شاهد: مقيم مصري يعلق على تصريحات “حياة الفهد” بشأن رمي العمالة في الصحراء: احنا فدينا أبونا سلمان والشعب السعودي!

شاهد: مقيم مصري يعلق على تصريحات “حياة الفهد” بشأن رمي العمالة في الصحراء: احنا فدينا أبونا سلمان والشعب السعودي!

صحيفة المرصد : تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقيم مصري في السعودية، يعلق خلاله على تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد بشأن العمالة الوافدة في الكويت في ظل أزمة كورونا.

واشاد الشاب خلال المقطع بقرارات خادم الحرمين الشريفين التي أصدرها بشأن علاج المواطنين والمقيمين والمخالفين بشكل مجاني، للرد على تصريحات الفهد التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وقال الشاب “في فنانة اسمها حياة الفهد تقول لازم نرمي كل المقيمين في الكويت في الصحراء، عشان هما اللي جابوا كورونا، واحنا عندنا في السعودية الملك سلمان ربنا يديه الصحة ويطول في عمره ويخليه لينا، قرر انه يعالج المواطن والمقيم والمخالف على حساب الدولة”.

وأضاف “جدد إقامات للمقيمين لمدة 3 شهور على حساب الدولة، هو دا فخر العرب، احنا فدانا أبونا سلمان، وينكم يا ولاد سلمان، ارفعوا راسكم فوق، انتم ولد فخر العرب، احنا فدينا المملكة العربية السعودية من السماء للأرض والشعب السعودي”.

واختتم “مفيش واحد مقيم في المملكة حس أنه جاي دولة غير دولته، سواء كان مصري يمني أو أي جنسية، في السعودية هذه الايام كل يحس أنه في وطنه بجد”.

التعليقات مغلقة.

201 تعليق

  • 201
    زائر

    صلي وصام لأمر كان يطلبه
    فلما أنقضي الأمر لا صام ولا صلي

  • 200
    ابوشدن

    المصري ابن حلال وقال اللي في صدره من حبه للسعوديه تسبوه ليش ياحونش واللي سبه ابن حرام

  • 199
    خالد عبد الصمد

    يمكن يبي يزود الرز ….. حياة الفهد لم تحدد المصريين ولم تجب طاريهم

  • 198
    الوليد

    شفنا المصري الحلاق الي بمنفوحة تحدى القرارات والانظمة واستقبل المتشردين بملحه ويحلق لهم بخفية تلعب على مين يالمصري الذاب نرجو من الحكومة تسفير ملايين الاجانب المشردين والمجرمين عندنا

  • 197
    ?️ بدر ?️

    149?️ حنفي الثلاثة الي ذكرت يبنون بلدانهم بعرق جبينهم فرق عن من يبني بلدة بمال غيرة والشحاذة
    ?️?️?️?️

  • 196
    ?️ بدر ?️

    178 مصري نعم انت مصري
    ونباحكم يسمعة من كان في الصين
    خاصة اذا شحذتم ولا احد اعطاكم تنبحون علية

  • 195
    الصبحاوي

    ليست غريبة على احبابنا الشعب المصري الابي البطل عاشت مصر بعز وازدهار .

  • 194
    حنفي

    يعني الرجال قال كلمه حق ماعجبكم …شعب ماله حل متعالي ان قال خير اوشر سبيتوهم ودخلتو في نياتهم والله المصري عالاقل محترم نظام البلد موزي ابويمن والاثيوبي والبنقالي

  • 193
    الناقد

    المصري مجرد تلفون عمله تعطيه يمدحك .. ما تعطيه يزعل .. وبعدين حياة الفهد قالت رأيها بعموم الوافدين وليس المصريين فقط ، وأنا شفت المصارية بالكويت في منطقة حولي وخيطان أعتقدت إني في مصر وليس بالكويت !!!

  • 192
    علي

    ارموه في صحراء الربع الخالي

  • 191
    بطيخ

    كما تدين تدان والدنيا دوارة

  • 190
    ابو بندر

    هاذي شوته لحياة الفهد هههههه

  • 189
    أبوشيخه

    السعودي كويتي / والكويتي سعودي
    السعودي قطري / والقطري سعودي
    السعودي عماني / والعماني سعودي
    السعودي امرأتي / والإماراتي سعودي
    السعودي بحريني / والبحريني سعودي
    ***

  • 188
    غير معروف

    روح لبلدك مصر وساعدهم في اغلاق مصب نهر النيل في البحر المتوسط وافتحو قنوات مائيه اللي انحاء مصر داخل الاراضي الزراعيه احسلك من ***

  • 187
    أبوشيخه

    تعليق مخالف

  • 186
    أبوشيخه

    تعليق مخالف

  • 185
    أبوشيخه

    الملك سلمان الله بحفظه استدع كبار زعماء العرب الشيح محمد بن زايد وملك الأردن فقط في اجتماع الذي يضم ٢٠ دولة أقوى الاقتصاد في العالم***

  • 184
    غير معروف

    لاشكال هذي راح تكون سبب في ملوحت نهر النيل

  • 183
    أبوشيخه

    اجل احنا والسعوديين والكويت يد وحده
    / الي نعرفه ان السعودية والكويت وقطر والإمارات وعمان والبحرين هؤلاء هم يد وحده / ****

  • 182
    أبوشيخه

    لتوضيح ترى المصريين هم من يدخل باسماء بنات سعوديات اقسم بالله والمصريين في السابق يدخلون باسماء سعوديين ويشتمون السعوديات ويقولون السعودية مو حلوه المغربية أحلى هدفهم القذر كره السعوديين لبعضهم

  • 181
    غير معروف

    حلو مشكلتكم مع سد النهظه انت وجلابيتك الشتويه خبول مايعرفون لاشتا ولاصيف ءاهي امال ليه اقفل البتاع وخل البتاع يتوزع علي البتعات

  • 180
    غير معروف

    ت168 مالهم فضل علينا ما اشتغلوا عندنا بلاش

  • 179
    أبوشيخه

    لتوضيح فقط يا ساده يا كرام المصريين يذكرون اسم السعودية على ألسنتهم اكثر من ذكر الله

  • 178
    مصري الي ابو شيخه وبدر

    لو تنابحون ميه عام مكشوفين يامطايا
    ايران
    احنا والشعب السعودي والكويتي واي شعب مسلم سني عربي يد واحدة

  • 177
    أبوشيخه

    أوسخ البشر هما المصريين وأكذب البشر هما المصريين / الان هدفهم القذر شق الصف الخليجي بين السعودية والكويت

  • 176
    مشروع جسر بري بين مصر والسعودية

    احسن مافيك ثوب الصاعيده اللي انت لابسه يلاه اقلب وجهك انت وذا الشايب المجنون

  • 175
    السعوديه والكويت شعب واحد صحيح قائل هذا الكلام ليس لديه حس او مسؤليه ؟

    لا يا ماما ممكن جيران لكن واحد لا ياقلبي لا تحرف الامور ؟

  • 174
    السعودية والكويت شعب واحد واطلع منها يافسيخ

    حياة الفهد ماغلطت سبب انتشار كورونا بالمملكه إنكار الحكومه المصريه للكورونا بمصر بسبب العماله المصريه والمغتربين المصريين بالخليج اللي يشكلوا رقم مهم في اقتصاد مصر وحتى تتكفل الدول الخليجيه بعلاجهم

  • 173
    ركز

    المشكلة عندنا ناس كلمة توديهم وكلمة تجيبهم يوم مشكلة الجيزاوي خرج الشعب المصري بكامله يشتم بالسعودية والسعوديين وشتمونا بأقذر الكلمات من اجل مهرب مخدرات وهذا النصاب يمدحنا يبي يوقع بيننا والكويتيين

  • 172
    زاير

    حياة ماقالت جنسيه محدده ردوا الاخوه المصريين عليها كانها جابت اسمهم مع العلم العماله في الكويت 3 مليون المصريين مايجون 300 الف بعدين ديرتهم هم احرار يستفبلوا اللي يبون براحتهم

  • 171
    محمد المفرجي

    هكذا هي مملكه الإنسانيه بقياده ملك الحزم والعزم الكل فخورًا بهويته السعودية ❤️

  • 170
    بيتكوين

    ياعمي فكونا
    وحياة الفهد قالت الجد
    انتم وباء
    والدليل تزاحمكم بالاماكن دون ادنى مسؤليه

  • 169
    سعود و أخوانه

    وش يقول ابو صره

  • 168
    التنين

    المصريين طيبين ووالله وتالله وبالله انهم احسن من جار السوء اللي يحاربنا أهل علم وفضل علينا وعاشت الكويت وتحيا مصر

  • 167
    ?️ بدر ?️

    156 بنت مصر ?
    الزبدة امدحك بفلوس ماتديني اشتمك
    هذا متعارف عندكم
    اما الكويت منا وفينا وانتو غير مرحب بكم فلا تدخلو بأسماء سعوديين
    ?️?️?️?️?️?️?️

  • 166
    ?️ بدر ?️

    تعليق 157 محماس الكفتة …..
    احنا عارفين الي جاي يمدح وحاط كلام مزيف عاوز فلوس .. اذا بتمدح تبي مصلحة نفسك وتبي فلوس فلا اريد مدحك هذي تعتبر شحاذة بطريقة فنية
    ?️?️?️?️?️?️

  • 165
    بنت المملكة ?

    كفو عليك يالمصري الشهم ?شفتي ياحياة لو انك ساكتة ازينلك والله فتحتي باب علي نفسكم تستاهلون ? شفتو كيف هيبة السعودية وكرمها ياكويت تنمني تصفو قلوبكم شوي من السواد و الهياط الماصخ الي انتو فية

  • 164
    بدون زعل

    الحين يمدح بس لو جاه شي بسيط من النظام ينقلب 180 درجه ويطلع معاه 80 مليون مصري يشتمون اسألوني انا 30 سنه معاهم في القطاع الخاص

  • 163
    عديم الثقة بنفسه

    انا من الإسكندرية والله العظيم من الإسكندرية بسس مش اصلي يعني تقليد

  • 162
    أبوشيخه

    تعليق (١٥٣) اجل سفينه / شكل جدتك عايشه الله يطول بعمرها / قبل لا تنام تسمع منها

  • 161
    الرأي الأول

    يقرأ من كلام مكتوب ….عموما مشكور ياابن النيل

  • 160
    ?

    ابو شيخه كش يا ذبانه

  • 159
    أبوشيخه

    تعليق (١٥٣) يقول احنا في سفينه وحده / يعني انت الحين فاتح موضوع

  • 158
    أبوشيخه

    ههههههههه مات هههههههههه

  • 157
    محماس

    سؤال للشعب السعودي الطيب الكريم سالتكم بالله يابناء وطني عمركم شفتوا سوري فلسط يز لبناني يمدح السعوديه اويثني عليها رغم مابذلته السعوديه لهم

  • 156
    أبوشيخه

    تعليق ( ١٥٠ ) امزح امزح ??

  • 155
    أبوشيخه

    تعليق ( ١٥٠ ) يقول احنا سعوديين ؟؟؟ اجل سعودي / اممممم شئ طيب / الا بسألك وين فيه بريده وين فيه النعيرية
    يارب يجاوب يارب / يارب مايدخل قوقل يارب

  • 154
    أبوشيخه

    تعليق (١٤٨) واضح انك زعلان ما جدت الإقامة أو الكفيل حاطك هروب ?

  • 153
    غير معروف

    هالحين حنا بسفينه وحده بسعوديه واخوانا العرب والمسلمين يبون العافية مثل ما حنا نبيها ويمكن يكون علاجهم صدقه تجلب رضى الله علينا وترفع الكرب والبلاء

  • 152
    غير معروف

    بصراحة مطلقة كلام شقيقنا المصري تمام 100% ومليان وربنا يكرمه والله يطول بعمر خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده وأي واحد يقول كلام غير كذا فاعرف انه من ذباب عزمي

  • 151
    أبوشيخه

    تعليق ( ١٤٨ ) جدت الإقامة ؟ ولا جاي تهريب / ولا.الكفيل حاطك هروب ؟؟

  • 150
    غير معروف

    يا ليت الوحد منا يقول خير او بصمت بلاش فتنه وحنا سعوديين نقول الف شكر لاخونا المصري وفتخاره ببونا الغالي سلمان ابو الجميع الله يحفظه

  • 149
    أبوشيخه

    المصريين واليمانيين يدخلون باسماء سعوديين / ويلمعون لا أنفسهم على أساس أن السعوديين يرحبون بهم في المملكة / أقول تلايط يالمصري انت واليماني / اخوتكم والعروبة هذي ما نبيها حطوها في كيس وأقرب درام

  • 148
    غير معروف

    إلى تعليق 145 .. اتكلمي عن نفسك وبس .. انا سعودي و الكويتي ما يمثلني و حتى السعودي ما يمثلني .. كل واحد يمثل نفسه يا ناقصه العقل و الدين مكانك الطبيعي المطبخ

  • 147
    مصريين داخلين باسماء سعوديين يتلزقوا غصب

    قبل فترة مصري طارد مدرسيين سعوديين من مدرسة خاصة المصري كذاب حتى ايام النكسة قالوا انههم دمروا الجيش الاسرائيلي اخرتها طلعوا مهزومين ونص الجيش اسرى وضاعت سينا وماعندهم غير الكذب وحنحارب

  • 146
    مواطن حر الي وقم ١٢٦

    واللي بلغ عليه مصري شريف بالعكس حنا السعوديين نحب الشعب المصري والردود اللي تسب غالبيتهم مو سعوديين روافض من ايران احنا نحب المصريين ومهما اختلفنا نرجع لبعض ….يايراني ياكلب لا تسب سيد سيدك المصري

  • 145
    أبوشيخه

    نعم الأستاذة حياة الفهد تمثلني
    والسعودي كويتي / والكويتي سعودي

  • 144
    أبوشيخه

    اليماني تعليق ( ١٤٢ ) يحسب المملكة العربية السعودية جمعية خيرية / لا انت غلطان

  • 143
    خليجنا واحد

    انا كامواطن خليجي ولسان الحال معاي كثير نضم صوتنا لصوت الفنانة حياة الفهد ونقول نعم ارموا نصف الاجانب في البر والنصف الثاني في البحر واولهم هذ المصري النصاب انتهي زمن المجاملات الفارغة يلااا انقلع

  • 142
    غير معروف

    الرجال كفو وما قال الا الزين الله يبيض وجهه فيه ناس حاقده في التعليقات ماعندهم الا السب المملكة وطن المسلمين وعون من لا عون له بعد الله ولله يرفع عنا كورونا

  • 141
    أبوشيخه

    بدري توك تستوعب يامصري مواقف السعودية ؟ مالسعودية من زمان وهيه تقف مع القاصي وداني في اصقاع الأرض

  • 140
    اوعى تصدق المصريين

    مصدقينك

  • 139
    غير معروف

    كفو والف شكر لك ياالمصري الطيب الله يوفقك

  • 138
    أبوشيخه

    لماذا انتم زعلانين أيها المصريين ما فيه شئ يزعلكم / حياة الفهد كويتية ومن حقها تحافظ على وطنها وعلى مستقبل ابنائهم وابناء ابنائهم

  • 137
    غير معروف

    ليش تقحم المملكة يامنافق يانصاب

  • 136
    تعودو

    والله صدام ماغزاهم من شوية يجماعة
    الي عاشر كويتين راح يفهم

  • 135
    غير معروف

    يستاهل عطوه خمسة ريال

  • 134
    شعب يحب النصب والكذب والسرقة الا من رحم ربي + مسافة السكة جيش مصر لمصر

    شعب يحب النصب والكذب والسرقة الا من رحم ربي = بالوق المرضي بمصر يموتون امام المستشفيات والدكاترة والممرضات يهربون من المستشفيات بلا معدات = هذا المصري وأمثالة ارسلوهم للحد الجنوبي لنري مصداقيتهم

  • 133
    أبوشيخه

    المصريين يهاجمون الفنانة حياة الفهد عشناها فقط طالبت بتسفير الاجانب من بلدها هذا حق من حقوقها فهذا بلدها / أتت لك وطن مسؤول عنك في الأول والأخير إذا تبي تزعل ازعل على رئيسك الذي لم يوفر لك حياة كريمة

  • 132
    محمد الشهري☑️

    اللي تحب سلمان وولي عهدة انا احبك وأحب مصر وأحب حتى تراب مصر انا وكل ما املك فداء للمك وولي عهدة وروحي تفداهم الملك سلمان هو ليس ملك المملكة العربية السعودية هو ملك العالم اجمع ربي يحفظة وولي عهد

  • 131
    المملكه أم الجميع وتحنو على الجميع بشرط :

    ????السعوديه ترحب بكل وافد نظامي ويعمل وفق الأنظمه ووفق ماعاهد عليه أثناء الدخول للمملكه بنفس المهنه ونفس الراتب ????

  • 130
    أبوشيخه

    ابي افهم وش دخل المملكة في موضوع يخص الفنانة حياة الفهد والمصريين لماذا أقحمت المملكة في الموضوع ؟؟؟

  • 129
    نايف

    نصاب يدور فلوس أبو صره

  • 128
    غير معروف

    فيه بعض التعليقات من الرافضة ماهو عاجبهم كلام الاخ المصري لاكن اقول موتو بغيظكم هذه السعودية بلد جميع العرب والمسلمين ومايضرنا اللي يخون منهم لان السعودية على حق والحق منصور دائما ولله الحمد

  • 127
    سائق الشاص

    اللهجه المصريه مكسره الشخص هذا اتوقع ليس مصري والله اعلم

  • 126
    وليد

    شفنا المصري الحلاق الي بمنفوحة تحدى القرارات والانظمة واستقبل المتشردين بملحه ويحلق لهم بخفية تلعب على مين يالمصري الذاب نرجو من الحكومة تسفير ملايين الاجانب المشردين والمجرمين عندنا

  • 125
    احمد

    واحنا كسعوديين نطالب بتسفير ملايين الاجانب المشردين محنا ملزمين فيهم اذا سيسيك ما يبغاك في البلد ويطردك تجي عندنا ليش وتضايقنا يا كذاب

  • 124
    عبدالقيوم

    الحمدلله السعودية الحكومه وشعبها عزنا الله سبحانه بالقرآن والسنه والحرمين الشريفين حفظ الله سيدي سلمان وولي عهده والشعب السعودي من كل شر ومكروه وأدام علينا الصحه والعافيه يارب

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    ابو ناصر

    مصري كذاب ولما يروح بلدوا يسب فينا انه النفاق يا سادةمن الوافدين المتشردين الي ابتلينا فيهم

  • 121
    الشبح

    /* سيب الرجال بحاله ي*** وتعال واجهني انا

  • 120
    ابراهيم محمد عبدالله الجماز

    المصرين اهل امانه يقدرون من يعاملهم ولايخونون العشرة … تحياتي لك مصري شريف

  • 119
    غير معروف

    قام كويتى مالك العمارة بفصل الماء والكهرباء عن سكان العمارة بسبب عدم الإيفاء بدفع الإيجار لهذا الشهر، ليقوم السكان بتبليغ الشرطة، التي قدمت إلى المكان وأعادت وصل الكهرباء والماء للسكان.

  • 118
    ?️ بدر ?️

    111 بسمة ?️ صحيح كلامك هذول كلام فقط والله سعودي انطرد من مصري ظلم من شان المصري يجيب ولد اخوة بدل السعودي لاكن فية باكستان و2 يمنة وقفو مع السعودي وتم طرد المصري ?️?️?️?️

  • 117
    ضمير الناس

    عطني غالي اعطيك رخيص***عطني رخيص بقولك حئوئي***

  • 116
    غير معروف

    الزيدي مشغول ياكل بردقان ?

  • 115
    غير معروف

    مسافة السكه

  • 114
    ضمير الناس

    حياة الفهدماقصرت قالت بالصحراءوالصح تقول لبلدانهم يروح الواحدسياحه عندهم يرجع جثه***

  • 113
    ?️ بدر ?️

    تعليق 55 مصري نفس الي يعلقو في اليوتيوب مصارية يعلقو بأسماء سعوديين ويكتب انا سعودي واحب مصر
    نصاب والله ماجلست مجلس ووجدت سعودي يمدح مصري الا يشتكون منهم سرقو حتى اغراض البناء ????️?️?️

  • 112
    ضمير الناس

    اللهم لاحسدالمهم مبسوط سامحناعن القصوراذاعليك مخالفات ولاتحزن***

  • 111
    بــــســــمـــــه?

    بدر //
    على على موضوع الجزر اللي بيننا وبينهم (تيران وصنافير )كل بذيء قالوه عنا . وكل اعلامييهم اللي احتضناهم وقت المواسم على راس القائمه ??‍♀️

  • 110
    ?️ بدر ?️

    99 ?️ صحيح وعندما انمسك محامي مصري مهرب المخدرات في المصحف في جدة قامت القيامة عندهم
    ?️?️?️?️?️?️?️?️

  • 109
    سعد22

    له ولكل اجنبي ماشي وارحلوا من بلدنا مشكورين وبلدنا مو تتسع 17 مليون اجنبي وكفاية 2 مليون الحرفيين واطباء ومهندسين الكفء كذلك مو اي حد احرار احنا والبقية مشكورين وربنا يوفقكم انتم وبلدكم ومع السلامة

  • 108
    MN4

    بسمه..هههه لوفيه خير يجيني

  • 107
    بــــســــمـــــه?

    ما اتخيل كلامهم لو السعودية اتخذت تجاههم اي اجراء هم او اي جنسية ثانية ?

  • 106
    هههههههههههههههههه

    المصري حسب الظروف بكرة واحد سعودي يتكلم على مصر مايخلوا حتى الطفل السعودي الرضيع الا وشتموه واحب اذكركم بجمهور الكورة في المدرجات قبل فترة هههههههههههههههه

  • 105
    غير معروف

    يبغا ياخذنا في صفه عشان يضرب روسنا ببعض مع الكويتيين ……..حركات قديمه

  • 104
    يتزلف ابو طعمية ويدخلنا بمشكلة مالنا دخل فيها

    ايش دخل السعودية في الموضوع ياطعمية يابو الفسيخ لا تهاجم خليجي او اي عربي بأسم السعودية ولا تحاول تتسلق على مشكلة حياة الفهد حياة الفهد كويتية وانت علي عوض ايش دخل السعودية والا تزلف وكذب

  • 103
    واحد

    مرتب عمر اديب في قناه MBC ثلاثه ملاين دولار سنويا يعني يوميته 26الف ريال سعودي غير الهدايا

  • 102
    بتااااااااااااااال العامري

    المصريين. ١٠٠/٢. تمام. ولباقي ودك اتحطه في قدر زيت

  • 101
    غير معروف

    يقول ارفع راسك ياولد سلمان اقول يامصري راس ولد سلمان حفظه الله مرفوع من قبل ماتولدك امك .

  • 100
    غير معروف

    اه ي وطني
    ي فخر كل المسلمين
    احبك سلمان
    سميت ولدي عليك

  • 99
    واحد

    افتحو اليوتيوب وشوفو وش قالو عنا المصرين لما اوقفت السعوديه البترول عنهم سب وشتم ومنهم عمر اديب واحمد موسى

  • 98
    غير معروف

    نشكر هذا المصري .. ولانعلم عن نيته .. يجب الحذر البعض يريد دق اسفين بين السعوديه والكويت .. على العموم كلام حياة الفهد كان عام على الاجانب ولم تذكر المصريين وبالمعنى اللي هاجمها المصريين فقط !!

  • 97
    ولد حايل

    هذاا هو نهج ولاات امرنااا ال سعود دام الله عزهم وقفو حتي مع الخاين اليمني وارخص ارضه لايران الصفويه دام عز المملكه بقياده خادم الحرمين سلمان فخر العرب وولي عهده محمد بن سلمان حفظهم الله

  • 96
    غير معروف

    حياة الفهد ما جابت طاري مصر ولا المصرين أصلا شكلكم على راسكم بطحا

  • 95
    واحد

    طيب والرئيس الملهم السيسي وش سوى مع شعبه

  • 94
    غير معروف

    اعقب يالمصري ياحليق الشنب واللحيه اهب في وجك وجهك وجه حياة الفهد واحد الخلا ثم الخلا .

  • 93
    بــــســــمـــــه?

    MN4 //

    انتبه ترا خاوي مترصد لك شفت معاه مسدس ?

  • 92
    أوعئ تصدق المصريين

    راح يجي يوم يشتموا فينا صبرآ وراح نسمع منهم اسوء مما نسمعه عن حياة الفهد ووالله انها ماكذبت وخاصه الأعراب ومن يعمل عندهم يتطبع بطباعهم اذا اعطيتهم مدحوك واذا منعت عنهم ذموك وفي بلادهم يسرقوك ويقتلوك

  • 91
    ضمير الناس

    يعني راح تلغى المخالفات عن السعودي بهالكلام***

  • 90
    غير معروف

    وينكم يا ولاد سلمان، ولد سلمان الله يحفظه وش باقي يالمصري بقول يالمصري.

  • 89
    ابوسالم

    شمس المملكه لايغطيها اي غربال في هذا العالم .. اخونا قال فقط كلمة حق في البلاد وهو محق فيها ..قيادة رشيدة وشعب فطناً امين وغيور على وطنه .. هو يشكر عموما على كلمة الحق لاننا في زمن قل مانسمع فيه بالحق

  • 88
    غير معروف

    انت تمثل نفسك وحياة الفهد تمثل نفسها وتراها ماهي وزيرة او من شيوخ الكويت ماهي إلا من دعاة الفتنة والضلال الله يهديها ولا ماقدمت شيء لبلدها الا المجون

  • 87
    ?️ بدر ?️

    ليش بذات المصارية هم من خرجو ضد حياة الفهد كلامها صحيح ومن انتم يامصارية حتى تحطو من الحبة اوبة
    ?️?️?️?️

  • 86
    غير معروف

    يا غلام
    اعطيه صندوق مش مدود

  • 85
    ابوصالح سكري

    ياباشة حياة البراليوم في عهدكرووناافضل من الحياة في فندق 5 نجوم كفوكفو حياة الفهد

  • 84
    غير معروف

    والله وجه هذا المصري مايبشر بالخير

  • 83
    ضمير الناس

    حنانكيف على المدح ونرتخي روح بلدك يمكن صادق لكن مقابلك 100كذابين***

  • 82
    غير معروف

    كلنا أمة واحدة اهل الخليج واهل مصر والكل والنعم فيهم وحياة الفهد تمثل نفسها ما تمثل شعب الكويت العظيم (وان هذه امتكم امة واحدة) صدق الله العظيم

  • 81
    كاوي الاخونج

    ت72
    MN4

    يالاخونجي مراح يهدالي بال لين تموت

  • 80
    غير معروف

    هي ما تكلمت عنهم أصلاً شكلهم ما عندهم ثقة في أنفسهم يَ رب لا تبلانا

  • 79
    بصائر للناس

    إِنَّمَا ٱلۡمُؤۡمِنُونَ إِخۡوَةࣱ

  • 78
    71 عايش فى نطاق ضيق جدا

    ولا يعرف الحقيقه ؟؟ مسوي فاهم ؟؟ والمفهوميه لا تعرفه ؟ وحتى اكون منصف ربع فى الميه منهم طيب ولست متأكد ؟؟

  • 77
    ?️ بدر ?️

    عاوز فلوس ??????
    ?️?️?️?️?️?️?️

  • 76
    غير معروف

    اذا المملكه اكرمتكم اعزها الله واكرمت غيرك فاحترم نفسك ولزم بيتك ايها المصري .

  • 75
    كذاب يبرح لنفسه

    ههههههههههههههههههههه

  • 74
    علي العمري

    وربي حياته الفهد معه حق. الف مره

  • 73
    نقطنا بسكاتك

    بدينا في حركات الرز ؟؟؟ ياعمي اشوال الرز اخذه الباشا الكبير اللي عندكم بالقاهره خلااااص مافيش رز ياخويه يلاااه على بلدك

  • 72
    MN4

    ايش فيه الاجنبي مهو انسان مثلنا.. وله كل الاحترام والتقدير

  • 71
    شين وقوي عين ذي حياة القطو

    ت 54
    يبدوا أنك لم تتطلع على قولها
    قالت : قطوهم بالبر ,
    البر يعني الصحراء عند أهل الكويت
    تحية للمصريين الشرفاء من مملكة الإنسانية

  • 70
    مرور الكرام

    ولله الحمد والشكر لله اولا ثم لولاة الأمر الذين استشعروا بالخطر القادم والدولة لن تالوا جهدا في محاربة هذا الوباء والمواطن والمقيم والمخالف عليه ان يعي هذا الجهد والأنفس والمال مبذوله للناس جميع ؟؟؟؟

  • 69
    غير معروف

    حنا وشعب الخليج شعب واحد لن يفرقنا مصري مثل هذا

  • 68
    غير معروف

    الازم حدودك تبي تمدح المملكة وتشتم شخص اخر لا يالمصري انت في وطن العز ولا نرضي ان تهاجم احد اضبط نفسك وحمد العافيه .واذا ارت ان تهاجم احد اءهب الي دولتك وقال ماشئت.

  • 67
    غير معروف

    شكله يبي فلوس او الجنسيه حنا المواطنين نعانى من نقص المال وهذا جاي يطبل لنا طبل حق السيسي الي رافض رجوع شعب مصر لوطنهم

  • 66
    مت قاعد

    المصري مسيلمة الكذاب العصر الحديث ناكرجميل حقود حسود نصاب جميع الأجانب يأكلون من خير السعودية وفي النهاية مثل الكلب اول واحد يسب فينا الأجانب كلهم نجوس
    دام عزالمملكة على رؤوس الجميع ❤️❤️

  • 65
    غير معروف

    .

  • 64
    بــــســــمـــــه?

    حياة الفهد ماحددت المصريين !!!ليش المصريين متظلمين بزيادة ? ياحبهم للدراما

  • 63
    ?️ بدر ?️

    حكامنا وشعبهم هذي فطرة فيهم كرم وطيبة لاكن انت يامصري عارفين مبتغاك
    الصديق نعرفة جيدا هو كلام وفعل اجدة وقت المحن وعندما احتاجة اما كلام فقط ويدس رأسة مثل النعامة عندما اطلب مساعدتة ?️?️?️?️

  • 62
    واحد

    المصرين مثل النمل الابيض يمخر الدول

  • 61
    علي عوض

    تعليق مخالف

  • 60
    واحد

    بياع كلااام

  • 59
    بدر

    والله يالمصريين ما ينفع فيكم لو الدوله تدفع لكم رواتب بعد والله ما جانا من مصر الا العمال والفنيين**** اللي وجودهم زي قلته مجرد شراء اقامات واللي هربان من تنفيذ حكم يشتري تاشيره ويجي

  • 58
    !!!

    الله المستعان
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    ولاحول ولا قوة الا بالله
    وافوض امري الى الله ان الله بصيرا بالعباد

  • 57
    إلى تعليق غير معروف رقم 46: أنت قلت: " المسلم أخو المسلم كالبنيان المرصوص "

    وأنا أسألك: طالما أن المسلم أخو المسلم فأخبرني ماذا قدمت الدول العربية المسلمة للوافدين والسياح الخليجيين المسلمين الذي على أرضها من خدمات علاجية مجانية لهم بمثل هذه الظروف أم أنت أخي بالأخذ مني فقط؟

  • 56
    علي عوض

    تعال يامصري اقرب شوي يهب في وجهك تقزل مصري .ويماني. ربي ابتلانا ابكم لا وتتشرط وتقول فدينا المملكه بيش فديتها غور جعاك البلا بشكلك.

  • 55
    عبدالله الناصر / حائل

    الشعب العربي السعودي يبادل اخوانه المصريين الحب والموده والتقدير وهذا امر فطري وقديم وسوف تستمر هذه المحبه ماحيينا بحول الله الملك وولي عهده يدركون ذلك لذلك فهم لاتهاون ابدا في العطاء وتقديم الرعايه

  • 54
    كاوي الاخونج

    حياة الفهد
    قالت الاجانب يرجعوا الى اوطانهم ولم تقل ارموهم في الصحراء

    مفهوم الكلام …. بح

  • 53
    غير معروف

    ياليت اذناب ايران والعلمانيه يفهمون هذا الكلام اسم وقلم الخنبقه والرحال وانسانه منتف وهيما خنازير الروافض والفرس وحثالة المجتمع

  • 52
    عبدالله العتيبي.

    من يفرق بين العرب هذا ماهو عربي لا المفسدين لا وآلاف الا لكل فاسد سوانآ عربي ولاغيره كل بلادنا وحده وجمعنا كلمة مسلم

  • 51
    لماذا العتب واللوم على دول الخليج فقط، فماذا عن بقية الدول العربية الأخرى لماذا لا يلومها أي وافد؟

    الوافدون يتعلمون ببلدهم بأن دول الخليج مليانة رز وفلوس فاهبش منها هبش وإلا لماذا لا نرى أن الوافدين بالدول العربية يطالبون هذه الدول العربية بمثل ما يطالبون به دول الخليج؟ كأن الخليج مغارة علي بابا.

  • 50
    غير معروف

    ايها المصري قول للخونه واذناب ايران التي تروح للخميني تتمسح بقذراته ونجاسته تفهم هذا الكلام ان السعوديه فخر العرب وان السعوديه دولة الانسانيه

  • 49
    ابوصالح سكري

    ياباشة سيدة الشاشة الفنانة حياة الفهد اخلاص لنساء الخليج وصدقة وفزعة لكل خدامة وعامل

  • 48
    غير معروف

    تجار الإقامات يفلتون العمال ومايدرون وين شغلاتهم مؤسسات وهميه مقفلة طول السنه اهم شىء الكفيل يقبض المعلوم كل شهر

  • 47
    ابوناصر

    اللهم انت الحامي احم بلادنا من كل مكروه اللهم احفظ لنا خادم الحرمين والاسره الحاكمه اللهم من أراد ببلادنا بسوء فاشغله في نفسه اللهم احفظ كل من على ارض السعوديه انك على ذلك قدير

  • 46
    غير معروف

    المسلم أخو المسلم كالبنيان المرصوص.

  • 45
    وماذا ستقدم أنت كوافد للمملكة في هذا الظرف من خدمات تطوعية مجانية؟

    هل ستمعت بأن الوافدين تطوعوا بخدمة المملكة مجانا بمثل هذا الظرف وشاركوا بالمجان بالأعمال التطوعية ليشكروا المملكة عمليا على عطاءاتها بدلا من الشكر بالكلام؟ أنا أؤيد مساعدة كل مسلم ولكن دون أن يلزمني.

  • 44
    إلى ريما تعليق 28: أنت قلت:"امرأة دخلت النار لأنها حبست هره لا اطعمتها ولاتركتها تاكل من خشاش الأرض"

    وأنا أقول لك: المرأة حبست الهرة فمن حبس الوافدين وهم عندهم بلدانهم وهي المسئولة عنهم بعد الله تعالى؟ فهل حبسهم أي شخص كما حبست المرأة هذه الهرة؟ انتظر ردك

  • 43
    علي

    هذا اسمه لعب على الحبليين

  • 42
    الله يعطينا ويعطيك

    مافيش فلوووس ياحبيبي ويانور عيني حتروح في علاج كورونا وممكن نبقى على الحديده خلاااص فلووس بااااح معندناش خلصت ياباشا مع السلامه ياخويه دور واحد غيرنا يعطيك هههههاي

  • 41
    أعلنت السلطات المصرية بأن أي مصري سيعود لمصر سيتم الحجر عليه على نفقته الخاصة ولن تدفع له مصر شيئا.

    فهل اعترض المصريين على قرار بلدهم وهي المسئولة عنهم؟ طيب لو أن بلد خليجي قرر هذا القرار على المصريين فهل سيسكتون أم أنهم سيتهمون هذا البلد الخليجي بالعنصرية؟ هم يعتقدون بأن لهم حق علينا وهذا أمر خطير.

  • 40
    لا حول و لا قوة الا بالله

    اهم شيء الأمن يا باشة ،،،

  • 39
    علىٰ المرمىٰ فوراً

    هو كورونا نفسه

  • 38
    معتصم

    هذي افعال سلمان العزم والحزم و ولي عهده محمد بن سلمان ، تخلي بأمر الله الأبكم ينطق والأصم يسمع والأعمى مبصر ، والحمد لك يارب على هذه النعمة وشكرا لكل مقيم مخلص.

  • 37
    ابراهيم

    ليس بغريب على الملك سلمان حفظه الله هذا من بدائه الاسلامي والنخوه والشهامه العربيه

  • 36
    ابوصالح سكري

    ياباشة قالها من قبلك الريس جمال عبدالناصروالريس انورالسادات والريس حسني مبارك

  • 35
    المتحدث الرسمي

    علىٰ المرمىٰ فوراً

  • 34
    غير معروف

    أنت جالس هنا مكان مواطن احق منك بالعلاج والسكن والعمل وغيره . بلدك يستناك يا ابو صره

  • 33
    ادفعوا لنا نشكركم اقطعوا الدفع نتهجم عليكم.

    الظاهر البعض عنده مبدأ: كل ما تعطونا مجانا سنمدحكم ولكن لو أن الظروف لم تمكنكم من الاستمرار بالعطاء لنا سنتهجم عليكم ونتهمكم بالعنصرية والعنجهية وننسى لكم عطاءاتكم الماضية، أعطني أمدح إمنعي أقدح.

  • 32
    محب لديني ووطني وولاة امري

    والله صدق مافي دوله تنظر للمواطن والمقيم بعين واحده
    الا بلاد العز بلادي السعوديه

  • 31
    طيب لو أن يوما لم تستطع السعودية أن تقدم لكم هذه الخدمات المجانية وقطعتها عنكم

    من يدري يمكن بالمستقبل السعودية- لاقدر الله ذلك- لا تستطيع أن تستمر بتقديم هذه المساعدات مجانا لكم، فهل ستذكرون عطاءاتها لكم اليوم وتشكرونها عليها أم أنكم ستقلبون عليها وتنسون عطاءتها لكم؟

  • 30
    غير معروف

    نام يا يافتحي كفايه الي اندفع الك

  • 29
    الشيخ فؤاد

    ايوووا هذا الكلام الزين اللي يخلي الواحد تنفتح نفسه (Q) خمسين سنتي مترا عطوه مائة الف ريال وسيارة مرسيدس اخر موديل هديه وسكنوه في احسن فنادق المملكه وسددو ديونه وتذكرة ذهاب واياب لمصر مجانا يستاهل

  • 28
    ريما

    امرأة دخلت النار لأنها حبست هره لا اطعمتها ولاتركتها تاكل من خشاش الأرض

  • 27
    زائر

    بيض الله وجهك

  • 26
    بندر

    ماحصله إلى الاجانب

  • 25
    ??

    لنا الفخر احنا السعودين نعتز بوطننا ..وياليت يسمعو الكلام بعضهم ويجلس بالبيت علشان ماتحصل كارثه صحيه ?

  • 24
    مخ

    الحمدلله على النعمه والحمدلله انني سعودي.. يارب ترفع الوباء ونصوم شهرك الكريم بجوار بيتك يا أرحم الراحمين

  • 23
    ريما

    نشكر كل مقيم صادق ماضر بلادنا

  • 22
    وهل قامت بلدك مصر بتقديم خدمات علاجية مجانية للوافدين الذين يعيشون على أرضها؟

    أنتم تقولون بأن مصر هي أم الدنيا فهل قدمت أم الدنيا خدمات علاجية مجانية للوافدين على أرضها لكي تريد أنت من أي بلد خليجي أن يعاملكم بالمثل؟ أم أن شغل أبو بلاش لازم يكون من الخليجيين فقط؟ انتظر ردك

  • 21
    الواقع والصح

    طيب طيب

  • 20
    ريما

    المجرم مايرمى بالصحراء بل يقبض عليه ويحاكم فكيف بغيره كالوافد اللي مايلتزم بالأنظمة يقبض عليه ويحاكم واما بلادنا لله الحمد بلد خير قائدا وحكومتا وشعبا..إلخ

  • 19
    الزهراني

    نرحب فيكم لكن نتمنى أن تحترمو قوانين البلد بدون غش او نصب مهما كانت الضروف لان بعض المقمين جرايمهم كثيره وضرو البلد

  • 18
    محمد

    هدا راعي فتنه يمدح هنا ويذم هناك الشعب السعودي والشعب الكويتي اخوان وقياده السعوديه اخوان القياده الكويتيه من قديم لا تفرقهم ضرف من الضروف

  • 17
    أوجه سؤالي لهذا المصري: وماذا عن حكومتك المصرية؟ لماذا لا تقوم مساعدتكم؟

    أوجه سؤال للمصري: عندما صرحت حكومتك المصرية بأن المصري الذي سيعود لمصر سيتم الحجر عليه على نفقته الخاصة فهل رديت على حكومتك المصرية واعترضت عليها أم أنك تخصص بالرد على أبناء وبنات الخليج؟ انتظر ردك

  • premium medal
    16
    مع زاتك

    ??الكل عايش أزمه كورونا الطفل اللي بيتذكر من 4 سنوات إلى كبار السن .??لاتنسوا وعلموا ابناءكم والأجيال القادمه ??حكام دول العالم باعت شعوبها??إلا حكام المملكه العربيه السعوديه حرسهم الله باعت كل شئ وأشترت شعبها???

  • 15
    فهد عوض

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    مهايطة

  • 13
    غير معروف

    انها الفتنة ياقوم لعن الله من ايقظها

  • premium medal
    12
    برق _ الحرم

    (((((كلكم ابناء قائد الامة سلمان سلمه الله ….ويجب على كل واجد ان يلزم حدوده …… وان قيل لكم ارجعوا فأرجعوا )))))))

  • 11
    غير معروف

    ربنا يحظ مملكة الإنسانية وحكامها وعلمائها وشعبها والمقيمين على أرضها ويحفظ جميع بلاد المسلمين عامة اللهم آمين اللهم امين يارب العالمين

  • 10
    صقر العروبة

    المفروض حياة الفهد تخاطب الشعب بعدم جلب الوافد الالحاجة لاكن تجيب وافد ممكن ما يحصل عمل هنا المشكله

  • 9
    علي محب ٢الملك سلمان وولي عهده الموقر

    الله يعين ويكتب الي فيه الخير ون شاالله يثمر عمل الخير لاكن يقول المثل اتق شر من أحسنت اليه

  • 8
    العربي

    بيض الله وجهك يا ابو صره ،،،

  • 7
    ابونواف

    ‏السعودية شامخة بحكامها وأهلها

  • 6
    غير معروف

    طيب خليك بالبيت ولاتطلع والتزم بالتعليمات والحظر وقدر اللي نسويه معكم

  • 5
    الحقباني وبس

    علم وبس … نتعلم من القياده مع شعبه ومساعدة الدول الاخر حتي التي ليس له دين وليس مستغرب من هذه القياده وشعب السعودي بس متي بتسافر لبلد وسوف تشتم علي الشعب هكذا انتم صحاب الرز علم وبس

  • 4
    ناصر السعيد

    ‏السعودية هي قبلة جميع المسلمين هذه هبة من الله سبحانه وتعالى

  • 3
    غريب الدار

    الله يكتب لنا ولكم الخير…

  • 2
    المعلم

    بدو الاجانب يتاجرون بالقضية

المزيد