“تويتر” يتضامن مع القتيل الأمريكي جورج فلويد … ويصبغ العصفور باللون الأسود

“تويتر” يتضامن مع القتيل الأمريكي جورج فلويد … ويصبغ العصفور باللون الأسود

صحيفة المرصد – وكالات : غيرت شركة تويتر لون شعارها الشهير (العصفور الأزرق) إلى الأسود على حسابها الرسمي في موقع التواصل الذي تملكه، ونشرت وسما تحته.

الوسم هو (blacklivesmatter) (حياة السود مهمة) يأتي بالتزامن مع ما تشهده الولايات المتحدة اضطرابات وتظاهرات بعد وفاة رجل أسود يدعى جورج فلويد بينما كان يجثو رجل شرطة على رقبته في ولاية مينيسوتا.

وتشهد العديد من المدن الأميركية احتجاجات تحت شعارات “لا أستطيع التنفس” وهي العبارة التي رددها فلويد أثناء القبض عليه حيث كان يستنجد بالشرطي لرفع قدمه عن رقبته وذلك قبل أن يفارق الحياة.

ورفع المتظاهرون أيضا شعار “أرواح السود لها قيمة”، فيما اعتقلت السلطات أكثر من 1300 شخص من المتظاهرين، وقتل شخص واحد، فيما أصيب نحو 13 ضابط أمن.

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    السهم الرابح دائماً

    هذا غراب …. و الغراب نذير شؤم عند الناس الكافرة

  • 30
    تعليق 9

    مايزال العصفور ازرق

    هههههههه

  • 29
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    وترى من زمان يبرون الضباط البيض الذين يقتلو الافارقة حصلت بالتسعينات واكثر السجونيين من الافارقة صدقوني هذا الضابط راح يطلع براءه بريطانيا فيها قانون قوي وعدل شكرا

  • 28
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    والعنصرية قديمه بأمريكا ضد الامريكيين الافارقة والاتينيين والنساء وزادت بعد انتخاب أوباما لان البيض قالو الحكم خرج منهم امريكا شعوب عدة غير متجانسة والبيض حاكمين امريكا حكم تام ومسيطرين على كل شي

  • 27
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    مشكله انحياز تويتر واضح وفاضح وصدقوني ماهمه حقوق الانسان والا هل يجرؤ تويتر انتقاد اليهود والوقوف مع الفلسطنيين مثلا؟ عليه ان يكون محايد مثلا فيس بوك لم يقف مع ترامب ولا ضده وقف محايد

  • 26
    متابع

    تعليق ١٧
    احسنت بردك القوي علي ذلك العنصري الحاقد، و أتعجب كيف يكون الإنسان مؤمنا بالله و هو لا يحترم من خلقه الله العلي القدير بيده سبحانه جل وعلا ؟

  • 25
    احمس الثالث ????️"""⚙️

    تويتر تافه وماله صلاحية يصنف المحتو& لانه اخلى مسؤوليته في الاتفاقية

  • 24
    فاهم صح

    ترامب راح يشتغل تويتر ويعرفهم حجمهم الطبيعي واتضح للعالم ان ادارة تويتر مسيسين ويدعمون طرف ضد اخر

  • 23
    ذي صارت

    أية الله تويتر

  • 22
    صح لكن خطأ

    أشوف الناس قاموا يتفقدون عصافيرهم هي زرق والا سود خخخخخخخخخخخخخ

  • 21
    مهموم

    بعد ماشفت شئ ياترامب ! ألّا الأعلام لاتتصادم معه .. وضعت يدك في عِش الدبابير ؟

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    كلمة حق

    من استهان بخلق الله لعنه
    الله.
    الله خالقه ورازقه وهو اعلم به يستحق الرحمة او العقاب

  • 18
    غير معروف

    ترامب بينجلط

  • 17
    غير معروف

    تعليق 13 اش الكلام البايخ حق الجهله
    يقول كل الدنيا انقلبت عشان صنيفر هذا بشر خلق الله تعيب على الله في خلقة ياجاهله ياضفدع قال الله فيكم وهويعلم انكم اشد تالق في الردود

  • 16
    !!!

    اليمين المتطرف بقيادة ترامب يسيطر على أمريكا و الخطاب العنصري يؤجج الصراع الداخلي و العداء الخارجي. أمريكا بحاجة إلى رئيس جديد أكثر إعتدالا و قبولا لدى الأمريكان.

  • 15
    غير معروف

    يبدو ان العصفور الاسود في امريكا فقط

  • 14
    جلاد الاخونج

    كما قال المثل ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية )

    مايجري نكاية في ترامب وليس حبا في فلويد

  • 13
    غير معروف

    كل الدنيا انقلبت عشان صنيفر

  • 12
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 11
    بــــســــمـــه

    ههههههه اوك صح

  • 10
    !!!

    مشكلة الأمريكان في رئيسهم يعني انا فاهم
    ومشكلتنا في أمثالك حرامي معرفات مسوي حكيم وفاهم

  • 9
    غير معروف

    مايزال العصفور ازرق!

  • 8
    فايزر ٠٠٠٠٠٠٠

    إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية هههههه

  • 7
    بــــســــمـــه

    فايز اي مواقع مهمه دايماً لونها ازرق ..تبغاها ڤازلين النصر مثلاً ههههههه انتبه نخسسر بعض الا الهلال ههههههه

  • 6
    فايزر ٠٠٠٠٠٠٠

    لو حطوه لون قواطي النيفيا هلالي يا بسمه هههههههههه

  • 5
    أبو فراس السني شارع في صايم الست

    عندي عصفور تويتر باللون الازرق

  • 4
    بــــســــمـــه

    اللي تكسب به العب به !

  • 3
    & عجيب &

    المعلقين العنصرين الود ودهم يكون بالون الأحمر. بلون الدماء لكي ترتاح نفوسهم المريضة.

  • 2
    !!!

    مشكلة الامريكان في رئيسهم.

  • 1
    أبو+يوسف

    اسود وسكران وابيض وغلطان وكلهم أخوان الشيطان يكرهون المسلمين في كل مكان واحد مات والبقية يلحقوهم يارب

المزيد