رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : مواطنة تطلب تصريح سفر للوصول بطفلتها المعاقة إلى مستشفى بالرياض .. فكانت المفاجأة في انتظارها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مواطنة عن تجربتها بعدما تواصلت مع وزارة الصحة  لطلب تصريح سفر بالسيارة لنقلها وطفلتها من ذوي الإعاقة من المدينة المنورة إلى مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالرياض، وتفاجأت بطائرة طبية خاصة تقلهما إلى المستشفى .
وقالت المواطنة  وتدعى شيماء المتين في مداخلة لبرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، إن الأمر في البداية كان مجرد تجربة بالاتصال على وزارة الصحة وطلب تصريح سفر عن طريق البر لأن لديهم موعد مراجعة طبية بالرياض، مبينةً أن الوزارة تجاوبت على وجه السرعة وأرسلت لها الطائرة مع الطاقم الطبي.
وأضافت شيماء أنها نقلت مع طفلتها التي أجرت عملية تطويل أوتار بالقدم وكانت تحتاج لعلاج طبيعي بمستشفى الأمير سلطان، من المنزل عن طريق سيارة إسعاف حتى وصلت للطائرة، مشيرةً إلى أن طاقم الإخلاء الطبي قدم لها كل الخدمات الصحية والإسعافية إضافة إلى تقديم السحور.
من جانبه قال شقيق المواطنة، إن وزارة الصحة تكفلت بفترة العلاج كاملة مع الإقامة للأم والطفلة والتي ستمتد إلى 6 أسابيع بالرياض، وأيضاً عودتهما من الرياض إلى المدينة مرة أخرى بالإخلاء الطبي.
وحول وجود واسطة عندها ليتم نقلها بطائرة إخلاء طبي، نفت المتين صحة ذلك، مبينةً أنه كان معها على متن الطائرة أشخاص آخرون من الجوف نقلوا أيضاً إلى الرياض.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up