رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بتزوج الراجل اللي بيعجبني".. سهير رمزي تكشف تفاصيل مثيرة حول زيجاتها وتفجر مفاجأة بشأن عدد مرات إجهاض نفسها- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دخلت الفنانة المصرية سهير رمزي في نوبة بكاء عندما فجرت مفاجأة قالت فيها إنها قامت بإجهاض حملها بضع مرات بسبب كثرة انشغالها بالأعمال الفنية، مردفة "أجهضت نفسي 3 مرات وندمت إني عملت كده الشغل والشهرة والنجومية خدوني من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفت، وأنا ناقصني حاجات كتير بعد وفاة ماما".
بتجوز الراجل اللي بيعجبني وكشفت سهير رمزي، أن طريقتها في الزواج كانت في اختيار الشخص الذي تُعجب به فقط دون تعقيدات أو التقيد بشيء آخر، متابعة "أنا كنت بتجوز الراجل اللي بيعجبني وكان مبدأي دائما في الحياة إننا بنعيش الدنيا مرة واحدة فنستمتع بقى"، مشددة أنها لم تُقبل على أي علاقة غير شرعية أو زواج عرفي.
وأكدت سهير رمزي، أنها تزوجت مرات كثيرة ابتعدت فيها عن الزواج العرفي، حيث كانت كل زيجاتها شرعية، لافتة إلى أن أقصر مدة زواج لها كانت لمدة عام وكانت من الفنان محمود قابيل.
وشك جاب ألوان وتسببت إيناس الدغيدي في تعريض سهير رمزي لموقف محرج، في فقرة "شيخ الحارة"، فقالت لها "فاكرة الراجل اللي كان داخل عليكي في وجود جوزك ووقتها وشك جاب ألوان واتكسفتي واتضايقتي".
ورفضت سهير رمزي الإجابة على تفاصيل هذا الموقف المحرج قائلة "ده إنت غريب بشكل ما بلاش دي بقى، ولم توضح إذا ما كان من أحد معجبيها أم لا".
https://youtu.be/f5NImD2nq_w

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up