شاهد .. السعودي الهارب “عبدالعزيز الحضيف” يعترف بترويج المخدرات

شاهد .. السعودي الهارب “عبدالعزيز الحضيف” يعترف بترويج المخدرات

صحيفة المرصد : اعترف الشاب السعودي الهارب لكندا عبدالعزيز الحضيف بترويجه المخدرات لمن هم أقل من السن القانوني في كندا .

ونشر الحضيف مقطع فيديو وهو يدخن ، قائلاً أنه يعيش في مونتريال ، في منزل يملكه تاجر مخدرات لم يملك منه أوراق أو أي شيء ، وعندما سأله عن التزامه بسبب أنه مسلم قال له : “أنا مسلم لكن مش ملتزم” .

وتفاخر الحضيف بأنه قام بمساعدة زملائه الذين لم يبلغوا السن القانوني من شراء المخدرات من هذا الرجل .

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    فتى الجنوب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــــــــاجل …اشتعال الاحتجاجات في ((كندا ))………تظاهر آلاف الأشخاص في مدينة ((تورنتو_ الكندية)) لليوم الثاني …. لإدانة أعمال العنف التي تقوم بها الشرطة والعنصرية في الولايات المتحدة وكندا ))))

  • 102
    بلدوزر

    هذا واشكاله يعيشون على التسول الشحاذه والذل عند دول الغرب وهناك من يدعمهم ضد اوطانهم ولكن نهايتهم كلاب ترعى الزباله

  • 101
    غير معروف

    يقول ساكن بلاش نعرف يطرد ولده اذا ما يدفع فلوس اهجد

  • 100
    غير معروف

    يالخزرمي ولدك كيف خليته يسافر ومن الي غير مسلكه ومن كان يمشي معه اجابات مهمه عشان يقبض على الي لعبو في راسه وانت كنت تراقبه ولا لا وكيف علاقتك مع ولدك قبل السفر وليش ماتحاول ترده

  • 99
    احمد شنكار

    اتقو الله. جهل

  • 98
    فهدالتميمي

    الله يهديه ويرده الى الحق وجميع ابناء المسلمين ويحفظهم من الفتن وييسر امورهم ويعز الاسلام والمسلمين وبلادنا خاصة

  • 97
    سحس

    كم شهر او يوم ونلاقيه رامي نفسة بنهر اوبحيرة والحمد لله الذي عافاني مما ابتلاهم به وفضلني على كثيرا ممن خلق تفضيلا هؤلاء اللبرنج والعلمنج العلوج اذا وجدوا الحرية الحيوانية

  • 96
    غير معروف

    يالحضيف واضح انك تلقمه

  • 95
    سعيد ق

    الله يصلح النيه والذريه والله يصلح شباب المسلمين

  • 94
    BlueNature

    تعليق مخالف

  • 93
    ????

    تعليق 71 قلم الحقيقة كيف كافي الناس شره ولا يضرهم وهو يروج المخدرات للناس

  • 92
    بتااااااااااااااال+العامري

    الزبده. اخر اليل وش يصير. بينه وبين البياع. ولعياذ بالله. سوي. دنقل

  • 91
    غير معروف

    83 احمد ربك ترى الهرج هذة بيجي على ولدك واخوك ويمكن انت ولما تعلق علق بدون عبارات العنصرية المناطقية علق على حدث وليس لقب بمجرد انه من منطقة تبتدي الفجور بالخصومة

  • 90
    عاشت+بلادي+الغالية

    من كلامة يااخوان احسة يتفاخر هذا السربوت الصاايع تتفاخر بمخدرات ياأسود الوجة فكرتك تتفاخر بحفظك لكتاب الله وثاريها مخدرات خلهم ينفعونك اذا جاء يوم ونت تاكل من الزبالة يالزبالة

  • 89
    ١٢١

    شكل عصابات المخدرات حفروه الين داخ

  • 88
    مسافر

    اللهم اهديه ورده مرداً جميلاً ٠ واهدي شباب وبنات المسلمين عامة ٠ وشبابنا وبناتنا خاصة ٠

  • 87
    علي

    المفروض الاتي بعد اعترافه الصريح .يطلب من الحكومه السعوديه رفع خطاب للحكومه الكنديه يطلب بتسليمه لان المخدرات محاربه دوليا .وهذا الشخص معه الجنسيه السعوديه نطالب بتسليمه

  • 86
    ابوناصر

    ماهو بالسعوديه على شان كذا مالنا في صلاح يروج ولا ياكل ولا يشرب

  • 85
    غير معروف

    ماذا تريدكندا من ابنائنا وبناتنا مركزة عليهم ومن هم عملائها في الداخل الذين يتصيدون الشباب المراهقين والفتيات المراهقات وتسفيرهم الى كندا عبر دول وبطرق مختلفة

  • 84
    حواز

    بزر مضيع نفسه واستغلُه أعداء الوطن
    هذا الوجه وش يعرف وما ذَا ترجي منه؟
    كلامه عن مخدرات واصحاب مخدرات

  • 83
    فهد الشمري

    هذا الاحمق دخل في وكر مخدرات ولن يخرج منه الا تاجر مخدرات او مدمن او جثة هامدة.
    يعني حياته انتهت من لحظة دخوله الوكر الله يعين اهله على مصابهم .

  • 82
    نشر

    عادك صفير يربونك … واحد وعشرين سنه !!! باقي صغير في مرحلة المراهقه … أتمنى تبقضون عليه وصدقوني عصاتين فقط لا غير***وتضبط أموره وتنعاد برمجته .

  • 81
    غير معروف

    سود الله وجهك يا خائن بكره يحصلونك تاكل من الزباله قدرك

  • 80
    الخزمري

    ياا خوان دعواتكم لولدي بصلاح
    جزاكم الله خير

  • 79
    احمدد

    ***حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 78
    غير معروف

    الله يهديه ويرده إليه رداً جميلاً أدعوا له هو ضحية للمهربين والمروجين للمخدرات وكم هم ضحايا المخدرات عندنا بسبب المروجين والمهربين أهلكهم الله الذين لا يهمهم إلا المال دمروا العقول وخربوا البيوت.

  • 77
    أستاذ بوحسين محمد حسين

    لامكان في وطني للخونة والعملاء

  • 76
    غير معروف

    ***ابى الا يفضح نفسه
    ستر الله عليك
    لازم تفضح نفسك
    والشرطه والنظام القضائي تشوف
    شغلها قريييبا

  • 75
    يا 39

    يا 39 تنتقد الاخرين وتنسى نفسك !!
    وش اللي انت معنون فيه تعليقك ؟ السلام+عليكم وشو له علامة +؟

  • 74
    ياسر

    ضعف الوازع الديني
    راح تندم ع افعالك
    وراح تعيش حياه
    تعيسه لكل شي
    نهايه والنهايه معروفه
    مصيرك يا سجن يامشرد

  • 73
    اسمرعبر

    *** مايدري ان اعترافه هذا بالغرب ممكن يوديه ورا الشمس هالمحشش

  • 72
    مرورالكرام

    انتبه على الخمسه راعي البيت لا يخليها تدخن ومسكنك بلاش لا أوراق يعني محد يدري ضيعت دينك ونفسك الله يستر لا نسمع خبرك عن قريب

  • 71
    قلم الحقيقة

    على الاقل هذا الشاب كافي الناس شره ولا يضرهم مش مثل الدواعش الاخونجية التكفريون اعداء البشرية

  • 70
    بلاغات عن كل تستر أو فساد19991نظفوا بلدنا????

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    الوادعي

    تعليق ٦١ سعودي مقهور.. لاتنقهر ولاشي ***

  • 67
    حمووو

    تعليق مخالف

  • 66
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 65
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 64
    المتنبي

    يعني زبطك تاجر المخدرات مبروك هذا الذي رحت تدوره في بلاد الغرب

  • 63
    ابو+محمد)

    خلاص طحست ورحت فيها من يوم خرجت من الوطن في طريق مخالفه والمثل يقول من ساير الجرباء جرب

  • 62
    حارثكو

    كل ** هربوا يدورون المخدرات

  • 61
    سعوديه مقهوره

    هل هذا يمثل شبابنا وجيل المستقبل ونفتخر فيه لماذا لا يقدم وتعطى للشباب كل ما يطلبونه لعدم السفر للخارج وتعويض النقص في مملكتنا

  • 60
    كل عام ومملكتنا بخير. ❤️

    الله يهديك. ماينفعك غير دينك وبلدك ارجع وتعوذ من ابليس يجي يوم يرمونك مثل الكلب.

  • 59
    غير معروف

    اتوقع نهايته اليمه

  • 58
    محمد

    من غير تقاعد تعبت انا اشتكى ارحو نزاهه وراء ظهر

  • 57
    محمد

    تعليق مخالف

  • 56
    تش+تش+????

    هذا من وين طالع لنا بعد ذا ؟ كل يوم يطلع لنا حمار ينهق من خارج المملكه .

  • 55
    ياسر١١

    يطيح بايدين الكنديين وهو يروج ويصكونه ب٤٠ سنه بزنزانه لحاله ويعرف ان الله حق

  • 54
    متابع

    حسبنا الله ونعم الوكيل.. بكل دناءة يتفاخر بالمعصيه. كيف يفكرون هؤلاء البهائم. لاحول ولا قوة الا بالله.

  • 53
    قبس

    تعليق مخالف

  • 52
    بدون+زعل

    الحل بسيط زود الجرعه والتابوت جاهز

  • 51
    سعد

    تعليق مخالف

  • 50
    السهم

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    واضح انه كان سوابق وخبير

  • 48
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    هذه النوعية ؟! إذا تلقفتها أيادي أخونجية خارجية ؟ فنهايته تفجير نفسه تكفيرا لذنوبه

  • 47
    غير معروف

    كل هاربين كندا غير اسوياء

  • 46
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    هذه النوعية ؟! تزداد خطورتها لو تاب وأعتنق دين الأخونجية الخوارج

  • 45
    بدر

    هذا احد الساقطين الذين اخذتهم العزة بالاثم وتم الضحك عليهم وعاشوا احلام الانفتاح والثراء ولكن انكشف الغطاء عنهم ووقعوا في شر اعمالهم من ترويج المخدرات والعمل بالدعاره لكسب قوت يومهم والعياذ بالله

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    ما بين خائن بضلال في دينه وخائن في ضلال بدنياه ؟!! خونة

  • 42
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    ضيع دينة وخان وطنه

  • 41
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    لا فرق ؟ فالخيانة خيانة !!!

  • 40
    الخونة لا أوطان لهم ؟ أيا كانت مللهم ونحلهم

    لن نختلف في أنهم خونة أوطان !!!

  • 39
    نجم+السلام+عليكم

    تعليق 8 هل حديثه صلى الله عليه وسلم قال المجاهرون او المجاهرين راجع الحديث يجب نقل نص حديثه صلى الله عليه وسلم كما قال

  • 38
    الكثيري

    قريباً سوف تطوى صفحتك ثم تلجأ الى الشارع ليكون لك مأوى

  • premium medal
    37
    التهامي

    ضياع في ضياع اللهم نسألك العفو والعافية

  • 36
    عبدالرحمن الدوسي

    هالايام لادين ولاعرف ولانخوه.. شباب للاسف مهطلة اذاني لمن يقودها..؟!

  • 35
    غير معروف

    اشوف فمك ناشف خل المروج يهون عليك لعنك الله ومن منعك ومن عمل عملكم تتركو افصل البلدان وتذهبو للنخاسة اخزاكم الله

  • 34
    بنت الشايب

    الحمدلله انه هرب
    يفكنا من شره

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    *ومروج مخدرات

  • 30
    الحربي

    جيل الوقت هذا اغاسل ايديك منه بديزل

  • 29
    حمودي بلايستيشن

    مستخدم المخدرات واضح عليه من حركات وجهه كل شوي يتشنج ويمد بوزه ويغمز بعينه لا ارادياً ثم ان ذلك الشخص لا يبث الا قرب الفجر وهذا دليل آخر على تعاطيه مادة الإسفنج المحروق

  • 28
    فواز

    الله يهديك طحت في مروج وفي بلد المجرمين والإجرام كيف بتخلص منهم
    بيباي يا صديقي

  • 27
    عبدالله+ابو+ريااان

    الله يهديه والله مو على شكله هذا مفروض عند ابوه وامه ويخدم البلاد

  • 26
    غير معروف

    المشكلة اغبياء لايعلمون انهم يستخدمون من مخابرات الغرب ضد اوطانهم ويرمون بعد الاستخدام كالمنديل في القمامة

  • 25
    غير معروف

    نصيحة رح للسفارة السعودية واطلب العفو وارجع لوطنك للامن والامان والعز والكرامة ولأهلك ولوالديك ارجع قبل ماتروح فيها

  • 24
    غير معروف

    شارب شاهي

  • 23
    غير معروف

    بلغوا عنه الشرطة الكندية

  • 22
    غير معروف

    جابوه اعداء وطنه لاستغلاله ضد وطنه وضد أهله وبعد ماانتهوا منه رموه في الشارع وضفه راعي هالمخدرات علشان يشغله في المخدرات . هذي آخرت من يطيع اعداء وطنه . وربما يقتلونه ليتخلصوا منه ومن ماعرفه عنهم

  • 21
    فاقد

    يتاجرون بهم مثل فتيات الليل
    الله المستعان

  • 20
    بوحمد

    نسأل الله الهدايه له ولجميع المسلمين
    هو بس لو يفكر الى متى على هذا الحال ٥ سنوات او ١٠ سنوات او ٢٠ سنه
    طيب وبعدين ؟؟؟

  • 19
    ريح الخزامى الغامدي

    الشرهةماهو عليك الشرهة على الي اعطاك جواز وخلاك تطلع خارج المملكة،صعب إني أقول انك عديم تربية،
    عادةً الأب والام يربون ويتعبون ويشقون علشان يطلعون ولدهم رجال وانعم لكن للأسف احياناً يطلع شيء اسمه عشر

  • 18
    غير معروف

    مرتفع وهو يتكلم

  • 17
    ابوسليمان

    ياخسارة هالشباب..يركض الواحد بدون تفكير ويضيع نفسه ويسئ لوطنه واهله…

  • 16
    غير معروف

    الولد انتهى وضعه… اخر شبابه مشرد مدمن.
    كورونا كشفت خدعة الامان الاوروبي.

  • 15
    ريما

    السعودي إذا طلع برع فسخ من كل شيء

  • 14
    غير معروف

    نهاية الابتعاث
    الله يكون في عون ابوه وامه اللي تعبوا عليه وربوه ونهايتها مع المافيا
    والله انصح كل واحد يشتري دماغه ويعيش بسلام وصحه وعافيه ويعمر انه لايتزوج ولايجيب عيال… ياخذ مسيار كل سنه ََ.

  • 13
    غير معروف

    هذه الأشكال كان يمدحها قلم الحقيقة

  • 12
    سعووود

    سالفته بريال.

  • 11
    خربانه

    يعني الرجيلي طالع منها مثلاً

  • 10
    صقر

    ورعنه

  • premium medal
    9
    العنيد

    الحضيف . هذا عادات وتقاليد وتربيه الروافض المجوس حياتهم كذا لاغيره ولاحياء عايشين على الخيانه ومحاربه الاسلام المسلمين خراب في كل دول العالم

  • 8
    Basel

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( كل أمتي معافى إلا المجاهرون ،،،،،)

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    ((((نخلص من مشاريع التربية في المكتب المغلقة في نيو _يورك …..ثم تتولى المهام بعدها مشاريع تربية كندا )))))

  • 6
    غير معروف

    واخبار سعيد الزهراني مبتعث البنك السعودي الفرنسي

  • 5
    غير معروف

    يقول الشريف اذا ضربت فاوجع فان العاقبه واحده ………….. اوجعت يا عبدالعزيز الحضيف من بعدك

  • 4
    الأميرة قمر

    الله يهديك ويردك إلى الله الرد الجميل وتوب توبه نصوحه ويفوقك من الغفله

  • premium medal
    3
    برق _ الحرم

    (((((عادي بكره يتصور في اقرب كنيسة مثل مثل الفتيات اللاتي اختطفتهن الماسونية العلمانية ….. لتدميرهم ثم اعادتهم باسم الحقوق الانسانية … لبث السموم في الاجيال )))))

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    عبدالقيوم

    الله يهديك ويصلحك ويردك إلى أهلك وبلدك ليه هاذي السويه

المزيد