شاهد : مشهورة سناب “هيفاء الطويلعي” تتهم “هيئة الرس” بالتسبب بإيقاف خدماتها بتهمة الإخلال بالآداب !

شاهد : مشهورة سناب “هيفاء الطويلعي” تتهم “هيئة الرس” بالتسبب بإيقاف خدماتها بتهمة الإخلال بالآداب !

صحيفة المرصد : تصدر هاشتاق #هيفاء_الطويلعي الترند على تويتر بالمملكة بعد قيام فتاة تدعى هيفاء الطويلعي وتعمل في مهنة الغوص بعرض مشكلتها في مقطع فيديو لإيقاف خدماتها بعد بلاغ من هيئة الأمر بالمعروف الرس بتهمة الإخلال بالآداب.

إيقاف خدمات

وقالت الفتاة في الفيديو المتداول أنها فوجئت بحرس الحدود يخبروها بعدم قدرتهم على إعطائها تصريح ، وعندما سألت عن السبب قالوا لها أن خدماتها موقوفة .

وأضافت : ” قطعت سفرتي بعد الخسائر اللي تعرضت لها ، رجعت رحت مركز الشرطة ، طبعاً كل هذي السالفة قبل كورونا ، قالوا لي هيفاء هل معك كفيل لأن خروجك بكفالة ” .

الأدلة

وتابعت : ” طبعاً الضابط أول مرة يشوف الأدلة كانت مغلفة ، وهي عبارة عن فلاش عليها مقطعين فيديو واحد أسولف فيه مع المتابعين ، والثاني تصوير طبلون السيارة – بحسب وصفها- ” .

واستطردت : ” قفل الضابط الفلاش ، هو مصدوم وأنا مصدومة ، قلت وين الرذيلة في الموضوع؟ ، رد علي قال والله يا هيفاء زي ما تشوفين ، طيب كيف توقفون خدماتي وكيف ترفعوها كقضية ؟ ” .

آذوني لأني فاتشه

وأوضحت : ” مستوعبين كمية الضرر اللي صار لي ؟ ، الآن ما أعرف من يتحاسب ، بس أكيد الهيئة بتتحاسب ، حتى  الضابط  سألني هل كنت ساكنة هناك ، قلت له نعم لكنهم آذوني .. آذوني لأني فاتشه ، حتى آذوني بنشر رقم لوحة سيارتي” .

وأضافت : ” أنا معي رخصة للغوص من الدولة ، وأماكن الغوص اللي تحددها الدولة ومسوح بيها ، نلبس فيه ما نشاء ، إذا ما تدرون فيه أماكن للغوص نلبس فيها مايوه ” .

التعليقات مغلقة.

395 تعليق

  • 395
    الغربيه كوم

    تعليق مخالف

  • 394
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 393
    غير معروف

    تعليق 363 نجم الحقها و اعرس عليها *

  • 392
    غير معروف

    *******

  • 391
    ههههه

    تعليق مخالف

  • 390
    ????????✈️

    تعليق مخالف

  • 389
    أنا

    لاحولا ولا قوة الا بالله
    الله يهديها

  • 388
    غير معروف

    قولي الحمد لله ، شكل ما لحقت عليهم يوم كان لهم صلاحيات القبض ، الحمد الله أن تم منعهم من القبض والضبط

  • 387
    غير معروف

    تطمني ياهيفاء حقك وراح تاخذيه أما هؤلاء المقبورين فأني والله اتعجب من جرءتهم على تحدي الدولة وانظمتها واتعجب من حلم الدولة الطويل عليهم

  • 386
    غير معروف

    الحمد لله أنه تم تقليص مهامهم

  • 385
    زائر

    سبق وأن تعرضت لظلم وضيم من أحد أعضاء الهيئة ، أسأل الله العظيم أن يريني فيه ما يشفي صدري ، حسبي الله ونعم الوكيل

  • 384
    بيادر

    تعليق مخالف

  • 383
    السهم+الرابح+دائماً

    الحمد الله و الشكر ، الله لا يبلانا ببناتنا و بنات المسلمين

  • 382
    غير معروف

    طيب فاتشه الوجه والشعر ما يخاف ، طيب وش وضع ***!!! و اين الاخلال بالاداب !!!!

  • 381
    غير معروف

    انا غواصه وابي البس مايوه ولا تتكلمون بشرفي وعرضي ووين القضيه ما فيه قضيه يا هيئة !!!! يا زمان العجائب اتيت باعجب من العجائب

  • 380
    زياد

    هذي الحين بتسافر وتعيش في أوروبا بسبب الي صار معها من قِبل مخلفات الصحوة وبقايا التطرف الديني .

  • 379
    زياد

    تعليق مخالف

  • 378
    زائر جديد

    مافيه دخان من غير نار
    ياهيفاء مع حترامي لك
    والي مجد فيها وبطله بطله على وش والي يقول فيه بنات مضلومات من العنصريه ليش اجل نخلي الحبل على الغارب نقول عنصريه

  • 377
    غليص

    تعليق مخالف

  • 376
    غليص

    تعليق مخالف

  • 375
    غير معروف

    الغواصه هيفاء زعلانه عشان ماعطوها تصريح تتسبح بالمايوه (=

  • 374
    ابو عبدالله

    البعض يدرعم في اصدر الحكم ويصدر حكمه دون سماع حجة الطرف الثاني المفترض تسمع من الطرفين قد يكون الشاكي كلامه غير صحيح يجمع المتخاصمين ويسمع حجة كل منهم قبل اصدر الحكم لا تتسرعو بالحكم

  • 373
    بنت الحسب والنسب

    قال النَّبيُّ ﷺ: الحياء لا يأتي إلَّا بخير

  • 372
    بنت الحسب والنسب

    ماادرى وشلون معلمة غوص نسال القرش او الحوت

  • 371
    عاشت+بلادي+الغالية

    بلا في شكلك

  • 370
    بنت الحسب والنسب

    ادعسوا على كل منافق عليم النفاق

  • 369
    غير معروف

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ومن اعرض عن ذكرى فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى)

  • 368
    363 نجم

    363
    نجم الحقها

  • 367
    عاشت+بلادي+الغالية

    354

    والله أنها بطله وشجاعه
    .هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني انها بطلة طيب كيف عرفت ؟ شكلك عندك توحد صح

  • 366
    عاشت+بلادي+الغالية

    تعليق مخالف

  • 365
    عاشت+بلادي+الغالية

    تعليق مخالف

  • 364
    عاشت+بلادي+الغالية

    الله لايوفقك لادنيا ولا اخرة

  • 363
    نجم

    فى اكثر من ألف بنت من بناتنا عايشين اقامه دائمه فى الخارج بسبب العنصرية الى فى البلد والمشاكل مع جهات الشرطه والهيئه ..هذى احس بتنحاش من المملكة كلها .. لازم ننتبه

  • 362
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 361
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 360
    غير معروف

    شفت بامريكا وحده لبست مايوه وغاصت وقضمها القرش وساح دمها في الماء

  • 359
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 358
    محمد بن خالد بن فيصل

    اجمل النساء من اخفت مفاتنها خوفا من ربها..
    العالم تحور وتغير وتؤمن ببعض ما جاء من عند الله ويتركون بعضه، واوامر الله واضحه والفاظ القران مبينه. اللهم اجعلنا ممن يسمع الكلام ويقرأه ويتبع احسنه..

  • 357
    تعودو

    ياخي واضح انها محترمة
    مسكتوها وتركتو غيرها
    غلط

  • 356
    256

    اذا كنت انثى ستعرفي قيمته اما اذا شبه انثى ماراح تعرف المغزى

  • 355
    الدين نصيحة

    مع أني اختلف مع وجهة نظرها ، لكن أتمنى أن تنحصر عمل الهيئة في تقديم النصيحة فقط

  • 354

    والله أنها بطله وشجاعه
    ..
    لو أنها أجنبية كان محد ضايقها
    ..
    لكن عشانها سعودية قاموا يمارسون
    عليها القمع والتضييق والتشدد والبلاغات الكيدية
    ..
    الله ينصرها عليهم

  • 353
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 352
    غير معروف

    فشلتونا تنقال لجهاز حكومي وتشهير فيه الله يعينك على مشاكلك

  • 351
    عجيييب

    واضح انها رخيصه جداً ، من وين طلعت لنا هذي بعد ؟ اجل غوص في الرس وفي الرياض ،، بس لا تطلعين الكنوز اللي في بحر الثمامه هههه

  • 350
    غير معروف

    الله لايبلانا وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 349
    الصاعقة

    النيابة العامة أعادت الشكوى للشرطة لعدم وجود جريمة و عدم وجود مايستدعي توقيف خدماتها ووجهت بمحاسبة المتسبب في ذلك.

  • 348
    عملي للغاية

    تعليق مخالف

  • 347
    محمد بن خالد بن فيصل

    اللهم ثبت قلبي على طاعتك، واصرف نفسي عن معصيتك..
    الهدى.. ضد الضلاله
    والتقى.. امتثال الأوامر واجتناب النواهي والعفاف.. الكف عن المعاصي والقبائح
    والغنى.. الاستغناء عن الحاجه الى الناس..

  • 346
    غير معروف

    كيف النيابه تسمح توقف خدمات مواطنه
    بسبب بلاغات كيديه ***

  • 345
    محمد بن خالد بن فيصل

    ونسأل القوي المحسن الهدايه للجميع.. الحشمه والستر والعفاف
    للنساء والرجال غنى لا غنى عنه.
    اللهم اني اسألك
    الهدي والتقي
    والعفاف والغني
    والفوز بالجنه
    والنجاة من النار..

  • 344
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 343
    رحمه

    يا ربي متى راح نخلص من بقيا الصحوه

  • 342
    محمد بن خالد بن فيصل

    اختي المسلمه..
    حجابك وحشمتك فرض وتكريم الهي
    هي حريتك الحقيقيه. لا تفرطي بها مهما كانت الاغراءات والشبهات والضغوط..

  • 341
    محمد بن خالد بن فيصل

    بعد
    واسمها
    هيفاء؟؟
    هههههه..
    نسأل القوي المحسن ان يرزقك الحشمه والستر والعفاف وان يهب لك ذريه صالحه تنفعك في الحياه وبعد الممات..

  • 340
    Feminist

    حقوق المرأة لا تعني ذهاب حقوق الرجل. بل تعني خسران الرجل للمميزات الظالمة التي منحها اياه المجتمع على حساب المرأة.

  • 339
    غير معروف

    الله ينصرك يا هيفاء عليهم ذولا حقين بهذله وتشويه سمعة الناس بالباطل

  • 338
    محمد بن خالد بن فيصل

    يحدني يم الخطاء دون تبرير
    اللي بلاني بالهواء ما بليته
    وانا بشر مني خطايا وتقصير
    الله يغفر كل ذنباً جنيته……..

  • 337
    ؛

    ما تزال مخلفات الصحوة وبقايا التطرف الديني والاقصائي نشطة بيننا، ينشرون عفن التحريض والاقصاء والعدائية -بعنوان الدين- بين المواطنين المختلفين بأفكارهم وتوجهاتهم.

  • 336
    غير معروف

    المرأة السعودية تضيع اجمل سنوات عمرها عشان تفهم المجتمع انو من حقها تعيش !

  • 335
    إلى يوسف الشهري تعليق 327: أنت قلت: "الفطرة أصبحت شماعة لكل من يريد المحافظة على عاداته المتخلفة".

    وأنا أقولك: كيف يمكن أن أحدد إن كانت هذه العادات متخلفة أو لا؟ لا بد لي من معيار ومعيار المسلم هو شرع الله فإن لم تخالف هذه العادات شرع الله فهي غير متخلفة حتى لو قلت أنت أنها متخلفة، صح؟ انتظر ردك

  • 334
    اللهم لاشماته

    متبرجه ولسانها طويل الله يكثر هالاشكال***

  • 333
    ابوسليمان

    يارب في يومك الفضيل في اخر ساعة منه ان تخلصنا من هذه الاشكال تنمروا
    ما في احد يربيها
    حسبي الله ونعم الوكيل فيها

  • 332
    ⚖️

    الوصايةالذكوريةبقيادةالتيار الصحوي الخامد مازالت متغلغلة في أغلب الأجهزة الحكومية وهذا يتنافى مع رؤية ولي العهد الذي صرح بانه سيتم اجتثاث التطرف من جذوره

  • 331
    غير معروف

    أدعسوا على كل صحوي إخونجي متطرف

  • 330
    كساد وتضخم

    البلد محكوم بالشرع
    وهذه المخلوقه خالفت دستور البلاد
    يجب ايقاف ظهوره

  • 329
    تعليق مخالف

    لا اشوف ولا فاسق يجي هنا يدافع عن الفسق والفجور اقلبوا وجيهكم الناس متدينين والحمد لله وإذا لقيتوا روحوا شوفوا لكم ****اجلسوا عليها

  • 328
    مساعد بن متعب

    عصابة التجسس على المواطنين مازالت تعمل وتطارد وتلاحق وتخلق قضايا وترفعها للقضاء ؟
    يجب محاسبة من قام بإيقاف خدمات الفتاة واعفائه من العمل وسجنه حتى يرتدع غيره

  • 327
    يوسف الشهري

    الفطرة أصبحت شماعة لكل من يريد المحافظة على عاداته المتخلفة.

  • 326
    أبو رحمه

    أدعسوا على كل علماني منحرف

  • 325
    تعليق مخالف

    انتم في عقولكم يادعاة التحرر أن الإنسان يترك ويفرط في وعد ربه في جنة فيها مالايخطر من النعيم الأبدي ويتبعكم إلى ماتدعونه إليه من نار وعذاب وجحيم أبدى بجوار زعيمكم الشيطان اتبعوه انتم وتهنوا بغوايته

  • 324
    الحياء من الأيمان

    باين من شكلها أنها ماهي نظمه ولاهي صادقه حقهم يجلدوك***

  • 323
    غير معروف

    كلامها مخالف للأنظمة وفيه تشهير بجهه حكومية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وهذا عمل مجرم نظاماً
    المفترض ترفع شكواها للمحكمة الإدارية مباشرة وتأخذ حقها نظاماً ان كان لها حق

  • 322
    روناس

    الغريب بالموضوع انها كانت عايشه بالرس

  • 321
    المرأة مظلومة

    الاستقلال المادي للمرأة هو أهم عقبة تقف في وجه التسلط الذكوري

  • 320
    تعليق مخالف

    مرضى قلوب مرضى عقول من الصباح تنابحون في تعليقاتكم على هذا الموضوع داعين للتحرر مستخدمين كل اسلوب رخيص للهمز واللمز هل تظنون في عقولكم أن الناس ستبيع دينها وتتبع خطوات الشيطان روحوا شوفوا لكم شغله

  • premium medal
    319
    التهامي

    معي رخصة للغوص من الدولة ، وأماكن الغوص اللي تحددها الدولة ومسوح بيها ، نلبس فيه ما نشاء ، إذا ما تدرون فيه أماكن للغوص نلبس فيها مايوه ”
    إذا كان للهيئة يد في الموضوع فحسن ماقامت به لأنها طبقت ماأمرت به وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولاتسمعي لدعاة على باب جهنم من أمثال الرحااال

  • 318
    المرأة مظلومة

    تعليق مخالف

  • 317
    وتين

    تعليق مخالف

  • 316
    عوافي

    كلنا معك يا هيفاء ضد التشدد والإرهاب

  • 315
    المرأة مظلومة

    حتى في المجتمعات ذات مساحة الحرية الأوسع هنالك تشوهات، ما بالك في مجتمعات متشكلة بالقيود!

  • premium medal
    314
    الرحااال

    هم قطعت ألسنتهم..من الذي سمح لهم ان يقوموا بهذه الافعال..الذي سمح لهم لابد ان يعاقب..وهذه البنت لا عليها منهم..تقوم بما تريد القيام به..صدقيني هم خائفين منك الآن..خائفين ع رواتبهم التي ياخذونها من قطع ارزاق البشر

  • 313
    اين حقوق الإنسان ؟

    تعليق مخالف

  • premium medal
    312
    الرحااال

    اتمنى صوتك يصل الى اعلى مسؤول..حتى يزيلوا هؤلاء ومن مثلهم..كعادتهم دائما..شجاعتهم فقط ع النساء..حربهم ضد النساء..كل شي عندهم ع النساء..حتى امنياتهم نساء في الدنيا وحوريات في الآخره..الله ياخذهم وياخذ امنياتهم

  • 311
    ⤵️

    احذرو من المتشددين الصحويين لأنهم مسيطرين على مفاصل الدولة لعرقلة القوانين والقرارات والتحكم في حياة الناس

  • 310
    ^^^•••

    هيفاء حرة
    ***

  • 309
    تعليق مخالف

    ادعسوا على لحي كل علماني ينبح هنا يدعوا للفسق والفجور

  • 308
    تعليق مخالف

    302 أن تكون المراءه متستره بحشمتها وعفافها وحجابها ويتهمونها وزوجها بالصحونجي كما تقول بغيا و وزورا خير من أن تكون لحم رخيص عفن مكشوف للجميع يادعاة التحرر وأعداء الفضيلة والوعد الاخرة

  • 307
    غير معروف

    يجب فضح الصحاينة وعدم السكوت عن افعالهم الهمجية ، مسوين حالكم ضد العنصرية في أمريكا مع السود ، وأنتم تعاملون المرأة بعنصرية وتهاجمونها وتسبونها لأنها ما جت على هواكم ،وين الانسانية والعدالة ياصحونج ؟

  • premium medal
    306
    الرحااال

    حسبنا الله ع التشدد والمتشددين..يا انهم يتلذذون بقطع ارزاق البشر..اعوذ بالله منهم

  • 305
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 304
    تعليق مخالف

    هذا الخبر تعب العلمانيين بكثرة التعليقات من الصباح مرابطين فيه لأنهم حصلوا ضالتهم في الموضوع ولاهم قادرين يغادرون لموضوع آخر يتخيل لهم انهم منتصرين في المعركه

  • 303
    خطر متطرفي الصحوة

    لأنها كاشفة وتغوص فقط – قاموا المتطرفين يمارسون عليها ابشع انواع العنف اللفظي والمعنوي ويمارسون عليها الضغط والتهديد والتخويف ويحاولون يدمرون حياتها !! والله مافيه أخطر من تلك الجماعات المتطرفة

  • 302
    ••

    ت 276 //// اسلوبك اسلوب واحد صحونجي متطرف ، والمصيبة يدافع عن عادات وتقاليد متخلفة عفى عليها الزمن ، الحمدلله ان الدولة اعطت المرأة حقوقها ولازال امام المرأة مشوار طويل للحصول على بقية حقوقها

  • 301
    قبس

    لا تتعاطفو ن معاها. وصياحها يدل ع شي وراها… لكن وين أهلها…
    أو ما لها اهل

  • 300
    دلال

    حنا في بلد العدل واكيد ياهيفاء حقك بتاخذينه

  • 299
    سعودي+أصيل

    تعليق مخالف

  • 298
    ابو بندر البيشي

    تعليق مخالف

  • 297
    وليد الدخيل

    تعليق مخالف

  • 296
    معلم+ممارس

    هذا اللي استفدناه من الابتعاث في الخارج

  • 295
    رورو

    هذي هيفاء والله عن الف رجال كفو يابنت الاجواد لا تسكتين عن الظلم

  • 294
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 293
    سالم

    كلنا معاك ياهيفاء وإنشاء الله حقك بتاخذينه منهم كامل مكمل

  • 292
    معلم+ممارس

    تعليق مخالف

  • 291
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 290
    عـــاجـــل

    النيابة ارجعت ملف القضية للشرطة لعدم وجود جريمة وأمرت بمحاسبة من أوقف خدماتها ،، لأن قرار إيقاف الخدمات يصدر فقط من النيابة وليس من حق احد التعدي على صلاحياتها

  • 289
    معلم+ممارس

    استغفر الله العظيم

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 288
    الوثامر

    *****

  • 287
    الصريح

    وَمَنْ تَحَلَّى بِالْحَيَاءِ وَضَعَ حَاجِزًا صُلْبًا بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْفُجُورِ، وَارْتِكَابِ الْمَحَارِمِ، فَكُلُّ خُلُقٍ نَبِيلٍ رِدَاؤُهُ وَلِبَاسُهُ الْحَيَاءُ،

  • 286
    فاهم صح

    لا يحق لاي طرف في اي قضية التحدث عنها اعلامياً الا بعد ان يصبح الحكم نهائي والنظام اعطى الصلاحية لمعاقبة المتجاوزين.
    ايقاف الخدمات يأتي بعد المماطلة في الحضور لدى الجهات المختصة للتحقيق او تنفيذ حكم

  • 285
    الصريح

    يَعِيش المَرْءُ ما استحيَى بِخَيرٍ –ويبقى العودُ ما بقيَ اللحاءُ
    فلا واللهِ ما في العيشِ خيرٌ– ولا الدُّنيا إذا ذَهبَ الحَياءُ
    إذا لم تخشَ عاقبة الليالي –ولمْ تستَحْي فافعَلْ ما تَشاءُ

  • 284
    الصريح

    تابع : قرارات لصالح المرأة السماح بقيادة السيارة بلوغ الرشد الاعتراف بإنسانيتها وعدم الأكراه على غطاء الوجه . التطبيق أجهزة الدولة (ما لنا دخل) المجتمع برمجته الصحوة 99 % رفض ذلك

  • 283
    سامي

    أمر الإيقاف لا يصدر إلا بمذكرة صادرة من الجهات القضائية للجهات التنفيذية…هذا هو المتعارف عليه عندنا في البلد ، وليكن بمعلومك ليس للهيئة أية صلاحية لإيقاف خدمات أي مواطن أو مقيم البتة.

  • 282
    غير معروف

    الصريح يالاطم النعل مسوي نفسك مدافع عن النساء وانت تدافع عن إيران وارهابها بالعراق وجن جنونك لما هلك سليماني المجرم

  • 281
    277 الصريح

    انت شخص مفتري على قطاع حكومى نتمنى ان يتم تاديبك

  • 280
    الصريح

    قرارات ضد المرأة : غطي وجهك قيادة السيارة حرام ، أنت قاصر مدى الحياة ومجهولة إلا لنعرف. تقبل المجتمع ذلك وقامت أجهزة الدولة بتنفيذه بالقوة على النساء .

    يتبع

  • 279
    غير معروف

    الحمد لله على حسن التربية. واللي ماتربى الحكومة كفيلة بكل ما هولازم. اعز الله الحكومة

  • 278
    الصريح

    كانت الهيئة تدور في شوارع وأسواق الرياض القديمة وأي امرأة لا تغطي وجهها أو لا تلبس وفق منظروهم تجلد بالخيزرانة أمام الناس واليوم أعيدت بعض الحقوق كقيادة السيارات ولكن أجهزة الدولة لم تساند النساء

  • 277
    267 .

    شف اصل الرد ياغبي

  • 276
    سلام

    تستاهل ادعسوها دعس حتى تتعلم الادب وتحترم نفسها وعادات وتقاليد البلد واذا ما عجبك اخرجي من البلد ارض،الله واسعة

  • 275
    الصريح

    أقرأ التاريخ لن تجد أي امرأة تعرضت لمثل ما تعرضت له المرأة السعودية من ظلم وأقصاء وهضم لحقوقها ومنع من المباحات وفرض لواجبات لا أصل لها في الإسلام خاصة منذ بدايات الصحوة الأمريكية

  • 274
    مملوح

    الهئيه كانت تربى اسمرمد كثرو هل حين

  • 273
    .

    259
    وانت نصف انثى
    ..
    الانثى تاج راسك ياالعنصري
    مسوين انفسكم تدافعون عن السود في امريكا
    وانتم تمارسون ابشع انواع العنصرية ضد المرأة

  • 272
    أبو رجه

    تعليق مخالف

  • 271
    ؟

    ت 265
    فوز العتيبي حره طليقه ولم تُسجن يا كذاب
    ، فوز عايشة في بيتها مع زوجها ، ومحد يقدر يدوس لها على طرف لأن زوجها معها

  • 270
    غير معروف

    يكفي انك فاتشة ????????????

    ايقاف خدماتك عشان تراجعين ليش مطنشة الاجهزة الحكومية وامر الايقاف مايصدر من الهيئة

  • 269
    الوثامر

    تعليق مخالف

  • 268
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 267
    .

    259
    وانت نصف انثى
    ..
    الانثى تاج راسك العنصري
    مسوين انفسكم تدافعون عن السود في امريكا
    وانتم تمارسون ابشع انواع العنصرية ضد المرأة

  • 266
    الصريح

    تابع : وعدم الوقوف معهن في الأستفادة من الأصلاحات التي أقرت لهن رسميا ومساندتهن بقوة النظام كما وقفنا ضدهن في حرمانهن من حقوقهن في بداية الصحوة بقوة وسلطة أجهزة الدولة الرسمية .

  • 265
    غير معروف

    للعلم قضيتها غير الي قالته ثانيا اول مره اسمع بذا البنت ثالثا النيابه توقف خدماتها لوجود قضيه جنائيه وسبق التواصل معها ولم تتجاوب رابعا اتمنى تتذكرين فوزيه العتيبي المسماه فوز تراها مثلك واخرتها سجنت

  • 264
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 263
    غير معروف

    لابسه مايوه و تقول وين الرذيلة الله يأخذ اشكالك

  • 262
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 261
    مملوح

    انصدم الظابط وقال مثل ماتشوفين ياهيفا اخوك هو بعدين تعرف الورد من ريحته ونتي باين عليك قليلة حياء من شكلك وكذابه

  • 260
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 259
    205 ????حــقـــانـــي????

    وانت نصف انثى

  • 258
    العتيبي

    طلع الأخ اللي يهاجم أهل جدة ومكة وكل شوي هوية الحجاز وهوية الحجاز عشان هالبنت تمارس الغوص في جدة ولها تواصل مع أهل الغوص في جدة يا اخويا اشبك

  • 257
    غير معروف

    ما أخبر أن الشرطه تستلم دليل بل المحقق والقاضي اما الشرطه تحول البلاغ للادعاء العام

  • 256
    .

    ت 245
    من وين جايب هالكلام !!
    ملينا من خرافات الصحوة البائدة

  • 255
    غير معروف

    وثاني شي تهدد وين ابوك وين اخوك وين زوجك وين امك التي رتبتك

  • 254
    غير معروف

    قليله ادب قليله حياء

  • 253
    سمناح

    تعليق مخالف

  • 252
    غير معروف

    الحياء لا يمنعنا من عيش الحياة، وإنما نعيشها بشكل أفضل مع رضا الله.

  • premium medal
    251
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 250
    غير معروف

    اكيد فيه سبب

  • 249
    عبدالله+بن

    ما أظن الهيئة لها دخل بإيقاف الخدمات
    موضوع إيقاف الخدمات بيد جهات مسئولة أعلى من الهيئة وهي التي تقرر متى توقف ومتى ترفع لكن الشماعة موجودة عند من لا يخافون الله.

  • 248
    غير معروف

    كفو والله يا هيئه الرس

  • 247
    غير معروف

    ..عشنا وياما حنشوف، حسبنا الله وهو نعم الوكيل،

  • 246
    بدوي

    النظام يعجبك ما يعجبك محد سألك
    !؟!؟
    ياكثر هالاشكال هذي اذا ما اعجبه نظام الدوله طلع يسب ويلقى من يعزز له وكلهم ارباب سوابق

  • 245
    غير معروف

    مَا عَاقَبَ اللهُ قَلب أنثى بأَشدَّ مِن أَن يَسلُب مِنها الحَيَاء.

  • 244
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 243
    كمال

    تعليق مخالف

  • 242
    ماكنا كويسين

    تعليق مخالف

  • 241
    الصريح

    تعليق مخالف

  • 240
    بدوي

    بالصريخ ما احد منعك لو تترك إمك او اختك تكشف وجهها او تسوق بالربوس حتى!!
    بس على قول المثل(( منحرف ويبي توجيه))

  • 239
    مشاري

    تعليق مخالف

  • 238
    غير معروف

    روحي اسألي امريكا. اول تبغاكي محجبة واليوم كاشفة

  • 237
    الصقر 555

    تعليق مخالف

  • 236
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 235
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 234
    الصريح

    تابع : وعدم الوقوف معهن في الأستفادة من الأصلاحات البيت أقرت لهن رسميا ومساندتهن بقوة النظام كما وقفنا ضدهن في حرمانهن من حقوقهن في بداية الصحوة بقوة وسلطة أجهزة الدولة الرسمية

  • 233
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 232
    الصريح

    تابع :
    نحن كمجتمع وأجهزة حكومية مدينون بالاعتذار لكل النساء في المملكة بوقوفنا ضد حقوقهن ومنعهن من المباحات وأجبارهن على أمور لا أصل لها وحرمانهن من المباحات وعدم الوقوف معهن الآن كما وقفنا ضدهن

  • 231
    218 الصريح

    الصريخ الحجاب من سبع سماوات

  • 230
    غير معروف

    جماعة تغطي يامره ماراح يتأدبون إلا لما يتم اغلاق مراكزهم وطردهم وسجنهم
    فشلونا قدام الدول المتقدمة
    صرنا زي أفغانستان

  • 229
    الصريح

    تابع :
    يعني عندما يكون الأمر ضد النساء يتم تنفيذه من المجتمع وتتولى أجهزة أجبار النساء عليه وعندما يكون لصالح النساء يترك ذلك للمجتمع وتتولى أجهزة الدولة عن مساعدة النساء وكأنها لا دخل لها

  • 228
    بدوي

    اللي ماهو متربي الهيئه تربيه وتربي من خلفه!!
    الله يقويهم رجال الفضيله رجال الملك سلمان حفظه الله ورعاه!!
    الحمد لله نحن نعيش بالمملكه العربيه السعوديه!؟!

  • 227
    غير معروف

    خس الله بعض الحريم

  • 226
    الدعجاني

    لوتغطين وجهك افضل لك وتتركين لبس المايوه وتلبسين العبايه وتربين بناتك على ارتداء الملابس المحتشمه وتتركين الغوص

  • 225
    غير معروف

    غرامة كسر الحظر 10 الاف

  • 224
    الصريح

    تابع :
    عندما فرض النقاب في في بديات الصحوة الأمريكية لم يترك تطبيق ذلك للمجتمع بل تولت الشرطة والهيئة والمدارس أجبار النساء على ذلك وعندما سمح بالقيادة ترك الأمر للمجتمع

    يتبع

  • 223
    بنت الحسب والنسب

    تعليق مخالف

  • 222
    بدوي

    غواصه
    هههههههههههههه
    وش اللي ماهو معجبك بالنظام ياهيفاء

  • 221
    الصريح

    كل التغيرات والأصلاحات التي حصلت للمرأة السعودية شكلية ونخبوية ولم تصل لعامة النساء ولا زال وضع المرأة السعودية كما هو قبل الأصلاحات حتى قيادة السيارات لا زالت ممنوعة ولا زال النقاب أجباري
    يتبع

  • 220
    حمدان

    متعاطف معاها لانها بحال سبيلها ضعيفة

  • 219
    204 ????حــقـــانـــي????

    تعليق مخالف

  • 218
    غير معروف

    ما يوقفون خدماتها الا اذا مسوية شيء غلط.

  • 217
    بدوي

    طلوعها بالشكل هذا يعتبر التحريض واستنقاص وتحدي جهاز دوله ونظامها
    ويجب ان يقبض عليها وسجنها وتأديبها لتكون عبره لغيرها من المندسين بيننا
    فهذا عهد الحزم

  • 216
    غير معروف

    صادق ناصر القصبي يوم يكشف افعالهم بمسلسلاته

  • 215
    الصريح

    لم تتعرض أي امرأة في التاريخ لما تعرضت له المرأة السعودية من ظلم وأقصاء وهضم لحقوقها ومنع من المباحات وفرض لواجبات لا أصل لها في الإسلام خاصة منذ بدايات الصحوة الأمريكية

  • 214
    كمال

    الله ينصرك يا هيفاء واضح من نبرة صوتك انك انظلمتي

  • 213
    بدوي

    الله يعز رجال الهيئه ويقويهم على هالاشكال هذي!!
    نتمنى من النيابه العامه اصدار امر بالقبض على الطويلهي

  • 212
    هههههههه

    بنت أغلى الناس ???? ذكر من أعضاءهم

  • 211
    هههههههه

    ٢٠٠ ???? احد اعضاءهم داخل بمعرف أنثى

  • 210
    بدر

    والله من الكذب كل سواحل المملكه فيه لوحه لونها احمر مكتوب عليها ممنوع السباحه هذي تبي تعمل مشكله بين الشعب والحكومه وتقول ان الحكومه تسمح بلبس المايوه في الاماكن العامه

  • 209
    صوت+مكتوم

    تقول نلبس ونسوي براحتنا.. اتمنى سن قوانين على هؤلاء الفتيات الذين لاخير فيهم ولابركة للبلد ومهنتهم التصوير وجمع الاموال لصرفها في الخارج وعندما يحتاجهم الوطن لاتجد لهم ذرة ولاء..حسبي الله ونعم الوكيل

  • 208
    محمد

    تعليق مخالف

  • 207
    أبو سحاااب

    المثل يقول / أمش عدل … يحتار فيك عدوك . يمكن لو اشتكيتي طلعوا الأول والتالي خليك مستورة .

  • 206
    نهى

    تعليق مخالف

  • 205
    ????حــقـــانـــي????

    عندنا انصاف رجال لا يستطيعون حماية اعراضهم لذلك هم يطالبون بالهيئة

  • 204
    ????بنت أغلى الناس ????

    مستحيل إيقاف خدمات الا من القاضي بعد الاطلاع البلاغ كيف تقول مقفل هذا طعن في القضاء ثانيا كثير الي فاتشات عقولتك ليش مالاحقوهم ولا بس انت يامحور الكون

  • 203
    صالح

    تعليق مخالف

  • 202
    النفسية صفر

    مافي نار بدون دخااان

  • 201
    غير معروف

    اويلاو

  • 200
    صالح

    الهيئة يجب ان تلغى

  • 199
    أبو يمن

    تعليق مخالف

  • 198
    #كلنا_هيفاء_الطويلعي

    تعليق مخالف

  • 197
    #كلنا_هيفاء_الطويلعي

    عيشي حياتك ومارسي هواياتك
    وسافري وتوظفي واستقلي وسوقي سيارتك الدولة ماقصرت اعطتك حقوقك ***

  • premium medal
    196
    إنسان منصف

    بغض النظر هي على حق او على خطأ….لكن هذا الفعل ….سيعزز من قبول طلب اللجوء لأي هاربه….مع احترامي للقوانين سواء وافق رأيي او خالفه….للتذكير فقط

المزيد