رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. إعلامي كويتي يهاجم زميله بعدما انتقد "الفراعنة" ويكشف تفاصيل مفاجئة عن حجم الاستثمار في مصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم الإعلامي الكويتي علي الفضالة، زميله الإعلامي الكويتي نادر منصور، بسبب هجوم الأخير على مصر.
هل تنتقد أم أنك تنتقم؟
وقال الفضالة في فيديو عبر “تويتر” : “ما يحدث بين الكويت ومصر مجرد مشادات إعلامية متبادلة بين الطرفين، من الذي بدأ لا يهمني، وقد يغضب كلامي الكثيرون”.
ووجه حديثه صريحاً لمنصور قائلاً: ” نادر منصور أنت تدعي الإعلام، أنت لست إعلامياً، وهاجمت مصر وقلت أننا دفعنا لها، هل تنتقد أم أنك تنتقم؟”.
وتابع الفضالة: “هناك فرق بين الانتقاد والانتقام، أنا انتقدت أداء المصريين حين خرجوا في مظاهرات، وهذا حقي، أما أنت تنتقم بدون أن تغير القوانين؟ من الذي أعطاهم المنح؟ مجلس الأمة؟ خاطب الأعضاء واسألهم لماذا أعطوهم؟ اذهب لهم وغير قوانين التركيبة السكانية، اذهب لهم بدل أن تنتقم لتشفي غليلك”.
1500 شركة كويتية داخل مصر
وكشف الفضالة مدى أهمية مصر في اقتصاد الكويت، وقال: “يوجد 1500 شركة كويتية داخل مصر، إيراداتها تعود للكويت، وحجم الاستثمارات داخل مصر بـ22 مليار سنوياً، وهي إيرادات ثابتة للدولة، هل ستقوم بإعطائها أنت للدولة؟ لتنتقم رغم أن ثلاث أرباع المواطنين يعتمدون على المعاش؟”.
ووجه الفضالة نصيحة لمنصور بأن يستقيم، وقال: “ضع القطار على السكة واعمل بشكل صحيح، وضع قوانين تمنع دولة الكويت بأن تتصرف بنقودها وتقوم بتوزيعها يميناً وشمالاً، هنا لك حق فهل ستقوم الدولة بمنازعتك في حقك في معالجة التركيبة السكانية لديها، لن يمنعك أحد”.
يُفترض نعالج القوانين ليس أن نشتم الدول
وختم رسالته: “نحن دولة قانون، ضع قوانين تمنع هذه التصرفات، ولن تجد هذه التراشقات، مالذي استفدناه من هذه التراشقات، يُفترض نعالج القوانين ليس أن نشتم الدول”.
وكان الإعلامي نادر المنصور قد هاجم المصريين بشراسة، قائلاً :” إن تاريخهم وإنجازاتهم جميعها كذبة، وأن الأمر الوحيد الذي صدقوا به أن عددهم 100 مليون، بلا جدوى، فهم غير قادرين على إطعام أنفسهم (على حد تعبيره)، فيقوم بإعطاء أبناءه للدول المجاورة لإطعامه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up