شركة صينية تفجر مفاجأة وتعلن عن لقاح جديد لكورونا .. وتؤكد فعاليته بنسبة 99 بالمئة

شركة صينية تفجر مفاجأة  وتعلن عن لقاح جديد لكورونا .. وتؤكد فعاليته بنسبة 99 بالمئة

صحيفة المرصد : أعلنت شركة تكنولوجيا حيوية صينية ثقتها بنجاح لقاحها لمرض كورونا كوفيد-19، مشيرة إلى أنها شرعت حاليا ببناء مصنع بهدف إنتاج 100 مليون جرعة.

وأكد العلماء الصينيون الذين يعملون على لقاح لكوفيد-19، وفقاً لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية، أنهم متأكدون “بنسبة 99 في المئة” من أن اللقاح سيكون فعالا.

ودخل اللقاح المضاد لفيروس كورونا الجديد، الذي تقوم بتطويره شركة “سينوفاك”، التي تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية، المرحلة الثانية من التجارب السريرية بمشاركة أكثر من 1000 متطوع.

الجزء الأخير من عملية التجارب

وقالت الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في شمال غربي بكين، كذلك إنها تجري محادثات تمهيدية لإجراء تجارب المرحلة الثالثة على اللقاح، وهي الجزء الأخير من عملية التجارب، في بريطانيا.

وأكد الباحث في شركة سينوفاك، لوه بايشان، فاعلية اللقاح، وقال ردا على سؤال حول ما إذا كان يعتقد أنه سيكون ناجحا بفاعلية “نعم، نعم، يجب أن يكون ناجحا… بنسبة 99 في المئة بالتأكيد”.

وكانت “سينوفاك” نشرت، في الشهر الماضي، نتائج في المجلة الأكاديمية “ساينس” أظهرت أن اللقاح المسمى “كورونافاك” يحمي القرود من الإصابة بـفيروس كورونا الجديد.

والهدف من المسارات المتوازية هو أن الإنتاج الضخم للقاح يمكن أن يبدأ على الفور، إذا نجحت التجارب وحصل اللقاح على موافقة الجهات التنظيمية.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    غير معروف

    شكلهم لعبوها صح .

  • 38
    الامبراطور كرونا

    اليافعي اشوفك مهتم باخبار فيروس كرونا بزياده ايش رايك تتواصل معي بعطيك رحله مجانيه للصين بشرط تسكن في مدينة يوهان وتاكل شوربةخفاش على حسابي إيش قلت

  • 37
    hima

    شي غريب انو يقولو انو عندهم لقاح وفعال ب99فلميه,فلوقت دا,من بعد قرار كل العالم في العوده للحياة الطبيعيه باجراءات احترازيه,توقيت بصراحة غريب,يمكن صدفه؟يمكن.

  • 36
    غير معروف

    صح النوم يا مراكز الابحاث العربيه
    مالكم حس…
    قتلتكم كورونا
    او قتلكم الوهن
    او الاعتماد على عقول الشرق
    والغرب
    مساااكين… تشحثون العافيه

  • 35
    غير معروف

    ضربوا ضربتهم الصينين نشروا الفايروس ودمروا اقتصاد العالم ولم يتاثر بلدهم بالفايروس سوى شهر وبعدد إصابات قليل ليوهموا العالم بان مالهم يد فيه والآن طلعوا العلاج للاستفادة المادية القصوى

  • 34
    متأمل

    ردة فعل لتصريحات ترامب ولكن بعد فوات الأوان .. العالم كله سيتحد لضرب الحزب الشيوعي الصيني الذي غزا العالم بالصناعات المقلدة والخايسة والرخيصة .

  • 33
    غير معروف

    الشيخ ترامب في هذه اللحظة رمى فنجاله في المشب ورفس الدلة

  • 32
    غير معروف

    احتمال مستخلص من دماء الخفافيش

  • 31
    اليافعي

    لعنكم الله يا خفافيش

  • 30
    مجرة التبانة

    كذابين
    بناء مصنع
    كيف يفكر هؤلاء المصنع يبي له سنين
    من يصدق هؤلاء القذرين
    نصيحة لا أحد يأخذ لقاحهم والله الموت الحمر

  • 29
    غير معروف

    الصين عندها اللقاح تبغى تبيع ولكن ترامب راح ياخذ بلاااش

  • premium medal
    28
    رهوك

    من كثر الاعلان عن وجود لقاح للفيروس كورونا
    صرنا لانثق بالاخبار
    والواجب عدم نشر الاعلانات المماثله

  • 27
    مسمار

    اللقاح موجود عندهم منذ تصنيع فيروس كورونا وبعد ان تأكدو من مدى انتشاره وتأثيره وامكانية استخدامه كسلاح بيلوجي اعلنو عن انتاج اللقاح لتحقيق مكاسب سياسيه وتجاريه !!

  • 26
    غير معروف

    ١٠٠ مليون وحدة او جرعة وعددهم مليار و٦٠٠مليون هذالعب بعواطف البشر الهدف مادي تجاري خارجي لارعاب البشراللهم قلل ذريهم ومن تامر معهم شرقاوغرباشمالا وجنوبادولاوافرادوجماعات واجعل تدميرهم في تدبيرهم جميعا

  • 25
    غير معروف

    انتبهوا من لقاحهم ترى اللي يستعمله تصغر عيونة ويصير حمص مثلهم

  • 24
    تعليق مخالف

    تجيبون امراض للناس ياقذرين وتقولون عندنا لقاح. الله يجعلها تقوم بينكم وبين أمريكا ..حتى لو الصين حصلت اللقاح لن تستطيع إعلانه خوفا من نفسها من ردت فعل قوية

  • 23
    تعليق مخالف

    خلوها تنقع لقاحها وتشرب مويته كذابين مافيه. لقاح

  • 22
    غير معروف

    يارب يا كريم ان شاء الله هالكلام صحيح طفشنا من الحجر المنزلي وربي طفشنا نبي نرجع مثل أول

  • 21
    لــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

    ندعو الله تعالى / ان يكون اللقاح ناجحا كما تقولون وان يتوفر في جميع الدول عاجلا غير آجل وان لا يكون إشاعة كمن سبق.

  • 20
    10000

    مشيرة إلى أنها شرعت حاليا ببناء مصنع بهدف إنتاج 100 مليون جرعة.

    المصنع كم يبيله وقت كلام فاضي لعنة الله عليهم

  • 19
    غصن+اخضر

    لقحو به الخفافيش التي لديكم فنحن لا نريد اي لقاح من اي دولة و كما ذكرت سابقا و إعيد بالكثير وباذن الله عز وجل شهرين الى ثلاثة فقط ويزول هذا الفيروس ويختفي نهائيا عن معظم البلدان وما ذلك على بعزيز.

  • 18
    غير معروف

    مثل قطع غيار السيارات حقتهم، الصينيون لا يعرفون مفهوم الجودة وحتى الطب الحديث لا يتقنونه وكل صيدلياتهم أشجار ونباتات وعضام حيوانات

  • 17
    10000

    مصنع يبيله سنتين كذب في كذب

  • premium medal
    16
    مع زاتك

    رحم الله من مات بسبب هذا الفيروس.وشفى الله من أصيب به

  • 15
    10000

    مشيرة إلى أنها شرعت حاليا ببناء مصنع بهدف إنتاج 100 مليون جرعة.

  • 14
    لعن بو هالعيون الصغار

    خمسه عشر مليون لعنه تنزل على الصين
    اكلين الخرا المقمر والخفاش الوردي
    *********

  • 13
    ابوسليمان

    كل دولة تقول عندى اللقاح ماعرفنا لهم..الصين تقول عندنا وهالحين يبون يبنون مصنع وبعدين يجهزونه ثم ينتج اللقاح على قول المثل مت….لين يجيك الربيع..اسعنا بالله ..

  • 12
    غير معروف

    تسببوا في ظهور الفيروس ثم اوجدوا لقاح ضده ، ياللصدف العجيبه ،

  • premium medal
    11
    مع زاتك

    حسبي الله عليكم يالصينيين

  • 10
    نوفا

    هذه الفتوحات اللقاحية التي تتحفنا بها وسائل الأخبار كل يوم .. إلا أن هذه الوسائل لاتسأل الشركات عن تفصبل مهم .. هل هذه اللقاحات قبل أو بعد كرونا .

  • 9
    بدور

    ليه ماطلع من قبل ليه تو جبتوه الله يرحم من توفي ويشفي المصابين

  • 8
    غير معروف

    نرجع نعيد ونقول كم وصل عدد الاختراعات؟

  • 7
    غير معروف

    ياوليكم من الشيخ ترامب يا سود لليكم اخس يا ترامب شيطان كشفهم

  • 6
    احمد

    اناشد الحكومة بالسماح للمواطن باستيراد الكمامات بدون ضريبة وجمارك لمنع الاحتكار والمتاجرة على حساب حاجة المواطن.الناس تعاني بعدم توفر الكمامات وان كانت متوفرة بمبلغ خيالي.ارجوكم الشعب في حاجة كمامات.

  • 5
    حمد محب السلام

    الصين مجهزته حتى الكرتون جاهز. ان شاء الله يدعس عليكم ترامب ويفك العالم من شركم انتم والصحه العالميه.

  • 4
    ابو عبدالله

    مع نفسك يا خفشفش

  • 3
    غير معروف

    لقاح مضروب مثل كثير من منتجاتهم المضروبة

  • 2
    حمد محب السلام

    هذا. من دعس ترامب طلعتوا. اللقاح. اكيد اللقاح موجود عندكم. من فتره. ويوم ترامب دعس عليكم طلع اللقاح. وينكم طول الفتره الى راحت. هذا دليل انهم هم الى صنعوا الفيروس

  • 1
    حسان المطيري

    الله كريم …

المزيد