رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد:مالك عقار بالكويت يرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات حياة الفهد المثيرة للجدل ويوثق ما فعله مع مصريين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع يوثق موقف كويتي مالك عقار يسكنه عدد من الوافدين المصريين ، في ظل أزمة وباء كورونا المستجد وتداعياته الاقتصادية في الكويت وبقية دول العالم .
وأظهر المقطع المتداول ، كويتي يدعى عيد ثامر العازمي وفقا لمغردين مالك العقار ، يتحدث إلى مجموعة من الوافدين المصريين وقال " لا تدفعون أجار إذا أجاكم المندوب قولوا له ما ندفع أجار، راجع صاحب البيت، الله يعطيكم العافية، وربنا ان شاء الله يفك المحنة عنا وعنكم.
وتابع (العازمي): "ما تضيق إلا تنفرج والفلوس الي باخذها منكم ما رح تغنيني، لا تدفعوا الأجار إلا عندما أعطيكم أمر من عندي أنا، وإذا في حد ما عنده سكن يسكن، وإذا في عندكم غرف فاضية خلوه يسكن يجزاكم الله خير." وحظي المقطع بإشادة واسعة بين المغردين وقال مغرد " عيد ثامر العازمي مواطن كويتي أصيل قدر حالة أخواننا أهل مصر الحبيبة وأعفاهم من دفع الإيجار حتى تزول الأزمة ويعملون هذي هي أخلاق أهل الكويت هذا مثال لمكارم الأخلاق بين العرب تجاه أخوتهم" يذكر أن موقف مالك العقار جاء عقب تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد، المثيرة للجدل بعد مطالبتها بترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتيين إلى بلادهم، حيث قالت في مداخلة "احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، أطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون ".

arrow up