شاهد : أصالة تفاجئ جمهورها بتصريح غير متوقع عن طليقها طارق العريان

شاهد : أصالة تفاجئ جمهورها بتصريح  غير متوقع  عن طليقها طارق العريان

صحيفة المرصد: قالت الفنانة السورية أصالة إنها تفتقد حضور طليقها المخرج المصري طارق العريان في أول أيام شهر رمضان، خاصة على مائدة الإفطار.

وأوضحت “أصالة”، في تصريحات مفاجئة، أنها تحمل في هذا الشهر كثيرًا من المشاعر بينها الندم على بعض ردود أفعالها، مضيفة: “أكيد ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات العام الجاري.. بدي ألاقي طريقة أعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها”.

وأشارت إلى أن الحياة تأخذنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات، مضيفة: “اللي يكون بيتخللها هيك بتكون لحالها بتهد جبال وبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مو متوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد”.

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    غير معروف

    وجع

  • 23
    غير معروف

    الفلوس وكل يوم حفلة في السعودية فى كل مدينة فى موسم الترفيه الدراهم خلتك تنسي عائلتك دراهم وفلوس على قلبك

  • 22
    2011-الجنتل

    الصيف ضيعت البن

  • 21
    غير معروف

    تذكرت المباريات النهائيه واشتاقت له ولاهاالمفتل احد يضيعه

  • 20
    غير معروف

    :rofl:طارق العريان …….احد يتبرع يشتري له ثوب يستره

  • 19
    محمد+M

    هذا تلميح أو تصريح
    خلاص افهمها يا طارق

  • 18
    الضعيفه

    ولو كل زوج تغاضي عن بعض الاشياء من اجل ابناؤه كانت نسبه الطلاق قلت عالموم لو يبغاها حيرجعها اما لو شاف شوفه ثانيه فعوضها علي اللله واغلب اسباب الطلاق انه شاف شوفه ثانيه

  • 17
    الضعيفه

    كل ظطلقه تتمني لو ماطلقت بس هيا ماطلقت كذا رغبه انها تتطلق بس مجبوره ولو كان طليقها راغب في الحياه معاها ماتطلقت حتي لو هيا طلبت الطللق لانها تعرف انه مايبغاها بس ماطلقها علشان الالتزامات

  • 16
    بــــســــمــــه????

    فكرت وفكرت في الحظر انها ضيعت مشاعرها لشخص مايستحق :mask:

  • 15
    تا

    حسبي الله ونعم الوكيل عليكي ***

  • 14
    البدررر

    فقدت الجغ جغ جغ جغ جغ جغ وبعدها بوووووف

  • 13
    شوق العدواني kss

    اللهم يارب العالمين تحقق امنية كل مطلقة تتمنى تعود لزوجها
    واللي يشمتو عيب عليكم المسلم يحب لاخيه ما يحب لنفسه ومين فينا اللي ما يقع في الاخطاء ؟؟

  • 12
    غير معروف

    وهذا احساس كل مطلقه حتى لو سوت حفله طلاق كله كذب وتنفيس لما تجلس لوحدها تبكي دم ولالوم على احد الشيطان شاطر بس لابد تشغيل العقل قبل فوات الأوان.

  • 11
    نوره

    الى 8صدقت لو كورنا كان الى الان ردح حتى رمضان شكرا كورنا

  • 10
    غير معروف

    مااحد ضربك على يدك . كان حافظتي على بيتك وابو عيالك وتعلمتي من المثل المصري اللي يقول :ظل راجل ولا ظل حيطه .. راحت عليك فقدت هالمفتول الف من يتمناه .

  • 9
    غير معروف

    اوه اشتاقت له

  • 8
    عرفان

    فلوس الموسم غيرتها

  • 7
    غير معروف

    غالبية النساء لايعرفون قيمة الزوج الابعد فوات الآوآن والرجال في الغالب لديهم عزة نفس فالله رفع الرجال عن النساء بمافضل بعظهم على بعض وحين تختل هذة المنظومة يضيع كل شي بسبب قفز الطرف الآخر على ماليس له

  • 6
    شايم+(DNA)

    دارية انه ماينتعوض ها المفتل ولاحد واصل مواصيله

  • 5
    رئيس دولة التماسيح

    اولا سمعنا انك ختمت قراءة القران وهذا شي جيد بينك وبين ربك وثانيا كلام في الفايت نقصان في العقل وانت ناقصه عقل طالما مازلت تغيشين في الماضي ثالثا واخيراً طبخ طبختيه يالرفلاء كليه ….. راي شخصي

  • 4
    غير معروف

    سببها أن الشخص يشعر بأنه ليس لديه ما يخسره وأنه في مأمن سواء بوظيفة أو بمساندة أشخاص آخرين له ولا يشكل الزواج في حياته أي فارق سوى المزيد من المسئولية وهذا ما تريد أن تغرسه النسوية في نفوس البنات

  • 3
    شايم+(DNA)

    (يقول المثل القديم (يموت وحر الميقعة في كبده

  • 2
    الرفاعي

    الفراق صعب عشرة عمر كأنها تريد التودد لطليقها عشان ترجعله اصلا من خلال متابعتي لك وأسلوبك في الحياه عرفت شخصيتك وانتي للأسف القطو مايعيش معك كيف انسان

  • 1
    حسين البلوي

    تعليق مخالف