“الذايدي” يكشف دور “أنتيفا” وعاريات الصدور في أحداث أمريكا.. ويعلق: “لدينا جماعة تشبهها”

“الذايدي” يكشف دور “أنتيفا” وعاريات الصدور في أحداث أمريكا.. ويعلق: “لدينا جماعة تشبهها”

صحيفة المرصد: قال الكاتب مشاري الذايدي، إنها صارت واضحة جليَّة، مساهمة الجماعات الفوضوية اليسارية العنيفة في أحداث الشغب والتخريب الجارية حالياً بالولايات الأميركية، رافعة قميص الرجل الضحية، جورج فلويد. أصبحت علنية، وهدفها «تقويض» الدولة والمؤسسات.

وأضاف في مقاله بـ “الشرق الأوسط”، بعنوان “«أنتيفا» وعاريات الصدور… والفوضى!”، أن الأمر استدعى استنفار الدولة الأميركية، ونزول قوات الحرس الوطني، وسبّب إحراجاً بليغاً لساسة الحزب الديمقراطي، نواباً وحكام ولايات، وأظهرهم بمظهر الرجال غير المؤتمنين على مصلحة الدولة العليا!

وتابع: مَن هم أنصار الفوضى هؤلاء، دعك من اللصوص العاديين غير المؤدلجين، الذين يستغلون أجواء الفوضى… هؤلاء جناة من الصنف العادي.
الإرهاب اليساري
وأشار إلى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، تحدث عن جماعة بعينها تحترف الإرهاب اليساري، وهي جماعة «أنتيفا». اتهم ترمب «أنتيفا» واليسار الراديكالي بالتسبب بالفوضى في أميركا، وقال على صفحته بـ«تويتر»: «إنها (أنتيفا) واليسار الراديكالي. لا تلقي اللوم على الآخرين».

وواصل الكاتب: في تحقيق ضافٍ في «العربية نت» للزميل بندر الدوشي، جاء فيه: «(أنتيفا) هي اختصار لـ(مكافحة الفاشية)، اسم الجماعات المناهضة للعنصرية ذات الميول اليسارية المنضوية تحت الحزب الديمقراطي والتي تراقب وتتبع أنشطة النازيين الجدد المحليين. نمت الحركات من رحم السياسات اليسارية في أواخر الثمانينات. تقول عن نفسها إنها مناهضة للعنصرية، ومعادية للرأسمالية ولرهاب المثلية».
حملات تثقيفية
واستطرد: يقول مارك براي، وهو محاضر في دارتموث، ومؤلف كتاب عن «أنتيفا»، إن الجماعات «تنظم حملات تثقيفية، وتبني تحالفات مجتمعية وتنظم تدريبات للدفاع عن النفس لمواجهة أقصى اليمين». وتقول صفحة «روز سيتي أنتيفا» على «فيسبوك»: «نحن لا نعتذر عن حقيقة أن محاربة الفاشية عند بعض النقاط تتطلب تشدداً جسدياً».

وقال الكاتب: لدينا جماعة تشبه جماعة «أنتيفا» اليسارية التخريبية، ولكن بنسخة نسائية، وهي جماعة «فيمن» النسوية FEMEN تقول عن نفسها إنها ضد ظواهر الذكورية والمؤسسات الدينية والتمييز الجنسي ورهاب المثلية (لاحظ تشابه الأهداف مع جماعة أنتيفا) تأسست المجموعة في أوكرانيا، ومقرها حالياً باريس. هذه الجماعة التحقت بهذه «الجبهة الفوضوية اليسارية العالمية»، ورأينا كيف قدّمت نساء «فيمن»، بصدورهن العارية حرفياً، خدمات جليلة إلى حلفاء اليسار العالمي، جماعة «الإخوان المسلمين»… تخيّل!
ناشطة تونسية

وأضاف: بتاريخ 30 أبريل (نيسان) 2014 أدَّت الناشطة التونسية ضمن جماعة «فيمن»، أمينة السبوعي، وقفة احتجاجية، أمام سفارة مصر في باريس، مع رفيقاتها عاريات الصدور، احتجاجاً على أحكام قضائية مصرية ضد متهمي «الإخوان المسلمين» ومطالبة بالإفراج عن رئيس الإخوان، محمد مرسي. خلاصة الأمر، التخريب الشوارعي الحالي في أميركا هو تعبير خشن «إرهابي» عن جبهة سياسية وإعلامية وفنية وثقافية عريضة تسوّغ لهؤلاء أو تخفّف من جرمهم، أو تلقي باللائمة على خصوم اليسار.

واختتم: إنهم أخلاط وأمشاج بذرت وغرست في تربة العهد الأوبامي المظلم، وطرحت ثمرها الفاسد في هذه الأوقات، جبهة بها شاب يساري فوضوي أهوج عنيف، وبها فتاة من عاريات الصدور المجنونات، وبها ناشط خميني بربطة عنق غربية، وبها شاب «إخواني» أو شابة «إخوانية» ترطن بلغة غربية… بها كل هؤلاء الذين يجرون نحو الهدف نفسه.
«أنتيفا»… مجرد تعبير من تعبيرات هذا الشذوذ العالمي الكبير.

التعليقات مغلقة.

108 تعليق

  • 108
    غير معروف

    العلمانية والحرية الغربية هي قدوة بني علمان والآن بداوا يأكلونها مع أمهم أمريكا أين حرية السود في أمريكا والديموقراطية وحقوق الإنسان يامبعوص التي صدعتونابها؟؟؟!!!.

  • 107
    غير معروف

    أنت تحتقر هذا المواطن الأمريكي من أصل أفريقي وتحارب من يدافعون عن الحرية ويرفضون العنصرية فعلى الأقل هؤلاء عندهم إنسانية ونحن كمسلمين نعرف أن قتل النفس كقتل الناس جميعاً القتلة يدافعون عن بعض.

  • 106
    غير معروف

    دفاع مستميت عن عمهم ترامب وعن العنصرية طالما ترامب يتوافق مع أذنابه في الحرب على الإسلام فهو من يمثل التحضر والتقدم .

  • 105
    غير معروف

    العلماني والليبرالي أنجس ما وطأت أقدامهم الأرض يحاربون الفضيلة ويدعون للرذيلة ما وقعت هذه الأوبئة والفتن والتدهور الاقتصادي والخوف إلا بسبب الفساد والعري والاختلاط الذي يستميتون في الدعوة له.

  • 104
    واقعي+وصريح

    ” أخلاط وأمشاج بذرت في العهد الأوبامي المظلم ” من عبارات الكاتب .
    أين النور اللي تشوفه في العهد الترمبي ياذايدي ؟!!!

  • 103
    واقعي+وصريح

    كُتاب ولايعرفون الكتابة !

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    101
    برق _ الحرم

    (((((حكمة _المساء …….ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر … انما العاقل الذي اذا رأى الخير اتبعه …..واذا رأى الشر _اجتنبه….. اللهم لاتزغ قلوبنا وثبتها على خير ماتحبه وترضاه …و لاتنزع نعمتك ولا تفتنا بفتنة الذين ظلموا انفسهم وتمد لتنتقم ان نقمتك عظيمة واهوالها لاتطاق ونحن الضعفاء الفقراء اليك وانت رحمن السموات والارض وماحوت وانت رحيمها))))))

  • 100
    صكه پأغنيه

    نعم انها أنتيفا نعم… وكورونا أنتيفا ايضا والكل انتيقا نعم الكل انتيقا هو بيئول ايه

  • premium medal
    99
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــــــــاجل …… مناوشات بين متظاهرين والشرطة قرب مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون……. وعملية دعس تسببت في سقوط ثمانية اصابات والقبض على رجل في لندن لم تحدد هويته بسبب مخالفات في القيادة بعد واقعة سلون سكوير))))

  • 98
    غير معروف

    اللهم مزق شملهم وفرق معهم واجعل دائرة السوء تدور عليهم اللهم اجعلها أحاديث ومزقهم كلّ ممزق اللهم اجعل بأسهم بينهم.

  • premium medal
    97
    برق _ الحرم

    (((عفــــــــــــوا ان الحرب الباردة لم تنتهي بعد ….هناك مشاهد وفصول متبقية )))))

  • premium medal
    96
    برق _ الحرم

    (((((ما كانوا يحاولون نفثه هنا ..سيتجرعونه هناك وبايدهم وهم الصاغرون ….ماهم بلغوا من القوة وعظموا في اعين اعوانهم ))))))

  • premium medal
    95
    برق _ الحرم

    (((عندما يسقط مبدأ ((العدالة والمساواة)) الحقة …بترجمة علمنية_ماسونية صرفة وفق مخططات يمينية عنصرية متطرفة خارجية وفق مبدأ يعتمد الغاء الهوية والعقيدة والقيم والثوابت التي تصون الشعوب الاخرى وتحقق السلام بين الامم جمعاء …. وتمنع السيطرة عليها لتفريقها وتمزيقها والاستحواذ على ارضها ومقدراتها وملء الارض ظلما وجوراً ))))

  • premium medal
    94
    برق _ الحرم

    ((((ان مطابخ نيويورك المغلقة …. قد جارت _كثيرا …وجاريناها كثير لادركنا منهم الوارثين)))))

  • premium medal
    93
    برق _ الحرم

    (((((دون اطلاق رصاصة واحدة ……تذكروا هذا ))))))

  • premium medal
    92
    برق _ الحرم

    ((((اريحوا _مطايكم …… القادم _فضيع ……ولن ينتهي عند يميني اويساري او جمهوري او ديموقراطي …فلاتمعنوا في اتباع ثقافتهم المسمومة كثيرا )))))

  • premium medal
    91
    برق _ الحرم

    ((((كيف اخبر كبار المستشارين الامريكان عن سر نقطة ضعفهم …عندما ارادوا غزو شعب مسلم مسالم بعد مافشلوا في غزوه بالحزبية والطائفية والمليشيات الارهابية … فقط قالوا جربنا على ذلك الشعب المتماسك ان نبدأ من اسفل الهرم ففشلنا في السيطرة عليه… بكل وضوح وصراحة هم الان يعيشون البداية من اسفل الهرم ….لم تبدأ بعد عندهم تجربة البداية من رأس الهرم )))

  • premium medal
    90
    برق _ الحرم

    (((((الحياة_ دروس ….كيف تتحاشى صناعة وتفشي يسار متطرف من دون ان تكون له ادارة تحركه وتتحكم فيه عند غليانه ؟)))))

  • 89
    استغر الله واتوب اليه

    *** فلا اعرف ما هو السبب ؟

  • premium medal
    88
    برق _ الحرم

    ((((لنا _ ثقافتنا …….ولهم _ثقافتهم …….وما جمل ان تحافظ على ثقافتك …. وليس اسوء من اتباع القذة بالقذة والنعل بالنعل لفرض ثقافة من ليس له عقيدة ولا قيم ولاثوابت والانسانية من آخر اهتمامته واطماع جمع اكبر قدر من المال قمة تطلاعته …. ودائما مايدفع فاتورة الشراهة اضعاف مضاعفة )))))

  • premium medal
    87
    برق _ الحرم

    ((((((لياتي الجميع الي المدرج ليس لنا الا المتابعة …وحق التعليق لو جباها منا لومررها مناك )))))

  • premium medal
    86
    برق _ الحرم

    ((((بالامس سعودية وسط اليساريين تتلقى الدروس وتستخدم شهرة متابعتها لتمرير معتقدها الجديد …واليوم كاتب مع اليمين المتطرف ….. هل هناك من يريد ان يسحبنا ……بطريقة اتباع القذة بالفذة والنعل بالنعل ياترى ؟ )))))

  • premium medal
    85
    برق _ الحرم

    ((((((للتذكير ……. الحــــــــــــــرب _الباردة لم تنتهي بعد ……. ومابعد رأس الخنزير الا ؟؟؟؟؟ )))))

  • premium medal
    84
    برق _ الحرم

    (((((تفريق وتمزيق امريكا …..لم تنتهي الامور في امريكا …فهي ليست حرب بين حزبين ولا تنظيمين ولا تيارين فقط ……. هي بين حكومة عنصرية متطرفة رأسمالية لاتعرف الحيادية ولا العدالة …وتعرضت لـ(((5)))نكبات متتابعة منذ مطلع عام 2020م …..فهناك عداء متبادل عرقي والاعراق كثيرة وحزبي والاحزاب كثيرة وانساني.))))))

  • premium medal
    83
    برق _ الحرم

    ((((يكون يقصد مشعورة سناب التي ظهرت تلبس كمام وتي شرت اسودان …. لتنال كورس على الطبيغة وقبلها تتراقص في غرفة نومها كل ذلك اين حدث في امريكا الشريفة …… كما وصفت قطرائيل ايران … وكما يوصف المطبعين الصهيونية الارهابية ليظهرونها بالصورة الملائكية )))))

  • premium medal
    82
    برق _ الحرم

    (((نسأل لايضاح التدليس والتلبيس …. لماذا تجاهل الكاتب اليمين العنصري وتطرف له ……. واعتبر كل افعاله الهمجية والعنصرية والقميعة حق مشروع ممارسته ضد الانسانية …… ولانعلم من يقدسون العري ويستعرض بصدورهن وحلامات أثدائهن بعد … ومن يضيع الشباب بتراهات الترفيه لمنعهم من اكتساب التعليم و اعمال تنفع الانسانية وتعود على وطنهم بالنفع اليس عبادة)))

  • premium medal
    81
    برق _ الحرم

    (((((العلمانية فنون التدليس والتلبيس….انهم لايقلون خطورة عن اليسارية التي وصفها اليمين العنصرية المتطرف …… لان لاعقيدة دينية لهم ولاقيم ولاثوابت ولا اخلاق تردعهم …… لديهم القابلية للخيانة العظمى لدينهم ووطنهم ولشعبهم لان التبعيه العمياء لاعدائهم الطابع الذي يصبغهم وحبهم للمال ثم المال ثم المال وجلبه بكل الطرق الانسانية وغير الانسانية))))

  • 80
    غير معروف

    الطرمبة يسلم عليك ويقول كالعادة اخبار مزيفة لاتصدق انت بكرة وتطلع تقول اخوان بعد هعهعخههعههه
    تسويها وتقول السبب قطر وتركيا
    عهعهع

  • 79
    غير معروف

    هههعهعهعهه عاد هذي قوية ياكونان خف شوي مو للدرجة تنزل الى كمية سفه في التحليل الخنفشاري
    وكفاية بقى تخليل مدري وش متقهوي اليوم

  • 78
    واقعي+وصريح

    إلحق اللي ضاعوا من بناتنا ردهم عاريات الصدور شفهم في إمريكا وكندا وبريطانيا وإستراليا .

  • 77
    غير معروف

    الذارقي

  • 76
    واقعي+وصريح

    خل أوباما في حاله ياذايدي وإعرف حجمك .

  • 75
    واقعي+وصريح

    يتحلم ويطلع يكتب هلوسه .

  • 74
    الحربي

    احترمك يالذايدي لكن هل ترا ان لنا ناقة أو جمل

  • 73
    النجم الساطع ٣

    يالذايدي لا تبكي على أمك الحنون أمريكا…. عرافينك وعارفين اللي وراك بالضبط.

    الله لا يوقف عنهم شرهم بينهن

  • 72
    غير معروف

    كلام سليم 100%

  • 71
    بضايع+جبل+الشيطان

    انت وشاكلتك من قسم المجتمع الى مسميات ماعمر الدين اقرها لشي في انفسكم! ولاتحور احتياج المواطن في متطلباته الى انتمائه الى عصابات في خيالك !! فقطيعكم نعيقهم ليل ونهار وعندما ظهر المرج واذ انتم تتخبطون

  • 70
    بضايع+جبل+الشيطان

    دايما ربعنا مكتشفين في البربره !!! صدق من قال ليتهم امسوا !!

  • 69
    اخونجي عربي

    انت واشكالك من الليبرالين من صنعوا عاريات الصدور

  • 68
    ب

    نصاب كبير

  • 67
    غير معروف

    نصاب كبير

  • 66
    كثير غزه القازي (كيروسين - قومسيون)

    لدينا أيضا حرا_ق وحوادث المشاعر ١٧ حادثة منها ١١ في الفترة بين ١٩٨٧ و ٢٠٠٥ ما السبب

  • 65
    عزيز عيني

    يجب ان نحتاط من عدم الربط المباشر او غير المباشر بين الاسلام كدين نقي وكوني وبين حركة مارقة كحركة الاخوان ، ويلزم وبقوة تجريد اسمهم من كلمة المسلمون والاكتفاء بـ(الاخوان ) ، قات اسمهم اما القلوب فالله

  • 64
    كيف الحال

    هي إما عاريات الصدور أو ترامب عاري الأخلاق الذي نكل بالعرب والمسلمين.. أقل شيء قل حيلهم بينهم

  • 63
    صابر

    البكائيات الترامبية لاتفيدك يالذايدي

  • 62
    متعجب

    لماذا بعض الناس يذرفون الدموع وينوحون على تفكك أمريكا

  • 61
    العنزي

    صدقت يالذايدي لدينا جماعة تشبههم في فسادهم، وهم العلمانيين والليبراليين. كفى الله بلاد الحرمين فسادهم وانحلالهم. رد وافي يامياده

  • 60
    غير معروف

    ناس قمت لقتل شخص اسود فيه دول تقتل با الالف وما احد يقول شي

  • 59
    سحس

    تعليق مخالف

  • 58
    مياده

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    اردوغان راعي بيوت الدعا***ونوادي الشذوذ

  • 56
    ناجي

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    ت 42 فيه مقطع كثير لكبار الاخوان يقولون ذلك وابن العودة مقابلة مع الجزيرة يقول ذلك

  • 54
    ام العنيد

    كلامك سليم وانا سبق وقلت ان مافعله الاخوان في مصر ايام مبارك يشبه نفس الخراب والدمار في امريكا اليوم

  • 53
    بندر

    ياجماعة الخير هذا وش يقول
    عالم بكل شي
    مادامك عارف الشي ليش ما بلغت العالم قبل يصير هذا
    ولا اي مصيبة تلزق

  • 52
    ما عليكم .

    خلنا يا استاذ من الانتيكا واليساري والليبرالي وغيرها من المسميات والاحزاب احنا علينا من شيء واحد فقط (كما تدين تدان )شوف اللي سووه في الدول العربية والاسلاميه من دمار وحروب ومشاكل والحين الله ردها لهم

  • 51
    غير معروف

    النساء مثل ابليس ترضيه ويجحد حتى يوفي بقسمه بدخولك النار

  • 50
    غير معروف

    من ارسل الى بيريز (صديقي العظيم الوفي المخلص)
    من وضع زهور على قبر موسس اسرائيل ووقف مع زوجتة امام القبر بخشوع
    من يرسل المرتزقة السوريين الى ليبيا

  • 49
    من تحدث فيما لا يعنية لقي ما لا يرضية

    اكتشف يكتشف اكتشافا .. الذايدي بصراحة شر البلية ما يضحك عندما تكتب في كل شأن لا تفقه فيه شيء .. مع العلم بأنك لم تزر امريكا في تاريخك بحكم انك مطلوب لديهم لارتباطاتك الفكرية والحرية السابقة كما تعلم

  • 48
    ابو+ياسر

    تعليق مخالف

  • 47
    ابو+ياسر

    اللهم الهمنا رشدنا

  • 46
    ابو+ياسر

    واضح ياعبد الله
    أصبت عين الحقيقه

  • 45
    محمد

    الشعر كل(ن) تغنى به وغنى به
    حتى ام سالم تسمعنا قصيدتها
    شافت هل الشعر غنوا وفتحوا بابه
    قالت مع الخيل يا شقرا وسوتها

  • 44
    محاسن+كورونا

    على كذا لابد من حملة على الإرهابيين العلمانيين في كل بلد

  • 43
    قبس

    تعليق مخالف

  • 42
    تعليق مخالف

    رقم 18 كذبت هذا قولكم دعاة التحرر العلمانيين أعلم أنه لايوجد مسلم موحد حتى ولو كان عاصيا يقول ان المثلية والجنس حرية

  • 41
    غير معروف

    الاخونجية والمرتزقة السوريين يرسلهم السفاح الى ليبيا والاسد يجهز للهجوم على ادلب الان
    وكما باع الخبيث اردوغان حلب الان يبيع ادلب ويرسل مرتزقة للموت في ليبيا
    اذا انتصر او ابيد المرتزقة وانتهى منهم

  • 40
    غير معروف

    اضف اليهم محاربي دين الله والقران والسنة وتشريعاتها ومن يطبقها والسعي في الارض بالفساد بكل السبل والخدع والمغريات والاعذار

  • 39
    غير معروف

    ت 32 كتب الاخونجية
    فاليكتبو ماشاءو
    وفي النهاية بيوت دعا**ونوادي شذوذ هذا كتب اردوغان خليفتهم وهذه افعاله ونوادي الشذوذ
    والاخونجية وكذبهم وخيانتهم للامة لايطهرها كتب الكون …قال كتبهم قال

  • 38
    شايم+(DNA)

    وكل هذه المنظمات والتظاهرات تدعمها استخبارت دول كبيرة وتشارك معها ماديادولة خليجية ثرية صغيرة لاتكاد تظهر على الخارطة
    ودول محور الشر الغبية مثل ايران وتركيا التي سوف تدور عليها الدوائر يوما ماء.

  • 37
    مستر تام

    رجاءً !! التفريق بين انتيفيا واكتيفيا . فإن انتيفيا هي مايتكلم عنها الذايدي. واكتيفيا هي ماتدعو الي شربه شركات الألبان فإنه لبن وزبادي مفيد جدا وخاصة للنساء:)

  • 36
    زائر

    كلام من ذهب

  • 35
    ابوسامي

    تعليق مخالف

  • 34
    احمد الزهراني

    قتل رجل أعزل من قبل شرطي ينهج العنصرية أثار نزعة الحرية في ذهن المواطن الأمريكي البسيط اعتقد أن الحزب الجمهوري خسر الانتخابات قبل أوانها .

  • 33
    غير معروف

    لدينا الاخونجية اخبث الجماعات في العصر الحديث

  • 32
    أبو عامر الحربي

    جماعة الإخوان المسلمين تجاوزت التسعين عاما, و رجالها و مواقفهم و سيرهم و مؤلفاتهم تبين حقيقة معتقدهم و منهجهم.
    من يحثو التراب على الشمس فسيرتد التراب على وجهه فيتغبر, و تبقى الشمس ساطعة نقية.

  • 31
    ابو+سعد

    عبقرية المحلحلين السياسيين الدوليين – الله يعيننا عليكم

  • 30
    محب+والديه

    الضغط يولد الانفجار وخطابات ترامب تعد عامل من عوامل المشكلة لكن أمريكا دولة مؤسسات واستقرارها سيبقى ولكن ترامب أتوقع راح يصير مثل سلفه نيكسون

  • 29
    غير معروف

    دويلة قطر تبني فنادق خاصة للمثلين ولاول مرة بالتاريخ يسمح لهم بالمشاركة
    حكومة قطر تدعم بقاءالنوادي الليلية والبارات في الدوحة باموال حكومية رسمية

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    حمد محب السلام

    ترامب سوفى يقضى عليهم. ان شاءالله. والله الشذوذ دمار للعالم. وجلب الامراض والاخلاق والانسانيه. ما احسن من القلب الطاهر. اما من شجع هذى الحثاله فهو منهم. حسبى الله ونعم الوكيل.

  • 26
    غير معروف

    تعليق ٢٣ ليش مصر السيسي الان دوله اسلاميه شكلك سكران انت

  • 25
    المسلمين

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    اردوغان في اول زيارة لمصر بعد فوز مرسي قال يجب تحويل مصر الى دولة علمانية
    طبعا فتح الدعا**والشذوذ والانحلال كما تركيا
    الاخونجي من اكبر دعات الانحلال الاخلاقي ولو تلبس بالدين كما يلبس اردوغان

  • 22
    غير معروف

    مفروض تسامحه عايلته هذا الأمريكي

  • 21
    ابوصدام

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    عزيز

    لديك انت وليس لدينا هنا في أرض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية

  • 18
    غير معروف

    الاخونجية يركبون الدين وهم دعاة تحرر جنسي وانحلال
    وكما قال ابن العودة وكبار الاخونجية .المثلية والجنس حرية

  • 17
    بصائر للناس

    ههههههههه

  • 16
    غير معروف

    جماعة اردوغان يدعون الى بيوت الدعا,,والشذوذ

  • 15
    عبدالله بن محمد

    اوباما تسبب في الفوضى التي تغزو الدول ولاتهون المجرمة كوندليزا رايس لعنهم الله

  • 14
    ابوصدام

    تعليق مخالف

  • 13
    ابوصدام

    بعد رحيل صدام حسين الله يرحمه سارت العراق نفس نظام عاريات الصدور و الافخاذ الله يرحمك ياصدام

  • 12
    ابو عبد الرحمن الشمري

    تعليق مخالف

  • 11
    الدوسري

    تعليق مخالف

  • 10
    سويلم الشيباني

    تعليق مخالف

  • premium medal
    9
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    8
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 7
    المتحدث الرسمي

    حتىٰ الماره تشارك في أحداث أمريكا

  • 6
    أفريقي

    تعليق مخالف

  • 5
    زائد+واحد

    تعليق مخالف

  • 4
    عبد الله

    كأنك تدافع عن ترمب . ترمب الى الهاوية ومعه الاصحاب والاحباب

  • 3
    عذآب الرحيل

    الحمد لله ع نعمة الإسلام والأمن والأمان والاستقرار لك الحمد والشكر يارب عذآب

  • 2
    غير معروف

    اخونجية ونساء عاريات الصدور تدافع عنهم هل لدى اي اخونجي ما يدافع به عن عصابته بعد كل ما عرفه الناس عنهم ؟

  • 1
    غير معروف

    هؤلاء عاريات الصدور وجماعة الخرفان عارين الـ (……..) هم و معزبهم القرد الاسطنبولي و حماس الاخونجية و الذنب الاعوج دولة ما وراء الشبك

المزيد