رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة فنان مصري شهير بسبب القهر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تفاجأ الوسط الفني المصري يوم أمس بوفاة الفنان علي عبدالرحيم عن عمر ناهز الـ 59 عامًا، فيما تداولت عدد من الصحف المصرية أخبارا صادمة حول سبب وفاة الفنان المصري.
موقف محرج قبل 3 أشهر
وكشفت هذه الصحف أن الفنان الراحل كان تعرض لموقف محرج قبل ما يقارب الـ 3 أشهر خلال تواجده في كواليس تصوير أحد أعماله، حيث قامت إحدى العاملات بسبه والصراخ عليه دون مراعاةٍ لسنه أو تاريخه؛ ما أغضب الفنان الراحل الذي دخل بعدها في حالة اكتئاب طويلة، كانت تزداد يومًا بعد يوم، حتى تعرض لجلطة في الدماغ جعلته يعاني من المرض في الشهرين الماضيين ليفارق الحياة يوم أمس ، بحسب موقع فوشيا .
وعلى الرغم من كثرة أعمال الفنان المصري إلا أنه لا يعدّ من نجوم الصف الأول؛ إذ شارك علي عبد الرحيم، خلال مسيرته الفنية في نحو ما يقارب الـ 60 عملا فنيا تنوعت بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات مع كبار النجوم.
أدواره
وقدم الفنان الراحل عبر الشاشتين الصغيرة والكبيرة، أدوارا مميزة في العديد من الأعمال الناجحة، أبرزها: "الراية البيضا"، و"ليالي الحلمية 3"، "ضمير أبلة حكمت"، "حديث الصباح والمساء"، "الرحايا"، "فرقة ناجي عطا الله"، "الناس في كفر عسكر"، "أماكن في القلب"، "الملك فاروق"، "أوبرا عايدة".
وتعدّ شخصية "سامبو" التي قدمها في الفيلم الشهير "شمس الزيناتي" إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم الفنان عادل إمام، إبراهيم نصر، مصطفى متولي، سوسن بدر، محمود حميدة وعدد كبير من النجوم.
آخر أعماله
هذا وكان آخر عمل شارك فيه الفَنّان الراحل مسلسل "يانا يا جدو" إلى جانب الفَنّان أحمد بدير وعرض في رمضان الماضي.

arrow up