رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بدت منزعجة ومنفعلة وخرجت بتصريحات نارية".. شاهد: أول رد من ميساء مغربي على الزج باسمها في واقعة "شقة دبي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن صمتها لترد على الشائعات والمزاعم التي ربطتها بالتورط في قضية حيازة وتعاطي مخدرات داخل شقة في دبي، والقبض عليها حسب ما تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام خلال الساعات الماضية.
ونفت "مغربي" – بحسب إرم نيوز - تلك المعلومات، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد مروجيها، وقدمت بلاغًا لشرطة دبي ضد المعرف الذي قذفني وضد أي أحد، وكل المواقع التي ذكرت اسمي في هذه القضية.
وأضافت: "حسبنا الله ونعم الوكيل في من ردد هذا الكلام، مو كفاية علينا كورونا، يجب أن يخسف بنا الله سبحانه وتعالى الأرض من كثرة الحسد والكره، وإن البعض إذا ما وجد أي شيء سيئ في المشوار الفني لأي شخص يتم اختراع هذه الأكاذيب".
وبدت "مغربي" منفعلة وغاضبة، متابعة: "في الوقت الذي يتم إنفاق الملايين والمليارات من أجل صحة الناس ورحمتهم من الخطر، ينهش البعض في أعراض الآخرين ويروجون هذه الشائعات".
واستكملت حديثها: "أنا فوق مستوى الشبهات الحمد لله، 18 سنة في الوسط الفني لم تصدر أي مشكلة أو متاهات تخصني، وإذا كان صحيح الموضوع الذي يخص الولد، الله يستر عليه، وهناك مؤسسات إصلاحية يمكن اللجوء إليها، وأولا وأخيرًا هؤلاء مراهقون الذين أخطأوا".
واختتمت: "أنا خصيم كل من رددوا اسمي ليوم القيامة، وما حدث ينتمي للجرائم الإلكترونية، تلقيت العديد من المكالمات فور نشر اسمي بهذه القضية"، مختتمة: "الطريف في الموضوع أن كل التعليقات التي ذكرت اسمي هي من لجان إلكترونية، يوجد أحد ما موّل هذه الحملة ضدي للتشهير بي بلا شك، هذا مقصود وعار على الصحفي الذي يخوض في أعراض الناس.
https://youtu.be/GnBUFb1lc4s

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up