شاهد: حادث تصادم غريب في الصحراء يتسبب بوفاة شخص وإصابة 3 آخرين

شاهد: حادث تصادم غريب في الصحراء يتسبب بوفاة شخص وإصابة 3 آخرين

صحيفة المرصد : وقع حادث مروري، اليوم الجمعة ، في نفود السر شمال ساجر بمنطقة الرياض، بين سيارة من نوع جيب وصهريج مياه.

ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة ثلاثة أشخاص، فيما لم يصب قائد الصهريج بأي أذى.

من جانبها، باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر بساجر الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى وثيلان.

التعليقات مغلقة.

75 تعليق

  • 75
    ابو+راكان+88

    الله يرحمهم لحل القضاء ضاق الفضاء …واذا نزل القدر عمي البصر

  • 74
    الحرفي

    ماذا نقول الهولأ غي غير الرحمة انا ابري صاحب الوايت تماما هولأ نسال الله السلام طفشله والله المستعان0؟

  • 73
    ابو عمار البلوي

    اللهم اعفر للمؤمنين والامؤمنات
    الاحياء منهم ولاموات

  • 72
    س

    الله اعلم انه كان بينهم خصام

  • 71
    غير معروف

    قدرهم المكتوب من يوه يخلق أبن أدام وقدره مكتوب ٠

  • 70
    -

    تلقاه عينه على السما مشغول بالطير وما انتبه للوايت لأنه واضح هو اللي داخل على الوايت
    الله يرحم المتوفين ويعافي المصابين

  • 69
    الله يرحمهم

    وأذا ما فيه آثار بريك على الأرض الحادث 50%

  • 68
    اليافعي

    رحمه الله ممكن يركب شيلات في البر جيب وتريله وجمل وصدم كثير مقاطع بيتفاخرو في السيارات والجمل والغنم

  • premium medal
    67
    غمد عِـطاف

    اتوقع والله أعلم واحد من السائقين كان مشغول بالجوال و الحادث غريب كون المكان شاسع و الرؤية واضحة و لكن قدر الله وماشاء فعل و نسأل الله الرحمة للمتوفى و للمصابين الشفاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • 66
    ‏تعليق

    الحوادث نوعين مرورى بدون قصد وجنائي بقصد

  • 65
    غير معروف

    ان لله وانا اليه راجعون يارب ترحمه برحمتك وتشفى المصابين

  • 64
    محمد البقعاوي

    وراء الحادث مشروب الرد أو الاستكواش والدخان شمع اصفر

  • 63
    hima

    عندنا في ابحر وبلذات الفجريه,ومايكون فلشارع غيرهم اتنين,ونلقاهم مفرتكين سيارات بعض,كيف,مادري؟اخرها فوقت الحجر قبل رمضان باسبوع,مافي غيرهم اتنين صكو فبعض بطريقه مرعبه,وماحد حولهم!!اتوقع العناد السبب.

  • 62
    ماجد+عبدالله

    كيف سبحان الله
    حادث فى الصحراء سبحان الله

  • 61
    غير معروف

    اسألوا راعي الوايت((السر ))عنده حسبي الله عليه وخلوا الطيبة الزايدة الحكاية فيها وفاة مش تصادم وبس
    المكان والزمان وطريقة الحادث فيها الف انا وانا

  • 60
    العمده

    تعليق مخالف

  • 59
    متابع

    لا حول ولا قوة الا بالله.

  • 58
    ابو عمار البلوي

    الله يرحمهم المتوفي وشافي المصاب

  • 57
    واضح

    الجيل الف كفرات سيارته على الصهاريج
    وصاحب الصهاريج لاف لتفادي التصادم

  • 56
    موضي

    تعليق مخالف

  • 55
    ابوفهد

    قدر الله ومشاء فعل لاحول ولاقوة الا بالله

  • 54
    نجداوي

    هذا الي ينطبق عليه المثل القائل ضاقت عليهم الوسيعه

  • 53
    عاطل

    التهور والسرعة والحديد مايرحم ويعور واحد متوفى وإلا خر معاق ومتكسور

  • 52
    عقاب

    الله يرحمه ويسكنه الجنه ويشفي المصاب واتركو عنكم الكلام الى ماله لزوم

  • 51
    جلاد الاخونج

    جاء الاجل وسيقت الاسباب
    رحم الله المتوفي واشفى المصابين

  • 50
    ابو+صالح+المحامض

    سبحان الله المقدر يكون لاتقول في زحمه ولا طريق سريع ولا سرعه. شوف في الصحرا. اثنين فقط وجرا اللي جرا

  • 49
    سحاب

    السرعه زايده باليل غلط

  • 48
    الله اعلم يمكن راعي الوايت واقف ونايم فيه

    واصحاب الجيب يمشون في الليل واصتدما بالوايت

  • 47
    غازي بن شبيب

    36التامين ما يغطي الحوادث داخل البر تغطيته تقنصر على حوادث الطرق الرسميه سواء داخل المدن او خارجها للعلم فقط

  • 46
    .........

    ليس غريب في السعوديه سواقين همجيه

  • 45
    ابونقطه

    اللهم ارحمه واغفر له ووسع مدخله واجعل قبره روضةمن رياض الجنة وارحم أموات المسلمين أجمعين يا أرحم الراحمين.. اللهم اشف المصابين

  • 44
    غير معروف

    اعتقد راعي الوايت مسرع ومنشغل بشاشة الوايت والجي بي اس ومشغل شيلة راعي الوايت عبه عبه

  • 43
    شفلوت

    لافرق بينهم وبين الي راحوا يعلفوها ممكن هيه افضل منهم

  • 42
    غازي بن شبيب

    الله يرحم المتوفى شكله نازل من نفود مسرع وتفاجأ بالوايت ولا وش وصل الجيب لخشم الوايت الوايت مرتفع عن الجيب حيل بس الجيب قمز في خشمه

  • 41
    شيخ+مزيون

    معقول كل هذه الصحراء مفتوحة وتصادمو التحقيق سيوضح الاسباب.

  • 40
    !!!

    هذولي جايبين كاس العالم مع مرتبة الشرف في الهياط
    الله لا يبلانا

  • 39
    !!!

    هذا اخر الهياط والنفخة الكذابة

  • 38
    محمد بن خالد بن فيصل

    قدر الله وماشاء فعل..
    اللهم
    شف
    مرضانا
    ومرضى
    المسلمين.
    اللهم وارحم موتانا وموتى المسلمين..

  • 37
    غير معروف

    وراء الحادث مشروب السوبيا

  • 36
    غير معروف

    مخ فيه.. أو لعشان التأمين

  • 35
    هادي اليامي

    الله يرحم الميت ويصبر اهله ويجبرهم وتعازينا لهم ..وندعو الله ان يشافي المصابين بشفاء سريع من عنده…. ارجو احترام الأسر وعدم الدخول في تكهنات تجلب الذنب على صاحبها وتؤذي الاخرين نفسيا..قل خير او اصمت

  • 34
    واقعي+وصريح

    آجال والأقدام عليها أحكام قالوا ويهربون من كورونا في البر ولكن الأجل كان أسرع … رحمه الله رحمة واسعة ..

  • 33
    ابو احمد سعود مطير

    شكل الدعوى مجاكر من يعدي قبل الثاني واضح

  • 32
    غير معروف

    اللهم لطفك با العباد اللهم ارحم ميتهم واشفي مصتبهم واصلح حالنا وحالهم يا اخواني المسلمين ارجعو الى الله وبطلو الشيلات هذي جابت العيد في هذا الجيل اسال الله يصلح لي ولكم ويردهم ردجميل الى دينهم ومروئته

  • 31
    ابومتعب

    واضح لاهي بالجوال والسناب والتصوير

  • 30
    غير معروف

    ليش مافي اشارات مرور

  • 29
    العبقري

    يخبرنا احد زملائنا انهم فقدوا شخصا
    قريبا لهم مدة ثلاثة ايام فبحثوا فوجدوه في الصحراء لوحده قد انقلبت سيارته وهو ميت بداخلها ولم يجدوا اثرا لأحد وليس هناك اي شبهة جنائية

  • 28
    ☕️

    حادث غريب !!!

  • 27
    ابو وافي

    الله يرحمه

  • 26
    المتحدث الرسمي

    الْمُخَ ضارب من الحظر

  • 25
    حمد السبيعي

    الحمدلله على الله كل حال الله يرحم ميتهم ويصبر أهله ويشافي مصابهم

  • 24
    ودي اصدق

    الله العالم

  • 23
    للمعلومية

    عمري 60 سنة. وشيباننا يقولون إلى تقابلتوا بالبر دق إشارة واجزم. والا ترى حادث بالوجه. مجرب

  • 22
    طلق

    الله يطول عمر الي علقوا علا ذا الموضوع ويرحم الميت ويشافي الي كانو معه

  • 21
    نصوحي

    تعليق مخالف

  • 20
    بسم+الله

    داخل المدن والطرق السريعة قلت الحوادث بشكل ملحوظ وذلك بتنظيم التقنية لنظام ساهر المروري..

  • 19
    فهد

    الله يرحمه ويشفي المصابين // ثلاث شهور حضر وهذي النهاية أنا قلت من قبل حصايد وفيات الحوادث أضعاف وفبات كورونا . نسأل الله العفو والسلامة ولايبلانا في عزيز علينا

  • 18
    ابويزيد

    سبحان الله عندمايكتب لك ان تموت بهذا السبب يحدث ذلك ولو كنت في صحراء فهذاقدر كتبه الله ان يكون كذلك فكان فلا غرابة في امر الله

  • 17
    حسين+السبيعي

    الحبوووب الله يخسهم.

  • 16
    الحربي

    يا رجل احمد ربك َونظر وشوف اليا يعملون صح وكم ياخذون احمد الله

  • 15
    العربي

    تعليق 1
    لا والله ما نعرف من تقصد ، الله يستر عليك

  • 14
    غير معروف

    الله موسع البراري ضاقت تحدون بعض

  • 13
    تعليق مخالف

    الله يرحم المتوفى ويشفي المصابين… القدر والمكتوب على الإنسان مامنه مفر..

  • premium medal
    12
    برق _ الحرم

    (((((ان حضرت _ المنية ……ضـــــاقت _الفسيحة )))))

  • 11
    مهند111

    اتوقع ممازحه وجابو الطامه

  • 10
    غير معروف

    ضاقت بهم الأرض بما رحبت

  • 9
    خالد+الغامدي

    نهاية العناد والرعونه ????????

  • 8
    غير معروف

    فيه غموض هذا الحادث

  • 7
    خالد الغامدي

    البر حتى ماسلم من الهياط

  • 6
    معلوم+ممتاز

    اتوقع النور خربان بالوايت في الليل فاصبح مثل الجمل

  • 5
    اسمرعبر

    الغلط على راعي السيارة البيضاء اكيد لأن وايت الماء لا يستطيع السير بسرعة فائقة !! ربما كانوا يريدون تخويفه او ايقافه وحصل الحادث !! احد يحارش وايت

  • 4
    معلوم+ممتاز

    يجب التاكد ان لا يكون مقصود اومتعمد او فية شبه جنايه او يكون هناك بينهم معرفة سابقة فتصبح المسأله فيه شي مستحيل الجيب ان يضع راسة في راس وايت

  • 3
    غير معروف

    وش ذا الحادث هذي اعتقد انها جريمة قتل لافن عليه بالعاني

  • 2
    سليم مرزوق

    يا كثرهم يسمعون شيلات ويرفون الصوت ثمن يجيبون العيد في المسلمين

  • 1
    اطمع في رحمة ربي

    تعليق مخالف

المزيد