رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق وفاة "مها العجلان" يتصدر التريند.. وابنتها "شوق عبدالعزيز" تصحح معلومة خاطئة وتكشف سبب وفاة والدتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشن نشطاء وسم #وفاه_مها_العجلان، لنشر معلومات عن والدة مشهورة التواصل الاجتماعي "شوق عبدالعزيز"، والتي رحلت بعد معاناة مع المرض.
تصدر اسمها قائمة الأعلى تداولا ونشر الجمهور العديد من التغريدات للتعاطف معها بكلمات النعي والمواساة وتصدر اسمها قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر السعودية مساء السبت.
وتصدر الوسم الترند بسبب تعاطف الجمهور مع طبيعة المرض الذي تعاني منه السعودية الراحلة، مشيرين إلى أنها توفيت متأثرة بإصابتها بورم خبيث في الدماغ تعاني منه منذ 6 سنوات، وأنها عانت خلال اليومين الماضيين تحديدًا من المرض وأدخلت العناية المركزة ولم تمكث بها سوى 4 أيام ورحلت.
كانت تعاني من التصلب اللويحي وخرجت "شوق" لتنفي هذه المعلومة، مؤكدة إلى أن والدتها كانت تعاني من التصلب اللويحي وليس ورمًا خبيثًا بالدماغ مطالبة الجمهور بعدم التكهن ونشر معلومات خاطئة.
وأضافت: "أرجوا محد يفتي ويكذب في موضوع وفاة أمي! سبب الوفاة هي مضاعفات أشد أنواع التصلب اللويحي، تم تشخيصها قبل سنه لكن ما دخلت المستشفى إلا من شهرين.. قلة أدب وذوق السؤال أصلًا لكن لأن الموضوع كبر فلازم الناس تعرف".
إحدى مشهورات التواصل يُذكر أن شوق عبدالعزيز إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي في المملكة ويتابعها في حسابها على تويتر أكثر من 150 ألف شخص بينما تحظى بأكثر من نصف مليون متابع في حسابها على إنستغرام وتعد من بين المشهورات المهتمات بالموضة والأزياء.
والتصلب اللويحي هو مرض يصيب الجهاز العصبي المركزي؛ ما يؤثر فورا على الدماغ والحبل الشوكي، كما يعمل على إتلاف الغشاء المحيط بالخلايا العصبية الذي يسمى المايلين؛ ما ينتج تصلبا في الخلايا ومن ثم بطء أو توقف سير السيالات العصبية المتنقلة بين الدماغ وأعضاء الجسم كافة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up