أول تعليق للفنانة صمود الكندري على اتهامها باستغلال خادمة هاربة في مسلسلها “هيا وبناتها”

أول تعليق للفنانة صمود الكندري على اتهامها باستغلال خادمة هاربة في مسلسلها “هيا وبناتها”

صحيفة المرصد: خرجت الفنانة الكويتية صمود الكندري، للرد على من يتهمها باستغلال “خادمة” هاربة من كفيلها منذ سنوات وظهورها معها في مشاهد مسلسلها الكويتي “هيا وبناتها” الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الجاري، مؤكدًة أنها تحدثت مع محاميها الخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

خادمة إثيوبية
وتعود القصة إلى نشر أحد المغردين عبر موقع “تويتر” صورة لعاملة منزلية من إثيوبيا قال إنها هاربة من كفيلها المتضرر بذلك، وأنه تفاجأ بظهورها في مسلسل كويتي خليجي يُعرض عبر شاشة “mbc” دراما.

صمود ترد
وقالت صمود الكندري في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها على موقع “تويتر”:”من المعيب جدًا أنه أكاونتات رسمية وموثقة والتي المفروض أن تنشر معلومات صحيحة، وقبل أن تنشر أي معلومة تتأكد من صحتها، للأسف اليوم الأكاونتات الرسمية هي التي تروج للشائعات، والناس تسوي ريتويت وتعلق، وأي شي يصدقونه”.

وأضافت صمود الكندري قائلًة:”بخصوص الحرب إلّي صايرة، والهجوم في تويتر وإنستجرام بخصوص العاملة فري التي ظهرت في مسلسل “هيا وبناتها” ارجعوا قبل 8 سنين راح تشوفوها بعمل “توالي الليل” ممثلة، وهي عندي من ١٠ سنين تقريبًا”. واختتمت تغريداتها:”المحامي راح يقوم بكافة الإجراءات القانونية وشكرًا”.

هيا وبناتها
ووفقاً لجريدة “الأنباء” الكويتية، نفت الفنانة الكندري، ما تم نشره من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لعاملة أثيوبية ظهرت في مسلسل “هيا وبناتها” وقيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل وهي متغيبة منذ فترة طويلة وفوجئ بظهورها في التلفزيون، موضحًة أن العاملة المنزلية التي ظهرت في المسلسل هي ذات العاملة التي تظهر معها في “السناب شات” كثيرًا وكانت قد ظهرت معها منذ 8 سنوات في مسلسل ” توالي الليل”.

وأبدت الكندري استغرابها من الحملة التي يشنها الكثيرون ضد مسلسل “هيا وبناتها”، مبينًة أن ما حدث “غير مقبول”، وأنها عرفت من نشر التغريدة، وأكدت أنها لن تسكت عن حقها القانوني.

يذكر أن مسلسل “هيا وبناتها” قصة امرأة وبناتها الـ5 اللواتي فقدن والدهن منذ فترة، إلا أن الأم حتى الآن لا تزال تعيش حزنها، وعَرضت الحلقة الأولى تفاصيل أولية عن حياة كل فتاة من الفتيات الخمس.

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    أول ١

    دام انها نفت وهي زعلانه معناتها ان الموضوع صحيح الشغالة هاجه !

  • 7
    غير معروف

    شغاله تهريب

  • 6
    غير معروف

    عادي الممثلين والاعبين والمطربين وعموم مشاهير السيوشال ميديا مسموح لهم كل شي ولايطبق عليهم النظام مثل هذيك الي مع الجسمي اعتراف بفعل فاضح بالمواقعة الجنسية والحكم عليها بالسجن وطلعت وقس على ذلك(كرونا)

  • 5
    غير معروف

    لاردك الله انت وشغالتك ومسلسلك
    والسذج هم اللي يتابعونكم ويعقلون على افعالكم وينفخونكم

  • 4
    عابر

    مثل ماقال اخوي متقاعد شكلها دعايه لمسلسلهم المخيس مع اني ماتابعته لكن مخيس مسبقا

  • 3
    صحيفة

    اقول انا وين يروحو الخدم الذينه يهربو من كفلائهم اثاري هناك عرفنه القضية الحين

  • 2
    متقاعد٨٥

    القصة للدعاية والإعلان للمسلسل

  • 1
    غير معروف

    الاثيوبيين والصومالين والاريتيرين يتشابهون كليشة وحدة