بعدما انقلب عليه الأسد … مخلوف يهدد بـ “زلزال”

بعدما انقلب عليه الأسد …  مخلوف يهدد بـ “زلزال”

صحيفة المرصد: هدد رامي مخلوف بـ“رد إلهي مزلزل يوقف المهزلة“، ردا على تعيين الهيئة الناظمة للاتصالات حارسا قضائيا على شركة سيريتل للاتصالات وإيقاف تداول أسهمها.

وأضاف ابن خال  بشار الأسد، في منشور له على فيس بوك: ”ليس بمقدور أحد أن يمنع أعمال الشركة عن مستحقيها من الفقراء الذين تخصص لهم الشركة 70 بالمئة من الأرباح، هذه الأعمال ليس بمقدور أحد أن يمنعها عن مستحقيها فبكل صراحة ووضوح وبكل شجاعة وثقة أكرر لا أحد قادر على منع إيصال هذه الأموال إليكم، لا أحد، لا أحد“.

وأشار إلى أن القرار الصادر عن الهيئة الناظمة للاتصالات غير قانوني ويعارض الدستور السوري، فهو يعتبر تعديا على الملكيات الخاصة، متسائلا هل كل ما يجري من تجاوزات وخروقات، بمعزل عن المعنيين بالأمر أو حتى بعلمهم؟.

وتابع: ”إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم، فالعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين.. ستذهلون“.

وأعلنت هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية، أمس، توقف التداول على أسهم شركة «سيريتل» المملوكة جزئيًا لقطب الأعمال رامي مخلوف.

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    غير معروف

    يقصد إغتيالات!

  • 36
    غير معروف

    خلك تتابع اخبار ربعك يابو العنز مالك ومال ترامب لانه لو دعس عليك انت وياهم بالجزمه ما راح يحس بشي قد تساويتو من دعس الروس

  • 35
    كاوزاكي خضر

    تخالفوا السرقان كالعادة …

  • 34
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    النظام السوري القذر افلس وتوجّه للعصابة التي كان يحميها سنوات كي يستفيد منها خاصة ان روسيا تريد اتعابها وعرفت من اللي مسيطر ع الشركات وناهب ابو الدولة نهب

  • 33
    غير معروف

    ملعوبة لتفادي العقوبات الدولية والكلب لا يعض صاحبه،،، @..@

  • 32
    واضح

    حيلهم بينهم

  • 31
    أبو+العز+الدمشقي

    واحد غاطس بالماء لرقبته ويتفلسف ويعير واحد بخبخ عليه ماء المزن؟؟
    انصح ذول العباقرة بالانتباه لحالهم والتركيز على ما يحدث عند ترامب لأن وجعه من وجعهم؟

  • 30
    لوفنج+لبرال

    اعساه تنقسم تنقسم وتلعن سوريا من دمره من عرفة كشار والعنته لهها من مقسومها

  • 29
    ظامي اليل

    حيلهم بينهم .احذية المجوس النجوس.

  • 28
    عقاب

    هوشه فيران

  • 27
    غير معروف

    اسال الله العظيم ان يزلزل الارض تحت اقدامكم ثعالب ويرغبون في اقتسام المحصول لم يعد اي منهم مقبول لن يتم مساعدة سوريا في وجود هذا النظام على المستوى الدولى والاقليمي ولا المنطمات الماليه انتهى

  • 26
    ابو صلاح

    الله * شلة حرامية نصابين وديتو البلد للدمار هلق صرت تستنجد بقدرة إلهية الله قادر عليكن انتو أن شالله

  • 25
    ابو+سعد

    اسوء ايام يعيشها النظام السوري بلد مفلس عقوبات مع دخول زوجة بشار على خط الفساد والنهب

  • 24
    ابو+سعد

    عندما يتقاتل الحرامية تظهر السرقات

  • 23
    تعليق17

    دخول روسيا وإيران وحزب الشيطان وقوات المجرم احمد جبريل قائدمخيم الفلسطنين’بسورية هي من اوقفت انتصارات الجيش الحر’

  • 22
    خبير سورية ودمشق خاصة

    تعليق مخالف

  • 21
    علي+العسكر

    شدلي وأقطعلك

  • 20
    غير معروف

    كلاب وحشية ” الله يكرم القاري العزيز” تنهش في بعضها.وصدق المثل المصري اللي يقول.ما شفوهم وهم يسرقوا شافوهم وهم يتحاسبوا .وما شفاكم الشعب وانتم تقتلونهم والان يشوفكم وانتو نتهشون في بعضكم عليكم اللعنه

  • premium medal
    19
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم 14 العنيد…اني داري نفداك..هههههههههههههههههههههه

  • 18
    غير معروف

    هذا اكبر دليل ان بشار الاسد انتهى وليس له اي قبضه أمنيه ولا اي قوه بسوريا وان رامي مخلوف هو الاقوى الان بسوريا وبمساعده ايران وحزب اللات له

  • 17
    غير معروف

    رامي مخلوف كان له دور في قمع واخماد الثوره السوريه واغلب المليشيات العلويه والضباط يدينون الولاء له

  • 16
    سعوديه كلي فخر

    الله يحط حيلهم بينهم يارب الله يكسرشوكتهم ينصر اهل السنه عليهم

  • 15
    BlueNature

    للأسف سوريا قد تكون من اغني البلدان العربية في مواردها الافتصادية و الزراعية بل حتي بترول موجد فيها, بلد سياحي من الدرجة الاولي لكن ارتماء الطغمة الحاكمة التي لا تمثل عامة الشعب الي الفرس المجوس ..!!

  • premium medal
    14
    العنيد

    مع زاتك // تراا النصيري والشيعي الرافضي المجوسه راضعين من ديس واحد اخوان كلهم خونه وحاقدين تدري ههههههه هههههههه

  • 13
    شعلان

    يقول ان أرباح شركته تروح للفقراء كذاب والله انك تسرق الفقراء ياكلب ايران

  • 12
    مهبول

    عقاب الهي ياسبحان الله يموت شعب ويحرق ويهدم بلاد ماتعرف انه في عقاب الهي بس عند المصاري تعرف العقاب ياوسخ البشر

  • 11
    قبس

    لا تصدقون ما يجري بينهم هذا اتفاق وبشار انتها من الحكم ويريد يضع بداله ولد عمه وهو يدير الحكم من الخلف
    لا تصدقون مثل الجزائر حطو بو تفليقه والعسكر يحكمون

  • 10
    غير معروف

    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين ….

  • premium medal
    9
    العنيد

    هذا النصيري والرافضي المجوسي واليهودي الاسرائيلي الخيانه في قلوبهم عايشين عليها اخذينها من اجدادهم ،،، الله لايبارك فيهم ،،،

  • premium medal
    8
    مع زاتك

    الله يمهل ولايهمل. العصابه النصيريه المجرمه قربت نهايتهم ان شاء الله….٧٠%مخصصها للفقراء هههههههههههههه..والله انتا كاااذب هههههههه

  • premium medal
    7
    العنيد

    هذا النصيري

  • 6
    77

    خوفى زوبه اعلاميه تنتهى على لا شي مثلها مثل مرات الاخبار المفتعله الى مثلها

  • 5
    غير معروف

    نعجتان تتهاوشان

  • 4
    أبو الذل

    اقتربت نهاية العصابة النصيرية المجرمة الحاكمة في سوريا

  • 3
    عالم

    فلسفة مضحكة

  • 2
    واحد من الناس

    حين تقع المصائب على رؤوس الاغنياء يتحججون بالفقراء أين كان الفقراء عنكم حين كنتم في اوج قوتكم النصيري هذا خلفه دول تدعمه واكثرها ***فلن يقع حتى تقع الدول الداعمة له

  • 1
    أبو الذل

    اختلف المجرمون و اللصوص فظهرت الفضائح

المزيد