر فلوسه المفروض النيابه تحقق من أين لك هذا والزامه بالوقوف مع الدوله في هذه الأوضاع غصباً عنه

  • 173
    أنا

    ولله الحمد كثير من منازل مملكتنا ٦٠٠ و٧٠٠ و٨٠٠ متر مربع فيها تركض السعادة وتمارس داخلها الصلوات والأكل والشرب من ما أنعم الله عليهم ولديهم وسائل أتصال وتلفزيونات هؤلاء يشكرون الله على نعمه العديده

  • 172
    عزيز

    تعليق مخالف

  • 171
    غير معروف

    أما إنك (على قلوب اقفالها)
    الله يثبتك بالعقل يالمهايط
    اللي يشوفك يقول انك كنت عايش في فقر
    الا تختار الوقت المناسب ايها المتباهي

  • 170
    المشفووح

    ياحظه حظاه يقدر يتزوج من أجمل نساء العالم مثل رؤى الصبان ومثل ريم عبدالله وكل يوم عند وحدة وكل وحدة بقصر مستقل ويشتري لريم عبدالله لكزس ويشتري لرؤى الصبان مرسيدس وهو يشتري رانج ويلعب معهن ياحظه وبس

  • 169
    غير معروف

    تفاخر شوفو ياعالم انا عندي وانتم لا

  • 168
    ابو طلال

    ما شاء الله تبارك الله فعلاً هذا من يظهر فضل الله ونعمته عليه

  • 167
    محمد الحربي

    اتمنى من ولاه الامر حفظهما الله ان يلتفتوا لشخص يزيد الراجحي ويوقفوه عند حده لتباهيه وافتخاره

  • 166
    السيف

    ياكثر ما نسمع و نشوف من اغنياء بالعالم كلهم ملتي مليادير من امريكا و صين و غيرهم كثير . بس ما قد شفنا هالهياط السخيف مثل ما انت مسوي . الله يصلحك بس

  • 165
    بنت الحسب والنسب

    اللي يقول ليه تحسدونه ، ترى فيه فرق بين انسان يصور حياته الخاصة بعفوية وبين واحد يصور عشان يعطيك فكرة كيف هو عايش ، طريقته بالتصوير القصد منها يوريك انك انت محروم واقل منه ، أرجو ان الفكرة وصلتك

  • 164
    غير معروف

    يقول ربنا لنبينا محمد : * وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ ۚ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَىٰ *

  • 163
    محمد الحربي

    اتمنى من ولي الامر الله وكذلك ولي العهد حفظهما الله ان يلتفتوا لهذا المدعو / يزيد الراجحي ويوقف عند حده لانه يفتخر ويتباهى

  • 162
    غير معروف

    كل البهرجه هذي علشان يطبق المثل. قصره كبير تطارد فيه الخيل. يا مسكين راع شعور بقية الناس محشورين بشقق صغيرة وحامدين ربهم وشاكرينه

  • 161
    ع ع

    غبن المسلمين حرام في الشرع، وهذا طالع يستعرض بفلوسه امام المسلمين.
    اتمنى من الدوله اجبار هذا واشكاله بدفع جزء من ثروته لمساعدةالدوله في أزمه كورونا وغيرها.

  • 160
    المشفووح

    ياحظه حظاه يلعب بالفلوس لعب هذا من وين يجيه الهم والغم ( أموال قصر مؤسسات طائرات سيارات فاخرة خدم شركات ويقدر يتزوج كل أسبوع وحدة وينقي من الجمال على كيفه ياحضه حظاه بس هذا اللي استمتع بحياته صح

  • 159
    غير معروف

    الثراء الفاحش زي الفقر المدقع كلاهما توقع منهم اي شيء خارج عن المألوف
    وينك من ربي يا يزيد الله يهديك انت مثل اللي بيده كأس ماءبارد وقاعد تشربه قدام واحد بيموت من الحر العطش .اتق الله يا عبدالله

  • 158
    غير معروف

    ١٥٠ / والله وما قالت ههههههه علاموه وراوه

  • 157
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    انت ياقلم الخنبقة الرافضية الرجل حر في حلاله لاخذا اخماس ولا اسداس منك.
    وانت من قال لك تضيع حلالك في الاخماس وتعطيه الملالي والحسينيات.

  • 156
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    اذا الله عطاك من النعم لاتجاهر بها تكسر خاطر الفقراء واليتاما ولاكن فى الأخير نقول نعيم الدنيا لاتساوى جناح بعوضه من نعيم الآخره

  • 155
    ياصبر الارض

    باصبر الارض

  • 154
    ابو نهله

    اتقي الله فهناك ناس لاتملك قيمة خبزه

  • 153
    غير معروف

    هذا الرجل مسكين يحزن ، الله اتاه المال ولا قدر يعرف كيف ينفقه ويشعر بلذة النعمة ، فرص تلو الفرص تمر عليه وهو هيمان في الهياط. كان ممكن ان يرسل فرقه سعودية باجهزة طبية لمساعدة العالم الاسلامي واسبانيا

  • 152
    السيف

    انا ابي افهم وش قصده من هالفديو ?? هذا اللي ابي اعرفه
    لو كانت هالنعمه اللي هو فيها من تعبه و كد يده , كان قلنا ما شالله تعب و ظفر بهالمال . احس ان شكله ماهو مصدق. ههههه

  • 151
    زائر

    التعليقات كلها تهجم على شخص يزيد الراجحي كأنهم يقولوا ليش هو غني وحنا لا هههههه طيب صير غني انت من ماسكك ???

  • 150
    قصيمي رافع الراس

    هذا قصيمي تاجر ويحق له يبذخ ماهو طعس مهايطي واخرتها سجن

  • 149
    غير معروف

    ليه الحسد من حصل شي يستاهل

  • 148
    واحد من الناس

    بصراحة كرونا عرفتنا اشياء كثيرة عن المهايطين في المجتمع واولهم انت وغيرك الي طالع في فترة الحضر والي كاشت بعد المطر ولي جايب حلاق للبيت وغيرها وغيرها ….شكراً كرونا عرفنا من خلالك ضعاف العقول والهياط

  • 147
    الأرض مسطحه

    تعليق مخالف

  • 146
    غير معروف

    نبغى نزاهة تسأله من أين لك هذا بالأدلة مش قالووووله.
    ونبغى الحكومة تفرض عليه ضريبة للدخل.

  • 145
    ابوعلي

    يعني أني عايش اجواء حلوه وترف في ظل الحجر المنزلي وهنا استفزاز لمشاعر الآخرين وهناك أناس كثر انعم الله عليهم ولم يقوم بهذا التصرف وحتى لايكثر مثل هذه المشاهد يجب التدخل في الأمر

  • 144
    الوعيلي

    يا يزيد الراجحي مليون يزيح الهم والغم
    ويقضي دين طالت اعوامه ولا اقول ابالتجي الى الله يعطي جزلات العطايا بلا منه

  • 143
    الزعيم

    والله العظيم فيه ناس أغنى بكثير يايزيد ولا تاكل عيش معهم لدرجة بأنه يقدر يخليك راعي عنده أو حارس شخصي لاكن اقضب الأرض ومع ذلك تحصله متواضع جداً ويتلمس حاجة الفقراء والمساكين ويبتغي ماعند الله من الأجر

  • 142
    غير معروف

    الرواجح كلهم عقال لكن هالولد ماطلع عليهم

  • 141
    القرم

    ياخي الله يكفيك شر عيون الناس ليش تجيب الشي هذا لنفسك الله يهديك عرفنا عندك أموال تعادل ميزانية دول لاكن قل الحمدلله بصراحة يايزيد ذكرتني بالمثل اللي يقول ( جنت على نفسها براقش ) كم من فقير يطالع فيك

المزيد