رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات "مثيرة" في قضية "شقة دبي".. الحمراني يكشف تودد "الخروف الشايب" له بعد وصلة هجوم ويعلن تعاطفه مع المشهور الخليجي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة "شقة دبي" المتهم فيها مشهور خليجي وفاشينيستا سورية.
سهرة من جزئين وأضاف "الحمراني" في سلسلة تغريدات على "تويتر": للأسف كنت مجهز سهرة من جزئين لكن الخروف الشايب #صحفيين_النواعم تراجع وبدأ يبرر هجومه علي أمس ويدعي إن تدخله و"ضرب الرصيف" بسبب شخص نشر هاشتاق لميساء مغربي تزامنا مع هاشتاقي #مشاهير_الحشيش وأنه لم يذكر "الحمراني" في هجومه مع أن الفيديو عندي.
وتابع: بدأ كذلك يطري الموضوع وحاول يدخل معاي جو رومانسية بقوله "كنت أتمنى أن تضع يدك بيدي بدلا من هجومك واتهامي بالدعارة ثم حذف البوست ."!!!!!
علشان أخوك بسامحك وواصل الحمراني قائلا: "أولا أشكرك إنك تراجعت وكشفت لي مدى سذاجتك حتى بتبريرك الكاذب، ثانيا أعتذر فأنا لا أضع يدي بيد شخص يستغل النساء واللي تصده يشهر فيها ومتهم ومسجون بقضية تسود الوجه، لكن علشان أخوك بسامحك لأني أحب صوته، الله يستر عليك بس لاتعودها وإن فكرت سأكون بانتظار".
واستطرد: "بخصوص المشهور المحشش ولليوم الثالث على التوالي لم يظهر بنفسه بفيديو ينفي إنه محتجز وكذلك الفاشينيستا وابن خالته وصديقهم لايزالون ملتزمين الصمت وشغالين دفع فلوس لبعض المواقع تدعي أن المحشش ينفي لكن بصور قديمة".
بداية الدوامات وقال "الحمراني": "رغم أني كنت متوقع مع بداية الدوامات اليوم الأحد أن يتم الإفراج عنه بكفالة وهو مادفعني للاستفسار عن السبب وكانت الصدمة الجديدة بأقوال الفاشينيستا القاصر بأن المشهور هو من أجبرها على التحشيش وجعل منها مدمن، بالإضافة إلى تهمة أنها قاصر "تم تغليف المشهور بعناية".
الموضوع تم التخطيط له مسبقا وتابع: "أنا بصراحة بديت أتعاطف مع المشهور المحشش بعد أن اكتشفت قيام الفاشينيستا وأمها وأبوها الخروف باستغلال مصيبته بالإضافة للمحامي الجشع اللي يسحب منه المبالغ ويماطل بإجراءات الإفراج عنه علشان يستفيد أكثر".
واختتم: "الموضوع تم التخطيط له مسبقا رغم أن الفاشينيستا ظهرت لها فيديوهات كثيرة قديمة وهي تحشش وتنشر قيامها بهالأفعال "بس ارجوكم لاتنشرون الله يستر عليها" ولم تكن تلك الحادثة الأولى فلماذا تتهم المشهور بأنه أجبرها؟؟ تخطيط الأم الحية.

arrow up