رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مطلق السلطان يشعل جدل السوشيال ميديا بعد كشف هوية مسرب فيديو توبيخ نهى نبيل لطفلها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أشعل مشهور السوشال ميديا مطلق السلطان، الجدل بعد نشر مقطع فيديو مطول عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، يدعي فيه كشف هوية مسرب فيديو توبيخ الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل لطفلها.
وتحدث مطلق عن ناشط على مواقع التواصل يدعى وائل خلف، مؤكدًا أنه يدعي أنه سعودي الجنسية ولكنه في الحقيقة سوري، وأنه منذ عام 2017 وهو يهاجم السعودية. ووصفه بالشبيح السوري الذي تبرأ منه أهل بلده.
ونُشر مطلق فيديو للفاشينيستا الكويتية نهى نبيل وهي توبخ طفلها منوهًا أن الفاشينيستا جمال النجادة بالتنسيق مع وائل خلف هي التي تقف وراء تسريب مقطع الفيديو لنهى نبيل موضحًا أن وائل خلف دُفع له من بعض الأشخاص لكي ينشر الفيديو منوهًا أنه من ظل وراء المقطع حتى يُظهر الحقيقة.
وأكد أن وائل خلف استطاع أن يجذب إليه مشاهير الكويت كي يتابعوه منوهًا أنه كان برفقة أبرار الكويتية وتأكد من متابعتها له، كما عرض تسجيلات صوتية لنهى نبيل وهي تتحدث معه عبر تطبيق "واتس آب" و"سناب شات" وهي تشكره على تتبعه للمقطع وفضح أمر وائل خلف.
ومع نشر وائل خلف لمقاطع صوتية عن وائل خلف تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم تدشين هاشتاغ يحمل وسم #مطلق_السلطان_يجلد_وايل_خلف بعدما كشف مطلق السلطان عدة حقائق على وائل خلف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up