وليد الفراج ينشر تغريدة شُكر لبرنامجه.. ومُتابع: يمدح نفسه من وراء التريلات.. وهكذا رد الفراج !

وليد الفراج ينشر تغريدة شُكر لبرنامجه.. ومُتابع: يمدح نفسه من وراء التريلات.. وهكذا رد الفراج !

صحيفة المرصد: مدح الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج الدوري مع وليد برنامجه بتغريدة عبر حسابه الرسمي تويتر، حيث رأى بأن فريق إعداده يقدم محتوى جيد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة حول العالم.

وكتب الفراج عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏صناعة محتوى رياضي في الفترات الصعبة يحتاج الى فريق اعداد محترف يملك ثقافة عامة مرتفعة ويحتاج تحضير واسع من ضيوف البرامج ولهذا فأن تجربة الإعلام الرياضي في أزمة الكويت 1990 مثلا وجائحة ‎كورونا الآن لم يمر من خلالها إلا الإعلاميين المحترفين مثلما يحدث الآن في إيطاليا وأسبانيا.

ورد مُتابع يُدعى إبراهام على تغريدة الفراج قائلا: ‏‎يمدح نفسه بس من وراء التريلات. ليرد الفراج عليه : ما عليك رجال كفو ويستاهل.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    * تركي *

    برنامج رائع ومذيع وضيوف متمكنين
    واصل ابداعك يا أبو بدر

  • 33
    ابو فيصل ج @@@

    تعليق 28بدون زعل اتفق معك وازيدعلى ذلك ان سبب مديحة لنفسة يعود الى انه لم يجد من يمدح ويتفاعل مع برنامجة فاضطر ان يلمع صورة برنامج + شياكتة

  • 32
    عاطل باطل

    و جميع البرامج الرياضية بعضها أسوء من بعض

  • 31
    عاطل باطل

    الكرة السعودية فى مهب الريح من سنين

  • 30
    محمدالغامدي

    اشغلتناالله يشغلك احنافي ايش ولاايش البلد كله مستنفر لمكافحة كورونا وانت ماهمك شي صدق طبال

  • 29
    خالد…

    يالله مسا خير ولا شر فيه

  • 28
    بدون زعل

    المثل يقول مادح نفسه كذاب الحمدلله انه انطقك الله بصفتك

  • 27
    ابو عبد الله

    انا شخصيا لا ارى قيمه لمتابعته وبرنامجه

  • 26
    solom

    تعليق مخالف

  • 25
    بضايع جبل الشيطان

    تعليق مخالف

  • 24
    اسمرعبر?العالمـــي

    الفراج وعادل التويجري وجمال عارف والنوفل في برنامج واحد .. اكيد بيغطي على جميع البرامج الثانية !! الفراج جلاد الفقراوية منذ مبطي

  • 23
    ابشروا

    بدأ الفقراوية بالنصح والاهتمام بكورونا حنا وين وانت وين يافراج .. مع اننا داخلين نقرا اخبارك

  • 22
    سامي

    المشكله فيه ناس لسا تتابع برامج رياضيه سواء برنامجك أو برامج الخشبييه
    اهل العقول براحه
    هلال نصر اشغلتونا محد درى عنكم

  • 21
    سامي

    حنا وين وانت وين
    الله يشفي مرضانا ويشفيك
    من أسباب التعصب الرياضي انت وبرنامجك

  • 20
    ابو شوق

    فاضي *

  • 19
    برونو داعس روس الطواقي

    ما لقى الأذرق المدلل* يطبل له

  • 18
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 17
    بيتكوين

    دايس بنو فقر ومتوطي رقابهم

  • 16
    غير معروف

    مادح نفسه كذاب

  • 15
    الشرقيه

    لأ والله عاد
    وضيف برنا مجك كلهم أربعه صراخ بجلسة بيلوت والخامس مسجل نتيجة البيلوت
    خبير نا التحكيمي ٠٠

  • 14
    غير معروف

    ارجع لشغلتك اول البرنامج بيقفلونه ماعد به دوري وخذ عدتك الطيران والمصاقيل

  • 13
    الرفاعي

    لماذا الفراج مكروه من النصراويين ومحبوب لدى الطواقي الجواب معروف لأنه لابس طاقيه

  • 12
    غير معروف

    يا فراج بعد كرونا انصحك تشتغل دلال في حراج ابن قاسم بس لا تنسى تلبس كمامة منها تفضفض ومنها تكسب كم قرش وحنا نفتك من ازعاجك

  • 11
    . ابو العزالدمشقي .

    الجميع يتابع الفراج من جميع الدول العربيه وبرنامجه اصبح وجبه رابعه بعد وجبة العشاء لايستغنى الصغير والكبير عنها

  • 10
    غير معروف

    مثل ترامب جالس يمدح نفسه على حسابه دوره في تأدية عمله ضد الكورونا

  • 9
    ?

    ايش قصة المصطلح من ورا التريلات اسمع به كثير بس مااعرف ايش يعني

  • 8
    غير معروف

    قل قسم

  • 7
    قمر و راكب همر

    كلاً على همه سرا (ناس فاضيه تبحث عن متابعين)

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    ابو سعود

    مادح نفسه كذاب

  • 4
    غير معروف

    مفروض من فوق والا معروف مايمدح السوق الا من ربح فيه

  • 3
    اتي حاااد وجلاااد

    أي مقدم برنامج..
    لازم ، لا بد يكون معه شهادة طبية تأكد خلوه من مرض الأذرق المدلل المكروه خخخخخخخخخخخخخ

  • 2
    م

    ومن اللي يتابع برامج رياضية انتهت المباراة ولا كل مباراة بعد خلاص اما اشغل نفسي في قال فلان وحلل افلان .

  • 1
    برنس

    بالعربي يبغا متابعين اكثر من العجمه

المزيد