رئيس التحرير : مشعل العريفي

اعتذار للكاتب القدير أحمد الشمراني !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تتقدّم مؤسسة المرصد للنشر الإلكتروني، باعتذارها إلى الكاتب القدير أحمد الشمراني، بعد الخطأ غير المقصود من قبل محرر القسم الرياضي، بوضع صورة لشخصه الكريم، على خبر نُشر يخص زميل آخر يحمل نفس الأسم  "أحمد الشمراني".
والمؤسسة إذ تعلن عن اعتذارها للكاتب القدير، فإنها تؤكد التباس الأمر على محرر القسم الرياضي، بعدما اختلط عليه الأمر، ظنا منه بأن الشخص المقصود في الخبر، هو الكاتب القدير أحمد الشمراني، وذلك لتشابه الأسماء.
وتشير "المرصد" إلى اعتزازها بالكاتب القدير أحمد الشمراني، إذ تحرص دائما على نشر مقالاته باستمرار سواء في قسم المقالات، أو في الأقسام الأخرى، عبر تحريرها ووضعها في قوالب صحفية مختلفة وتقديمها لقارئ يعتز بما يكتبه الكاتب القدير ويحرص على متابعته باستمرار.
وتنتهز المؤسسة الفرصة لتوضح للكاتب القدير بأنها تحرص على متابعته باستمرار، وتقدر دوره الكبير في نشر الوعي الرياضي والفكري بشكل عام، لذا وجب التنبيه والاعتذار  عن هذا الخطأ.
يذكر أن الخبر المشار إليه نُشر في الصحيفة تحت عنوان “الشمراني”: من الذي أمر بإيقاف بث حلقة “البلوي” ؟  وكان يتحدث عن أحمد الشمراني عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي.

arrow up