تعديل سعر بيع الشعير في كافة مناطق المملكة اعتباراً من اليوم الأربعاء

تعديل سعر بيع الشعير في كافة مناطق المملكة اعتباراً من اليوم الأربعاء

صحيفة المرصد: كشفت المؤسسة العامة للحبوب، عن تعديل سعر بيع الشعير اعتباراً من اليوم الأربعاء بجميع نقاط البيع في كافة مناطق المملكة.
وقالت المؤسسة أنه تقرر تعديل كيس الشعير زنـة (50) كجم، بحيث لا يتجاوز السعر 49.35 ريال للكيس (شاملاً ضريبة القيمة المضافة).
وأوضحت أن هذا التعديل جاء بناءً على المراجعة الدورية لتكاليف استيراد الشعير، وفي إطار حرص الدولة على توجيه الدعم مباشرة للمستحقين من صغار مربي الماشية.

التعليقات مغلقة.

87 تعليق

  • 87
    ألي نعرفه اذا زاد الشعير يرخص الحلال

    نعم لان ماهو في صالح مربي المواشي لان الحلال اذا قعد عنده يصرف عليه الكثير وتكبر المواشي في السن ماحد يشتريها وتكدس عنه اذا سعرها غير معقول ماحد يشتري ويخسر ٠

  • 86
    غير معروف

    أغنام الاحواش في المدن والقرى القريبه منها أغلب أكلها الخبز الذي يجمعه التكارنه من الشوارع ويعطونها من الشعير والاعلاف القليل ماعندهم مشكله

  • 85
    متقاعد مندق

    ماهي لازمه الضحيه

  • 84
    دغش قبلان

    الله يعين اهل الحلال
    ويعين المستهلك
    أمور مايله لكن ربك يزينها

  • 83
    الراحل

    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

  • 82
    غيور على بلدي

    لي فوق 15 سنه ماشتري ذبايح للثلاجه الا في رمضان حتى عيد الاضحى ماضحي الدجاج اوفر ، ،حتى اهلي الان صاروا مايحبون لحم الغنم ، يادوب نقدر على فواتير الكهرب ناقصه ذبيحه كل شهر 1000

  • 81
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    انا اشوف بعض اصحاب الاغنام يجمعون الخبز من الشوارع من المنازل وبواقي محل القرصان مع العلف يمشي الحال لكن طعم الحم يختلف هذي المشكلة

  • 80
    صح النوم

    المشكله كيس الشعير لو توزنه بيطلع وزنه ٤٦ كيلوا او اقل وليس ٥٠ كيلوا كم هوا مكتوب على كيس الشعير بلغوا وزارة التجارة عن الغش ما على الرسول الا البلاغ

  • 79
    ابو حور

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    طيب احنا بنجلس على هذا الحالة كل يوم لنا سعر وكل يوم لنا قرار اسوء من الثاني االحياة صارت مستحيله

  • 77
    Aℐw

    أبو جركل وصل صوته تكلم عن انخفاض الأقتصاد وهبوط البترول وارتفاع الشعير سعداء اصحاب الابل كم احب الابل ولا عنـدنا  ابل

  • 76
    Aℐw

    أبو جركل وصل صوته تكلم عن انخفاض الأقتصاد وهبوط البترول وارتفاع الشعير سعداء اصحاب الابل كم احب الابل ولا عنـدنا  ابل …

  • 75
    جاسم

    الحل *

  • 74
    جوال

    تعليق مخالف

  • 73
    منطق

    المتعارف عليه ان السلع المدعومة من الحكومة لا تتاثر بارتفاع او انخفاض اسعار الاستيراد ؟ بل تبقى ثابتة للمستهلك ؟

  • 72
    غير معروف

    الاغنام غاليه واسعارها عاليه

  • 71
    عابر+طريق

    المفروض منع التاحر من زيادة الاسعار ماهو على كيفه التاجر يرفع سعر الذبيحه خلو اللحم مثل الذهب المشكله في التاجر الي بسبب زيادة بسيطة في الشعير يرفع سعر الذبيحه

  • 70
    غير معروف

    ايش هذا

  • 69
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 68
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 67
    الدوسري

    تعليق ٦٣ يطيب كلامك من خلف الشاشات

  • 66
    غير معروف

    ما لكم الا تجمعوا الخبز الناشف من المخابز والحواري كيس الشعير ادكر سعره قبل ٢٥ سنه كان بثلاثه ريال ارتفاعه يزيد سعر الاغنام

  • 65
    محايد

    ان شاء الله الامور طيبه
    الله ماخلق نفس وضيعها
    الصبر ثم الصبر فرج الله قريب

  • 64
    ياسر11

    28
    صالح-خل الكذب عنك ماارتفع شي حنا ناقصينك ***ابلع العافيه ولاتعطينا من كيسك

  • 63
    غير معروف

    ت: 57… الدوسري…
    يا كثر الهياط و ***.. تلقاك ما تعرف تذكيها…
    رتب أمورك المالية حسب قدرتك وحسب الظروف..
    خلاص… راح زمان الهياط و المطامر والتسلاف من الناس..
    ذا تأخذ منه عشرة، وذا خمسة.

  • 62
    ابراهيم

    غير معروف
    أنت تافه وردودك اتفه منك

  • 61
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه

  • 60
    ولا تحسبن الله غافل

    بعضهم ماعنده شي يبي بس يرفع ضغطك بالردود التافهه
    فا اسال الله ان ما يرزق به يداواء به

  • 59
    تش+تش+????

    يعني الكيلو بريال يابلاش .

  • 58
    صريح من غير مجامله

    انا في منطقه صغير يعني نعرف بعض جيت محل الخضار شفت دفتر التسجيل والله قريت اسماء ناس احسبهم تجار العالم تتستر وتتعايش مع الفقر وكلهم معسرين ولا احد يدري مافي البيوت

  • 57
    الدوسري

    ٣٥ زاير
    المشكله ماهي في الشعير المشكله في غلا الاغنام لوجات عندك مناسبه او تمايم للمولود او ضيف كم بتاخذ ذبيحتين طيبات اقل شي قيمه الذبيحه ١٦٠٠ يعني ثنتين مع الطبخ ٣٩٠٠ والرتب قليل يعني يروح رتبك

  • 56
    حسنين الابهه

    بالنسبه للي يقول بتزيد الاسعار ياخي لاتشترون قاطعوهم لفتره لكن الاجانب عارفين ان المواطن لوتزيد ميه بالميه يشتري اي شي غالي لاتشتريه

  • 55
    اليافعي

    الزياده بسيطه اعتبر نفسك دافعها في تذكرة حفلة احلام او اليسا او طالع البحرين

  • 54
    يمني مقيم

    أسعار جميلة مقدور عليها

  • 53
    زائر

    سعر جيد مازاد كثير بس كثر كلام

  • 52
    ابوحسن الدوسري

    تعليق مخالف

  • 51
    ابوحسن الدوسري

    فيه ناس من طلع وهو في نعمه كل شي في خاطره يلقاه امامه ومن اجود النواع وسياره كل سنه جديده وفيه ناس من هو طفل ابوه يتدين الحليب الي يشربه والثوب الي يلبسه وتلقاء ولد النعمه ماسك الجوال و يتتفلسف

  • 50
    جاسم

    من اليوم مقاطع للشعير ولن اشتريه

  • premium medal
    49
    برق _ الحرم

    (((((معنى ارتفاع الرسوم الجمركية على استيراد الاغنام …وارتفاع اسعار الشعير ……… سيؤدي الي ايقاف استيراد الاغنام الحية …. لان تكاليفها اصبحت مرتفعة جدا في السوق المحلية ….. لمايتطلبه تربيتها لحين البيع الي اعلاف وماء ونحوها ؟)))))

  • 48
    الدوسري

    فيه عينات ودك يحط في البر ٣ ايام ويعطي ماء وتمر ونشوف كيف تغير نظرته للحياه

  • 47
    صريح

    يعني ***ارتفع سعرها ؟

  • 46
    الدوسري

    تري فيه ناس عيال نعمه لو تنشده كيف تصلح لنبه خربانه في البيت مايعرف السواق يجيب كهربائي

  • 45
    الدوسري

    الي من طلع وهو مدلع والملايين في انتظاره يكبر ويفتح احساب بس الباقي علي ابوه وامه معليه من رفع اسعار ولافاتوره كهرب اصلان السواق والمكتب هم الي يسددون وتقضون للبيت

  • 44
    الدوسري

    ٣٩ انت في الطريق المعاكس اكيد ساكن علي حساب الحكومه او حساب الشركه

  • 43
    مراقب

    اللهم ادفع عنا البلاء والوباء والغلاء. عرفنا الان معنا والغلاء مع ازمة كرونا

  • 42
    بدوري

    تعليق مخالف

  • 41
    الدوسري

    ٣٣ انت شبعان وتفلسف والله لايخذون من رتبك شي ان اشوفك تتحسر بس بعض الناس الي في قلبه علي لسانه وبعضهم حربايه يقول شي وفي قلبه شي اخر

  • 40
    الدوسري

    ٣٤ عذاب الرحيل المستوردين والتجار واصحاب المشاريع والضريبه وجشع التجار حتي الطيور والحيونات تدخلو في عيشتها

  • 39
    غير معروف

    رفع الاسعار مفيد لضبط الاستهلاك … ,, سواء كهرباء او مياه أو اغذية ,,

  • 38
    مستر تام

    حيواناتنا تعاني من غلاء علفها. ماعندها تأكل إلا الشعير أو مكعبات كيمائية جابت لها سرطان الكبد والأمعاء.
    كان عندي شاة وناقه جوني يطلبون الهجرة إلى سويسرا حيث
    الأعشاب والخضره فغضبت عليهن وذبحتهن

  • 37
    نواف

    تعليق مخالف

  • 36
    عباسط

    تعليق مخالف

  • 35
    الدوسري

    تعليقي ٢١ لقصد يشحذ والله فيه ناس ياخذ ٥الاف ب ١٠ الاف كله تعفف مايبغي يمد يده

  • 34
    عذآب الرحيل

    سمعا وطاعة ولاة امورنا حفظهم الله تعالئ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اطع ولي الأمر وإن جلدك وأخذ مالك حديث صحيح

  • 33
    غير معروف

    ***ي ذا الشعب , لا راضي يضبط نفسه مع اجراءات كورونا , ولا يبغى يضبط استهلاكه الشره , ويبغى يعيش بفوضوية ثم يتشكى ويتبكى اذا اضطرت الدولة لضبط المصاريف وخفض العجز المالي المتراكم

  • 32
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 31
    كلناء محمد بن سلمان

    ارفعوا الدعم المقدم للمربي

  • 30
    الدوسري

    يقول المصري زحمه يادنيا زحمه والله انا نقول سجل يامعلم سجل البقاله يسجل عليك الي نهايه اشهر وانت من فرحتك انه قبل يعطيك بدين معاد يفرق معك يزود السعر علي كيفه وراعي الفوكه يزود علشانه تسجيل الي الر

  • 29
    المنصف

    الله يسمعنا خير.***

  • 28
    صالح

    امس رحت هايبر ماركت اشترى مواد غذائية لقيت كل الاسعار مرتفعة

  • 27
    ابو عبدالله الدوسري

    تعليق مخالف

  • 26
    ابو عبدالله الدوسري

    كل شي غالي والرتب ريح ديون وتسجيل عند البقاله والله ياكثير ان راتبه رايح قبل ينزل اول رساله تبشرك براتب قبله ب٥ ايام فاتوره الكهرب وعقبها البنك يحط سالب قبل الرتب بيومين والبقاله يتصل عليك يذكرك

  • premium medal
    25
    برق _ الحرم

    (((((الله يستر من الاتجاه الي الطريق _المنحدرة )))))

  • 24
    شاآآآايب من جبل عسير

    اهم شيء الدقة في التسعيرة؟!؟! و(٣٥ هللة). كيف يعطي المشتري هلل وكيف يرجع له العامل هلل؟!.ولا يزود العامل بجهاز سحب؟!.

  • 23
    تعليق 13 صادق والدليل كان وجبة ***المفضله

    تعليق 13 صادق والدليل كان وجبة ***المفضله

  • 22
    ابو عبدالله الدوسري

    تعليق مخالف

  • 21
    ابو عبدالله الدوسري

    لو وحد راتبه ٣٠٠٠ قسمه علي المصاريف شف كم يبقي له ياناس ارحمو شوي كل شي سار غالي ويقولون ليش كاثرين المتسولين الحين الي ياخذون قروض علي شان يامن طلبات البيت بكره يسير معسر يدخل السجن او يشذ

  • 20
    غير معروف

    وش ذالحالة حتى الشعير مانقوى على سعره وهو اخر امل لنا

  • premium medal
    19
    برق _ الحرم

    ((((اللهم يارب الفجر وضياءه بالصبح اذا تنفس ……. أدفع الوباء وارفع البلاء والغلاء والفقر والجدب…. عن البلاد والعباد ….اللهم اننا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء … ومن زوال نعمتك وتحول عافيتك …وفجاءت نقمتك وجميع سخطك يارب العالمين )))))

  • 18
    ابوعبدالله

    يا جماعه ذبحتونا كل شوي زياده زياده مافيه خبر يوسع الصدر كلها تضيق الصدر لاحول ولا قوة الا بالله

  • 17
    ابو عبدالله الدوسري

    حتي الاعلاف ماسلمت ذبحتنا اسعار التموينات والكهرب

  • 16
    ابو فيصل

    هل ارتفع والا نزل؟

  • 15
    ابو+محمد

    كم كان سعره

  • 14
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
    نصيحة محب نحن في خير وفير انتبهوا

  • 13
    غير معروف

    الشعير طعام الحمير

  • 12
    ابو عبدالله الدوسري

    الكهرب خفضو الفواتير هي الاهم وخاصه العددات السكنيه ارحمونا كل شهر فاتوره ربع الراتب الي رتبه٣٠٠٠ والي راتبه ١
    ٢٠٠٠ الله يعينه

  • 11
    hima

    اعتقد سعر مناسب ورخيص,جزاكم الله خير,يعني الكيلو بريال,اكيد راح ينبسطو اللي بيستخدموه.

  • 10
    نشر

    زاد خمسه ريال وخمسه وثلاثين هلله , مين راح يفكنا من راعين الغم واحنا داخلين على عيد الأضحى , كان أجلتوا الزياده لحد بعد العيد على الأقل .

  • 9
    الحرفي

    شيء طيب يساعد ملاك المواشيء وعدم زيادة الاسعار0

  • premium medal
    8
    برق _ الحرم

    ((((((عليه كيـس الشـعـيـر زنـة ( ٥٠) كـجــم كان لا يـتـجـاوز ((٤٤))ريـالا + ضـريبة القيـمة المـضـافـة…..بفارق ((5.35))ريال …. وبدل رفع اسعار اللحوم المحلية والدواجن ستكون الزيادة لصالح المسوقين …… والمستهلك ضحية اعلان الزيادة ))))

  • 7
    متقاعد٨٥

    ( دق القمري ) وش جابك حارتنا ، ماقلكك سعيدان عني ، من انت ،؟؟ دحيمه ! من ؟ دحيمه ، دق القمري دق القمري ،!!!!!

  • 6
    غير معروف

    يقول المثل : من راقب الناس حيا فرحان.
    ويقول المثل الآخر : إرضاء الناس غاية تدرك.

  • 5
    غير معروف

    كل واحد مخلف من نصف درزن الى فوق الدرزن ويبغى الدولة تصرف عليه وعلى عياله وتوفر له كل شيء و يا ليت ببلاش !!

  • 4
    السميط

    والضحية المواطن المسيكين زيادة سعر الشعير معناتها زيادة سعر الحلال

  • 3
    درة مصونة

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 2
    ملهم+البرق

    عز الله ارتفعت الذبايح وكل شي زاد والمشكلة الرواتب زي ماهي

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    كويس
    يعني أن شاءالله بتنزل أسعار الطليان و تقدر تضحي الناس دون الأضرار بميزانيتهم

المزيد