رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد كشفه واقعة "شقة دبي".. هاشتاق "الحمراني داعشي سابق" يتصدر تويتر ومغردون يكشفون علاقته بالإخوان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر هاشتاق "الحمراني داعشي سابق"، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إشارة إلى الصحافي أبو طلال الحمراني، المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، والذي كشف مؤخرا واقعة ضبط مشهور خليجي داخل شقة في دبي بصحبة فاشينيستا سورية.
الإطاحة بمشهور خليجي وفي تغريدات سابقة، كشف "الحمراني"، تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه تمت الإطاحة بمشهور خليجي برفقته ابن خالته مع فاشنيستا سورية الجنسية دائما بأنها سعودية، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الخليجي بـ " الداون تاون " دبي.
مدعوم وقال المشاركون في الهاشتاق إن "الحمراني"، مدعوم من قبل الأشخاص الذين يفضحهم دائمًا، معززين وجهة نظرهم بتغريدات سابقة له تُشير إلى دعمه لما يُسمى بـ "الجيش السوري الحر"، وانتقاد ثورة 30 يونيو المصرية التي أطاحت بالرئيس الإخواني المصري الأسبق محمد مرسي.
مغرد يدافع ونشر أحد المغردين تغريدة دافع فيها عن الصحافي الكويتي قائلا: "تأكدوا ما يكتب ضد أبو طلال اللي هدفه نشر الوعي ويشوه سمعته إلا واحد من ثلاثة : يا حاسد يا حاقد من أتباع خاطفه الدمام يا حاقد من أتباع المحششين وأمثالهم ممن يسيرون على نهجهم الله يفضح كل حاسد وحاقد وضال ومضل لغيره علي رؤوس الخلائق ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up