بالفيديو .. ترامب : جورج فلويد ينظر إلينا من السماء .. ويقول: أمر عظيم يحصل في بلادنا”!

بالفيديو .. ترامب : جورج فلويد ينظر إلينا من السماء .. ويقول: أمر عظيم يحصل في بلادنا”!

صحيفة المرصد – وكالات: دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تكليف الحرس الوطني بالتعامل مع المتظاهرين المحتجين على مقتل جورج فلويد خلال توقيفه.

وشدد ترامب أثناء مؤتمر صحفي على أن الحرس الوطني تمكن من استعادة النظام في معقل الاحتجاجات مدينة مينيابوليس خلال ليلة واحدة و”أنهى الفوضى” هناك.

وشجع الرئيس حكام الولايات التي تم بالاحتجاجات على السماح له بإرسال الحرس الوطني إلى ولاياتهم، متعهدا بفعل ذلك “بسرعة تصيبهم بالدوار”.

وأضاف: “أعتقد أن بعض هؤلاء الحكام مغرورون جدا… لا تكونوا مغرورين، وأدوا مهماتكم. وفي نهاية المطاف ستفعلون ذلك بصورة أفضل بكثير من خلال دعوة الحرس الوطني. اتصلوا بي”.

وأشار ترامب إلى ضرورة “الهيمنة على الشوارع”، مضيفا :”لا تستطيعون السماح باستمرار ما يحدث”.

وذكر ترامب أن اليوم هو “يوم عظيم” لجورج فلويد وكل واحد، مضيفا: “آمل في أن جورج ينظر من السماء الآن ويقول: أمر عظيم يحصل في بلادنا”.

التعليقات مغلقة.

73 تعليق

  • 73
    احمد

    لايوجد دليل واحد من القران الكريم يثبت ان الشخص ينظر من السماء بعد وفاته .

  • premium medal
    72
    برق _ الحرم

    ((((ربما انه يصر على اختبار اقصد ((اختيار)) الطريق شديدة الانحدار ))))

  • premium medal
    71
    برق _ الحرم

    (((((كأن السماء اصبحت مزدحمة بمن ينظرون الي ترامب في الاسفل )))))))

  • 70
    حسن+بن+احمد+ناصر

    الرئيس ترامب افضل من مر على امريكا من 100 سنه،
    سجل افضل اقتصاد، واعاد ملايين الامريكيين للعمل، ومنع الارهابيين والمهاجرين
    الخطرين من القدوم لامريكا وسرقة وظائف الامريكيين.

  • 69
    حسن+بن+احمد+ناصر

    عودة الديموقراطيين يعني عودة سياسة اوباما المنحرفه، فتح الحدود، المهادنه لايران,
    يعني عودة الفقر للشعب الامريكي وعودة البطاله، لا احد يفهم الاقتصاد
    والاخطار الدولة اكثر من ترامب،

  • 68
    حسن+بن+احمد+ناصر

    الكرة الان في ملعب الكنجرس الامريكي الذي ان يجتمع ويقرر بشاء تعديلات
    نظام الاحتجاز والشرطة ووضع قوانين جديد. ترامب ليس مسئول تشريعي.
    وليس مسئول عن الجرائم والمظاهرات، التي يوجهها الديموقراطيين.

  • 67
    حسن+بن+احمد+ناصر

    سقوط امريكا يعني سقوط الخليج في يد ايران،
    انت تفكر في امن فلسطين مترين في مترين ولا تفكر في امن العالم العربي؟
    فلسطين مش مهمه في الوقت الراهن، المهم القضاء على ايران وتركيا والاخوان.

  • 66
    غير معروف

    ٤ سنوات اضافيه لترامب ستفضي الى تقسيم أمريكا الى ولايات متناحرة وبالتالي ستصبح أمريكا دولة ضعيفه وليست عظمى وبالتالي سيتوقف دعمها للمشروع الصهيوني وبالتالي سيسقط حلفائها في المنطقه وتكون بداية نهاية

  • premium medal
    65
    برق _ الحرم

    (((((واضح ان ترامب وحكومته …..غير مهتمين بمصرع (((111.264))) شخص في امريكا …… واصابة (((1.950.807))) شخص ….. المهم لم يموت جميع من كانوا في امريكا وهذا ان ترامب في اعتقاده قدسيطر على فيروس _كرونا _كوفيد _التاسع _عشر …ولايزال يفتك بالمزيد بشكل يومي تقريبا ولم يتوقف الا في نظر ترامب وحكومته)))))

  • 64
    غير معروف

    الله اكبر
    يا شيخ ترامب…
    يا مدمر امريكا
    يا عبد المال… ومهين السمر
    ولا كلمه قلتها تخطئ الانجاس الشرطه قاتلي الاسمر…
    حقييييير

  • 63
    رأي

    لمن لا يعرف…جورج فلويد كان ممثل أفلام اباحية

  • 62
    تعودو

    من يملك القوة يملك السلطة

  • 61
    غير معروف

    يناظر بدربيل؟

  • 60
    زائر

    ترامب زعل حكام الولايات قال لهم انتم ضعفاء وصاروا يطنشون كلامه كل منهم حتى واحد منهم رفض يرسل الحرس الوطني لمنطقه غير ولايته العا صمه وبعضهم قال الامريكي الدستور يسمح له بالتظاهر

  • 59
    ريما

    واحد افريقي تم قتله وقبض على الاربعه من الشرطة ومع هذا
    بالشوارع يسرقون ويحرقون والولايات حكامها مايبون إرسال حرس وطني!!!

  • 58
    ريما

    حكام ولايات اسم على مسمى يحكمون ومايطيعون رئيسهم ترامب هههه كنهم كلن بدوله مو ولاية. قولك اعتقد انهم مغرورون هذا يثبت انك تخاف منهم وماتقدر تعاقبهم

  • 57
    ريما

    جورج لو ينظر لك من السماء وحي كان نزل ومامن امر كبير عند جورج كثر الضغط على عنقه بذيك اللحظة

  • 56
    ريما

    والله صدق. اوباما وكونداليزا رايز والهان لونهم اسود وش سوو من خير للعرب لو بس بشيء لو واحد حتى اشكالهم المحتجين ومن يسرقون فيه الكثير منهم ضخم وذو عضلات يخوفون حتى نسائهم كذا

  • 55
    ريما

    دول الغرب أغبياء يحسبون الميت داقها سوالف بقبره!!!

  • 54
    رشدي

    ترامب النشمي واصل الدعس على ملالي طهران الاوغاد

  • 53
    عبدالكريم العنزي

    ينظر إليكم من السماوات ويطلب العداله والحكم على قاتليه

  • 52
    قصيمي

    الافضل تقدم استقالتك قبل يعزلوك

  • 51
    صريح

    نصاب كبير…….

  • 50
    ابو سداغ

    يدي الحلق للي ملوش ودان

  • 49
    ابالخلاقين

    يوم سدو منفسه قال انا مواطن انا مسكين

  • 48
    أحدب نوتردام القزع

    أجل القزع يطلع بعد لسما

  • 47
    سعدوم

    انا من اليوم اسئل نفسي اش الشى الى جالس اشوفه في السماء اثاريه جورج فلويد .????

  • 46
    الترند

    إلي أفهمه من كلامه يحاول يستفز الشعب ويريد استمرار المظاهرات قد يكون هذا في صالحه في قادم الأيام

  • 45
    ابن بطوطه..

    جورج يقول لكم: أسلموا ياقوم
    فما أمامكم تشيب منه الولدان
    ولا نجاة الا بالاسلام.
    أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله..

  • 44
    كذوووووب

    هذا هو اللي ينطبق عليه المثل ( يقتل القتيل ويمشي في جنازته ) هههههه اتبعت الناس من بعدك يابو افنكا هههههه

  • 43
    سيشل

    اللطمنجيه يكرهون ترامب لانه داعس على امهم ايران وقتل ولدهم سليماني لارحمه الله

  • 42
    ينظر اليك

    ويقول مصيرك تلحقني
    ونتحاسب عند الواحد الاحد الفرد الصمد

  • 41
    صوت+مكتوم

    يقول اوقفنا كرونا شلون بفهم وقفها؟؟

  • 40
    قيثارة الاثير سكراب الأرض ابو لطمه لأول مره بالشرق الأوسط إنتاج العويدي بكميات تجاريه

    اعرف تكوشها بعدين تكلم

  • 39
    غير معروف

    انت بالذات فلويد ينظر اليك ويبصق في وجهك

  • 38
    صقعا فناجيل الصوت الوجعان

    اقول الله لا يخلينا هذا الأفلام ورامبو والفسقه خلت بعض الناس مثل المجرمين في البعد الثالث حق سوبرمان وسكاراب

  • 37
    الحربي المدينة

    اكيد ماخوي معمم رافضي اهل الكذب ضاحكين على اتباعهم بالكذب

  • 36
    كيف الحال - القدس لنا

    انت عنصري واسال الله ان يشغلك في نفسك يا خنزير

  • 35
    ولد البلد

    مثل الاخونج الصحاينه عندما مات صدام حسين والبغدادي كانوا يقولون انهم ينظرون لهم من السماء هههههههخخخخخااااي

  • 34
    نواف

    والله من الخبال ينظر إلينا من السماء ألاحظ فيه تقارب في كلامهم مع دجالي الفُرس المعممين.

  • 33
    صقر العروبة

    مشالله يعلم أن الجسد في الأرض والروح تصعد للسماء لاكن ينظر لكم هذي لك عليها

  • 32
    غير معروف

    طلعت عيونك من راسك قال يطالع قال والرجال قد مات على ايش ياطالع على خيبتك

  • 31
    غير معروف

    الا لعنة الله على الكاذبين فلويد ينظر إليك من السماء

  • 30
    غير معروف

    ترامب : جورج فلويد ينظر إلينا من السماء .. ويقول: أمر عظيم يحصل في بلادنا”! بالفعل هناك غابة عظيمة قد فقد الامريكان فيها البريء جورج فلويد..!!

  • 29
    غير معروف

    هذا اصبح رافضي مثل الروافض يقول غير الحقيقة والصواب والشرع والدين والعرف

  • 28
    hima

    حكمة غير مستغربه عن فخامة الرئيس,رعاه الله.

  • 27
    13 رحمه

    الشهيد صدام قبل ماينطق الشهاده بصق في اوجه الجبناء اللى حوله من رافضة

  • 26
    ارزقني+القناعة+يارب

    جاك الموت ياترامب ذق ماذاقت الدول العربية

  • 25
    واقعي+وصريح

    ترمب يريد الإستخفاف بشعبه ولكن لاتنطلي عليهم مثل هذا السوالف

  • 24
    غير معروف

    أكيد اخذ دوره فى قم

  • 23
    واقعي+وصريح

    لو كان جورج فلويد ينظر لكم من السماء كما تزعم فلن يقول إلا حسبي الله عليكم . ولن يهمه أمركم بعدما قتلتوه أمام العالم بسبب ٢٠ دولار

  • 22
    غير معروف

    هههههههههههههههه استغفر الله العظيم . هههههههه اه يابطني بالله هذا رئيس دوله عظمى اه ما قدرت اوقف من الاستخفاف والاستهتار بهذا الاحمق ههههههههههههههههههه

  • 21
    الله+كريم

    دفنوه في الارض يقول يطالع من السماء ……… هههههههههههههه تعليق 16 احلى ضحك الله سنك

  • 20
    غير معروف

    لا وربي ينظر من جهنم ويقول ماي تجي

  • 19
    غير معروف

    الغابات المتحدة الأمريكية

  • 18
    ابو تميم

    فلويد في ادغال افريقا نال جزاءه ***
    محد قال له يرفع خشمه على الظابط

  • 17
    Saad

    مظاهرات واغلاق شوارع ضد العنصرية من رجال الامن فقط وليس ضد الفساد والتدخل الايراني والضحايا اثنان خلال اسبوع اما العراق ٥٠٠ في يوم واحد والقناصة الفرس شغالين

  • 16
    غير معروف

    دفنوه في الارض يقول يطالع من السماء//هذا ماهو صاحي ضربت الافيوزات عنده

  • premium medal
    15
    برق _ الحرم

    ((((((((امريكا …الي أين ؟ )))))

  • premium medal
    14
    برق _ الحرم

    ((((بات الكثير …ينظر من السماء ……. والارض تملء ظلماً وجورا واستبداداً وطغياناً ))))

  • 13
    رحمه

    اين صدام الان في السماء ام في المجاري

  • 12
    غير معروف

    حتى الضحية ياترامب تقولها إلى ماقالته.

  • 11
    اشياء+غريبه+تحدث

    ****فعلا المصائب لاتأتي فرادا

  • 10
    نايف

    في اي دور كان

  • 9
    المتحدث الرسمي

    هذا نصيب حقك

  • 8
    رحماك يا رب

    يقول ما يبغى يرفع الضرايب
    يدري ما يهد حيل المواطن الغلبان الا رفع الضرائب اما الشبعان حباله فالماء ولا يشعر بشي

  • 7
    Basel

    إن شاء الله تلحق به قريب إلى جهنم

  • 6
    غير معروف

    الظاهر بيشتونا حنا الله يستر

  • 5
    عابر

    فلويد ينظر لك من الأسفل

  • 4
    طفشان

    حتى المسيحيين يؤمنوا بالروح
    وصعودها للسماء بعد الموت
    وفيه معلقين هنا
    يسمونها اساطير الأولين
    ياما قلتها
    مشكلتهم مع الاسلام فقط !!

  • 3
    وطني الحبيب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    (((((حشا وان كان….. ربكم عيسى ابن مريم عليه السلام …….اللذان تعبدونهما من دون الله ……لاتزال عنصرية اليمين المتطرف الامريكي …تفتك بعنف وترحل كمايقول ترامب وترحل الي السماء لينظرون ويشاهدون كيف اصبحت امريكا من الداخل مدججة بقوة العنصرية والناس ساخطين واذاني من على الارض كأن بها وقراً ))))))

  • 1
    اشياء+غريبه+تحدث

    بعد كورونا وفلويد راح يشوتون تراب باذن الله

المزيد