رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لم تظهر عليه الأعراض".. مواطن يروي تفاصيل إصابته بـ "كورونا".. وهكذا اكتشف المرض بعد عودته من مصر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى مواطن من منسوبي أحد القطاعات العسكرية، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا. مشيرا إلى أنه أمضى فترة العزل الصحي بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف حتى تعافيه وخروجه دون أن تظهر عليه أي أعراض للمرض.
العزل لمدة 14 يوما وحسب "سبق" قال المواطن "سرحان بن حميد الوذيناني" 40 عامًا: قدِمت من دولة مصر بتاريخ 12 رجب 1441 هـ إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، حينها أبلغونا في المطار بضرورة أن نعزل أنفسنا نحن المسافرين عزلاً منزليًا لمدة 14 يومًا حتى إن انتهى من العزل المنزلي دون أن تظهر عليه أي أعراض تتعلق بالفيروس".
اكتشاف الإصابة وأضاف: "أنه ظل قلقًا حتى تواصل مع الرقم 937 وأبدى رغبته في أن يجري تحليلاً ليطمئن على نفسه وشجعوه على ذلك ووافقوه ليتوجه إلى أحد المستشفيات بمكة المكرمة وهناك التقى طاقمًا تمريضيًا سعوديًا، وأجروا له تحليل دم وأخذوا منه عينة ليبلغوه بأن نتيجة الدم مطمئنة وبعد ثلاثة أيام سيتم إبلاغه بنتيجة العينة". لافتا إلى أنه توجّه بعد ذلك إلى مسقط رأسه بمركز سديرة جنوبيّ الطائف، حيث واصل عزل نفسه منزليًا ليتفاجأ بعد ذلك باتصال يرده من الصحة يؤكدون له أنه مصاب بفيروس كورونا.
التعافي وأشار إلى أنه تم التنسيق بين الصحة والشرطة لترافقه دورية من مسكنه وصولاً إلى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف ليستقر به الحال في قسم العزل ابتداءً من يوم الاثنين ما قبل الماضي 28 رجب 1441 هـ حتى إن غادر سالمًا معافى يوم  الثلاثاء الماضي" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up