رئيس التحرير : مشعل العريفي

"التزموا بالبقاء في السعودية لهذا السبب".. شاهد : رسالة من السفير الأمريكي لمواطنيه بالمملكة في ظل أزمة كورونا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر حساب التواصل الحكومي مقطع فيديو للسفير الأمريكي في المملكة وجه خلاله رسالةً إلى مواطنيه في البلاد نصحهم فيها بعدم المغادرة والبقاء داخل السعودية في ظل الوضع الراهن.
وقال السفير جون آبي خلال رسالته "أعلم أن معظم الأمريكيين هنا وهم نحو ثمانين ألفاً يعملون في وظائف مهمة لعائلاتهم، مهمة لمملكة وبالطبع مهمة للولايات المتحدة، أود أن أقول للجميع وهذا ما أنصح به الجميع في السفارة وكذلك سائر الأمريكيين في المملكة أنه في ظل الظروف القائمة أنصحكم بشدة بالتزام البقاء في المملكة".
وأضاف السفير "الإمدادات الغذائية جيدة، والخدمات متوفرة، والنظام الصحي فعال، هناك الكثير من الأسباب التي تدفع للبقاء في المملكة، لكنني أعلم أن الإدارتين السعودية والأمريكية، تراقبان الإحصائيات بشكل مستمر لمعرفة الوقت المناسب لتخفيف بعض القيود".
وتابع "رأيي الشخصي أن ذلك لن يحدث قريباً، لذلك قرار مغادرة الأراضي السعودية قرار شخصي ولكن احرصوا على اتخاذه إذا كان لديكم أسباب موجبة آخذين بعين الاعتبار مجريات الأمور هنا، التزموا بالبقاء في السعودية إن كان هذا قراركم".
وأكد آبي أنه واثق من "حسن مقاربة السلطات السعودية للوضع داخل المملكة"، متمنياً السلامة والصحة للجميع داخل أراضي المملكة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up