ضبط مُسن وهو يغتصب فتاة معاقة في مصر.. وهكذا تلقى عقابه الفوري !

ضبط مُسن وهو يغتصب فتاة معاقة في مصر.. وهكذا تلقى عقابه الفوري !

صحيفة المرصد: قام أهالي أحد أحياء شمال القاهرة أمس، بقتل مُسن بعد ضبطه يغتصب فتاة معاقة ذهنيا.
وتلقى مدير مباحث العاصمة إخطارًا يفيد قيام الأهالي بضبط المُسن أثناء اغتصابه فتاة معاقة ذهنيًا داخل أحد المنازل، بأحد الشوارع في منطقة روض الفرج.
ثم قام الأهالي بالتعدي عليه بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    غير معروف

    حسبي الله عليه الله لا يرحمه جعله بنار جهنم

  • 75
    عباس بليلة

    كان اغتصبوه اول بعدين قتلوه عشان يذوق الاغتصاب

  • 74
    سلام

    هذا المسن تربى على العلمانيةوالليبرالية ولم يعرف مجالس الذكر وحلق القران الكريم التي تنمي الاخلاق والقيم ولذلك عاش وكبر سنه وهو على طريقة اللبرنج والعلمنج العلوج لا دين ولا أخلاق ولا إنسانية كالانعام

  • 73
    محمود

    كيف معاه رغبة اصلا ذا الشايب

    حسبي الله عليه

  • 72
    غير معروف

    ٣٢ اسم
    شكلهم مارشينك مرش تخيط ولاعاد تلعن في خلق الله لابوك لابو من جاببببككك

  • 71
    غير معروف

    تعليق ٣٢ اسم
    الله يعينك على نفسك انت وامثالك

  • 70
    غير معروف

    رحم الله الرؤساء السابقين وكان الله في عون الشعوب

  • 69
    زحيزيح

    تعليق مخالف

  • 68
    عذأب الرحيل

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاثه لاينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذآب اليم وذكر منهم شيخ زاني

  • 67
    حساس المشاعر

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    من راكض الفرقات.. يركض له العيب

  • 65
    غير معروف

    63
    مصري أوح- حاقه بسيطه هم بس ربطو الظيف وقلطو الحصان

  • 64
    الدهمشيه

    الى تعليق 60 حتى انا نقددت على نفسي. بس خلاص صار الي صار

  • 63
    مصري أوح

    ايه الي حاصل
    لسه صاحي وبشوف تعليقاتكم
    هوا مين الي حصل ونتم بتتكلموا بأيه
    والله مخي مش عارف اكتب ولا اشرح
    ياخونا خلاص فهموني الي حاصل
    ايه ده

  • 62
    غير معروف

    56 اظاهر انك حليف البوه ماهي البوه هو طائر يكون ظهوره في الليل اسمه العلمي البوم
    بندر

  • 61
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    الحمد لله الذي عفانا مم ابتلاه به

  • 60
    غير معروف

    57 ولالقيتي في ذي الاخبار المنشوره غير ذا الخبر حتا تعرفين في نفسك لامشاء الله فطين وحره
    الدهمشيه

  • 59
    غير معروف

    صدق راعي المثل اللي قال لاتحرك الققى تطلع ريحته

  • 58
    كيف الحال

    ياشين ها الأخبار

  • 57
    الدهمشيه

    الى تعليق 56 منه السويلمات قصدك انا.. انا ماني سويلميه انا ركعانيه من الركعان.

  • 56
    بندر

    سويلمات شوايا يبون غصب ينتمون دهامشه

  • 55
    غير معروف

    54 اظاهر انك بارد وجه وماتستحي والله يكرم القبيله اللي انت منها اذا انت صادق
    العنزي

  • 54
    العنزي

    هذا ضمن من قيل عنهم لايشمون رائحه الجنه ( اشيمط زان )

  • 53
    ابو+سعد

    في الخبر — ثم قام الاهالي بالاعتداء على المسن — هو المعتدي المجرم الاهالي اخذو حق البنت

  • 52
    غير معروف

    43 لاقيني عسكري وسائلك عن الهويه انتبه
    غير معروف

  • 51
    غير معروف

    مسن اخوانجي من بقايا مرسي العياط

  • 50
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    كل جريمة في العالم وراها ذكر لم يجد قانون يردعه

  • 48
    Fg

    اعوذ بالله من الفضيحه وسوء الخاتمه

  • 47
    غير معروف

    مجتمع مريض عنصري يبرر للرجل المغتصب ويلتمس له العذر فقط
    لأن الضحية امرأة.
    وتزعلون لما النسويات يسبونكم.
    المفروض يجمعون عقولكم النتنة
    ويشبون فيها نار ويطفونها بصندل .

  • 46
    خوش أميد

    لا حول ولا قوة إلا بالله . أخذ جزاءة بالدنيا و عند مقابلة ربه هو كفيل بأخذ حق هذه الطفلة المسكينه .. الله يتولاه في علاه

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    36 متنلام انواع الجنسيات والدينات موجوده توقع منهم اي شئ اذا عرفوك
    غير معروف

  • 43
    غير معروف

    دهمشة عراقية من المهيدي

  • 42
    نور زمان الدين

    هازا نفرات مافيه كوف من الله مصيبت كبير كنيل

  • 41
    صنيح دشتي

    نعوذ بالله من عضبه كبير بالسن و يغتصب معاقة … الحمد لله على نعمة الأيمان … لا دين يردعه …

  • 40
    غير معروف

    لو نهاية كل مغتصب تكون مثل نهاية هذا المُسن كان أختفت جرائم الإغتصاب من المجتمعات العربية والاسلامية

  • 39
    غير معروف

    كبير سن يمكن فيه الزاهايمر ولايتحكم في وظعه متجي بالعقل انسان كبير بالسن ويعمل ذكذاء يمكن الشايب مطافشهم ويبو يلبسوه القظيه عشان يفتكو منه

  • 38
    غير معروف

    8
    الدهمشيه
    من اي الدهمامشه انتي عندي سحره ومشعوذين وخونه اريدهم ان يضايقوكم

  • 37
    غير معروف

    أكيد هذا المُسن إخونجي
    الإخونج مهووسين بالجنس
    والدليل على ذلك
    “ قيادي في جماعة الإخوان يغتصب فتاة قاصر في المغرب”

  • 36
    غير معروف

    8 تبغا السحره والمشعوذين يلتفون حول القبيله التي هي منها لذا هي تعطيهم اولاويات المعرفه والاستدلال
    الدهمشيه

  • 35

    أعظم ذنب بعد الشرك ….. القتل

  • 34
    غير معروف

    الله يلعن الحشيش

  • 33
    غير معروف

    الي تعليق 8 إتاحة مهنة «تاجر».. وحذف اسم القبيلة مشروط بعدم التجنّس

  • 32

    في مصرنا الحبيبة يتكاثر الأخونج مثل الحشرات ومؤكد أن هذا الهالك أحد المنتمين لجماعة الأخوان الارهابية أو المدافعين عنهم والمستشرفين على العوام حيث ثبت بالبرهان القاطع أن تفكير الأخونجي لايخرج عن اثنتين السعي للوصول الى السلطة والسعي للوصول الى النساء لعنة الله عليهم وعلى والديهم أجمعين ؟؟

  • 31
    تش+تش+????

    *** قتل المسن خطأ كبير وفعله قبيح لاشك المفروض استدعاء الشرطه هذا دورهم .

  • 30
    حسبي+الله+ونعم+الوكيل

    الناس في حجر وهم عقولهم في جحر الفساد والأفكار الضآلة وليس فقط أجسادهم كل من فعل ذلك يجعله بمرض دائم لا يزول منه أبدا أفتحوا المساجد اذهبوا للصلاة تموتون بكورونا أشرف لكم متى يبعد عنا الوباء وهناك ..

  • 29
    غير معروف

    الحين كلهم يتحاكمون في جريمة قتل

  • 28
    مفرح المفطري

    المخدرات هي السبب ؟ ياناس انتبهو..

  • 27
    واحد+ونصف

    اذا كان محصن
    فجزآءه شرعا القتل
    وفوق ذلك مغتصب
    انسانه معاقه ذهنيا
    يعني الجريمه ابشع من الخيال،
    وبما أن القانون غالبا لن يقتله
    فالناس طبقوا شرع الله والله اعلم

  • 26
    محمد+الشهري✅

    الله خلق الغريزة الجنسية في بني آدم ولكن وهنا ولا كن ما توصل بِنَا الى هذا الهياج الحيواني وعلى انسانة فاقدة النطق والعقل والتركيز ولا يعترها في هذا الحظة غير الخوف من المجهول نطلب الله السلامة

  • 25
    اتحادي+صميم

    بيض الله وجيههم هذا الصح لله درهم .

  • 24
    بــــســــمـــه

    اعوذبالله من سوء الخاتمة !

  • 23
    غير معروف

    هذه الطريقه تصلح في مصر احسن من القانون العقاب فوري والجزاء من جنس العمل //علشان النايم يصحى

  • 22
    البدوى محماس

    بيض الله وجيهكم ????

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    ابونايف الدوسري

    قاتل الله الجهل والفوضى
    مادام تم ضبطه بالجرم المشهود سلموه الحكومة

  • 19
    غير معروف

    فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ

  • 18
    غير معروف

    تمام ياافندم //تمت العمليه بنجاح لجميع الاطراف

  • 17
    غير معروف

    بيض الله وجيههم المصريين في مثل هذه الاعمال المشينة والقبيحة لا ينتظرون الشرطة بهذه الطريقة يرتدع المجرمون لو في دولة ثانية قبضت عليه الشرطة وسجن سنة وحط محامي وطلع من السجن قبحه الله هذا العفن

  • 16
    غير معروف

    فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (

  • 15
    العم سالم

    اشهد بالله انهم رجاجيل

  • 14
    غير معروف

    الحمد لله الذي عافانا ،
    مات وهو زاني

  • 13
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 12
    ابوعبدالله

    والله ما قصروا هذا جزاؤه لأن القضاء ما راح يجيب لها حقها في ظل تلاعب بعض المحامين عندهم

  • 11
    غير معروف

    أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ (1) حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ (2) كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ (3) ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ (4) كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ (5) لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6)

  • 10
    غير معروف

    احسنتم ياابناء النيل

  • 9
    غير معروف

    كذه صح///خير البر عاجله

  • 8
    الدهمشيه

    يستااااهل الشايب العايب

  • 7
    متابع

    رغم شناعة فعل المسن إلا أن القتل خارج القانون مسلك فوضوي يمكن أن يتخذ سببا لتصفية خصومات شخصية. لابد أن محاكم أمام القانون.

  • 6
    غير معروف

    كفوووووو

  • 5
    ياسر

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    جريمة قتل يجب أخذ حقه من الجناه

  • 3
    غير معروف

    اعوذ بالله

  • 2
    ابو رياض

    حقه وجاه

  • 1
    غير معروف

    احرار مصر اعطوه جزاه فورا

المزيد