رئيس التحرير : مشعل العريفي

"حاول استغفالي وإقناعي بالعودة".. ناشطة قطرية هاربة إلى لندن تفجر مفاجأة عن استئجار الدوحة "معارض سعودي" لغسل مخها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الأكاديمية القطرية والناشطة النسوية، عائشة القحطاني، أن سلطات بلادها استعانت بمعارض سعودي تدعمه الدوحة، لإرجاعها بعد أشهر من هروبها إلى لندن.
خطط لجمعها بمسؤولة قطرية وأوضحت القحطاني، التي فرت من عائلتها وبلادها في يناير الماضي بسبب تعرضها للتعنيف، أن "معارضا سعوديا شابا معروفا جدا ويقطن خارج المملكة المتحدة"، حاول إقناعها بالعودة إلى قطر، وخطط لجمعها بمسؤولة قطرية.
وفي سلسلة تغريدات عبر تويتر، كشفت القحطاني تفاصيل ما جرى معها، دون أن تذكر اسم المعارض السعودي، وقالت إنها ستكشف المزيد في "بث مباشر" خلال الفترة القريبة المقبلة، مبينة أن "بلادها تدعم معارضين من دول المقاطعة بأموال طائلة، في تدخل بشؤونها الداخلية، وتهديد لأمنها".
إلحاح مستمر وأضافت أن أحدهم - وهو المعارض السعودي - حاول "استغفالي وإقناعي بالعودة إلى قطر وبإلحاح مستمر، على الرغم من أنه يعلم حجم الخطر الذي ينتظرني هناك، وذلك عن طريق دفعي للقاء مسؤولة قطرية كنت أجهل هويتها!".
وردت القحطاني على مغردين قطريين شككوا بروايتها، وقالت: "لدي إثباتات أن قطر تدعمه (المعارض السعودي)، وأنه كان جزءاً من خطط لإرجاعي إلى قطر، وحتى السفارة القطرية في لندن دخلت في الموضوع".
وأضافت في رد آخر "وإذا الوطن بذاته اعترف لأفراد عائلتي أنه سيرسل من يحاول إظهار صداقته لي حتى (يغسل مخي) على العودة، بالحرف الواحد قيل هذا الكلام على لسان دبلوماسي في السفارة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up