رئيس التحرير : مشعل العريفي

مبتعثة تروي تفاصيل عودتها إلى المملكة في ظل جائحة "كورونا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مبتعثة الدكتوراه لمدينة ليدز البريطانية في التوبولوجي بسمة الصبحي، العائدة لأرض الوطن عن طريق جسر الملك فهد، تفاصيل رحلة العودة إلى أرض المملكة.
وأوضحت الصبحي: «في ظل هذه الظروف الصعبة المتمثلة بجائحة «كورونا»، جاء أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، بالسماح لأبنائه المبتعثين وبناته المبتعثات بالعودة إلى أرض الوطن».
وأردفت: «فور وصولنا لأرض الوطن عن طريق جسر الملك فهد قادمين من بريطانيا - الإمارات - البحرين ثم إلى الخبر، شاهدنا ما لم نشاهده في أكبر دول العالم، شاهدنا مملكة الإنسانية وما تقدمه من خدمات ورعاية صحية، وهذا ليس بغريب على مملكتنا الغالية».
من جهته، قال المتحدث باسم السفارة السعودية في البحرين عبدالهادي العتيبي، إن السفارة السعودية في البحرين لازالت تعمل على عودة بقية السعوديين لأرض المملكة، موضحاً أن الرحلات البرية متواصلة عبر جسر الملك فهد بحافلات مخصصة لنقل المواطنين.
إنفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بتسهيل إجراءات عودة المواطنين، تواصل السفارة السعودية في البحرين تسيير رحلات عودة السعوديين العالقين عبر جسر الملك فهد، حيث عبرت الدفعة الثالثة أمس (الخميس)، ، وذلك عن طريق حافلات مجدولة لنقل العالقين من المواطنين إلى المنطقة الشرقية، وتم تخصيص 4 فنادق للاستقبال والتسكين والعزل، بإشراف الجهات المعنية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up