شاهد مغرد ينشر فيديو قديم للأمير “سلطان بن فهد” ردًا على تصريح البلوي الأخير حول سبب إبعاده من الوسط الرياضي

شاهد مغرد ينشر فيديو قديم للأمير “سلطان بن فهد” ردًا على تصريح البلوي الأخير حول سبب إبعاده من الوسط الرياضي

صحيفة المرصد: أعاد أحد المغردين نشر فيديو قديم للأمير سلطان بن فهد، وهو يعلق على الأزمة بين ناديي الاتحاد والهلال التي وقعت بسبب اللاعب السيراليوني محمد كالون، وكذلك المؤامرة التي قال رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي، بأنها تحاك ضد ناديه.

مناقشة ملف اللاعب “كالون”
وقال الأمير سلطان في الفيديو المتداول: اجتمعت لجنة في القاهرة في تمام الساعة السابعة وكان يوم خميس، وكان يوجد بها الدكتور صالح بن ناصر، رئيس لجنة الاحتراف، وبعض العاملين بالاتحاد السعودي لمناقشة ملف اللاعب “كالون”، وانتهت إلى أن اللاعب يتحمل جزء كبير مما حدث.

إبعاد اللاعب وعدم التعاقد معه
وأضاف: اللجنة أصدرت قرارها بإبعاد اللاعب وعدم التعاقد معه، لأن الشخص الذي ليس عنده أخلاق لا يمكن أن يلعب بالمملكة، وقالت في توصيتها إن الهلال له الحق في التعاقد معه، فإذا لم يرغب فيه الهلال وهو الأحق فيه، فإن اللاعب سيغادر المملكة.

ليس من مصلحته
وعن قول منصور البلوي بوجود مؤامرة تحاك ضد الاتحاد بعد استبعاد اللاعب، أضاف الأمير سلطان: “أي إنسان سواء كان رئيس نادي أو رئيس دولة أو أي مسئول إذا أخطأ ولم يعترف بالخطأ فلن يصحح مساره، لذلك فإن عدم تبرير ما حدث بشكل واع فأعتقد أن هذا ليس من مصلحته”.

وكان “البلوي”، قد ظهر في لقاء على “قناة ٢٤ سعودي الرياضية”، قائلا إن شخصية هلالية كبرى، أبعدته من الوسط الرياضي، مشيرا إلى أن هذه الشخصية الهلالية، كان تتولى منصب رياضي هام في ذلك الوقت.

عقد مبدئي مع اللاعب
وأكد “البلوي”، أنه بريء من تهمة سرقة صفقة السيراليوني، مؤكدًا أنه كان موقع عقد مبدئي مع اللاعب، قبل أن يأتي إلى المملكة العربية السعودية.

ونفى رئيس الاتحاد السابق، أن كالون كان في طريقه إلى الهلال قبل الانضمام للاتحاد، مؤكدًا أن القصة تم تلفيقها له، من أجل إبعاده عن الوسط الرياضي.

 

التعليقات مغلقة.

237 تعليق

  • 237
    أبوتركي

    انا اقول الاتحاديين اقذوا فريقكم وتركو السوالف القديمه اللي ماله اول ولا تالي وتعوذوا من الفقراويين والله ماراح ينفعونكم بشي فكروا بفريكم وضع الان لاتصيرون مثل اهل القصاصات والخرق منضغطين من عمانهم

  • 236
    هع

    علشان ماراح للهلااااال ***

  • 235
    ابو فهد

    تعليق مخالف

  • 234
    زائر

    تعليق مخالف

  • 233
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    يالبربري ماينفعك رفعة الصوت :: ولا البكا واللطم في كل سكه :: ترى الزعيم ابكاك يم ينزل بشوت :: وترى الزعيم يهين قدرك بحنكه :: يالبربري مانظر لكل * :: مثل البرابر ندعسه مانفكه :: اهداء لكل الجاليات

  • 232
    احب ك الساهر وس الجابر

    ما يصح الا الصحيح *

  • 231
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 230
    احب ك الساهر وس الجابر

    لو اقنعوني لين بكرا الهلال هو جوهرة الانديه

  • 229
    صقعا فناجيل الصوت الوجعان

    تعليق مخالف

  • 228
    ابراهيم

    البلوي كان يريد خطف الاعب من الهلال ولكن انكشف وفعلا هو غلطان انا لا هلالي ولا اتحادي لكن اتذكر الحادثه تمام

  • 227
    T0ofy22

    ***، الله يرحم اموات المسلمين

  • 226
    بندر عماري

    مهما قلت ومهما سويت يابلوي لن تستطيع تحطيم الهلال لانه كله نجوم وحتى في عهدك كان الهلال صعب عليك واذا فزت تفوز بالغصب الهلال زعيم الاندية وبعدين انت سويت نفسك ذكي ورحت لكالون وهو رايح الهلال.

  • 225
    محب للوطن

    فقط ٢٥ ثانية من مقطع اللقاء جابت لهم الرعب وخلاهم ماينامون الين لغو اللقاء
    ‏والله ياهو مرعبهم قريب وبعيد وشوكة في حلوقهم
    ‏انا اشهد انك مطنوخ????

  • 224
    ابو بندر البيشي

    منصور البلوي يقول انا لو ابغى اللاعب كالون كان وقعت معاه عقد مبدئي وبكذا ما بحق له يروح اي نادي وما كان اللاعب راح الرياض اصلا
    البعض فاهم كلام البلوي غلط ليه لانه كل مرة يسمع المقطع وباله بالهلال

  • 223
    العلم الاكيد

    لك الله يا منصور الاتحاد من قديم الزمان و فريق الدلال عايش في دلال وعلي قول المثل: يا تخلونى العب والا اغلس ، و معروف ابو زندة اللي شال الهلال علي زندة

  • 222
    أكرم أحمد

    امانه غير الاتي للأفضل من يوم ما تأسس كان يحصد جميع الألقاب في السنه المحليه والعربيه والاسويه غلطته شاف نفسه ويبي يحطم الهلال لأنه كان هو المنافس تعدى الخط الأحمر انقلبت الدنيا عليه وعلى فريقه

  • 221
    Thamer

    وتعاقدات مع شركات عالميه للنادي وآخر شي سلمو النادي مديون حوالي 300 مليون وسددوها عنهم الرئاسه العامه للرياضه فبلاشي بكبكه وكذب على الناس وفتحو عيونكم بدل ماهي مغمضه والكل يلعب عليكم ..

  • 220
    Thamer

    بعض الناس جاهله واصعب شي نقاش الجاهل يقولون لك البلوي لو يرجع كان وكان طيب انا اقولك البلوي رجع واصبح المشرف على الفريق بوقت رئاسة اخوه ابراهيم البلوي وطلعو بكم كذبات واوهام قالوها للجماهير

  • 219
    العمده

    معروفه ميول الامير سلطان بن فهد هلاليه أكيد بيقول كذا وخير دليل تدخله في صفقه ياسر القحطاني ذالك الوقت وتحويلها لنادي الهلال علما أن الإتحاد دفع أكثر من الهلال وهذا بشهاده جاسم الياقوت رئيس النادي

  • 218
    عالمي 9

    خطط مدروسه
    والخطط المدروسه لونها ازرق
    والله ان اصدق البلوي حتى وان كذب كلنا نعرب فضايح اللوبي الازرق وماذا فعلوو في الانديه

  • 217
    الاصيل2007

    انا كمشجع اهلاوي اقول أفضل رئيس مر علي الاتحاد هو منصور البلوي واتمنى يعود لكي تعود المنافسه ومنها يأدب نادي الدلال

  • 216
    مع نفسك

    والله مصيبتنا مو في البلوي مصيبتنا انه ما عندنا اخلاق في مناقشة اي موضوع من نحن كي نرمي التهم ونقدف هذا وذاك تحياتي للجميع

  • 215
    ?اضغط الكاتشب?

    البلوي فقراوي مندس وكلامه غير صحيح

  • 214
    سامي

    حنا في زمن الملك سلمان
    قدم ي ابو ثامر أوراق ترشحك
    راح ترجع صدقني

  • 213
    سامي

    انشالله يرده
    ولي العهد محمد بن سلمان

  • 212
    سامي

    كان الاتحاد اذا اراد لاعب جابه
    بخشم الريال
    قلتو يكدس اللعيبه
    واللي يسويه الهلال والنصر الأن وش هو

  • 211
    سامي

    كان اذا جاب لعيبه
    قالو يكدس الاعبين
    واللي يسويه
    الهلال والنصر
    مهو تكديس

  • 210
    سامي

    معروف ان البلوي اقبل وليست اقاله
    عشان حبيب القلب الهلال
    ماتحبون المنافسه
    معكم مرض توحد

  • 209
    الصامل

    نعم البلوي صدق في كلامه والكل يعرف ذلك وكان الاتحاد في زمن البلوي ياكل الهلال رايح جاي فالوبي الهلالي تدخل لازاحة البلوي،حتى يعود الهلال
    كل المشاكل والتعصب الرياضي اساسه بعض جماهير وإعلام الهلال

  • 208
    100/90 بطولات الزعيق تحكيم

    تعليق مخالف

  • 207
    لايك

    البلوي بعبع ماهجد الطواقي إلا عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه ويغفر له ومنصور البلوي الله يقويه ويحفظه عشان ماقدروا ع الأمير عبدالرحمن وقدروا ع البعبع لأنه انسان عادي

  • 206
    ابو بدر المدريد

    تعليق مخالف

  • 205
    ابو بدر المدريد

    تعليق مخالف

  • 204
    ضيف

    الي اعرفه ان الامير سلطان بن فهد رجل طيب وحنون ومتواضع

  • 203
    عايد

    يارجال والله أحمد ربك وخلك ساكت***

  • 202
    غير معروف

    البلوي تورط بذا التصريح الغريب يالله ***

  • 201
    الدحمي الخامس عشر

    كل من فقد قدره او بريقه المزور يريد ان يتلصق ولو بشطرطون ابو ريالين في قمة تعيد له بعض بريقه الزائف ، ولن يكون الزعيم او احد رجالاته وسيلة للغائبين الاغبياء لإعادة امجاد ملفقه . شكرا للعب النظيف .

  • 200
    فهد الجدعاني

    منصور البلوي عمل نقلة كبيرة لنادي الإتحاد لم يسبقه أي رئيس نادي وحقق إنجازات على المستوى المحلي العربي الأسيوي يشار لها بالبنان وهذا ماضايق بعض الأندية مع الأسف وتطور وتفوق أي نادي سعودي يجير للوطن

  • 199
    احب ك الساهر وس الجابر

    تعليق مخالف

  • 198
    ابراهيم

    نعم نطالب بتحقيق مع منصورالبلوي

  • 197
    كاشف قافط

    اللي يصدق البلوي عندي له سؤال. ليش مايحدد من هو السبب . أتحدى واحد يجاوب / تقول خايف . هذا كلام غير صحيح لأنه لو خايف ما صرح التصاريح المبهمه الغير مفيده ***

  • 196
    غير معروف

    *****

  • 195
    أبوزيد

    يجب التحقيق مع المدعو منصور البلوي لأن كلامه إتهام صريح للمسؤولين دون دليل . وإن لم يحقق معه فإني أجزم أن الهلال مستهدف لإلحاق الضرر به بأي طريقه

  • 194
    مشبب

    تعليق مخالف

  • 193
    غير معروف

    من عرفنا الهلال وهو قاىم على مبدأ أن لم تقبل بظلمي فأنت غلطان

  • 192
    حقاني

    تصريح الأمير سلطان بنص الجبهة يابلوي هههههه يالله روح طير حمام

  • 191
    غير معروف

    اعتقد المقابلة بعد هذا المقطع مالها داعي ***

  • 190
    غير معروف

    تورط البلوي هههههههه

  • 189
    أبو زايد

    كانت ايام سوداء على الكره السعودية
    وما اقول إلا الله يرحم فيصل بن فهد ويغفر له قيادي رائع ويمتلك شخصية رائعة عملت للكره السعودية سمعة طيبة ولكن ذهب وذهب بعده كل شيء وأملنا في الله ثم في الوزير الشاب

  • 188
    اتحادي صميم

    البلوي يحاول ضرب جمهور الاتحاد والهلال ولكن اللعبة مكشوفة احنا عقولنا كبيرة روح العب بعيد عننا

  • 187
    غير معروف

    ياترى مين اجبر البلوي على الخروج للإعلام والتصريح ضد الهلال

  • 186
    اسمرعبرالملكــي

    تعليق مخالف

  • 185
    خلودي

    بالله مين يصدق البلوي

  • 184
    مصري

    انفضحت يا بلوي ومحدش سمى عليك

  • 183
    اسمرعبرالعالمــي

    قناة ٢٤ انحرقت عليها مقابلة اليوم ?? ياليت يعرضون أفلام كرتون توم وجيري

  • 182
    A.awad

    الهلال توه مأخذبطولة آســـياء (( كلّها ))من الشرق الى الغرب بمساعدة بن همام والحكم نيشيمورا….وأخوه مطرف ،،،

  • 181
    A.awad

    ***الله المستعان ..!!

  • 180
    هاموش

    بالله احد يستشهد باابو خطط مدروسة غير الزعيق
    ٢٩ بطولة في عهد ابو خطط مدروسة جيرت للدلال

  • 179
    سعودي

    سلطان بن فهد هلالي متعصب دمر الكرة السعودية من اجل نادي الهلال وهو سبب فضيحة ٨ صفر في كأس العالم امام المانيا لما خلا الجوهر مدرب للمنتخب.حضارة بناها فيصل بن فهد رحمه الله ودمرها الهلالي سلطان بن فهد

  • 178
    السبيعي

    البركه في الخطط العلميه المهروسه وكذلك تمرد الهلال على النظام والبطولات الغير نظاميه .
    الله لايرجع ذاك الوقت ولا البطاطس المهروسه

  • 177
    عموو شنبوو

    البلوي إنجازاته اربع سنوات ونص رئيس 6 بطولات..
    إنجازات الأمير بندر بن محمد في سنه 6 بطولات هههههههه رئيس جححححححا ألووو??

  • 176
    غير معروف

    اللاعب مايبي الهلال غصب يبونه يوقع

  • 175
    غير معروف

    إنجازاته اربع سنوات ونص رئيس 6 بطولات
    إنجازات الأمير بندر بن محمد في سنه 6 بطولات هههههههههه رئيس جححححححا ?

  • 174
    A.awad

    تعليق مخالف

  • 173
    الدوسري2019

    أبو ثامر أفضل رئيس نادي ..

    و أبعد لأجل الهلال يتنفس ..
    بعد ما خنقه كثيرااا ..

  • 172
    محمد الخماش

    بالعربي منصور ارفعوة شخصيات ورجع مكان الطبيعي ايام مكان مدير الكرة

  • 171
    فكر بعقل

    ياهو زعيم اسياء ونادي القرن وبطل أبطال اسياء وسيد اسياء وكبير الرياض ومشرف الكورة السعوديه خارجيأ ومحقق ماعجز عنه الخشاش واعلامهم ومن في مسارهم .

  • 170
    صقعا فناجيل الصوت الوجعان

    ما يرتاح الاعلام الهلال لما تصير زيطة

  • 169
    عادل السالمي

    . وجهة نظري الشخصية
    بتال القوس الإعلامي الوحيد الذي
    إذا طرح. موظوع يدرسه من جميع
    الجوانب اتمنى خمسه إعلاميين
    بكفاءة بتال القوس
    كل واحد عنده ميول شي عادي

  • 168
    اتحادي صميم

    والله مادهور كرتنا الا هذا النادي الكريه
    تذكرون الكره اللي ردهاها النزهان بيده
    29 بطوله اخذها الهلال في عهد الامير فهد بن سلطان يقول رئيس القادسيه وقعنا معى الاتحاد انتقال ياسر القحطاني وجاني اتصال

  • 167
    ريح المسك

    بعد الامير فيصل بن فهد رحمه الله كل الرؤساء يشجعون الهلال وكان الحكام يخدمون الهلال ظنا منهم انهم يخدمون الرئيس العام الهلالي خاصة وانهم يرون محاولاتهم للهلال في اختيارات اللاعبين والأعضاء وتمثيل المن

  • 166
    صقعا فناجيل الصوت الوجعان

    162
    جحفلي
    كفو

  • 165
    احمد القاضي

    الطواقي وفريقهم المكروه وقرقر كثير ***

  • 164
    جحفلي

    مساكين الحفايض ينطبق عليهم المثل رمتني بدائها وانسلت اهل تلاعب وتزوير ودفع رباعي سداسي تغيير الحكام حتى الاجنبي حطوا محله خليل محلي من اجل فوزهم بلدوري واضح عجزهم عن مجاراة عمهم العالمي الحقيقي

  • 163
    غير معروف

    القواطي ياناس ما يدرون وش السالفه
    اي شي ينقال عن الهلال يقرقعون
    واعلامه يكذب عليهم وهم يدرون ومع ذلك يصدقون. قواطي وش تقول

  • 162
    ابو فارس

    الفقراويه يدافعون عن البلوي لانه طلب حضور ريسهم آنذاك ممدوح بن عبدالرحمن لجده واعطاه شيك بمليون ريال تحت غطاء عضويته الشرفيه

  • 161
    بيتكوين

    اذا البلوي عطى سعيد العويران حقه من السعي واللي سرقه منه
    بعده صدقو البلوي

  • 160
    عبدالله

    بدل تكريم البلوي الذي ارتقى بالكرة السعودية للعالمية وحقق المركز الرابع كأول نادي عربي اسيوي
    بل قاموا بمحاربته وأبعاده وكأنه مجرم

  • 159
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 158
    جحفلي

    مسكين اعلام زميره اعلام الحفايض من الضغط ارتغع بسبب ظهيرة سايتاما مولعين ومزعوقي زعق قوي من الزعيم العالمي الحقيقي ورابع العالم من الملعب ماهو ترشي خرق وقصاصات جرايدهم والحين يحاولون يبردونها بالبلوي

  • 157
    ابو محمد

    بدينا نحضر العصاية قبل الفلقة….. بنو هلال تنطبق عليهم مقولة يكاد المريب ان يقول خذوني

  • 156
    حربي المدينة.

    لوبي الهلال من يومه محارب لكل ناجح والاتحاد خصوصا. نور. البلوي. ياسر

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 155
    مفتاح

    فقراري وسذووووب يشتغل على جميع الجهات
    خذ من الرخيص فقراوي ضايع ومتذبذب ومايدري وينه فيه من كثر الصياح جنن امهم الهلال ههههههههههه اخ يابطني حتى البلوي ههههههههه? ابو خرقة مايتوب من تطفلاته ولقافته

  • 154
    غير معروف

    قالت اللجنة بأن كالون ليس عنده أخلاق لا يمكن أن يلعب بالمملكة، وقالت في توصيتها إن الهلال له الحق في التعاقد معه، ( تناقض رهيب ليس له أخلاق ولا يمكن يعمل في المملكة ومن حق الهلال يتعاقد معه).

  • 153
    طايل السيف

    للأسف برنامج فاشل واستضاف شخصية ابعدت لوجود شبهات حول ابعادها
    وخذوها مني راح تسمعون اسم نادي الهلال كثيراً وبأتهمات بدون دليل

  • 152
    متابع

    اي نادي يبرز ويتفوق في السعودي يحارب حتى لو الفتح لانه يخفي نادي الدلال تمامأ.

  • 151
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    الرّجال قال لك اذا لم يلعب ( كالون) للهلال والا يبعد ولا يدخل البلاد … ياأخي افهمها ،،
    ماضيع حلاوة الدوري الا مثل هذه المشاحنات والتعصبات حتى من الكبار .

  • 149
    غير معروف

    من كثر تعليق الفقراوية علو هالموضوع شكيت هل البلوي كان رئيس للنصر والا رئيس للاتحاد

  • 148
    النصر الترشيحي

    دباس الدوسري في تويتر اختصر لكم تاريخ منصور البلوي

  • 147
    غير معروف

    الفقراوية يدافعون عن البلوي اكثر من الاتحاديين . وضح تأثير الانضغاط

  • 146
    غير معروف

    الله يرحمك يا خالد بن محفوظ

  • 145
    غير معروف

    الطواقي يتهمون البلوي بانه استخدم ضدهم طرق بعيدة عن المنافسة الشريفة
    و سرق منهم صفقة كالون وهم سارقين من النصر 3 صفقات بنفس الاسلوب
    بشار والهويدي والمدرب ابو شنب فعلا ان لم تستحي فشجع الزعيق

  • 144
    غير معروف

    حفلة الفقراوية بكلام البلوي
    ياحفلة ماتمت

  • 143
    غير معروف

    فقراوية مايصح الا الصحيح

  • 142
    ابوفهد

    هذا الفريق المدلل طوال تاريخه اي فريق ينافسه اي يدبر له اي مكيده حتى يخرجه من المنافسه فريق يمشي بالدعم وكل بطولاته جات بطرق غير شرعيه على سييل المثال بطولة النزهان وابوزنده

  • 141
    مرجان

    كل زوبعه خلفها بتال القوس فجميع مشاكلنا الرياضية خلفها بتال القوس وخاصة نادي الهلال ولاعبي الهلال فهو كالسوسة تنخر الجسد السعودي

  • 140
    مواطن

    اعتقد فترة البلوي الذهبية كانت فترة ارتفاع الأسهم والمتاجرة بالمخططات والأراضي وكذلك دعم الشيخ عبدالمحسن ال الشيخ اما الان لو عاد ليس هناك دعم كما الماضي !!!!!!

  • 139
    غير معروف

    تعليق 108 تعليق 109
    ????

  • 138
    غير معروف

    تعليق 108 تعليق 109
    ?????

  • 137
    غير معروف

    تعليق 108 تعليق 109
    ???

  • 136
    غير معروف

    تعليق 108 تعليق 109
    جبتوا الزبدة

  • 135
    غير معروف

    تعليق128 ابوشيخة
    ممكن ان الهلال يضغطك لكن لا تصل الى الثوابت معلوم للجميع انه لا احد من البشر مخلد في الدنيا .

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    تعليق 126مجرة التبانة
    هذه اشاعه وياسر لم يوقع مع البلوي ولا مع غيره توقيعه فقط مع نادي الهلال وهذا ماصرح به ياسر في ذلك الوقت

  • 132
    اتهادي غليل

    انا اتهادي غليل صميم ***

  • 131
    احمد شرواني

    ان استطاعوا ازاحة البلوي فلن يستطيعوا ازاحة الاتحاد من طريقهم وسيبقى العميد باذن الله وتعود الامجاد قريبا

  • 130
    أبوشيخه

    سبحان الله عز وجل / الذي جعل الأمير سلطان يقر في اخر اثواني من التسجيل قال ما فيه رئيس يخلد ؟؟ سبحان الله الذي يظهر الحق ولو بعد حين / شاهدوا اخر اثواني من التسجيل / يقول ما فيه رئيس مخلد ؟؟؟

  • 129
    غير معروف

    طبعا كل معلق بكل تأكيد يكتب مايدعم فريقه ويسىء الفريق الخصم سواء نصر او هلال او اتحاد او اي نادي آخر . لكن الرياضة عندما تتخذ قرار تبنيه على المصلحة العامة للرياضة وهذا بالطبع قد لا يرضي النادالمخطيء

  • 128
    مجرة التبانة

    برضه في نفس المكان..القاهره اجتمع ياسر القحطاني مع البلوي و وقع للاتحاد! من اجبره على الهلال؟

  • 127
    غير معروف

    تعليق 121 مرسال غامد
    اعرف ان الزعيم ضاغطكم بدرجة كبيرة جداً لكن خانك التعبير بكلمات ابعد ماتكون عن الواقع وغير صحيحة.
    هارد لك

  • 126
    ابو عبدالله

    خالد التويجري

  • 125
    زائر

    البلويدرسكم كيف تتحايلون وواصبحتم اكبر نصابين محترفين **اكثر من البلوي ولكن لو بقي لكان وضعكم يرثى ولكن طيروه الرجال وتبرحةلهم الأرض

  • 124
    مرسال غامد

    المختصر في 3 كلمات : رياضتنا غير نزيهة !!

    عزاءنا في منصور هي فرحة جمهور الزعيق والطحالب بإبعاده من الوسط الرياضي !

  • 123
    غير معروف

    ***
    حنا في غابة
    ليه يامنصور الله يهديك

  • 122
    غير معروف

    وبعد هالدراما كلها جاي يقول ماسويت شي
    من اللي خطف كولن . حتى كولن لاعب ماعنده التزام ولا مبادىء وعلى باله المملكة حلبة مصارعة علشان كذا قالوا اذا الهلال اللي جابه مايبيه هاللاعب المراوغ يذلف

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    عيب عليك يالبلوي الهلال يتعاقد مع كولن وينهي اجراءات تأشيرته ويجيبه للمملكة وبعد وصوله تبدأ في شغل الشوارع وتلف على اللاعب وين الاخلاق والمبادىء والنظام عيب عيب

  • 119
    عدنان

    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  • 118
    غير معروف

    وين يالبلوي حنا في غابة اللي معه فلوس يعمل مايريد ويلعب في النظام .

  • 117
    غير معروف

    طلعت مقلب كبير يابلوي رجاء خلك بعيد عن رياضتنا ***

  • 116
    علي مرشد

    احلى لعبه عرفناها طاق طاق طاقيه

  • 115
    العميد

    وأضاف: اللجنة أصدرت قرارها بإبعاد اللاعب وعدم التعاقد معه، لأن الشخص الذي ليس عنده أخلاق لا يمكن أن يلعب بالمملكة، وقالت في توصيتها إن الهلال له الحق في التعاقد معه، فإذا لم يرغب فيه الهلال وهو الأحق

  • 114
    الى كل من لبس حفاظة على رأسه

    تعليق مخالف

  • 113
    الأخلاق أولاً

    تعليق مخالف

  • 112
    السهم الرابح دائماً

    تعليق مخالف

  • 111
    الى كل من لبس حفاظة على رأسه

    يعني الهلال يجيب لاعب ويعطيه فيزة ويخليه يدخل المملكة وتقوم تخطفه بكل بساطة لاجل تسجله وتقول شخصية هلالية ابعدك ؟ ليه مايكون جهلك وتخلفك واللي صفقوا لك .. الهلال ابعدوا مدربه لانه مسح وجهه بفانيلة

  • 110
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 109
    فهد الشريف

    والله العظيم هاذي الحقيقه وانت عارف زين

  • 108
    عدنان

    هذا وهو ما رجع للرئاسه الزعيق مرعوبين منه كيف لو رجع اش راح يصير فيهم

  • 107
    ابو بندر

    البعبع ابو ثامر لن يتكرر جماهير الاتي تحبك ي قاهرهم حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟؟؟؟

  • 106
    فهد الشريف

    تعليق مخالف

  • 105
    وطني الحبيب

    فيصل ابن فهد
    عبدالرحمن بن سعود
    منصور البلوي
    خالد البلطان
    فيصل بن تركي
    الله يرحم الميت ويبقي الحي
    شعله الملاعب حماس آثاره

  • 104
    غير معروف

    هذا جاي يبحث عن شهره فقدها بعد طرده
    وهو عارف زين انهم ماراح يرجعونه لكن محاولة
    ونقول له محاولة فاشلة يابو البكش على الهلال

  • 103
    غير معروف

    اليوم دباس الدوسري ادانك من كلامك ونشر لك مقاطع فديو تفشل وكانت صدمة للاتحاديين قبل غيرهم

  • 102
    غير معروف

    الإعلامي دباس اليوم نشر ٣ تغريدات لمقاطع للبلوي وهو يقدم وعود للاتحاد ولم يوفي بها
    قصفه دباس وطير جبهته

  • 101
    غير معروف

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • 100
    غير معروف

    اجل ناوي ترجع وتعيد وعودك الخنفشارية
    التي حتى الان ذهبت مع الريح

  • 99
    غير معروف

    78 كنتم تعيبون على البلوي انه يجمع بعض اللاعبين كرديف واصبح لديكم اكبر رديف مكلف

  • 98
    ابن جندله

    الله لا يعيدها ذيك الايام كانت الانظمه والقوانين تسخر وتتمغط وتتقلص على مقاس ومصلحة الهلال،.،

  • 97
    محمد الغامدي

    منصور البلوي دخل النادي حبا في الشهرة وكان ألعوبة في أيدي مجموعة معروفين من وراء ستار أداروا النادي لمصلحتهم الخاصة ورفعوا بورصة اللاعبين لمصلحتهم في السمسرة ومنصور مجرد بالون دعاية لايفقه شيئا دوم

  • 96
    غير معروف

    أقول يامنصور لا يكثر ورنا عرض أكتافك

  • 95
    غير معروف

    هل كنت تتوقع من المسؤولين ان يشاهدو تجاوزاتك للأنظمة والقوانين ويتفرجوا عليك
    طردك كان انتصار للرياضة السعودية ومبادئها الراقية

  • 94
    غير معروف

    دخلت الرياضة السعودية ونكبتها وأسأت لسمعتها . ومن الطبيعي ان يقال لك غادر غير مأسوفاً عليك

  • 93
    غير معروف

    اجل راحت الشهرة وجيت تلحوس تدورها
    فشلت سابقاً بتصرفاتك الخاطئة وتعاملك مع الرياضة وانظمتها كأنها جزء من عقاراتك.

  • 92
    غير معروف

    يازينك ساكت يالبلوي
    تكلمت وجبت العيد

  • 91
    فواد

    فيه واحد يقول ان كاس ولي العهد اقيم في الرياض ٩ مرات عشان الهلال الان بدا فكر القطيع يظهر من خلال هالكلام لايهام الناس ان الهلال مدعوم ياذكي كاس الملك او ولي العهد يقام حسب جدول الملك وولي العهد

  • 90
    غير معروف

    من زين فعايلك جاي تبي ترجع معصي ماراح يرجعون الا اللي يستاهل ان يكون في الرياضة السعودية

  • 89
    عدنان

    ما دمر الاتحاد وابعد الرئيس الذهبي الا اللوبي الازرق

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    فلم هندي

    البلوي عقليه جباره ينظر للبعيد لو أستكمل مده رئاسته لحقق لناديه وللكره السعودية الشئ الكثير ولكن آه من لكن.

  • 86
    غير معروف

    الرياضة السعودية ماهي مخطط للبيع افهم يابلوي

  • 85
    زاير

    غير معروف -وين انت ومنصور فوق مستواك ولاتصل لمجده حقق بطولات قاريه في رئاسته ولعب في المنديال غير البطولات الخليجيه والعربيه والمحليه محبوب من الجماهير عنده فكر ومال اما المنافسين عندهم اكاذيب

  • 84
    ابن جندله

    انا اقول ليش الهلال ذيك الايام ماحد يقدر يقول له شي حتى ضربات الجزى ماكانت تحسب على الهلال لو تطق مستحيل يحسب الحكم على الهلال ضربة جزى واذا يحتاج الفوز يخترع له الحكم بلنتي الحين عرفنا،.،

  • 83
    الحق يعلو ولايعلا عليه

    هذا المرعب لكل زعيقي وهذا هومارجع أجل كيف لوعاد وأستلم رئاسة العميد

  • 82
    غير معروف

    ثبوت عدم صحة تجني البلوي على الزعيم ليس بجديد فهو اضافة الى اكاذيب الفقراوية وخرابيطهم

  • 81
    زائر

    ايه لاعاد هيك السالفه ***

  • 80
    غير معروف

    من اللي تسبب في تضخم عقود اللاعبين من خمسين الف الى ملايين جاوب يامنصور

  • 79
    غير معروف

    يامنصور مالك حق حطمت الفقراوية كانوا متحمسين مع الهرطقة يحسبون عندك سالفة وبعد ماطلع البكش ووضحت الحقيقة تفشلوا وحطمتهم

  • 78
    مستشارك

    بعد فيصل بن فهد رحم الله قل على الرياضه السلام اختفى مبدء العدل والمساواة بين الاندية واصبح هيئة الرياضه مليانه موظفين من النادي الفلاني والمشكله ياليت معهم شهادات او متعلمين لكن شجع النادي؟ ونوظفك

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    عقلية الاراضي وضرب العقاريين مايمشي في الرياضة يامنصور

  • 75
    اسمر عبربطل الدوري والسوبر

    فضيحة اقامة نهائي * ولي العهد 9 مرات متتالية في الرياض لان الهلال طرف ثابت فيه…وحقق الهلال اللقب 6 مرات متتالية ….وكل ذلك تم وفق خطط علمية مدروسة

  • 74
    غير معروف

    حبل الكذب قصير يالبلوي عشان كذا شف ما صدق كلامك إلا القواطي
    يدربون روسهم ما يدرون وش السالفه

  • 73
    غير معروف

    ياهوه يامنصور ياواد سيب البهلله والبكش
    الجماعة عارفين كل شي . اغطس واهجد

  • 72
    غير معروف

    منصور روح العب بفلوسك يابابا بعيد عن الرياضة
    الرياضة لن تقبل بمن يبحث عن مصالح ومجد شخصي حتى لو أساء للرياضة السعودية

  • 71
    ?اسمر عبر?بطل الدوري والسوبر ?

    فضيحة السماح اللهلال بالتعاقد مع الليبي طارق التايب ..رغم حظر التعاقد مع لاعبين ليبيينفي ذلك الوقت ..بل ومنع نادي القادسية من التعاقد مع لاعب ليبي …فقط سمح للهلال وفق خطط علمية مدروسة

  • 70
    اقول الصدق

    راح يرجعوه للاتحاد وتذكرو كلامي لان عنده ملايين معروف من أين أتته ويريدونه ينفقها في الوطن بدال مشاريع الخارجيه وينفقها على الاتحاد والنهوض به مو بكيفه أوامر وحسن جميل ولد رجل الاعمال للنادي الأهلي

  • 69
    إبراهيم عبدالله

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    من كثر حماس الفقراوية شكيت ان البلوي كان رئيس النصر سابقا

  • 67
    غير معروف

    شاهدنا علو كعب الكرة السعودية في عهد يا سمو الأمير

  • 66
    ?اسمر عبر?بطل الدوري والسوبر ?

    فضيحة منع عبيد الدوسري من الانتقال للنصر …رغم موافقة ادارة النصر والوحدة الاطراف المعنية …تم حرمان النصر من اللاعب بقرار من الاتحاد السعودي … وتم فق خطط علمية مدروسة

  • 65
    إبراهيم عبدالله

    أول من تدهورت الرياضة في عهده

  • 64
    غير معروف

    االزعيم رافع ضغط الفقراوية الى درجة انهم حاولوا يستفيدون من هرطقة البلوي ولكن ظهور حقيقة الهرطقة امغصت بطونهم

  • 63
    ابراهيم

    البلوي ****

  • 62
    ابوصالح سكري

    قال الله الصلح خير صدق الله العظيم الله يحفظكم للوطن واهل الوطن يارجال رياضة الوطن

  • 61
    ?اسمر عبر?بطل الدوري والسوبر ?

    فضيحة انتقال اسامة هوساوي للهلال …بعد ان وقع للاتحاد ثم رفض الاتحاد السعودي تسجيله
    …وقام الاتحادالسعودي لاول مرة بمناقصة و فتح المظاريف ..واجبر اللاعب على التوقيع للهلال..وتم وفق خطط علمية مدروسة

  • 60
    غير معروف

    اجل تقول شخصية هلالية ابعدتك
    يارجل وش موقفك الان بعد مااتضح بكشك

  • 59
    الاتحاد

    اين الحق يوم ابو زنده يعطي اليامي كرت احمر ويلغي ضربة جزا للاتحاد في جده على الكاس

  • 58
    الجرح الخالد

    قلم الحقيقه اول شي صامت نفسك فالحقيقة بجهه وانت بجهه ثانيه بالنسبه لمنصور البلوي انسان قدم للوطن ولفريقه كثير وأهله العالميه بس انت وش قدمت غير مهاراتك بالتعليقات وبدري عليك تقيم انسان اكبر منك بكلشي

  • 57
    ابو محمد

    من مات فيصل بن فهد وحنا في مهازل ماحد يقدر يقفها الله يرحمك يافيصل كانت كل الانديه عنده سواسيه

  • 56
    غير معروف

    البلوي ليتك خليتها على الطردة وسكت الان طلعت أمور شخصية غير مقبولة

  • 55
    غير معروف

    البلوي فقد الشهرة وحاول يرجع طلبًا لها وحاول يطلع من أخطائه لعلها تضبط ويرجع ولكن انصدم ان الناس لم ينسوا نكبته للرياضه وانظمتها

  • 54
    محمد

    أي رئيس نادي يفكر في مشاركة الهلال في البطولات المحلية وينافسه على أستقطاب اللاعبين سوف يلاقي مصير البلوي وعبدالرحمن بن سعود

  • 53
    غير معروف

    المغرد هذا بطل وقصف البلوي وطير غترته

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    محمد

    أي رئيس نادي يفكر في مشاركة الهلال في البطولات المحلية وينافسه في أستقطاب اللاعبين سوف يلاقي مصير البلوي . هذه زبدة القصة .

  • 50
    غير معروف

    الامير سلطان الله يطول في عمره وضح حقيقة موقفك المخزي وسبب طردك . والان جاي تبي تلعب على الناس . على مين تلعبها يابلوي

  • 49
    الحقيقة

    لا يصح الا الصحيح

  • 48
    برونو داعس روس الطواقي

    حتى الشامخ.. تم إبعاده بطريقة فنية حتى لا يعيد زمن ابوثامر !!!!
    الأذرق المدلل المكروه صنم لا يجب الإقتراب منه ?

  • 47
    غير معروف

    خالد التويجري

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    البلوي الامور كلها واضحة وخطأك واضح وابعادك انتصار للرياضة ومبادئها وأخلاقها.
    لو تطير والا توقع ماهم مرجعين واحد مثلك

  • 44
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 43
    nooon

    الوبي الازيرق بدا يشتغل… هذا والحلقه لسي ماطلعت للعلن اسلوب ضغط معروووف

  • 42
    غير معروف

    وجاي تبكش علينا يامنصور يارجل اخجل وانسحب في هدوء لا تخليهم ينكشوا خبصتك في الرياضة

  • 41
    حماده هلال

    ظهرالحق وبأن كل شي وسمو الأمير سلطان كفى ووفي كلام في صلب المشكله التي عملهاالبلوي وخذ جزاه والحين يبي يرمي بلاويه على الهلال وشخصيات الهلال راحت على المهابيل أمثال المريسل اللي ينتظرون المقابله

  • 40
    غير معروف

    الفقراوية أكلوا هوى حاولوا يستفيدوا من هرطقة البلوي وانكشف البلوي وانصفقوا على وجيههم

  • 39
    قلم الحقيقه

    بكل تجرد البلوي والبلطان بلي المجتمع الرياضي بهما فهما حقين عقار وحراج ولايفقهان في الرياضة بل هما كانا السببان في تضخم عقود اللاعبين وبالتالي تدهور كرة القدم. وبالطبع البلوي الفاسد في سيول جدة حدث

  • 38
    غير معروف

    تذكرة جاسم الياقوت رئيس القادسية لمن جا في برنامج و وضع النقاط على الحروف ومن بكرة جاه اتصال وحذف النقط.

المزيد