رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ممرضة أمريكية تنهار بالدموع أثناء سرد معاناتها اليومية بين الجثث المتساقطة بسبب كورونا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لممرضة أمريكية تشارك متابعيها على الفيسبوك معاناتها اليومية وهي غارقة في دموعها.
مأساة في غرفة العناية المركزة تحكي "دانيل" ذات الـ ٣٥ عاماً مأساتها في غرفة العناية المركزة بمستشفى في نيويورك والتي أصبحت شعلة لانتشار الفيروس مؤخراً بعد ارتفاع أعداد المصابين إلى ١٥٩٠٠٠ وارتفعت حصيلة الوفيات إلى ٧٠٠٠ شخص.
تقول دانيل أن هذا العمل أضحى مرهقاً للأعصاب أكثر من المتوقع، فهي ترعى ١٤ مريض لايستطيعون فعل أي شيء لأنفسهم وهذا صعب على شخص واحد تحمُله، كما أنها أرهقها دخولها غرف مرضاها لتجدهم جثث وقد فارقوا الحياة وتضطر لإجراء مكالمات مؤلمة مع ذويهم لإبلاغهم الخبر المؤلم.
تبكي في دورة مياه المستشفى كما أنها لا تجد من تتحدث إليه فهي ينتهي يومها تبكي في دورة مياه المستشفى أو بغرفتها في الفندق، كما أنها لا تريد أن تحكي لوالدتها أو أختها حتى لا يقلقان عليها، فلقد عارضا ذهابها لنيويورك مع بداية الأزمة في المقام الأول.
كما ناشدت الجميع مساندة الطاقم الطبي لأنهم في أمس الحاجة للتشجيع فهم يومياً يفقدون زملاء أخوة وأخوات لهم بسبب العدوى وهي تعلن ألمها لأن الطاقم الطبي غير مؤمن وهم يحاربون على خط النار بالنسبة للفيروس.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/04/10/5866446679663593165/640x360_MP4_5866446679663593165.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up