مبادرة دعم السعوديين في خدمة التوصيل 15 ريالاً لكل طلب بحد أعلى 3 آلاف.. وهذه الشروط !

مبادرة دعم السعوديين في خدمة التوصيل 15 ريالاً لكل طلب بحد أعلى 3 آلاف.. وهذه الشروط !

صحيفة المرصد: أعلنت صفحة العمل الحر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية على “تويتر” أن قيمة دعم مبادرة العاملين السعوديين والسعوديات في خدمة توصيل الطلبات تبلغ 15 ريالاً لكل طلب توصيل منجز وبحد أقصى 3000 ريال (200 طلب منجز).
وكان صندوق تنمية الموارد البشرية بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أعلن عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم السعوديين والسعوديات العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات بدعم شهري يصل إلى 3000 ريال.
وأوضح الصندوق أن ضوابط الدعم في البرنامج، تشترط أن يكون المتقدم بطلب الدعم سعودي الجنسية (ذكر، أنثى)، وأن يُصدر وثيقة “عمل حر” سارية من خلال بوابة العمل الحر عبر الرابط freelance.sa، وألا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد على (60) سنة، وألا يكون على رأس العمل حاليًا سواءً في القطاع الخاص أو الحكومي.
يشار إلى أن المبادرة جاءت استجابة للإجراءات الصحية الاحترازية للحد من التبعات الاقتصادية والصحية لجائحة “كورونا”.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    خالد الشهري

    فين عاطل معاه سياره ويشتغل حنا موظفين يادوب دبرنا فلوس وشرينا سياره المفروض الدعم لموظف قطاع الخاص اللي راتبه 3500 او 4000 ريال وهاذي تكون فعلا دعم لوضيفته الاساسيه مو تقول للعاطل

  • 49
    غير معروف

    الله يوفقكم يا شباب و يا بنات الوطن انتو وربي العزوة بعد الله

  • 48
    غير معروف

    مبادره وطنيه الشعب السعودي يدعمها شكرا لولاة الامر

  • 47
    تعليق 40

    *اشتغل بنفسك احسن

  • 46
    تعليق 18

    احسنت بارك الله فيك ..تعليقات اجانب عل روافض على اخونجيه خونه ..
    هم اصحاب شعار( الشاب السعودي لا يعمل ويحب السهر ) هذه شعاراتهم لابعاد شبابنا عن العمل وازاحتهم..يومكم قرب يا لطيخ

  • 45
    -

    الان اغلب اللي يوصلون يمنيين وسوريين
    الحساب بإسم سعودي واللي يوصلك الطلب يمني
    طلبت اكثر من عشر مرات الشهر هذا من اغلب التطبيقات المعروفه اللي يتواصل معي اسمه وصورته سعودي لكن اللي يوصلي الطلب يمني

  • 44
    شف تعليقات الاجانب جاهم تشنج هههه

    تعليق 13 و 14 ههه

  • 43
    على بركه الله ندعم شبابنا

    اتمنى كذلك تطوير البنى التحتيه للاتصالات لدينا وتفعيل التعليم عن بعد ليتم الاستغناء عن السواقين ( الهنود والبكس) وعن تجار الملابس( ابو يمن) ومن تجار المكتبات المدرسيه( افارقه)

  • 42
    على بركه الله ندعم شبابنا

    ازمة كورونا اثبتت اننا قادرين على الاستغناء عن الاجانب .لا مطاعم .لا مغاسل .لا ورش .لا لا..
    يجب التقليل من نسبة الاجانب في المملكه ل 5% فقط

  • 41
    على بركه الله ندعم شبابنا

    حتى لو غالي هؤلاء اولادنا ونحن ندعمهم

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تونا عرفنا قيمة المواطن وبعد ماتخلص كورونا السعودي والسعودي ماهو حق شغل ونرجع للتذمر
    واش الفايده كنك يابو زيد ماغزيت

  • 38
    الضعيفه

    والله صحيح الدوله ماقدرت بس المواطن هوا الي يسمح للأجنبي ويعطيه الصلاحيه الالتفاف علي اي مبادره من الدوله خلاص يااخوان شوفوا ايش صار من ورا تستركم أما الأجنبي حياالله في الوظائف والاعمال المتاحه له

  • 37
    غير معروف

    انزلو اي سوبر ماركة الصباح وتلاقو كل المناديب اجانب

  • 36
    سلمان البقمي

    لماذا الوظائف الدنيوية للمواطن دايم ضحك على الذقون والأجانب بالوظائف العليا

  • 35
    عبدالرحمن

    دعو الجميع يتكسب رزقة موظف الان الجميع في اجازة لا تعقدون احد الامور ضيقة نسئل الله السعة في الرزق والحماية من كل منغص وهو القادر على ذلك

  • 34
    غير معروف

    هذا دليل ان الاجانب لايثق فيهم بنشر العدوى للمواطنيين هذه الازمه وضحت حقيقة الاجانب اللي بيننا وهذا درس وعبره اتمنى تخفيف البلد منهم والمؤمن لا يلدغ من جحرين ولا نكون كما قال المثل قهقه في قلب لا يفقه

  • 33
    تش تش ?

    الشركات الكبيره كل مناديب التوصيل إجانب وانت يالسعودي خلك توصيل من المطاعم .

  • 32
    هاجد

    قليلة شروطكم اول كلها اجانب ومافيه شروط مع انه ممنوع عمل الأجنبي بهذه المهنة
    اعطوهم سيارات واعتبر ها وظيفة وامنعوا عنهم الأجنبي

  • 31
    غير معروف

    فكره طيبه وجديده ,لكن اظن تحتاج الى ضوابط اكثر,كإبعاد اصحاب سوابق المخدرات او الإعتداء على الأطفال او الآعراض .لا اعرف آلية الطلب الآلى ولا كيفية ضبطها ومتابعة الافراد والعمليه ككل.ليتها تشرح للناس

  • 30
    ابو فيصل

    سعوديين وسعوديات فقط . اجانب لا بعد كاشفت المقطع المقزز نهائياً بطلت التعامل معهم

  • 29
    ابو صالح

    الحكومه ماقصرت ساعدت واعطت وبذلت كل شيء لكن المشكله في شبابنا الله يهديهم يبي نوم 24 ساعه واستراحات وتسكع بالشوارع اخر الليل وسنابات وقصات شعر ويريد الفلوس تجيه الى عنده !!

  • 28
    شد وصل

    الدولة تبذل الغالي والنفيس
    واغلقت وعطلت واستنزفت طاقتها وذلك حتى تحمي المواطن والمقيم…
    والبعض يهرف بما لايعرف الآن اثبت انتماك لوطنك وقدم قدر ماتستطيع وليس التقاعس

  • 27
    غير معروف

    يجب أن يقتصر العمل في التوصيل على السعـوديين فقط

  • 26
    لايك

    حق البنزين ولا النت والمكالمات

  • 25
    لايك

    ١٥ وحاطين شروط بعد قال دعم ?

  • 24
    لايك

    بس ١٥ ????

  • 23
    غير معروف

    واذا عدت الازمه على خير قلتوا لهم اضربوا ا الباب

  • 22
    غير معروف

    تخيل تروح توصل طلب تدق الباب الزبون يفتح ويعطس بوجهك ساعتها ال15 ريال ما راح تفيدك وحتغنى ظلموه…

  • 21
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 20
    سلوى

    الله يحفظ بلدنا ومليكنا وولي عهده ويحفظ شعبنا الغالي من كل مكروه..

  • 19
    ابو خالد الصالح2018

    حياتك أغلى من ١٥ ريال

  • 18
    على الصحف الالكترونيه والإعلام الإنتباه لبعض التعليقات لانها تكون من أناس مندسين وعملاء لجهات خارجيه وتعليقهم فيه خبث

    بارك الله في جهود دولتنا العظيمه ودعمها للمواطنين وياليت يتقدم الشباب للعمل هذا
    بعض التعليقات تنتقد وتحبط الدعم ونحن نعلم من وراء هذه الأصوات أما اجنبي يريد ابعاد أبناء البلد عن منافسته أو عدو حاقد

  • 17
    غير معروف

    خسران بشتغل يوم وبترك هذا الشغل لايوفي مع البنزين الغالي من أجل تعدى الأزمة يتم رفع حساب مواطن لامن ينتهى كورونا غير كذه الكل بعاني من نقص حاد في الفلوس

  • 16
    فقيرالله

    فعل الخير يجزا بالخير في الدنيا والآخرة أنشاءالله

  • 15
    خالد بن حميد

    اي مبالغ وأقساط لمدة ٣ شهور
    ودعم المناطق والمدن ولأفراد بالمال لحتياجاتهم من مال الضرائب وساند والزكاة والجوازات وساهر والترفيه والحج والعمره والسياحه والترول وغيرها الكثير

    حان وقت الدعم

  • 14
    غير معروف

    اذا اصابتك الكورونا .
    ٣٠٠٠ ما راح ينفعوك ولا يشفوك من المرض.

  • 13
    خالد بن حميد

    ١٥ ريال والبنزين كل ٣٠ كيلو ١٤ ريال
    يفترض مع ذا الأزمه لا كهرب ولا مويه ولا أجار يدفع من جخلهم اقل من ٥ الاف ريال ودفع اجار كل مواطن ومقيم تعطلت مصالحه مع الحظر وتأجيل البنوك وبطاقات الأتمان تسديد اي

  • 12
    العم سالم

    مبادره ايجابيه ويشكر القائمين عليها جزاهم الله خير الجزاء ووفقهم الله نتمنى ونرجوا المزيد والمزيد من المبادرات المشابهه قريبا ??

  • 11
    ابو احمد الجهني

    الله يسعدك ياخادم الحرمين الشريفين
    ويحفظك هذا دعم طيب للعاطلين والمحتاجين اللهم احفظ وطنا من كل سواء اللهم متع الملك سلمان بالصحة والعافية

  • 10
    بنت البلد

    شكرا لوطنى الغالى بهذة المبادرة للسعوديين يارب سهل الامور لنا ولهم ف ولد البلد يخاف علينا مثل اهله. حفظكم الله وحفظ الله الوطن الغالى

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    ((((((هؤلاء ((متطوعين)) لخدمة الناس …وسيحترم دورهم المهم الجميع…قبل ان تكون وسيلة كسب مادي )))))

  • 8
    hima

    بس عندي سؤال فنفسي,او استفسار,او لقافه,السفر ممنوع للعماله,اللي كانو فدي الشغلات وتعدادهم بلملايين,ايش راح يكون وضعهم بعد ايقافهم عن العمل,وهما تافين العافيه,الخوف من مكرهم,الله يستر علمواطن الغلبان.

  • 7
    غير معروف

    جعل من فكر بها العمل ومن اقره جعلهم الجنه البارده ، شكراً على دعمكم لشباب الوطن ، الوطن لأبناءه وليس للاجنبي ، خلو العاطلين والطلاب يسترزقون ، ابريطانيا اغلب الي يشتغلون دوام جزءي طلاب وطالبات

  • 6
    غير معروف

    يريدون يشغلون العاطلين بعمل وبكون مصدر رزقهم وينسون بعدها الوظيفه المفروض ان هذه دعم لوظيفته الرئيسيه هنا يكون التشجيع مو عاطل يكرف توصيلات وفي الاخير ٣٠٠٠ ريال

  • premium medal
    5
    برق _ الحرم

    ((((((عمل …لوجستي مهم جدا ))))))

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    ((((((( يستاهلون وهذا وقتهم ))))

  • 3
    hima

    اصعب ما في قرار الحظر,انو يكون جنبكم لاصقه فيكم,عيلة ابو 9نفر وعندهم طفل مايقر,حركة دائمه,بدبدبه بعفرته من الجميع,ريحة طبيخ ماتوقف,شغاله مرابطه فلمطبخ غسالة ماتوقف,زبايل مكترها,خلية دبابير,الله يستر.

  • 2
    عبدالله

    حفظ الله بلادنا وشعبنا من كل مكروه
    اللهم عليك بكل عدو خاين لنا . امين

  • 1
    hima

    على بركة الله,ستثبت هذه الازمة ان الخير كل الخير,فلمواطن في كل شي وكل الاعمال.

المزيد