رئيس التحرير : مشعل العريفي

" بينهم دولة عربية " .. رسميا: الدواء الصيني الواعد لعلاج كورونا يدخل 8 دول !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات : ذكرت تقارير إعلامية اليوم الجمعة نقلا شركة "ييلينغ" الصينية لإنتاج الأدوية بأنه تمت الموافقة على بيع عقار صيني رئيسي ضد مرض كوفيد-19 في سنغافورة.
ووفقا لما نشرته  وكالة " شينخوا " الصينية ، قالت الشركة إن كبسولة "ليانهوا تشينغون" قد أدرجت رسميا كعقار صيني من قبل سلطة علوم الصحة بسنغافورة، ما يعني منح العقار حق دخول السوق في سنغافورة.
وأظهرت المراقبة السريرية لعلاج كوفيد-19 في المستشفيات الصينية المتخصصة فعالية أدوية صينية تقليدية بما في ذلك كبسولة "ليانهوا تشينغون"، في علاج أكثر من 90% من جميع الحالات المرضية المؤكدة في البر الرئيسي الصيني.
وقال تشانغ بو لي، وهو أكاديمي من الأكاديمية الصينية للهندسة، إن العلاج بالأدوية الصينية التقليدية قلل بشكل ملحوظ نسبة المرضى الذين تتحول حالاتهم من خفيفة إلى حرجة.
من جانبه قال وو شيانغ جيون، المدير العام لشركة "ييلينغ" للأدوية، إن كبسولة "ليانهوا تشينغون" حصلت على موافقات السوق من إدارات الأدوية في ثماني دول بينها البرازيل ورومانيا وتايلاند والإكوادور وسنغافورة.
وذكر وو أن الشركة تبرعت بكميات من كبسولة "ليانهوا تشينغون" بقيمة 3.5 مليون يوان ما يعادل حوالى 500 ألف دولار أمريكي، للعراق وإيطاليا ودول أخرى للمساعدة فى جهودها لمكافحة الوباء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up