محتال هندي يخدع التجار والشركات في الإمارات.. ومفاجأة بشأن المبلغ الذي فر به إلى بلاده

محتال هندي يخدع التجار والشركات في الإمارات.. ومفاجأة بشأن المبلغ الذي فر به إلى بلاده

صحيفة المرصد : نفذ رجل أعمال هندي عمليات نصب على عدد من التجار والشركات بالإمارات وفر هاربا إلى الهند، بحسب ما ذكرته صحيفة “جلف نيوز” المحلية الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن رجل الأعمال الهندي يوغيش فاريفا نفذ عملية احتيال تبلغ قيمتها نحو 6 ملايين درهم وغادر الإمارات على متن إحدى رحلات الإجلاء الهندية من مطار أبوظبي بتاريخ 11 مايو الماضي.

ويمتلك فاريفا شركة “Royal luck food trading” والتي تتخذ من دبي مقرا لها والتي فوجئ التجار ورجال الأعمال بإغلاقها لأبوابها واختفاء جميع العاملين بها في وقت سابق من الشهر الماضي.

وتضمنت عملية الاحتيال بحسب الصحيفة عمليات سحب لبضائع بشيكات آجلة وبيع بأسعار أقل في السوق الفورية واشتملت على مواد غذائية وقفازات وكمامات.

ونقلت الصحيفة عن عدد من التجار قولهم إن المحتال الهندي ربما باع البضائع في السوق بأسعار أقل مقابل الشيكات آجلة الدفع ما يعني تحقيق مكاسب طائلة مقابلة حزمة من “الأوراق عديمة القيمة”.

وقال أحد التجار للصحيفة، “لك أن تتخيل حجم المكاسب التي تم تحقيقها حتى لو بيعت البضائع بعشر سعرها.. سيحصلون على ملايين الدراهم… الأرقام المعلن عنها مازالت مرشحة للزيادة”.

وتوجه التجار إلى القنصلية الهندية لتقديم شكوى في رجل الأعمال الهارب بعد تحرير محضر رسمي في الشرطة بحسب ما ذكره تقرير الصحيفة.

التعليقات مغلقة.

101 تعليق

  • 101
    مكافحة التستر مطلب

    تفتيت دوائر الإحتكار من جنسية واحدة لنوع من التجارة والخدمات ، لأن ذلك الإحتكار برأيي يصعّب كثيرا من كشف التستر أولا ، لأن ضبط الحركة المالية والسلعية والخدمية ضمن حلقة الإحتكار الواحدة يكون مستحيلا ،

  • 100
    غير معروف

    الاكيد ان في البنوك من جنسيته وبمسمى خبير هو من يوصي باقراضه دون التثبت من تاريخه التجاري

  • 99
    غير معروف

    الهنود لهم مرجعيه في السيطرة على الفرص الذهبية شغلهم مدروس واذا تمكن لاتستطيع ان تعمل معه شي في بريطانيا ينافسون اليهود ولا يسكنون الا في احيائهم

  • 98
    غير معروف

    لازال اعضاء مجلس ادارات البنوك في الخليج ليس لديهم قاعده بيانات عن كل من يريد الاقتراض

  • 97
    غير معروف

    الهنود يشتغلون بدون جعجعة يسيطرون على فرص كبيرة دون ان يحس بهم احد فتجدهم في النهاية تمكنوا من اقتصاديات دول

  • 96
    غير معروف

    المشكلة في اعضاء مجلس ادارات البنوك المساهمة عندما يوافقون على منح القروض دون غطاء لشركات شبه وهميه لمجرد انه اودع عندهم مبالغ استدانها بنفس الطريقة من بنوك اخرى

  • 95
    هذه نتيجة التهاون مع العمالة المستقدمة ورجال الأعمال أبو تنباك

    أبو تنباك عمره ما يطور بلد أو يقدم شيء غير السرقة والتحويلات والنصب
    الامارات والخليج متهاونين فيمن يستنزف مقدراتهم بجحة أنهم خبراء ورجال أعمال
    ومطورين حتى لو احتلوا البلد كلها عادي

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    *** ومساعده فهمان
    طحنون طحنه الهندي

  • 92
    سلام

    ***وينه عنه

  • 91
    الرأي الأول

    الهنود لعبوا في الإماراتيين

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    غير معروف

    ٨٢ نسيم نجد
    علشان قالو الحقيقة تتهمهم بانهم من خارج السعودية اقول انطم ولايكثر

  • 88
    بواس الكنادر

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    الامارات

    تعليق مخالف

  • 84
    السهم الرابح دائماً

    هذه يبغالها فليم هندي مترجم للعربية
    كيف طلع و هو مطلوب ؟

  • 83
    محايد

    تعليق مخالف

  • 82
    نسيم نجد.

    معظم الردوووود من خارج مملكتنا الحبيبه واحس انها تصفيه حسابات من ناس مغرضين انتبهو جزاكم الله خير

  • 81
    hima

    ارغب بالزواج من رجل شهم وقوي وذو اخلاق حسنه وكل شيء علييه من صالة رجال ونساء بس للاسف ما فيه اختلاط نساء ورجال بس هونيك عندنا اختلاط .

  • 80
    الشيخ شبلي.

    تعليق مخالف

  • 79
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 78
    تصرف+شخصي

    لازم نبلغ النقيب خلفان في قناة ماجد

  • 77
    راشد

    تاجر ذكي ومشغل مخة القانون لايحمي المغفلين عساك كذا واردا ياجبل علي سحركم وانقلب عليكم

  • 76
    وابوي وابوياه هههههه

    حلال فيهم من ذا واردى إن شاء الله تعالى

  • 75
    ⭕راعــــي⭕ألشـــــاص⭕

    تعليق مخالف

  • 74
    بليغ

    ولك ان تتخيل ( شاهد ما شافش حاجه.. مسرحيات… في اي بي… وصكه بغنيه

  • premium medal
    73
    غمد عِـطاف

    تعليق مخالف

  • 72
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!????????

    تعليق 37 اقاربي كثير عاشوا بالخارج وكل تجار الإمارات من الهنود ومصانع الخليج كلها من الامارات وهنود الإمارات فليس الاستغراب يعني ؟!!????

  • 71
    تعودو

    صااارو ملطشه للهنود

  • 70
    مجرد قلم

    كل من حارب الإسلام والمسلمين سيكون مصيره الزوال مهما طال الزمن
    حتى بوذا رب الهندوس والعياذ بالله جابوه لهم في الإمارات يتبركون به هم وجماعتهم

  • 69
    الحقيقة هنا

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    ذنبنا يتاجرون في صحتنا وصحة ابنائنا بمنتجاتهم المغشوشة
    من ذا واردى إن شاء الله تعالى

  • 66
    توت ابيض

    هههههههههههخ
    عندهم بوذا والبابا الفاتيكان
    خسائر في كل مكان
    من كان مع الله فلاخوف عليهم ولاهم يحزنون

  • 65
    الوالده الله يعطيها العافيه إماراتية

    جدانا كانوا يروحون للهند عمال حمالية عند التجار سواء تجار إماراتيين أو هنود. ودارت الدنيا وفتح الله على دول الخليج وانعكست الآية (والأيام دول). عموما حصل تزاوج بشكل كبير من الهند (كثير خوالهم هنود)

  • 64
    غير معروف

    الشخابيطططططط شخمطووووهم
    الهنوووووووووددددد

  • 63
    غير معروف

    يقولون العريف ضاحي ماسسسسك
    هفاررررررررة على بوذا

  • 62
    غير معروف

    وين وكيل الرقيب ضاحي خلفان عن جماعته

  • 61
    ابو عنتر

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    فشخوهم الهنوووود
    وتركوا لهم بوذا
    هههههههه

  • 59
    ابومحمد

    نفد نصاب هندي وليس رجل أعمال عملية نصب عل البنوك وليس عل التجار الحمدللة عليهم التجار والبنوك ان يتعلموا من كل الناس اللي يشتغلوا بالتجارة ماهو كل واحد تتعامل معاة هذا درس لجميع الناس

  • 58
    احمد+نهار

    ايش قصة الهنود في الامارات كل شوي واحد ينصب ويهرب ????

  • 57
    غازي بن شبيب

    تعليق مخالف

  • 56
    غازي بن شبيب

    ننتظر المهيب الركن ضاحي خلفان يا خلفان وش السالفه هذا ثاني هندي يلعب عليكم

  • 55
    طرزان

    ٦ ملايين بس! ***

  • 54
    عرفنا عدونا وذا الحين رايحين له ????????????

    صحيح تعليق 33 عندهم خير وعندنا خير والله المستعان وين نروخ

  • 53
    مسمار

    هذي تاني عملية نصب يقوم بها هندي في الامارت والحصيله طبعا بالملايين والهنود هم الجنسيه الوحيده اللي يطبقون المثل القائل اذا سرقت اسرق جمل اما الزيدي والسوري حرامية سراويل وفتات الخبز وقذاره !!

  • 52
    واحد+ونص

    يهرب ويعطي الفاسدين
    فالهند كم مليون
    ويغير هويته
    ويعيش سغيد بالباقي
    كلهم يسوون كذا
    ولا انتربول ولا بطيخ

  • 51
    بدر

    ترا عندنا ابو يمن والسوريين والبنانيين مسوين مثلهم والعن منهم بس ما احد يتكلم والا السوري اللي ضحك على سوق الاتصالات قبل 3 سنوات وسرق عشرات الملايين وطبعا فر هاربا وتجار الجمله مثلهم وياقلبي لا تحزن

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    عرفنا عدونا وذا الحين رايحين له ????????????

    تعليق 37 انتم سبب التستر والفساد وبنفس الوقت الكساد وبطالة عيالنا

  • 48
    غير معروف

    حقهم وما جاهم يستاهلون بلد كله اجانب التاجر اجنبي المالك اجنبي الزبون اجنبي أهل البلد بدو في الصحراء واللي اكل خيراتهم وتمتع ببلدهم هم الأجانب ضاعت هوية بلدهم حتى الكلام ما احد يكلمك عربي

  • 47
    شارع الريل

    اول تستر وقلب مستثمر الفنيه
    هندي هندوسي اظن
    بدا بغش الفواتير بيع كمبرسرات وتستر عليه لين انتفش وقلب مستثمر ومستودعات وهو عامل اول ماجا

  • 46
    ابو جبجب

    نفر خلي ولي فلوس كتير بعديين هرب بلد انا سوي شكل جديد اسم جديد روح بلد ثاني مافيه مشكل

  • 45
    مواطن+محب+للوطنه بدراسه

    هذه فايده كشف التستر واين يروح الامارات قادره ان تجيبه بقوه حسب علاقتها مع الهند علاما ان الامارات عمتا تثق في هذه الافراد وسلمت كل شيء لهم وهذه نهيتها هذا الثاني من التجار الهاربين مملكتنا عز.

  • 44
    الشيخ طليحان

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    هههههههههههههههههه احسنت يا بو هنود رغم كرهي للهندوس عبدة الفروج والاوثان الا انني مبسوط مما فعلتوه انت والهامور الكبير ار بي شيتي العظيم

  • 42
    فتى الجبل 1

    تعليق مخالف

  • 41
    hima

    انا من وجهة نظري,اللي يسمح لدول والبنقل والبكس وغيرهم,من عمالة ولاجئين ومهاجرين,بلبرطعه بلطول والعرض فبلادو بلا رقابة ولا حساب اول باول,يستاهل ويتحمل كل اللي يجيلو من سكااات.

  • 40
    ارزقني+القناعة+يارب

    كفووو *****

  • 39
    غير معروف

    000000000000000000

  • 38
    عرفان

    اخواننا في الامارات الهنود تواجدهم عندكم طمعا في المال فقط

  • 37
    سعودي كلي طناخة

    تعليق 18 و 31 نصيحة من مجرب بالتجارة لاتدخل بالتجارة واترك كل شيء للأجنبي لأنه يعرف العمل والبزنس سواء هنا أو بالإمارات ????????????????

  • 36
    خالد الغامدي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    35
    الرحااال

    اللي ماعنده عقل هو اللي يسلم فلوسه ل هندي يستثمرها له..الهندي يبيع امه و ابوه وعياله في الهند..ماتبيه يبيع شركه في الخارج

  • 34
    مثقف عربي

    تعليق مخالف

  • 33
    غير

    سوري مستثمر فتح مطاعم بأرقى أحياء الرياض وأثثها من الشركات بالأجل ولما اشتغلت باعها وهرب

  • 32
    سعودي من بنقال ????????

    تعليق 18 فعلا كنت بالإمارات وحصلت بائع عربي بمحل صغير واستغربت ليش ما ياخذ محل أكبر يقول البنوك ترفض تعطيه قرض إلا بوجود كفيل هندي؟!????????????????

  • 31
    الغامدي

    مطنوخ ياكومار من اطنخ ما شفت ????

  • 30
    يارب

    الاجانب استحوذو على خيرات الخليج. فين عقولهم الخليجيين من كل هذا العبث.

  • 29
    يارب

    عندنا وعندهم خير. اللي يسلم بلده للأجانب يستاهل مايجيه.

  • 28
    هذا الاستثمار الاجنبي

    بربس

  • 27
    العتيبي

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    ليه يشتكون !واحد فقط يسافر ويعثر عليه ويحل الموضوع ودي معاه ويرجع بالسلامه أو حتى ما يرجع .

  • 25
    نفسيه

    وين الشرطي ركن خلفان هههه

  • 24
    زاير

    الهنود في الخليج منشرين بشكل كبير بعدين عندنا كل شغلهم لهم كله تستر كيف يحولون ملايين ماندري حتى هذا لهف ملايين وفقع مثل غيره قال لان الدعوي مطوله اروح البقره حقتي اتستدح عندها

  • 23
    يا حزني عليهم

    لماذا بعض التجار ورحال الاعمال الخليجيين بالذات ينضحك عليهم وبسهولة مفرطة؟
    ارجر إجابة شافية.

  • 22
    حواز

    دولة الهند تحمي السارق الهندي الهارب بالاموال دائما

  • 21
    سالم

    عينه فقط مما يزخر به هذا للوطن

  • 20
    ابوفصيل

    مافيه اجنبي جاي لسوادعيونك للخليج جاي ياكل من الكعكه ويفربلده ماهمه اي شي اي فرصه تعطى له يستغلها ويمشي

  • 19
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!????????

    الهنود الكل في الكل بالإمارات

  • 18
    بلاغات عن كل تستر أو فساد19991نظفوا بلدنا????

    كل تجار الامارات هنود لدرجة البنوك الاماراتية تقرض الهنود بدون كفيل

  • 17
    فيصل الحربي

    ماقال لهم احد وظفوا الهنود البلد متروس اجانب يتحملون ما جاهم

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    البحث

    هذي نهايه توظيف الأجانب يسرحون ويمرحون بلا رقيب ولا حسيب و ابن الوطن عاطلين عن العمل..

  • 14
    غير معروف

    الهنود شغالين لسع في الامارتين على نفسها جنت براقش

  • 13
    مقيم

    بنهاية الأمر …كلنا يهمنا تحويل الأموال بأكبر كميه مطلقه ومصلحة بلدي
    و أهلي لنه انا مجرد اجنبي فقط

  • 12
    نايف+دهلوي

    لاتثق في الهنود …..اكبر نصابين واكبر حراميه

  • 11
    ابوفصيل

    الاستثمار الاجنبي

  • 10
    غير معروف

    ابو فسية يتمسكن لي مايتمكن

  • 9
    حسبي الله

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    لابد من الحذر في التعامل مع الاجانب

  • 7
    غير معروف

    يروح هناك للهند ينسلخ من شكله واسمه وهويته ويصير نفر ثاني ولا ينصاد

  • 6
    ‏تعليق

    انخدعوا بالنظاره

  • 5
    غير معروف

    لعل دولتنا تتعلم ماتعطي الأجانب صلاحيات في أي شي اشوفهم عندنا فاتحين بقالات ومحلات حلاقه من مالهم الخاص

  • 4
    غير معروف

    الامارات اصبحت احدى ولايات الهند لان سكانها الاجاني وخاصة الهنود اكثر من العربان والمستعربين بالاقوال اما الصحيح فمع القوم

  • 3
    صالح

    يستاهلون كفو أبو هناد انا مره وحده سافرت دبي انسرق مني عشرين الف من فندق

  • 2
    قبس

    الهندي هذا ارحم من خوه ١١ مليار قبل رمضان… الإمارات لعبو فيها الاجانب
    والوضع الإداري المالي ضعيف واختراق سهل والأجنبي ما يرحم

  • 1
    واحد

    ههههههههه

المزيد