رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد انتشار كورونا.. ما مصير المسلسلات السعودية الخاصة برمضان!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : طرأت مجموعة من التغيرات على خطط المسلسلات السعودية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني وذلك في ظل تنامي أزمة انتشار فيروس كورونا في المملكة وحول العالم.
مسلسل مخرج7
وبشأن مسلسل "مخرج7" الذي يعد نافذة مصغرة ومنسوخة من مسلسل "طاش ما طاش" الشهير، فإن أبطاله قد أعلنوا عزمهم على تصوير 20 حلقة فقط بدلاً من 30 في ظل الأزمة الحالية، إلا أن القناة الناقلة للمسلسل لا تزال تطالب القائمين عليه بتصوير كامل الحلقات.
ومسلسل "مخرج7" هو من بطولة الفنانين "ناصر القصبي، ريماس منصور، هبة الحسين، حبيب الحبيب، هبة الحسين، زيد السويداء، أسيل عمران، إلهام علي"، وإخراج أوس الشرقي، والتأليف لخلف الحربي.
مسلسل ضرب الرمال
ووقع فريق العمل الخاص بهذا المسلسل - المأخوذ من ثلاثية "ضرب الرمل" للروائي محمد المزيني – في أزمة بعد تواجد عدد من الأبطال والفنانين في دبي مثل الفنان عبدالعزيز السكيرين وأميرة محمد في تلك الفترة، الأمر الذي يصعب مهمة استكمال التصوير نظراً لوقف حركات الملاحة الجوية خلال تلك الفترة.
مسلسل الديك الأزرق
من جهتهم، قرر القائمون على صناعة مسلسل "الديك الأزرق" الكوميدي للفنانين عبد الله السدحان والفنان المصري بيومي فؤاد، وقف تصوير العمل وتأجيله إلى بعد عيد الفطر، وذلك بسبب عدم قدرة "فؤاد" على التوجه إلى الرياض لإنجاز بقية المشاهد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up