كورونا يهدد حياة “حميدان التركي” داخل سجنه في أمريكا!

كورونا يهدد حياة  “حميدان التركي”  داخل سجنه في أمريكا!

صحيفة المرصد :  أكد تركي نجل  المواطن ” حميدان التركي ”  المسجون في الولايات المتحدة ، أن خطر الإصابة بفيروس “كورونا” أصبح  يهدد والده ، بعد اكتشاف حالة إصابة بالفيروس بالسجن  الذي يتواجد به والده .

ونشر تركي حميدان التركي تغريدة عبر حسابه على تويتر تضمنت خبر اكتشاف الاصابة داخل السجن  وقال ” فيروس كورونا يصل الى سجن والدي حميدان التركي بسبب عدم اتخاذ التدابير الوقائية في سجنه الفدرالي وعدم توقف نقل المساجين من ولاية نيويورك والتي تمثل مركز انتشار الوباء في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم اكتشاف حالة كورونا في أحد المساجين المنقولين”.

يذكر أنه  مر على اعتقال حميدان التركي َ نحو 16 عامًا في الولايات المتحدة، منذ كان طالب دكتوراة مبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم اللغة الإنجليزية، لتحضير الدراسات العليا في ”الصوتيات“، وحاصل على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة ”دنفر“ بولاية كولورادو في الولايات المتحدة.

التعليقات مغلقة.

134 تعليق

  • 134
    جحا يحقق

    التعليق ١٣٣ غير صحيح!! مجتز

  • 133
    جحا يحقق

    الله يفك اسره***

  • 132
    جحا يحقق

    تعليق مخالف

  • 131
    جحا يحقق

    تعليق مخالف

  • 130
    Alghamdi

    الله يفك أسره ويعود لاهله وذويه

  • 129
    غير معروف

    هذه امريكا ولازلتم تبعثون ابنائكم لها ويوجد الكثير
    مسجونين مثال خالد الدوسرى ***

  • 128
    غير معروف

    ماهو بس حميدان التركي اللي مهدد حتى خالد الدوسري مهدد في سجنه ***

  • 127
    ابوعزوز

    الله يفك اسره ويرجع لديرته بصحه وعافيه

  • 126
    سعود

    16 سنه ؟ عمر والله عمر
    الله يفك اسره يارب . ويلعن امريكه

  • 125
    ابوحسن الدوسري

    هذي اسمها تصفيه للمعتقلين المسلمون داخل السجون بطريقه شيطانيه الله يخرجه سلما معفا

  • 124
    ههههههه

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    قوي ايمانك وفي الجنه الحور العين*

  • 121
    عماد

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    اللهم كما نجيت نبي الله موس عليه السلام من الغرق ونجيت نبي الله يونس عليه السلام من بطن الحوت ان تنجي حمدان التركي من ظلمهم وتعيده لوطنه وأهله سالما واكتب أجره عليك توكلنا يا ارحم الراحمين

  • 119
    ابواحمد

    تعليق 21اذا كلامك صحيح فعلاء الدنيا وما فيها السلام

  • 118
    hima

    قوي ايمانك,ماراح يجيلو غير اللي مكتوب عليه,وامريكا ماراح تقصر معاه.

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    116
    أبو فراس

    عاجل ? إنسان منصف له أسبوع تقريبا لم يجدد الإشتراك في المرصد لذا عارض معرفه إنسان منصف للتقبيل من له الرغبة في هذا المعرف الإيراني فليشترك في المرصد بهذا المعرف

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    بصراحة ولا أحلى ولا أجمل من الصراحة أخي العنيد دعس اسم طهران وأصبح لايظهر إلا بمعرفه المنتحل كاوي نفسه ?????

  • premium medal
    114
    العنيد

    107
    ابوسلطان
    أبريل 2, 2020 | 3:30 م
    فرج الله عنه
    ابو فراس تتسول ومحمد عطاك وجه اخجل ///// من محمد تقصد ?? لغه فارسيه قصدك محد ?? الله يسعدك يابو فراس

  • premium medal
    113
    أبو فراس

    107
    ابوسلطان
    أبريل 2, 2020 | 3:30 م
    فرج الله عنه
    ابو فراس تتسول ومحمد عطاك وجه اخجل // ? يقصد بكلمة فرج الله عنه المهدي ?????

  • 112
    كاوي الاخونج

    يالعنيدودي بحليلتك تجمل بارك الله فيك

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    107
    كاوي الاخونج
    أبريل 2, 2020 | 3:30 م
    اللهم ارح البلاد والعباد ياقوي يارحيم // ? منك ومن أشكالك ????

  • 110
    كاوي الاخونج

    تعليق مخالف

  • 109
    كاوي الاخونج

    امريكا ارض العدل والتسامح والقوة
    طبعا القوة على المجرمين

  • 108
    كاوي الاخونج

    اللهم ارح البلاد والعباد ياقوي يارحيم

  • 107
    ابوسلطان

    فرج الله عنه
    ابو فراس تتسول ومحمد عطاك وجه اخجل

  • 106
    ابو سعد

    يا 87 اذا ما تعرف قصته لا تتفلسف

  • premium medal
    105
    العنيد

    الرحاال – ليش ماتناقش ابو فراس ،،
    ولا ماعندك كفاءه لرد ،،،،، صادق ابو فراس يوم قال لو زوجتك ترد يمكن افضل منك خلها تناقش بدالك يمكن عندها رد

  • 104
    لحجي من ام قنوب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    رحال الإيراني حكومتنا الرشيدة حفظها الله أعلنت عبر وسائلها الإعلامية المختلفة مقروءة ومكتوبة ومسموعة ومرئية وفضائية بل أنشأت قنوات في التحذير من الخطر الإيراني فلماذا تصف ثورة الهالك الزنديق الخميني بالنور لامجاملة عندي على حساب الوطن المايك إليك أجب ???

  • premium medal
    102
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي اسم وقلم ورحال وإنسان منصف كل هؤلاء يمجدون إيران وأتحدى واحد فيهم إن كان ولد أمه وأبيه ينكر ذلك لن ولن يستطيعوا إن ينكروا ذلك وإذا أنكروا ذلك سوف أثبت بالأدلة القاطعة الناصعة تمجيدهم لإيران المايك إليكم أيها العملاء تفضلوا ???

  • premium medal
    101
    أبو فراس

    صدقني يارحال الإيراني هذا السؤال سوف يطاردك حيا وميتا ليلا ونهارا صبحا ومساء خيانة الوطن أمرها خطير جدا السؤال لماذا وصفت ثورة الهالك الخبيث الخميني بالنور المايك إليك أجب ???

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    نصيحة مجانية// لرحال إيران أصبحت أيامك وأنفاسك معدودة خاصة بعدما وصفت ثورة الهالك الطاغية الخميني بالنور وهذه والله تعتبر خيانة عظمى للوطن نرجو من رحال أن يتفقد رقبته باستمرار قبل ما تطير في الهواء كما طارت رقبة شيخه نمر النمر العميل الإيراني فرحال مثله مثل شيخه تماما حقده الظاهر والواضح للعيان على وطننا وشعبنا حتى صحابة النبي لم يسلموا من لسانه

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    33
    الرحااال

    أكتوبر 25, 2017 | 1:48 م
    المتشددين لايعلمون التاريخ الميلادي..يحسبونه حرام..لهذا حبيت انورهم..1979 ليس قبل 1439ه..عقولهم مثل بطونهم ?//?.لاحظوا رحال وصف النور عام ١٩٧٩ ثورة الخميني فقط وماقبل عام ١٤٣٩ من الحكم ظلمة قسما بالله تعليق في منتهى الخطورة لمن تأمل وتفكر في التعليق جيدا والله إنني مصدوم من هذا التعليق الخطير

  • 98
    من الأسير

    نسأل الله السلامة للجميع

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    99
    الرحااال
    premium medal
    يناير 1, 2019 | 1:29 م
    لايوجد لامخططات مجوس ولا خرابيط..هذه الدعايه قالوها المتشددين حتى يخدعنوكم بأسطوانتهم المشروخه لتتبعونهم.. // ? بصراحة تعليقات رحال مضحكة جدا يقول رحال أن من يقول أن هناك مخططات مجوسية إيرانية على السعودية يعتبر متشددا ??? السعودية حفظها الله أنشأت قنوات فضائية في محاربة المد المجوسي

  • 96
    من الأسير

    هل كان مستوطن في أمريكا ؟ ***

  • premium medal
    95
    أبو فراس

    64
    الرحااال
    premium medal
    أبريل 2, 2020 | 2:37 م
    حسب ما يمعنا بأنه عنف الشغاله..هل هذا صحيح ؟ ? // ? رحال الإيراني يتكلم باللغة الفارسية يقول يمعنا ????? سمعنا يا أحمق وليس يمعنا ????

  • premium medal
    94
    الرحااال

    حقيقه : لو كان حليق اللحيه..ل قالوا المتشددين..يستاهل ليه يروح امريكا ?

  • 93
    من الأسير

    أنت مقيم كطالب دارس تفتح مكتبة وتبيع وتشتري أنت خالفت النظام

  • 92
    من الأسير

    هل اشتغل على نفسه أم اشتغل في المكتبه

  • 91
    من الأسير

    ما الكتب التي كان يبيعها في مكتبته وهل لها علاقة بعلم الصوتيات

  • premium medal
    90
    الرحااال

    المثل يقول دائما..ياغريب كن أديب ?

  • 89
    من الأسير

    تعليق مخالف

  • premium medal
    88
    الرحااال

    يوجد في امريكا اكثر من 200 الف طالب و طالبه..طبعا من غير المستثمرين و اصحاب الاعمال الحره..ليه هو سجن وهم مازالوا ؟ ?

  • 87
    غير معروف

    ت42 أبو سعد تقول أنه مظلوم فكيف عرفت؟ الكذب مثلبة كبيرة ثم أن الكاذب ملعون.

  • 86
    زائر

    السنه في السنه 9 شهور مضى عليه 16 تحسب 22 سنه والباقي 6 سنوات اقل من 5 سنوات فعليه

  • 85
    من الأسير

    تعليق مخالف

  • premium medal
    84
    الرحااال

    يعني يبيع كتب متشدده ؟ ?

  • premium medal
    83
    الرحااال

    المتشدد المراهق..يبي احبابه مايتحاسبون لا في الارض ولا بعد الموت..ع كيفك يارفوسي ?

  • 82
    من الأسير

    عرف الأسير لغة وشرعاً

  • 81
    كاوي الاخونج

    يااااارب

  • 80
    ماذا ؟ يفعل هناك

    الموضوع فيه سر وأسرار ..

  • 79
    ماذا ؟ يفعل هناك

    هل أسر في أفغانستان وهو الان في جوانتونما ؟

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    قسما بالله مشتاق إلى مناظرة الأستاذ رحال أرجوك ياأستاذ رحال تواضع واقبل بمناظرتي لكي نصل أنا وأنت إلى نتيجة وربما بعد المناظرة نصبح أحباب وربما أصحاب وربما أصدقاء وربما أقوم بزيارتك في العوامية ونتجول جميعا فيها ومعنا قلم وإنسان منصف واسم هذا ما أرجوه منك ياأستاذ رحال فهل أنت تقبل بمناظرتي هذا ما أرجوه منك المايك إليك يارحال أرجوك قل تم ????

  • 77
    ماذا ؟ يفعل هناك

    61
    الدعجاني
    ….
    الله يفك اسره // هو داخل حرب ،، مع من كان يحارب

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    ما شاء الله اللحية ???? تعطي الرجل هيبة وجمالا ونورا ونضارة وزينة للوجه وقبل ذلك هي من سنن الفطرة واتباع لهدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  • 75
    ماذا ؟ يفعل هناك

    أنا مستغرب ،،يجب أن نعرف كافة خلفيات الأمر

  • 74
    غير معروف

    إلى تعليق (٤٨ أبو فراس ) كلامك عين الصواب كل الأسماء التي ذكرتها ما فيه شك أنهم أذناب للزنديق الخميني يستخدمون التقيةويدعون الوطنية نسأل الله يكشف كل عميل و خائن لهذا البلد وان يرينا فيه يوم أسود

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    ت ٥٦ لاحظوا الأحمق رحال الإيراني يعتقد أن الذي يربي لحية يهودي ???????

  • 72
    ابوصالح سكري

    الله يرحم بلال بن رباح موذن رسول الله بعدان قبض علية المشركين بمكة احداحداحدلاالة الاالله

  • 71
    ماذا ؟ يفعل هناك

    تعليق مخالف

  • premium medal
    70
    أبو فراس

    لاحظوا كيف خرج الخبيث رحال الإيراني هنا ليبث سمومه أما في مواضيع المعممين الإيرانيين أو المواضيع الإيرانية والحوثية يختبئ هذا الجرذي الإيراني في جحره حسبي الله عليك يارحال

  • 69
    ماذا ؟ يفعل هناك

    ماذا فعل ليسجن

  • 68
    ماذا ؟ يفعل هناك

    16 عام اعتقال + 10 أعوام يدرس ويبيع = 26 سنة في امريكا ولم يحصل على الدكتوراه

  • 67
    ام طارق

    الله يفك اسره ويسلط على امريكا وبريطانيا وروسيا وايران ويبيدهم شعوبا وحكاما مثل ماابادوا البشر في الوطن العربي

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    ت ٥٣ لاحظوا مدى الحقد في قلب رحال الإيراني على حميدان التركي لأنه سني

  • 65
    ماذا ؟ يفعل هناك

    مروحينه يدرس ؟ مع الدراسه فتح مكتبه يبيع كتب وحلت له الجلسة

  • premium medal
    64
    الرحااال

    حسب ما يمعنا بأنه عنف الشغاله..هل هذا صحيح ؟ ?

  • 63
    ماذا ؟ يفعل هناك

    كان رايح يدرس من زمان جلس 10 سنين يدرس ما خلص دراسه ؟ ليه سجنوه

  • 62
    الدعجاني

    الله يفك اسره ويحميه من الامراض ويرجعه ل عياله

  • 61
    غير معروف

    استودعناه الله الذي لا تضيع ودائعه اللهم انصره على من ظلمه
    اللهم كما رددت موسى إلى أمه رده إلى أهله وذويه اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

  • 60
    ماذا ؟ يفعل هناك

    هل ترك دراسته

  • 59
    يوسف

    السعوديه علاقتها ممتازه مع امريكا , الموضوع بحاجه الى مكالمه واحده ويكون بالسعوديه

  • 58
    ماذا ؟ يفعل هناك

    لماذا هو في السجن

  • 57
    مفتاح

    احتسب الاجر عندالله سبحانه وتعالى وعليك بالصبر على الابتلاء هذا ابتلاء وعليك الاحتساب وماعندالله الا كل خير واتكل عليه واحتسب واصبر وما صبرك الا بالله ،

  • premium medal
    56
    الرحااال

    خلنا من اللحيه والشعر..انت تدافع عن اللحيه معنى ذلك..بعني اليهود حبايبك..اكيد فهم من يلبس السواد الكامل..الشبه واضح في كل شي ?

  • 55
    غير معروف

    الله يأخذ بحق والدك

    ويعجل بالفرج له

  • premium medal
    54
    الرحااال

    تعليق مخالف

  • premium medal
    53
    الرحااال

    ماهي الفائده من سجنه لو كان مظلوما ؟ هل هو مهم الى هذه الدرجه حتى يظلمه القضاء الامريكي ؟ .. نريد اجابات عاقله ليست اجابات متشدده او مراهقه ?

  • 52
    غير معروف

    نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه يابو تركي
    اللهم فرج قريبا

  • premium medal
    51
    الرحااال

    ليه رفوسي مستحي من عمه..والله عيب ?

  • premium medal
    50
    الرحااال

    كم حكموا عليه ؟ ?

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    ما شاء الله اللحية ??? تعطي الرجل هيبة وجمالا ونورا ونضارة وزينة للوجه وقبل ذلك هي من سنن الفطرة واتباع لهدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    قسما بالله إن اسم ورحال وقلم وإنسان منصف ومع زاتك يتمنون للمواطن السعودي حميدان التركي أن يجلس في السجن ولايخرج أبدا والدليل لاتجد تعليقا لهؤلاء على هذا الموضوع الحس الوطني معدوم عندهم الحقد أعمى قلوبهم وأبصارهم هم يحقدون على كل مواطن سعودي أنا أتكلم بعلم ودليل وهذا معروف عني ولله الحمد

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    ت ١ عم أبو فراس ? لاحظوا حقد الروافض على أهل السنة وما تخفي صدورهم أكبر

  • 46
    ابو سعد

    تآمرت على حميدان الاجهزة والمحاكم الامريكية وخدامته – اللهم انشر كورونا في كل امريكا

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    لاحظوا لن تجدوا تعليقا واحدا لهؤلاء الخبثاء لأنهم معدومو الوطنية اسم وقلم ورحال وإنسان منصف ومع زاتك كل هؤلاء يتمنون عدم خروج المواطن السعودي حميدان التركي من السجن تبا وسحقا وتعسا لهم

  • 44
    ح

    الله يفك أسره لأولاده وبناته الدنيا والحياة قصيرة يامسلمين

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    ت ١ عم أبو فراس هو الخبيث قلم الحقيقة أبو ألف معرف ينتحل المعرفات ليحارب بها أبناء الوطن

  • 42
    ابو سعد

    اللهم انتقم لهذا المسلم المظلوم

  • 41
    ?️ بدر ?️

    اسأل الله ان يحفظة ويقوي اعزومة
    وان يهلك امريكا وشعبها المنحل الكافر
    بكورونا والزلازل اولاد الكلب

  • 40
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    ياليت كان مكانه اسم وقلم ورحال وإنسان منصف وكاوي نفسه ومع زاتك والله لكان أحسن وأفضل هؤلاء لاخير فيهم للإسلام والمسلمين ولا للوطن

  • 38
    ابن البلد

    الله يفك أسره وأسر جميع المظلمومين عاجلا غير آجل

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    اقعد في بيتك ?

  • 35
    زائد واحد

    اللهم فك اسر عبدك حميدان التركى
    والله عرفناه كريم وابن كريم وكان محبوبا لدى الجميع فى بولدر
    اللهم عجل فرجك وافرحنا بعودته الى وطنه سالما يارب العالمين
    نعم الجار ابوتركى
    رب يحفظه ويستر عليه

  • 34
    الشهد

    الله يفك اسره

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    قدوة

    تعليق مخالف

  • 31
    الخبير

    كان الله في عونه، ارتكب غلط و يأخذ جزائه حسب القانون ، و إن شاء الله تكون توبة و كفارة

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    مفتاح

    هذولي ليش مايفكونه وش يبون فيه المسامح كريم وهو يستاهل من ابناء الوطن الله يكون في عونه ١٦ سنه وسجن في غربة يارب رحمتك ولطفك يارب

  • 28
    Good

    الله يفك اسره وهو على كل شي قدير

  • 27
    غير معروف

    ظلموا المسلمين ومن بينهم حميدان التركي فانظروا كيف سلط الله عليهم الفايروس والقادم اسوء بكثير فالمنظمة الصحية في امريكا لن تتحمل هذا الفايروس ومازالوا بالغطرسة والعجرفة مكابرين……

  • 26
    Good

    الله يفك اسره ويرد كيد الأعداء في نحورهم

  • 25
    غير معروف

    ت3 الزبيدي يدعو من 15 سنة وما به فايده

  • 24
    غير معروف

    الله يفرج كربته

  • 23
    غير معروف

    من العدل أن يعاملونه معاملة المساجين الآخرين

  • 22
    ليبرالي أصل وفصل

    التشدد في زمن العولمة نهايته وخيمه

  • 21
    غير معروف

    ت1 ابتعثوه يدرس دكتوراه وجلس 15 سنة وهو في جهود ليس لها علاقة بالدراسة ورواتبه تمشي

  • 20
    .

    تعليق مخالف

  • 19
    ابو ناصر

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    ‏الله يفك جميع اسرانا المؤمنين

  • 16
    .

    يدّعون الانسانية والشعب الامريكي والاوربي يموت بالشوارع كما تموت البهائم ولا احد يلتفت لهم اللهم اعز بلادنا الغالية بلاد الحمة والانسانية وكفى

  • 15
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بلله الله يفك اسرك ويردك الي اهلك 🙁

  • 14
    غير معروف

    ياجعل ربي يفك اسرك ويردك الى اهلك
    الله ينتقم من انظمة الفساد والظلم عندهم في امريكا ويسلط عليهم هالوباء ويسلط الله على من تهكم عليك وشمت بك

  • premium medal
    13
    العنيد

    اللهم فرج هم حميدان التركي واخرجه من سجنه يا قدير فانه لا يقدر على ذلك الا انت .. سبحانك اللهم استجب

  • 12
    ليبرالي أصل وفصل

    تعليق مخالف

  • 11
    .

    نسأل الله العلي العظيم ان يكون بعونه ويفك اسره عاجلا غير آجل

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    غازي بن شبيب

    تعليق مخالف

  • 8
    قمران

    اسأل الله ان يفك اسرك

  • 7
    فهد الروقي

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    وينhima اللي صدع روسنا في امريكا

  • 5
    ت/1

    مالك دخل في***

  • 4
    أيه الله ايعوض سبحانه

    تعددة الأسباب والموت واحد

  • 3
    الزبيدي

    نسأل الله تعالى أن يفك اسره قريبا وما ذلك على بعزيز

  • 2
    اللهم فرج له عاجلاً غير آجل يارب العالمين

    إلى الله نشكو ضعف القوة وقلة الحيله
    ماقضى الله كائن لامحاله
    والشقي الجهول من لامرحاله

  • 1
    عم أبو فراس

    من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ايش وداه امريكا

المزيد