رئيس التحرير : مشعل العريفي

طريقة جديدة في علاج المصابين بكورونا "تغير قواعد اللعبة تماما" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : مع استمرار تدفق مرضى كورونا COVID-19 على أقسام الطوارئ ووحدات العناية المركزة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، يتم اختبار علاج كان قد استخدم قديماً وقياس مدى فعاليته في التصدي لكورونا .
حقن 20 مريض
وفي الأيام القليلة الماضية ، قام نظام مستشفى جبل سيناء بحقن أكثر من 20 مريضاً ببلازما الدم من الأشخاص الذين تعافوا من المرض.
وقال داني ريمر ، 37 سنة ، من نيويورك ، وهو من أول المرضى الذين تعافوا من التبرع بالبلازما ، إنه وزوجته يشعران "بالسرور" أنهما بصحة جيدة ويمكنهما الآن التطوع بالبلازما لمساعدة الآخرين ، وفقاً لـ إن بي سي نيوز .
قال الدكتور جيفري جانج ، المدير الطبي للمختبرات الطبية بمستشفى جبل سيناء : "لدينا الكثير من المرضى الذين يعانون من المرض. نتمنى أن يغير العلاج بالبلازما قواعد اللعبة ويسرع حقاً في الشفاء هؤلاء المرضى ".
طفرة
وفي الأسابيع الأخيرة ، حقق الدكتور فلوريان كرامر ، عالم الأحياء الدقيقة وفريقه في كلية طب إيكان بجبل سيناء ، طفرة في اختبار الأجسام المضادة COVID-19.
من جانبه قال الدكتور جانج: "بينما تقيس الاختبارات الأخرى ما إذا كان الجسم المضاد موجودًا أم لا ، فإننا نقيس أيضًا كمية الأجسام المضادة الموجودة. وهذا مهم ، لأنه يمكننا تحديد هؤلاء المتبرعين بكمية كبيرة من الأجسام المضادة التي من المرجح أن يستفيد منها المرضى".
كلما زاد عدد الأجسام المضادة زادت فعالية العلاج
وأضاف : "يعتقد أنه كلما زاد عدد الأجسام المضادة ، زادت فعالية العلاج."
وأكد جانج إنه عندما وجه جبل سيناء الدعوة إلى المتبرعين بالبلازما تطوع ما يقرب من 10000 شخص في غضون يومين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up