“كلما انتشلهم أحد غدروه”.. “السليمان” يرد على علا الفارس بعد تفاخرها بأن سبب احتجاجات أمريكا “فلسطيني”

“كلما انتشلهم أحد غدروه”.. “السليمان” يرد على علا الفارس بعد تفاخرها بأن سبب احتجاجات أمريكا “فلسطيني”

صحيفة المرصد: علق الكاتب إبراهيم السليمان على تغريدة للإعلامية علا الفارس، تفاخرت فيها بأن السبب في الاحتجاجات التي تشهدها أمريكا حاليا متجر يعود لمواطن فلسطيني المنشأ، حين تشكك أحد موظفيه في ٢٠ دولار أعطاها له “جورج فلويد”.

وقالت “علا” في التغريدة على حسابها بـ “تويتر”: بعض الدول دفعت ملايين الدولارات وفوقها فلسطين هدية لترامب كي يحافظ لها عروش من فيها.. وعلى حين غره ابن الخليل الأبية زلزال عرش ترامب بـ ٢٠ دولار.. ومزورة كمان.

ورد “السليمان” قائلا: “يا ست علا شكرًا لكِ، لقد صادقتي على ما كان يردده الكثيرين عن أن بعضهم أينما حلوا حل معهم الخراب والدمار والتحريض والغوغائية “.

وتابع: ” كلما انتشلهم أحد غدروه ..”.

التعليقات مغلقة.

151 تعليق

  • 151
    غير معروف

    كثير من اشكالها موجودين في الوظائف ولم نتعض من الماضي خلاص ازرع الثقه في ابنائك وسلمهم القياده وشجعهم حتى وان اخطاؤ في النهايه انت المستفيد ياوطن

  • 150
    محمد عبدالله

    هذا هو الفلسطيني أينما حل أو ظعن .. غدر وحقد لأبعد حدود

  • 149
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 148
    غير معروف

    نص الشعب الفلسطيني مشاتت بين الاردن والسعوديه لن الدوله الفلسطينيه محد معترف فيها دوليين عشان شعبها يرجع بهاء

  • 147
    غير معروف

    ترامب قال القدس عاصمه لى إسرائيل وثبت الشي ذاء والجولان عاصمه لإسرائيل والكل فالح بي تهديد الكلام مافيه رادة فعل الدول العربيه سافت الدوله السعوديه راعيت الإسلام ماقالة لاترامب واقف عند حدك

  • 146
    ابو+العزم.

    كفو ياسليمان انشهد ان بعض البشر الخيانه فدمها مهما تسوي فيها واكرامها في بيتك شر تجلبه لنفسك

  • 145
    كثير غزه القازي (كيروسين - قومسيون)

    غصب بوبكات طيب مانبي حتى لو يحط توربينات قازيه

  • 144
    كثير غزه القازي (كيروسين - قومسيون)

    قبله “كثير” مسوي الفنايع

  • 143
    فهد

    صدق والله
    لعنة الله على الخائن الغادر منهم

  • 142
    الخيبري

    هذي الاشكال لا تعطوها اي اهتمام ولا تردوا عليها حتي ماتنشهر علي حسابنا لانها كرت ونحرق

  • 141
    أبو نواس البقمي

    تعليق مخالف

  • 140
    المحقق الفيدرالي

    الفلسطيني وجه نكبه *

  • 139
    زائر

    ليه دول الخليج ماتطرد الفلسطز

  • 138
    منصور

    يا خسارة ريال فلسطين …اللي كنا ندفع في المدارس يوم كنا طلاب ….

    هؤلاء منهم على شاكلتها ليس أكثر من أنهم مرتزقة تشتريهم وتبيعهم ب ٢٠ دولار.

  • 137
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 136
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 135
    تعليق ١١٩

    تعليق مخالف

  • 134
    العنزي

    ياعلا الفاسي امتصووا دمك

  • 133
    اﻷمور طيبة

    تعليق 105

    لا تسرق المعرف سرقوا عقلك

  • 132
    على احمد

    تعليق مخالف

  • 131
    على احمد

    السليمان يستحق **

  • 130
    عللوم اسمع واطلق

    تعليق مخالف

  • 129
    عللوم اسمع واطلق

    تعليق مخالف

  • 128
    سؤال

    تعليق مخالف

  • 127
    سؤال

    تعليق مخالف

  • 126
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 125
    غير معروف

    انا شفت مقطع لفلسطيني يتساءل يقول: نحنا ليش نكره السعوديين صحيح نحنا تربينا على الحقد من صغرنا ونحنا نسمع اهالينا يسبوا ويحقدوا عالخليج

  • 124
    العلم الاكيد

    ت117 الفلسطيني عدو نفسه يا مياده !!
    والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

  • 123
    العلم الاكيد

    109 الاقصى ليست فلس طين ..
    ولا وجود لمسمى فلسطبنوفي القران ..الموجود بنو اسرائيل …
    بنو اسرائيل ( عرب) بينما هؤلاء خليط ارمن على قوقاز على رومان

  • 122
    غير معروف

    شاهد كيف فند الاستاذ البشري مزايدات مشايخ الاخوان المجرمين الكذابين وتسويقهم لقضية الفلس بادعاءات كاذبه واحاديث موضوعه .الاقصى ليس ثالث الحرمين ولا اولى القبلتين ..

  • 121
    غير معروف

    الفلسطين وجه نحس على الاقصى وع العالم العربي.. عرقيا هم 12% فقط عرق عربي اما البقيه فهم خليط .لذلك لا تجد لهم انتماء مع العرب

  • 120
    غير معروف

    ولله الحمد ان الفلس متعاطفين مع الحمدين وايران المجوسيه… حتى نرى النهايه الشنيعه لهذين النظامين القذرين

  • 119
    غير معروف

    ايام الحرب العالميه ال2 تعاطف الفلس مع هتلر فكان خاتمه سيئه لهتلر وكانت سبب لحقد البريطانيين عليهم واغتصاب ارضهم..تعاطفوا مع صدام فكانت نهايته شنيعه..تعاطفوا مع القذافي فكانت نهايته شنيعه .تعاطفوا مع

  • 118
    غير معروف

    يقول محمد البشري لحسن الحظ ان الفلس يكرهون الخليج لانهم قوم شؤم وهزائم .فاي جهة يتعاطفون معها تنهار وتسقط

  • 117
    ميادة

    الله يعين الفلسطينيين وينصرهم على اعدائهم وتعود بلادهم حره ومايحوجهم لااحد

  • 116
    غير معروف

    ثلاثة ارباع الاعلاميين ف قناة الخنزيره هم من الفلس طن ..هؤلاء هم اليهود

  • 115
    غير معروف

    تكمله كلام محمد البشري: يقول الفلس حلوا ف العراق فكانوا سبب في قتل العراقيين .حلوا في الكويت فسرقوا الكويت ايام احتلال صدام .مشاكلهم لا تنتهي حتى ف سيناء بمصر ..وهم من يشوه صورة الخليج ف المغرب العربي

  • 114
    غير معروف

    يقول محمد البشري : اينما حل الفلس طن حل الخراب .اهل الضلاله الخرابه.حلوا في الاردن فكانوا سبب ايلول الاسود ..حلوا في لبنان فكانوا سبب حروب لبنان الاهليه..حلواوفي سوريا فكانوا حزب يقتل السوريين

  • 113
    غير معروف

    شوفوا وش قال الاخ محمد البشري عن الفلس طن كلام مضحك ورب الكعبه

  • 112
    ربي حسن لي خلقي

    مذيعه غبية بكل المقاييس يبغالها قطع لسان

  • 111
    كرباج

    شرفاء فلسطين من بلغو الحلم والعلم قبل ٤٨ واما من كان بعده فهو من هذي النوعية الناكرة للجميع والعرفان به سؤالي لها وين بيكون موقعك بعد عودة قطر الى محيطه الخليجي اتمناء ان نشوف يوم يحاسب اعلامي قطريال

  • 110
    كرباج

    اتقى شر من احسنت اليه منحها الاعلام السعودي فرصة الظهور والشهره وتناسى باصله الطيب ومعدنه الكريم تضل الافعي افعى سامة قاتله ولايغرك ملمسها الناعم للوطن ابناه الذي يذودون عنه في كل مجال عشت ياوطني عالي

  • 109
    القحطاني

    عاشت القدس حره ابيه رغم انف المتاءمرين

  • 108
    الامور طيبه

    لايوجد فرق بينهم وبين كرونا …..

  • 107
    حسنين الابهه

    هذي من رفعها انتم يالشعب السعودي والان بعد طردتها من القنوات السعوديه واحساسها بالنقص تحاول تتشفى وتستفز من القهر الي فيها ههه

  • 106
    غيور سعودي

    هي حشرة ومن آواها مثلها فيكفي أن تقول لهم (هششششششششش) ليبتعدوا… ومافعله ذلك – الفلسطيني – في أمريكا هي في عروقهم فقد أساء ليس لهم فقط بل للمسلمين والعرب جميعاً كونه يتسمى بإسمهم.

  • 105
    الامور طيبه

    حتى انهم غدرو بشعب الكويت ايام الغزو العراقى اغتصبوا وسرقوا حتى جيرانهم لم يسلموا …

  • 104
    ال✔❌

    خلال سنوات عملها الم يلاحظ عليها احد ما يحمله عقلها الباطني من حقد على من فتح ذراعيه لها ؟ ام هي ممثلة بارعة ، تجيد الولاء و المحبة المزيفة امام الكاميرا ، ومن خلفها تكشر عن انيابها .

  • 103
    مواطن1

    ذهب الفلسطز الي الأردن وعملوا انقلاب وذهبوا الي لبنان وحرب اهليه وبعدها الي تونس واليمن وكلها حل بها الخراب ولم تسلم العراق وأمريكا واي مكان يذهب الفلسطز يحصل به الخراب حتى سوريا جائتها نكبتهم

  • 102
    مروان

    جدي الله يرحمه كان يقولي صاحب كل الناس
    الا الفلسطيني غدار حتى لو يدعي الصلاح امامك سبحان الله صدق بكل كلمه قالها من الي اشوفه الحين

  • 101
    ابن الخليل

    هذه في الاكل الفرنسي شيئ بطال تطبخه للصاجه وعليها طبخ ماهو طبيعي

  • 100
    فافي

    صحيح كل اسباب ومشاكل العالم
    من وراء فلسطين

  • 99
    حامد

    يوم شفت اسم السليمان كنت أظنه خالد لكني شكيت في الصورة وتأكد لي الكاتب خالد السليمان لن ينزل الى مهاترات مع هذه المرأة

  • 98
    شفلوت

    تعليق مخالف

  • 97
    ربي حسن لي خلقي

    التعليقات من أصحاب الكوبي بيست

    و السليمان مادري ايش يبغى بالزبط

  • 96
    غير معروف

    برد عليها رفع لقدرها

    وما قالت الا لاجل ان تدخل بنقاش مع الناس وترتفع ويعلو شأنها

  • 95
    غير معروف

    لو فسروا التغريده لترامب لما بقيت قطر ولا الجزيره
    ينقصنا الاعلام اما بالتغريد نحن ازعج من العصافير

  • 94
    أبو+نايف

    نفسي اعرف ليش الفلس طين والمتجنسين منهم بالجنسيةالاردنيه يحقدون على السعودية ليه مع العلم ان خير السعودية عم القاصي والداني والاسرائليين يرقصون معهم شعب باع أرضه وغدار وناكر جميل ويحبون اشاعة الفتنه

  • 93
    غير معروف

    النباح شغال من شعب الله المختار

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    الشريف.!

    ياغبية الي بلغ الشرطة موظف كاشير أمريكي يشتغل بمركز التموين أما كونكم مخربين فهذا لا يختلف عليه 2 شرفائكم صاروا تحت التراب أما الباقين فعيال ابليس الرجيم أينما حللتم حل الخراب والنفاق والكره والضغينة

  • 90
    غير معروف

    الحسد والغل والغيره والحقد مولعه في قلب هذي المشردة المرتزقه العانس عبدة الريال بعد طردها شر طرده من ام بي سي ودايم الحسد يعدم القلب الأسود استنو عليها شوي وبيجي خبر فطستها شر فطسه

  • 89
    ت 67

    صح كلامك واكبر دليل غزو العراق للكويت ***

  • 88
    77

    هيما ارجع لبلدك واترك مكة وجده

  • 87
    hima

    والله انك صادق يابطل,وكم اتمنى ان يتفق الجميع على ارجاعهم لبلدهم,وراح يسود السلام العالم.

  • 86
    77

    رقم 68 كل هذا القذف وكاتب اسمك سبحان الله وبحمده

  • 85
    غير معروف

    ايمنا حل الفلسطيني حلت الفتنه والدلائل على ذلك كثيره جدا فلا غرابه بذلك

  • premium medal
    84
    برق _ الحرم

    (((((ليه مايسوي الفلسطيني في القدس المحتلة بيهودي من الاصول الافريقية ويورط الصهيونية .. مثل ماسوى كما تدعي علا فارس…… العالم شاهد العنصرية الصهيونية ضد اليهود الافريقانا التي جلبتهم من دولهم وتستعبدهم في الاراضي الفلسطينية المحتلة الصهيونية تحت الحماية الامريكية؟))))

  • 83
    القول الحق

    ت٦٨ اعوذ بالله من سوء الأخلاق وقذارة اللسان ،اذا ماحترمت الإنسان على الأقل احترم نكك اللي داخل فيه لا حاط لي بعد سبحان الله وبحمده ومدمن دين معك

  • 82
    العم سالم

    فعلا اولهم فلس واخرهم طين لا تعليق

  • 81
    عبدالرحمن

    بعض الفلسطينيين بل الكثر منهم باعوا أراضيهم لليهود وقبضوا الثمن ثم يضع اللوم على العرب ودول الخليج بالإضافة أن هنية موالي للمشركين في إيران فهم اشبه بالممسوخين أشباه بني آدم وأخلاق ضباع

  • 80
    مارد

    يعاني الفلسطيني من مرض الاضطهاد بسبب الخيانة بعد قام الفلسطينين ببيع ارضهم لليهود وبعد الشتات شعر الفلسطينين بعظم الخيانة فلم يستطيعوا ان يلوموا انفسهم و صاروا يلقون نتائج خيانتهم على الأخرين

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    ت 67

    ممكن مثال لو تكرمت ؟ جورج حبش ارهابي فلسطيني سهى عرفات مليونيرة لم تساهم ابداً في دعم فلسطين ابو جمال ريان سمسار الماثلة امامكم تربت على خيرات MBC والان تعادي الشعب المتسبب في شهرتها والكثير

  • 75
    ام+طارق

    وش دخل هذا بهذا الموضوع سوء تصرف من الشرطي ولاله دخل الي بلغ في الاحتجاجات

  • premium medal
    74
    برق _ الحرم

    (((((الحقائق على الارض العلمانية والحزبية الفلسطينية …. بــــــاعوا الكضية ….. بالحبال الصوتية و المواقف الكرتونية ))))))

  • 73
    مراد

    نفسية الفلسطيني بسب مالاقاه عبر التاريخ من تشرد وغدر بعضهم ببعض وعندما يرى الفلسطيني جاره او قريبه يبيع ارضه لليهودي اصبح شخصية تعشق الخراب والدمار والتشرد للجميع نفسياً

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    71
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 70
    خالد

    صح السانك يا السليمان .. انا واحد منهم انتشلت فلسطينى من الديون والمحاكم واخرتها سرقنى وخلف بعدها ديون باكثر من مليونين ريال قمت بسدادها حسبي الله عليه

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    سبحان الله وبحمده

    من الأخير الفلسطيني انسان وقح نجس غدار حقود حسود ناكر فضل السعودية عليه وعلى اهله
    الفلسطيني ابن حرام حنزير باع ارضه وعرضه لليهود وحط حقده علينا ابن الحرام

  • 67
    غير معروف

    والله الفلسطيني أينما حل حل معه البناء والازدهار لا نكذب.
    كم دوله عربيه بناها او ساهم في بنائها الفلسطيني.

  • 66
    غير معروف

    قطر رح تندم اشد الندم جمعت عندها في ديارها افاعي سامه وعقارب من اقذر المستنقعات وهذي المرتزقه عينه منهم ومن اقل هزه بتشوف السم الزعاف القذر على اصوله وبكره ع المدرج نتفرج

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    مسافر

    يا البومه ما باع فلسطين الا اهلها الفلسطينيين واكبر دليل هذي انتي واهلك والمرتزقة في الخنزيرة وين عايشين ٠ يوم عفنتي وطلعت ريحتك تم طردك ورحتي *** لمكانك الطبيعي مع المعفنين ٠ مع احترامي للقراء

  • 63
    راشد

    يكفي غدرآ للعرب و المسلمين الفلسطيني يزوج ابنته او اختة لليهودي اسرائيلي و الفلسطيني يتزوج يهوديه اسرائيلية ويبيعون بيوتهم لهم هم من ملك الاسرائيلين لفلسطين ببيع اراضية لليهود

  • 62
    الشيخ مكاري

    العبارات التي تصفك كما أنت .. ومن أنت …، نعرف أنها لن تؤثر فيك .. فهذه طبيعة الساقطات
    لكن .. هل الأهل أيضا طالهم ما يسكتهم عن عهر إبنتهم .؟
    لك الله يا أقصى.. وهؤلاء هم من يدعي الدفاع عن شرفك

  • 61
    قوافي+برده

    تفتخر بماذا بشعال الفتنه هم هكذادئما يفتخرون بسيئه أهل الشقاق والنفاق

  • 60
    الاردن

    يستطيع الاردن إسكات كل المرتزقه الفلسطيزيه في قناه الجزيره فجميعهم لهم بيوت وسكن في الاردن لكنه لا يريد لغرض في نفس يعقوب

  • 59
    مشكله فلسطين الوحيده شعبها

    لم أرى اوقح من هذا الشعب الفلسطيزي باع ارضه للصهاينه ..يعمل في الجيش الصهيوني ويبني مستوطنات الصهاينه ويشارك في برلمانهم إلى درجه نائب رئيس الكنيست ويتهم الاخرين الذين يطعمونهم ببيع فلسطين

  • 58
    غير معروف

    حثالة

  • 57
    ابوسليمان

    المدعوه علا اتت للسعودية حافية القدمين عارية الظر فكسوناها واكرمناها ووظفناها..فلما شبعت غدرت بنا على منبر الخنزيرة انظمت للكلاب النابحة..لكن قافلتنا سائرة بفضل الله بعيدا عن الخونه..

  • 56
    زكي قِدرة

    ت٥٣/ راجع مقابلته في قناة الحرة لا تسوي فيها فهلوي اللي يشتغل في المحل حسب كلامه ابن أخيه وامرأة طبعا المرة لم تتدخل إنما الذي لاحقه .. ارجع للقاء وستفهم هذا اذا افترضنا انك لا تعلم ذلك ..!!

  • 55
    باكور

    لو أنك تنطقين بحق .. لكان سمسار أراضي فلسطين وعائلته من آل ريان على رأس قائمة أعدائك
    لكنك تتعطرين بقربه وبعبق خيانته .. وأنت التي لا تختلفين عنه
    وإذا نزع الحياء فلا دواء

  • 54
    غير معروف

    سحيله ام الخلاقين ما عقب التشرد شي كل يوم والثاني منطوله بمكان خلوها تنبح من فوق وتحت هذي شغلتها اكل عيش للشحاذين امثالها

  • 53
    عمران

    الفلسطيني صاحب المحل.
    اللي بلغ هو موظف عند الفلسطيني.
    ثم هذا سوء تصرف من الشرطه مش من اللي بلغ.

  • 52
    ابوفهد

    الفلسطينيين هم من اضاعوا دولته ولوا كان فيهم خير حرروا بلدهم لكنهم بالعكس يعملون عند اسرائيل عمال وجواسيس ضد العرب والادله كثيره

  • 51
    زكي قِدرة

    دخل امريكا كلاجئ وليس كبطل وفتحت له امريكا ذراعيها وأتاحت له الحرية والعيش الكريم فلم يتغاضى عن شخص كان يحمل ورقة صغيرة جدا يقال انها مزورة ربما لا يعلم عن ذلك فلم يتردد في أن يقضي على مستقبله تبا لكم

  • 50
    مازن أسعد

    بكم أرتفع رصيدك بعد هذه التغريده التي شاركوك صياغتها ؟؟
    تثبتون يوما بعد الآخر طبيعة معدنكم .. وأنكم خونه لايؤمن لكم جانب
    وأنكم أنتم وليس سواكم من باع أرضه .. وفرط في قضيته .. وجعلها وسيلة للإبتزاز

  • 49
    زكي قِدرة

    الفلسطيني الذي تتباها بفعلته تسبب في ازاهاق روح انسان من أجل عشرين دولار لو كان اسباني صاحب المحل لما تصرف بذلك الشكل لكن طاردة إلى خارج المحل من أجل عشرين دولار عندما يشبع هولاء يتسلطون بماذا تفخر…

  • 48
    العمده

    المثل الشعبى يقول لمثل هذه الأشكال الحاسده الحقوده(من حر ما به قطع ثيابه)‼️????

  • 47
    يوسف

    حقا إنك لمسكينه
    لاتعرفين مواقع الفخر والإعتزاز
    وتجهلين أيضا – أو تعلمين وتبلعين – من الذي يبيع فلسطين؟
    أولهم من هو مثلك وعلى شاكلتك الذين باعوها ومعها شرفهم من أجل حفنة من الريالات.

  • premium medal
    46
    برق _ الحرم

    (((((ماهو الفرق بين الاحتجاجات في فلسطين المحتلة وامريكا ؟))))

  • 45
    اصيل

    شو هض يا زلمه ما بيسير ولك خليها على الله هسا مابكدر اكثر من يهيك والله زهكت كضيه ورى كضيه

  • 44
    غير معروف

    ٤٠ ٠ تصحيح خطا غير مقصود والصحيح اللي وصلوك .بدلا من كلمة العزة والجلالة واستغفر الله كثيرا عن الخطا والغير مقصود

  • 43
    مسكين الفلسطيني

    بعد الحدث راح طلع نفسه في مقابله تلفزونيه ….ماكنو يعرفو وجه؟؟
    بعد المقابله تعرفو على وجه وبدو يدورونه عشان ينتقمو منه مامعه الان الا يخرج من امريكا واروبا كله الله يكون بعونه

  • 42
    واقعي+وصريح

    العالم مضطرب بفايروس كورونا ومظاهرات إمريكا

  • 41
    همسات

    سود الله وجههها تسبب الفلسطيني في قتل الرجل والعشرين دولار لم تكن مزوره

  • 40
    غير معروف

    حسبي الله على بعض الخرفان الله وصلوك لهذه الشهره واغدقوا عليك السيارات والاموال ويوم شبعتي رحتي لقطر ونهقتي ديدنكم الحقد الاسود والخيانه فلسطين لن تحرر من قبلكم انما تتاجرون وتتسولون بكضيتها

  • 39
    واقعي+وصريح

    ودي إن الفلسطيني له علاقة لكن ماله علاقة جات مصادفة . الفلسطينيين إنظلموا من البريطانيين والأمريكان واليهود المحتلين ظلم عظيم ولازالوا يعانون إلى يومنا هذا .

  • 38
    غير معروف

    أمريكا. كل مشكله تحط العرب طرف فيها كذبة الاتصال على الشرطه او ان المتصل الي يعمل بالمتجر تابع لمخابرات

  • 37
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    الفلسطيني صاحب المحل هو القاتل الحقيقي لانه ضلمه وطلعت الفلوس غير مزوره كلن يرا الناس بعين طبعه يفكرو الناس مثلهم في الغدر والنصب

  • 35
    اردني فلسطيني

    بدي أكول….بدي مصاري…بدي أحول مصاري على بلدي….بدي الجنسية الأمريكية…. مشطايق حالي. مافي حدا طايقني. بدي أحل الكظيه…بدي الطوخك

  • 34
    غير معروف

    حاطين عقلكم بعقلها… خلوها تتنببح

  • 33
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 32
    واقعي+وصريح

    من يحاول ينسب هذا الحادثة للفلسطيني صاحب المتجر أظن قلبه مريض مالها علاقة لاتفاخر ولاتشاؤم .

  • 31
    مع المرزوق-ماقل ودل

    بعض الفلسطينيين انتقل لهم مرض اليهود ورافضة إيران.. بحكم التعايش معهم..

    وهي أن الجميع يتآمر عليهم وعدم الثقة فيمن يقدم العون لهم و ايضا عقدة

    ( المظلوميه )..التي تسيطر على وجدناهم

  • 30
    غير معروف

    من طلب علا سهر الليالي

  • 29
    و١حد.+اثنين

    مسوي ذكي جاب تغريده واحده ليسقطها على اخواننا الفلسطينين ويخونهم جميعًا.

  • 28
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    27
    برق _ الحرم

    (((ياشوهاظ …خابرين الهجر وماتسوي …… من ايام وعد بلفور وفي كنف الانجليز … يعيش عبدالدولار ….. ويتولى عزمي بشارة تحييد وتفريق وتمزيق دول الخليج …. وبنت البي بي سي من هي وكم انجبت من بنات_ الحرام ))))

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    (((((نعرف ان خدام الماسونية من دفعوا المليارات وفوقها الاعراض …لترضى عنهم صهيون …… التي جعلتهم تحت سلطة عزمي وخليته )))))

  • 25
    غير معروف

    عجيب امره ان شكوكها صحيحة

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    ألم أقل لكم سابقا مستحييييل قلم الحقيقة يعلق بتعليق واحد ينتقد علا الفارس هههههههههه

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    قلم الحقيقة حبيبتك علا الفارس تسلم عليك ههههههههه

  • 22
    قلم الحقيقه

    ابوفراس تراك ازعجت أم أمي شكلي مسوي لك عقده في حياتك الله يعين الي حولك موسوس فيهم حياتهم اتخيل لو احد في بيتك طقع شكيت ليش ومن وكيف ومقصوده ولا هههه
    فاهمني طبعا تفكير الأخونج ***

  • 21
    يوسف

    الفلسطيني شريك بظلم الأسود وقتله
    فإن كان بطل فالشرطي بطل بنظرها وعليه فالثورة باطلة
    ذا الغبية ما تدري وش تقول
    خالطة عباس بدباس

  • 20
    غير معروف

    علا ………….. ردح وش تنتظرون منها اعتادت ذلك الردح

  • 19
    وليد

    فاشلة تتفاخر شكاك ومامنهم الا الوشاية والثرثرة والنفاق. لله حكم في خلقه يعز من يشاء ويذا من يشاء. دام عزك ياسعودية وحكامك وشعبك

  • 18
    غيور على بلدي

    اعطيناها اكبر من حجمها بسبب تتبع تغريداتها ويش تكتب في تويتر ـ كذا راح تشتهر اكثر وراح تغمز وتلمز اكثر من الحاصل الان

  • 17
    طير شلوى

    ت٨ و ٩ عليك أن تتقبل الرأي الآخر بدون الدخول في النيات ، الإنتقاد لأي موضوع مو بالضروره يكون فيها حقد او غل وجهة نظر ربما انت قلبك اسود ترى الناس بعين طبعك

  • 16
    سياق متصل

    هلا بالعميلة المزدوجة علا الفارسة الشجاعة ننتظر وبفارغ الصبر كشف الحقائق و باسرع وقت لتعرية وفضح الجزيرة واجندتها.

  • 15
    1200

    هذا تحريض على العنف وتشفي منها في امريكا ارفعو تغريدتها ووصلو للقضاء الامريكي او لترامب

  • 14
    بـــســـمـــه

    هههههههه بوووم في منتصف الجبهه ..اعتقد انها تمنت انها انكتمت .

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    أتحدى أن يعلق قلم الحقيقة بتعليق واحد ينتقد علا الفارس التي أساءت للوطن كثيرا حب الوطن عند قلم الحقيقة فقط باللسان

  • 12
    1200

    من البطل الي بيرفع تغريدتها ويترجمها ويوصلها لترامب والله تاكل *** تكفون بتروح فيها قطر اذا كانت تشتغل في قطر

  • 11
    مواطنه

    بعد مااتنظفت في ال م بي سي طلع لها لسان وترى اشكالها كثير يتنظفون ويتلمعون عندنا وبعدين يجحدون انتبهو لهم

  • 10
    عذرا

    ترامب لو يعلم بماقالت لحاكمها ولحاكم من تعمل عنده

  • 9
    مالقيت الا الفتنه تتفاخر فيها

    صاحب المتجر الفلسطيني الاصل هو اكثر المتضررين كسر متجره وهددوه بالقتل
    والمتخلفه هذي تتفيخر نسئل الله العافيه الفلسطين متخبي خوفاً من المحتجين
    وكل يوم يجو لمحله ويكسروه

  • 8
    المهااا

    هالمخلوقه النكرة قلبها اسوووود وكله غل وحقد وحسد ع السعودية والخليج اللي لحم أكتافها وأكتاف اللي خلفوها منهم طبع فيهم نكران الجميل

  • 7
    ابومتعب

    شر البليه مايضحك… للأسف وبكل صدق احقد من الفلسطينين علينا ماشفت من ايام ياسر زرفات افصد عرفات ماخلينا شي ماسوينا لهم وعيال مسئوليهم املاكهم مليارات ولا يتكلمون عن قادتهم الي عايشين في اوروبا ومريكا

  • 6
    غير معروف

    التوفيق منالله والفلسطيني لم يتصل بعدين احيان يسعى الواحد وتجيه النتايج عكس وبعدين يصدق أمريكا يمكن لبسوها بالسكين مثل مالبسو العرب قضايا شعوب وأفراد ودول

  • 5
    عذرا

    هذي وين شغالة لابد من محاكمتها لانها تحرض على العنف في امريكا

  • 4
    حمد محب السلام

    فيه واحد صرح من الصحه اول الحضر. وقال الكمام مامنه فايده. ياليت يتاحسب الى اعطاء معلومه غلط واضر الناس.

  • premium medal
    3
    أبو فراس

    علا الفارس يحبها قلم الحقيقة حبا جما حتى أنه أخبرها بالنادي الذي يشجعه وباللاعب المفضل لديه ههههههههههههه

  • 2
    النجدي

    ما قال الا الصدق.

  • 1
    حمد محب السلام

    الحقيقه. ان الكمام بدرجه الاولى ومعه القفاز. ولكن الصحه. المفروض اول قرار الزام الناس بالكمام. والان وبعد 5 شهور تقولون الكمام الزامى. وعليه مخالفه. كان من اول.

المزيد