رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن مكان "رامي مخلوف" بعد انتقاده لابن خاله بشار الأسد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : كشفت منظمة "غرنيكا 37" الحقوقية، أن رامي مخلوف، رجل الأعمال السوري، وابن خال بشار الأسد، يشتبه في أنه موجود في الإمارات، وذلك بعد ظهوره في فيديوهين يشتكي فيهما من تعرضه للاضطهاد والخناق من جانب النظام السوري.
موجود في قصره بريف اللاذقية وفي سياق آخر، ذكرت تقارير إعلامية سورية ولبنانية أن رامي مخلوف موجود في قصره بريف اللاذقية، وسط حراسة أمنية مشددة، فيما تحدثت مصادر أخرى عن لجوئه إلى عشائر الطائفة العلوية، في الساحل السوري، خشية الاعتقال.
وعلى جانب آخر، قالت مصادر، إن "مخلوف" لم يخرج من دمشق، ويقيم في ريف العاصمة بفيلا يمتلكها هناك، بحسب موقع "المدن" اللبناني.
فيلا شهيرة في بلدة يعفور وأوضحت المصادر أن الغرفة الصغيرة التي سجل فيها مخلوف المقطعين اللذين ظهر فيهما يومي الجمعة والأحد، هما جزء من فيلا شهيرة في بلدة يعفور، وأن من يعرف الفيلا من الداخل بشكل جيد يدرك بسهولة أن هذه الغرفة هي جزء منها.
وأضافت أن رامي مخلوف أراد أن يعرف المقربون منه مكان وجوده من خلال التعرف على التفصيل الصغير الذي ظهر في خلفية الفيديو، وإذا لم يكن قريب الأسد متواجدا في هذه الفيلا الآن، فإن ما لا يمكن التشكيك به أن المقطعين سجلا فيها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up