شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الأحد

شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الأحد

الشرق الأوسط – أمجد رسمي

الرياض – ربيع

الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

الجزيرة – عبد الله المرزوق

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

139 تعليق

  • premium medal
    139
    بيتر ?

    لشوى مانى منهم 138

  • 138
    مازن

    عهودي انت وانسان منصف وقلم نتمى لكم الهداية قي اقرب وقت والحمدلله على الاسلام

  • 137
    عهودي

    في ايران العدوة يتم محاربة الكورونا باللطم بالنعل ويرددون الي يعرف علي مايعرف مستشفى فاحمدو ربكم على الاسلام ياشعب الحرمين انتم افضل منا

  • 136
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 135
    غير معروف

    القمــــــــــــــــــــــــــــــر

  • 134
    ترون هو صادق

    إذا فيه عاهات يخرسوا يعني بالمصري
    ويعني بالكوتي ينطموا

  • 133
    غير معروف

    اخرسوا يا عاهات

  • 132
    ترون

    تيار راح يجيب خبز بالكرتون

  • 131
    عهودي

    96 ? وتيار وينه ? بجلده انا بعصا معيض يومنه منخش عننا تسن فينا تسورونا ?

  • 130
    الله أكبر يا فايززز

    وصرتا تطقطق خل الرجافة وامسك أرض.

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    ريما مريضه والدليل انها ماتزوجت لحد الان عمرها 54

  • 127
    ريما

    وش دخلكم بيني وبين حقاني

  • 126
    حقاااني...

    121
    حقاااني…
    أبريل 13, 2020 | 12:08 ص
    ريما معقوله انتي حامل/ منتحل والكل يعرف أسلوبي… مع الآسف الأجواء مكهربة نستودعكم الله

  • 125
    غير معروف

    جمعه مريضه

  • 124
    فايز ززز

    إذا أجتمع خروف مع داشره تصير الكارثه
    وهناك من يفتح سوالف الخرفانيه وإنه رجل وذباح القعدان ويبحث عن داشره تتميع علاه وتضحك وتمدحه مثل خقاني وزويته وجمعه وووووووووو??

  • 123
    فايز ززز

    خقاني
    استرجل وحركات البزوره مكشوفه وانقلع عن بنات الناس

  • 122
    فايز ززز

    جمعه مريضه نفسيه تهاجم الأخوه في كل تعليق ويكتبون بدون معرف ولكن أسلوبها واضح ومكشوف من رصف الحروف والجمل البذيئة والالفاظ النابيه ووووووووووو

  • 121
    حقاااني...

    ريما معقوله انتي حامل

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    ريما

    رجوع..شريت.الشهر التاسع منتحل معرفي خروج?‍♀️

  • 118
    غير معروف

    98 كيف عرفت انها انثى؟؟؟؟؟ لابالله الا صدق صاحب التعليق في جمعه وهي ماواحد ماذته وتسوي شريفه

  • 117
    ريما

    حقاني بخرج طفش خلاص معد اقدر اتحمل

  • 116
    ريما

    خروج كثر انتحال معرفي وإذا شفت منتحل سأذكره بوقت آخر..?‍♀️

  • 115
    ريما

    ابو طبيع مايخلي طبعه

  • 114
    ريما

    انا حامل بالشهر التاسع كله من حقاني نشيط

  • 113
    ريما

    شريت حزام للبطن مدري يفيد للكرش

  • 112
    حقاااني...

    103
    ريما
    أبريل 12, 2020 | 11:57 م
    من عاشر قوما فهو منهم?تقل خطأ/❌

  • 111
    ريما

    انت. ايضا منتحل

  • 110
    ريما

    ندا.من.من وجع. منتحل معرفي

  • 109
    حقاااني...

    101
    ريما
    أبريل 12, 2020 | 11:55 م
    من خرج من داره قل مقدارهة كفوووو جوووابك صحيح ١٠٠ على ١٠٠ ماشاء الله تبارك الله ✔️

  • 108
    غير معروف

    شوفو جمعه فرحانه بخقاني جاها نشاط والله من عمود الكرنك

  • 107
    ريما

    عندي وجع بضهري

  • 106
    ريما

    من حب قر

  • 105
    ريما

    انت ضوفدعه

  • 104
    ريما

    من كل فقع

  • 103
    ريما

    من عاشر قوما فهو منهم?تقل خطأ

  • 102
    ريما

    ندا لغمد وزوينه وفايز وسرحان وينكم

  • 101
    ريما

    من خرج من داره قل مقداره

  • 100
    حقاااني...

    الشخص اللي ما يعاشرك وما جرب طبعك ما يعطيك حقك ولا يقدر مكانتك… وشو المثل حقه ذا

  • 99
    ريما

    هواية الصيد???‍♂️ تعلم على الصبر للحصول على الرزق يخفف الضغط النفسي تشعرك بسلام داخلي والبيئة هادئة ساحرة تغسل همومك? لكن لاننسى خطورة البحر?

  • 98
    غير معروف

    كله من جمعه معشوقه الرجال ولوتشوفو وجهها ضفدعه

  • 97
    حقاااني...

    أفضل مكان للإنسان هو بيته واللي يطلع من بيته ما يلقى بالغالب راحة ولا يلقى إلا التعب والمهانة والشقاء… وشو المثل حقه

  • 96
    ريما

    مدري ليه ارتفع ضغطهم عشان اجاوب ياما غمد يكتب الغاز ولكثير يجاوب ليتك تجللد مادريتا وتيار وجفن ضب ورنيم?الحين تزعل رنيم

  • 95
    غير معروف

    خقاااني//
    يالشايب تحوس ورا النسوان عيب عليك

  • 94
    غير معروف

    ارتحنا من السامج غمد طلع لنا خقاني الذكر وهو يحب الهرج والمرج مع الحريم وعلشان ماحد يشره عليه يقدم عبارة اختي العزيزه بنتي العزيزه ويبدا بالاستلطاف ويناديهم مثل ريوم وفتون وضحك ووناسه ولو اخته مارضي

  • 93
    غير معروف

    ت81 اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا جمعه وحقانيها

  • 92
    غير معروف

    استغفروالله.جمعه وخقاني انتم شيبان وش تركتو للبزران

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    خقاني مرح اختي العزيزه وياغاليتي كان يقولها للمعلقات ويتمسح فيهم سود الله وجهك لو اختك ماترضى تعزز لها ومن دق باب الناس………

  • 89
    ريما

    الطوفه ويخرسو وعطنا أمثال منتحل معرفي

  • 88
    غير معروف

    من زمان كنت شاكه بجمعه يالشايبه العايبه ماتستحين

  • 87
    ريما

    ?يعني القطو صح فقط كتبته معلومة ماتوقعت انه جواب.
    الجواب للثاني يمكن من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه

  • 86
    غير معروف

    جمعه الله يخزيك دنيا واخره ارحمي شيباتك

  • 85
    ريما

    حقاني كمل عطنا امثال

  • 84
    غير معروف

    وجمعه عاد ماتسمع في السوالف مع اشباه الرجال وضحك ووناسه وتناديهم لاغابو وتشره على البنات لاكلمو الرجال

  • 83
    ريما

    حقاااني قل لهم انك خطيبي عشان يخرسو.

  • 82
    غير معروف

    خقاني يبدا باختي العزيزه كمدخل وبلباس المتدين والناصح ويبدا ضحك وسوالف ومسخره ويحب سوالف النسوان ولو بناته مايرضى لكن بنات الناس بقريح

  • 81
    ريما

    حقاااني خطيبي واللي مهو عاجبه يضرب براسه الطوفه

  • 80
    حقاااني...

    هههههههه سهل يا ريما وهذاك جبتي مثل القطو العود ما يتربى ✔️ عاد حاولي بالمثل الثاني اللي انا قلت تراه سهل حيل

  • 79
    ريما

    واخيرا ..إلخ اقول هل غسلت وجهك شكلك توك صاحي من النوم اوعقلك مو مضبوط

  • 78
    ريما

    مايتربى من ينتحل معرفي كما ذكرتهم انا ينطبق عليه المثل القطو

  • premium medal
    77
    بيتر ?

    ?

  • 76
    غير معروف

    قال تعالى(عالم الغيب فلا يظهر على غيبه احدا*إلا من ارتضى من رسول)قال سبحانه عن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني من السوء)اللهم اكتب لنا من الخير كله??

  • 75
    غير معروف

    واخيرا تم التقاء الحبيبان ريما وحقااني وبعد جهد جهيد مبروك عليكم منك المال ومنها العيال

  • 74
    ريما

    مدام عن المثل الشعبي هذا مثل [القطو?العود مايتربى] عن الشخص الكبير ال ف ا س د الذي بلغ سن الرشد من الصعب تعيد تربيته وتعليمه من جديد?

  • 73
    ريما

    انت من وين الأسئلة اللي تكتبها هل يقدر يجاوب عليها قوقل?أو من عقلك الحجر المنزلي خلاك تطلع مواهبك

  • 72
    ريما

    شفت المثل على ما انت كتبته لكن سؤال صعب فكرت في حله ومالقيت له جواب يمكن لو رنيم كان جاوبت

  • 71
    ريما

    رقم40 توي انتبهت منتحل معرفي وايضا 68 منتحل معرفي

  • 70
    مقسط

    68 خاف ربك

  • 69
    حقاااني...

    64
    مقسط
    حقاني المثل الاول الحي يحييك والميت يزيدك غبن
    ان شاء الله جوابي يكون صح/ كفوووو جوووابك صحيح ١٠٠ على ١٠٠ كفيت ووفيت بيض الله وجهك ✔️✔️

  • 68
    ريما

    وااو ابي عمود الكرنك عشان يدغدغني وشلون اوصله

  • 67
    غير معرف

    محد له نفس يشارك ازعاج مبزرةخرووج

  • 66
    مقسط

    وفي كل الاحوال المؤمن كيس فطن حذر

  • 65
    مقسط

    ونفس المثل بلهجة اخرى في بعض الدول له نفس المعنى( الفهيم وديه ولا توصيه )لأن
    الشخص الذكي حقا لا يخطو خطوة إلا بعد ان يحسب لها ألف حساب ولا يدخل مدخل الا ويعرف له الف مخرج وبعض الخطوات لاتتحمل الخطأ

  • 64
    مقسط

    حقاني المثل الاول الحي يحييك والميت يزيدك غبن
    ان شاء الله جوابي يكون صح

  • 63
    حقاااني...

    والمثل الثاني للي يبي يأخذ شيئ متروك

  • 62
    حقاااني...

    مثل يضرب على الشخص الفطين الذكي اللي يريحك ويبرد كبدك اذا مثلا كزيته يعني ارسلته والشخص الكسول الأحمق اللي يزيدك تعب وهم

  • 61
    حقاااني...

    السلام عليكم مساء الخيرااااات والمسرااات… ما يخفاكم الأمثال دائماً لها مناسبة فودي تشاركون معي ابقولكم كلام وعطون المثل اللي يناسبه

  • 60
    غير معروف

    ريما/ارجوك كرري كلمه وشلون

  • 59
    ريما

    تابع?وتضيف كاثرين بقولها يجب مراجعة التفكير وحساباتنا بما يتعلق بهذاا الأمر.. كاثرين هي كبيرة الأطباء في اسكتلندا”•

  • 58
    غير معروف

    ريما_ كلمه وشلون.. تطلع من فمك زي العسل ♡

  • 57
    ريما

    تقول كاثرين لاتحملن? بزمن الكورونا لأن هناك ضغط ع الطوارئ لعلاج مرضى الفيروس ولازم يوضع المولود بيئة صحية وهو أمر صعب بالوقت الحالي تقول حالات الإنجاب تزداد بعد9 ش من عيد الحب?يتبع

  • 56
    ريما

    مدري وشلون يرمون القفازات بالشارع!!!

  • 55
    ريما

    ?البقل. اللي هو الأقط خطر لمن يعاني من مرض ضغط الدم لايكثر منه يحتوي على نسبه عالية من الصوديوم. بسبب وجود الملح

  • 54
    ريما

    ببعض الدول اللي عندهم ملاهي ليلية احلى شيء بحظر التجول ان الموسيقيين انقطعت الفلوس عنهم ..???

  • 53
    ريما

    حتى لو كان غني من أعطاك الهدية ?فيها تواضع وامتنان

  • 52
    ريما

    من يرفض الهدية? عدة مرات قبل قبولها هذا يعتبر تواضع و امتنان وانك ماتبي تكلف عليه?

  • 51
    ريما

    لازم الشخص إذا صار فيه مرض بالذات يتثقف يبحث عن وش الأشياء الضاره له بعضهم ياكل ولايدري ان هذا الشيء خطر وتجده يكثر من اكله?ويعلم كبير السن

  • 50
    ريما

    عند مزج كاكاو?مع حليب?= تعمل الأحماض على تكوين الاكساليك ضارة بالكِلى عندما تتكون بصورة كبيرة✒منقول

  • 49
    ريما

    البعض نفسيات الله يعينهم على نفسهم

  • 48
    ريما

    حجر نفسه بالمنزل وحجر معه الألغاز ? حلو تبعد بمكان ببيتك وتحط الغاز بصفحة الكاريكاتير على الأقل تبعد عن مقابلة اسرتك طول الوقت

  • 47
    ريما

    اللي يبحث عن إشاعة جديدة هم الاخونج اذناب إيران لينشرونها?

  • 46
    ريما

    بسمه وبزر منتحلين معرفي

  • 45
    ريما

    ويمكن البزر من* بيتر..

  • 44
    ريما

    يمكن بسمه ويمكن عهودي…
    انتحلو معرفي

  • 43
    ريما

    اذاتأكدت انها بسمه بنتقم منها

  • 42
    منى

    ريما..صدقيني بسمه المتهمه الوحيده والدليل هي وقلم وجهان لعمله واحده ومن شياطين الانس اخزاهم الله.

  • 41
    منى

    ريما انا شاكه في بسمه ورا كل المصائب الحقوده عشان يفضالها الجو

  • 40
    ريما

    معلم علوم احبك في الله خلاص ارتحتو دحين وانا حره

  • 39
    غير معروف

    قسم بالله منتحلت معرفك ياكذابه
    وتتهميني انا صحيح انك مريضه

  • premium medal
    38
    معلم علوم

    من احبنا نقول له ?احبك الله الذي احببتنا فيه.

    ونقول لمن سبنا وشتمنا ?عفا الله عنا وعنك

  • 37
    سمارا

    يالشايبه العايبه تحبين معلم علوم
    انسان متزوج

  • 36
    ريما

    قسم بالله ما اكذب ويمكن انت اللي انتحلت معرفي

  • 35
    غير معروف

    ريما تعلق وتنفي شكلك مريضه الله يشفيك

  • 34
    ريما

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    ريما خراطه محد منتحل ياكذابه

  • 32
    ريما

    تعليق مخالف

  • 31
    ريما

    ?واحد منتحل معرفي وكاتب معلم علوم احبك في الله .. لذا حبيت أوضح

  • 30
    عهودي

    وشلونكم مع الحجر ? فرصة لتذكر المساجين والفقراااااءءءءءءءءء المحرومين . تصدقوا على الشعب وأنا متأكدة بإذن الله أنه بعد الصدقة ستنجلي الغمة سريعاً ليس بعد أشهر كما يحبطنا الكفار . الإسلام دين تفاؤل

  • 29
    فاصل ونواصل

    10 معلم علوم
    جزاك الله خير لكن انت معلم علوم دين ولا دنيا ???

  • 28
    فاصل ونواصل

    25 عهودي
    يمقن إيه ويمقن لا

  • 27
    فاصل ونواصل

    22 القناص لا خلاص ياحبيبي دام قلتا تصحى بعد بكره
    لا أكل كل شيء ولا صيني وفيروسه
    بندق منه كل ما صحينا ونسى العالم كللللله

  • 26
    عهودي

    13/ بالطبع ليست أنا !

  • 25
    القناص

    وين جماعة حسب الله السابقين ماعاد شفت احد منهم تعالوا كرونا حكمت علينا الجلوس في البيت تصدقون واحد من الجيران كل ماطلع واحد من أطفاله يدعيه يخوفه بكرونا تعال كراونه كراونه في الشارع عجل ادخل

  • 24
    غير معروف

    معلم علوم جيت تدور ريما مهي موجوده

  • 23
    القناص

    قلت الك الله يسعدك القسط الهندي ماقلت القط الهندي وكيف تستعمله خوفي عليك تصير صيني تأكل كل شي يمشي على الأرض

  • 22
    القناص

    ٢ مدوخ من يوم عرفته الشيباني كريم يوزع الزهور في صباح كل يوم تذكرت زمان مكتوب على الكتب المدرسيه يوزع مجاناً ولايباع لاتكثر الزهور يافائز مودتي

  • 21
    القناص

    ١٨ لاسمعت القسط الهندي ينفع والدليل عند الشهري في أبحاث الطب النبوي إذا صح كلامه وجرب على المرضى هاه لاتستعجل الله يسعدك تستعمله إذا كان عندك ضغط يكمن ماتصحى إلا بعد بكره

  • 20
    القناص

    ٨ المهرج رشيد له تعليق واحد من يوم عرفته يمشي على قاعدة خير الكلام ماقل ودل بشر نشجع/ الاذرق/ على شأنك اسعدك الله اينما كنت

  • 19
    القناص

    اخونا الفاضل معلم علوم استبدل حصته بحصة معلم الدين ماقصرت في علوم الدين باقي العلوم لاتنسى ترشدنا في ايام كرونا يعني العنايه بالنظافه والصحه العامه مودتي

  • 18
    فاصل ونواصل

    أكيد تو جايبين بضاعة وبكميات من الكركم والفمتوا
    ويسوقون لها فيذا
    يافريرة أنت وياه تلعبون علانا ترى التوت مثل الفمتوا
    والكركم توكدوا من القناص ههه❤

  • 17
    القناص

    باقي من المعلقين السابقين اخونا القحطاني صاحب الخلق الرفيع تحيه من القلب

  • 16
    القناص

    السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعاً إخوه واخوات متابعين وقراء حاضرين وغائبين نقول للجميع الف سلامه إن نشاء الله لاأراكم الله مكروه حفضكم الله جميعاً

  • 15
    مدوخ ?? مدوخ ??

    لا لا مش عهودي الأسلوب واضح وضوح الشمس في رابعة النهار ٠٠٠٠

  • 14
    غير مستوعب

    ت ١٣ أنتي عهود الاديبه

  • 13
    عهودي

    صباحكم كورونا ?
    القول مثل ما قال بيتر?
    الفيمتو مع الكركم ??

  • premium medal
    12
    بيتر ?

    احس الفيمتو يقضى على الكورونا اكثرو منه هو والكركم

  • premium medal
    11
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    10
    معلم علوم

    علمو أبنائكم شهاده أن لاإله إلا الله محمد رسول الله واقامه الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج بيت الله الحرام وبر الوالدين وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور اللهم اجعلنا مصابيح للخير مغاليق للشر والفتنه يارب العالمين

  • premium medal
    9
    معلم علوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 8
    ?المهرج ? رشيد سليم?

    الطواقي قواطي النيفيا?صباح التأريخ التحكيمي?اسمحوا لي أن أصدح بالحق?كيف حكم ضيع على النصر بطولة سوبر?كيف حكم تم القبض عليه بتهمة فساد?كيف يعود للواجهة?تشجيعة للأذرق لا يكفي?معكم/الطاقية رشيد ?

  • 7
    غير معروف

    ???????♿♿♿♿♿???????

  • 6
    وع وش هذولي

    ت/١ و ٢اكووووووووه منكم

  • 5
    مدوخ ?? مدوخ ??

    بريك فطور وراجعين إن شاء الله ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

  • 4
    مدوخ ?? مدوخ ??

    بيتر سبقني الملعون هههههههههه

  • 3
    مدوخ ?? مدوخ ??

    الأول في الدوام ٠٠٠٠

  • 2
    مدوخ ?? مدوخ ??

    صباحكم خير وبركه وعسل جميع الإخوان والأخوات في المرصد وخالي من كورونا ⚘????????☘????????????⚘????♦️?

  • premium medal
    1
    بيتر ?

    سلام صبحهم بالخير

المزيد