شاهد .. ماذا فعل المتظاهرون بسيارات الشرطة الأمريكية في لوس أنجلوس .. أحداث صادمة !

شاهد .. ماذا فعل المتظاهرون بسيارات الشرطة الأمريكية في لوس أنجلوس  .. أحداث صادمة !

صحيفة المرصد: تعمد متظاهرون على تدمير وحرق عدة آليات للشرطة في لوس أنجلوس، وذلك خلال الاحتجاجات المستمرة منذ مقتل الأميركي من أصول إفريقية جورج فلويد بعدما قام شرطيّ بطرحه أرضًا وتثبيته لدقائق عدّة بينما كان يضغط بركبته على رقبته حتّى لفظ أنفاسه في ولاية مينيسوتا.

ووفقاً لمراسل قناة الحرة في مدينة لوس أنجلوس، قام المتظاهرون بتدمير بعض سيارات الشرطة وحرق بعضها وكتابة عبارات مسيئة على السيارات المدمرة.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات مكافحة الشغب وبين المتظاهرين، حيث حاولت القوات الأمنية تفريق المحتجين في تقاطعات الطرق وسط المدينة.

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    غير معروف

    هذا لان عندهم سلطات محددة مو على كيفه جابوه صوت وصورة وبيقصون به مو حسب الظوابط الشرعية حقة بو ريالين

  • 28
    ظامي اليل

    امريكا..ام العنصريه.بلانزاع.

  • 27
    ابو العز

    زكي قدره واذا كان في الاساس المجتمع الذي ينتقلون اليه متخلف رجعي

  • 26
    زكي قِدرة

    ببساطه عندما تسمح لبعض المجتمعات المتخلفة أن تكون جزء من نسيجك الوطني وهم في الأصل نتائج بلدات ينتشر فيها الفوضى والتخلف والأمراض والجريمة فلا تستبعد أن ينقلونها اليك فهم يحملون جينات مريضة في الأساس!

  • 25
    غير معروف

    الشرطة الامريكية تستخدم القوة المفرطة وهذه نتيجة ذلك ولكل فعل ردة فعل

  • 24
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 23
    الحياة حلوه بس نفهمها

    السود في جميع الدول ذات الأغلبية البيضاء يعانون من العنصرية وبانهم من اصل إفريقي وينبغي ضلمهم والاعتداء على حقوقهم المدنية من أجل المساواة مع البيض

  • 22
    بلاغات عن كل تستر أو فساد19991نظفوا بلدنا????

    السقوط الكبير

  • 21
    نواف

    وين راح كورونا والظاهر بريطانيا تسخّن الآن لايكون السمر ناوين نيه

  • 20
    غير معروف

    بكرة المتظاهرين كلهم يستدحون من الكورونا

  • 19
    غير معروف

    كذبوا على السود وقالوا ديمقراطية وحرية وطلعت عنصرية استبدادية!!!!

  • 18
    غير معروف

    اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر يا ذو الجلال والإكرام

  • 17
    غير معروف

    السيارات من اموال الضرائب التي يدفعونها والانسان بكرامته دون النظر للون او العرق او المنطقة فالكل سواسية ولافرق الا بالتقوى وهم يقولون كما قال المثل علينا وعلى اعدائنا فالموت واحد والاسباب كثيرة

  • 16
    عايد عابد

    هذولا عندهم عنصريه وكراهيه ومشاكل عميقه في مجتمعهم ، ولن يكون هذا آخر أسود تقتله الشرطه. والسود عندهم مشاكل داخل مجتمعهم من تفكك أسري وإدمان وبيع مخدرات وسرقات وقتل وغسيل أموال وهم دائما هدف للشرطه.

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    إذا سقطت إمريكا قريبا بإذن الله سوف تسقط معها حبيبتها إيران والحشد الرافضي وحسن الشيطان والحوثي هؤلاء الحاضن لهم إمريكا ، إمريكا هي التي منعتنا من تحرير الحديدة لذا قلم الحقيقة دائما يفتخر بها

  • 14
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    اذا انفجر الإنسان كم الظلم والقهر يحدث هذا

  • 12
    احمدنت

    اللهم اجعل الدائرة عليهم

  • 11
    المتحدث الرسمي

    علىٰ التشليح فوراً يستفيد منها ترامب بدل بيع الكلآب

  • 10
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 9
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 8
    واقعي+وصريح

    الظلم الزائد ينتج مثل هذا الأحداث

  • 7
    غير معروف

    السيارات هذي المكسره راح تتسمكر و راح يجلبونها التجار الى اسواقنا وبيكون سعرها دبل
    الدبلين وعليها ضريبه مضافه .. توني فهمت مقوله ان العالم الثالث مكب نفايات للعالم الاول

  • 6
    واقعي+وصريح

    لازم تسمى هذا الأحداث في إمريكا وتسمى رفع الظلم . السود يتلقون معاملة سيئة هناك من سنين واتوقع يصدر نظام يمنح الأسود مميزات افضل

  • 5
    صريح

    بضاعته ردت إليهم….

    أمريكا عاثت فسادا في العالم وخاصة في بلاد المسلمين والان تشرب من نفس الكأس

  • 4
    فايزر ٠٠٠٠٠٠٠

    السود مثل خفافيش الصين قنابل موقوته ٠٠٠٠

  • 3
    صحيح

    كفو تنطح كفووووووو..

  • 2
    وليد الشيوخ

    والله *** بأي مكان مالهم امان

  • 1
    غير معروف

    هذي الاخبار اللي توسع الصدر انه الربيع الامريكي لن يتوقف الا بزوال الطاغوت الاكبر.