بالفيديو .. المريسل يكشف عن رقم مُحبط لـ “سامي الجابر” ويتحدى الإعلام الهلالي !

بالفيديو .. المريسل يكشف عن رقم مُحبط لـ “سامي الجابر” ويتحدى الإعلام الهلالي !

صحيفة المرصد : أطلق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، تحدياً جديداً للإعلام الهلالي بشأن أرقام اللاعب المعتزل سامي الجابر.

وقال المريسل في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” : ” يدعي الإعلام الهلالي لأن سامي الجابر أفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية وهو من قادنا للتأهل في أربع نهائيات كأس عالم طيب ليه سامي من 94 لم يحقق لقب هداف الدوري ؟ “.

وأضاف : ” وليه إذا غاب عن الهلال يحقق مهاجمين هلاليين آخرين الهداف وإذا حضر يغيب اللقب نهائياً !؟ لن يجيبوا ، سيهربون”.

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    ابو+محمد

    عادي قول اللي تبي يالمريسل
    اهم شي ماعاد فيه العالمية صعبة قوية
    انتهت في جحيم سيتاما على قولتكم
    اللهم لك الحمد

  • 97
    غير معروف

    الجابر مايقدر يتكلم ويغلط المريسل لان معلومات المريسل صحيحة

  • 96
    صاحب+السمو

    المريسل شخصن الموضوع بينه وبين الجابر وجماهير الهلال الملاحظ من بعد لقاء الجابر مع المديفر والمريسل قصف مستمر مع اني نصراوي الا ان سامي ما كذب لما قال كيف تقارن فريق فاز 52 بطولة مع فريق 25 بطولة

  • 95
    شنتر+بن+عداد

    الفنقراويه من 24 اصيبوا في مقتل صاروا يهذون…

  • 94
    غير معروف

    الجابر منتهي من زمان وكرت محروق مايسوى نضيع فيه ثانية وحدة من وقتنا

  • 93
    هل تعلم تصفيات الموهله لكأس العالم ٩٤ يوجد لاعب واحد نصراوي هو ماجد واغلب المباريات لم يشارك فيها

    هل تعلم المباراه السعوديه وإيران اللي تاهلنا لأول مرة في كأس العالم ٩٤ لا يوجد ولا لاعب فقراوي هل تعلم جميع اهداف المنتخب في كأس العالم لا يوجد لاعب فقراوي سجل هدف هل تعلم أن فريق الفقر هو سبب التعصب

  • 92
    غير معروف

    وضح المستخبي طلع الجابر فشوش
    لم يحسم بطولات ولا هداف بطولات اجل على ايش لعبوا علينا وقالوا نجم امحق طلع فشوش

  • 91
    غير معروف

    وللة انك قوي يا ياسامي من رمضان وهم مضغوطين وللة كبير ياسامي المساكين أهل قروبات خيرة يبغون سامي يرد عليهم بس وللة مايرد على أهل العقول المرريضه

  • 90
    فهد+ابو+تركي

    سام 6 الله موفقه ورازقه وشكله رضي والدين علشان كذا الله راضي عنه ولا نزكي على الله احد
    لكن انت يالمريسل منحوس وتدور ورى خلق الله ياخي خلك بفريق الفقر وفي نفسك واترك عنك الناس علشان الله يوفقك

  • 89
    dossary

    الله يعينك على نفسك

  • 88
    منصور

    يا جماعة الخير، عندنا إنجازات في كرة القدم افضل من طيب الذكر، أمثال صالح النعيمه والثنيان و الدعيع و التمياط….الخ لا نركز على فشل واحد مقابل إنجازات للاعبين تم تهميشهم من ناديهم علشان طيب الذكر….

  • 87
    غير معروف

    سبق ان وضح المريسل ان سامي لم يحقق انتصار لمباراة حسم . يعني لا حسم بطولات ولا هداف طلع الجابر مقلب رياضي كبير

  • 86
    كم بطوله حققها سامي بعد 94

    لا اريد كميه اهداف بدون بطوله

  • 85
    الاهداف بدون بطولات ((صور معها))

    سامي اهدافه تجلب بطولات ((اهداف سامي بالنهائيات ))اكثر من بطولات النصر وماجد

  • 84
    هذا من الله ومكتوب على

    الاهداف لاتعتبر بطوله(بعد94 كم حقق الجابر من بطوله))خل الاهداف لماجد بدون بطوله ((بطوله الخليج حقق ماجد هداف البطوله 3مرات ولاكن لم يحقق البطوله نهائيا))سامي بدون هداف حققه 3بطولات خليج))للمنتخب

  • 83
    غير معروف

    المريسل الرياضي القوي احرقهم عريهم من الكذب

  • 82
    غير معروف

    راح فيها سويمي

  • 81
    غير معروف

    وش تبون سامي يرد ويقول . مايقدر يرد.
    سامي مايقدر ينكر لان هذي حقائق مثبتة رسمياً . الجابر شاف الأفضل له انه يسكت ويلبد لعل الناس ماينتبهون للحقيقة التي كشفها المريسل.

  • 80
    دمي+سعودي

    مسكين انحرق مقهور منة علشان مارد علية
    صراحة سامي لاينزل لهذا المستوى خلة يبربر من رمضان حتى اليوم يحلام في سامي تراء يقول المثل الحقران يقطع المصران

  • 79
    غير معروف

    الثنيان افضل من الجابر
    نواف التمياط افضل من الجابر
    الشلهوب افضل من الجابر
    خالد التيماوي افضل من الجابر
    ياسر افضل من الجابر
    الموضوع أعلام الهلال رزوا سامي نكاية بالجوهرة ماجد وصدق انه نجم

  • 78
    غير معروف

    كل يوم ويطلع لنا علم جديد عن نكبة سامي الكروية.

  • 77
    غير معروف

    الجابر راح فيها بعد ماوضح المريسل الامور
    صراحة مفاجأة

  • 76
    غير معروف

    تهزأ الجابر بمافيه الكفاية لكن خله يستاهل لاعب على الناس انه نجم وطلع بعيد عن النجومية

  • 75
    غير معروف

    كيف مانتبهنا لوضع سامي وخدعونا وطلعت الان الحقيقة

  • 74
    غير معروف

    المريسل جلد الجابر الحلقة الثانية

  • 73
    غير معروف

    صدق الكذبة ولبس كرفتة

  • 72
    غير معروف

    أعتقد في البداية سامي عارف نفسه من جنبها في الكورة لكن مع كثر مايجامله الاعلام ويرفع فيه الرجال صدق كذب الاعلام ، لكن اذا جت هالحقائق تصحيه ان الاعلام الهلالي كذب عليه وعلى جمهور الهلال .

  • 71
    غير معروف

    معليش بدون زعل الأرقام تقول هل هو نجم والا خرطي لكن المريسل وصح الأرقام والأرقام وضحت ان سامي كرويًا خرطي وان الاعلام خدع الجمهور وحط سامي مع النجوم ولكن موقعه الحقيقي مع الصف الثاني او الثالث

  • 70
    غير معروف

    المريسل كشفت التاريخ الرياضي لسامي الوهمي وأنهيته

  • 69
    غير معروف

    لو فيه خير ماقطه الطير
    كل الأندية اللي راح لها سامي خدعها الاعلام ولكن بعد ماجربوه عرفوه ماعندك احد وطردوه

  • 68
    غير معروف

    ومزعجينا بسامي وسموه الذيب وفي الاخير اتاريه كيف الحال

  • 67
    غير معروف

    المريسل ليش صحيت الجمهور الهلالي على كذبة نجومية سامي . سامي انكشف وتورط

  • 66
    كاشف قافط

    المحبط حالك ومن سارخلفك . المحبط أرقام فريقك . المحبط حال إدارات النصرالمتعاقبه اللي مالهم سالفه إلا التبكبك ليه الهلال

  • 65
    غير معروف

    ياهوه حنا عارفين ان سامي خرطي وعارفين ان في الهلال النجوم اللي هم أفضل منه لكن صارت مجاملات لسامي نكاية بماجد النصر والا عارفين انه في الكورة صب قهوه

  • 64
    غير معروف

    الواقع والحقيقة تعتمد على الأرقام والنتائج وليس على كذب ومجاملة الاعلام الهلالي .
    هذه الأرقام وضحت ان الناس كانت مخدوعة في سامي والسبب الاعلام الهلالي اللي حطه في صفوف النجوم ولكنه رياضيا اي كلام

  • 63
    غير معروف

    أصلا هذه هي الحقيقة والواقع سامي دردعه في الملعب لكن أعلام هلالي لبسوه ثوب اكبر منه والمشكلة انه صدق انه نجم وهو دردعه الحقائق والأرقام تكشفه على حقيقته

  • 62
    ماغيري أحد

    تعليق مخالف

  • 61
    جحا يحقق

    ما قال ألا الصدق !! ما ذبحنا الا الطبلة ولكن الحقيقة دائما تظهر ولو بعد حين الجابر بصراحة اعطي أكثر من حقه واخترق الإعلام الرياض وجنده لصالحه بشكل يدعو للتساول.

  • 60
    العالمي زعيم الدوري ب 18دوري

    معقوله هذا سامي اللي صجونا فيه أعلام الهلال
    والله جبتها يالمريسل
    وأنا أقول وش ذا اللاعب اللي لم تتجاوز أهدافه مع المنتخب 40 هدف صدق من سماه الاحفوره

  • 59
    سليمان محمد

    على فكره متى
    سيحقق النثر
    كأس آسيا ؛
    ????

  • 58
    Alooy+61116

    الله لايشغلنا عن طاعته ..قام يهوجس المريسل ..اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل

  • 57
    ثلج+مشوي

    وأنت ***اتحداك تعرف ليش الناس يلقبونك بهذا اللقب ؟

  • 56
    بدون مجامله

    تعليق مخالف

  • 55
    مراقب

    رديت عليك بتويتر رد يبرد الكبد هنا ما تقدر تقول غير ***

  • 54
    زمان+العجائب

    والله مدري من الاسطوره ماجد ولا سامي بس الاكيد اذا ***

  • 53
    مدحت السمكري

    ياخي هذا مقطعته الغيره من سامي الجابر له اسبوع وهويبربر عليه

  • 52
    غير معروف

    ***قوطي ????

  • 51
    يا الله التوفيق

    قوطي شاب وجديد
    ولا جديد لدى إعلام القواطي

  • 50
    شراره الشراره

    ***هذا الفقراوي القرنبع الشرهه عى المسؤل اللي خلاك تبربر في صحيفته ماعنده شي فقراوي مثل فريقه

  • 49
    سليمان محمد

    طاقيه سعوديه عربيه اسيويه عالميه مكرمه عند الرجال فوق الرأس????????????????????

  • 48
    ووو

    تعليق مخالف

  • 47
    ووو

    تعليق 29 زائر والله ما تجي ظفر ماجد ***

  • 46
    سليمان محمد

    الهلال عمكم????????
    وغيره حارق دمكم ????

  • 45
    رعد+الرعيده

    *** هذا أجمل مايمكن ان توصف به

  • 44
    سليمان محمد

    كل رجال في العالم
    يحترم الهلال وحاطه
    فوق رأسه ????????????????????

  • 43
    غير معروف

    المريسيل لسانك حصانك ويد اللي تكتبها انتبه لا تورطك يوم ولابد ما يجي يوم وتنصاد في تعليق … الخ

  • 42
    سليمان محمد

    أمتع ناظري بهلال نجد
    أمتع ناظري بهلال اسيا
    أمتع ناظري بالهلالي
    العالمي الحقيقي????

  • 41
    سليمان محمد

    الحمد لله على نعمة
    الهلال ????????????????????

  • 40
    الردادي

    اليوم انحرق دمنا على الاساءات التي طالت أم المؤمنين السيده عائشه رضي الله عنها من انصار حزب اللات في احتجات بيروت . وهذا ***ما زال يتكلم عن سامي . ***

  • 39
    غير معروف

    اسطورة الهلال الحقيقى الدعيع وأسطورة اعلام الهلال سامى افضل لاعب وافضل إدارى وافضل مدرب وافضل رئيس فى العالم سامى

  • 38
    الزهرني

    زادت عليك يالمريسل شف لك واحد يطفيها

  • 37
    سليمان محمد

    يرافس من حر مايونس
    والله الزعماء ما درو عنه
    السابعه جابت لهم الهلوسه????

  • 36
    ابو عبدالله 15

    الهلاليين مارح ينزلون مستواك ولا راح يعطونك وجهه ههههه ينتظر احد اعلام الهلال يرد عليه هههه صدق عمره

  • 35
    السعودي

    الساحه هذه الأيام للرجال اللي تفيد المجتمع وليست للفاضيين أشكالك

  • 34
    عبدالله

    معروف الأسطورة
    1- ماجد عبدالله
    2- ماجد عبدالله
    3- ماجد عبدالله

  • 33
    أبو خالد الأول

    تعليق مخالف

  • 32
    حبيتور

    الفيفا يختاره للجانه المختلفه
    وانتم اقعدوا اطحنوا
    خافوا على انفسكم من لهيب القهر والغيره
    ومراراتكم لا تفقع
    بالفعل مساكين وتثيرون الشفقه
    ومعها السخريه

  • 31
    زائر

    اسطوره الفقراويه ماجد ما أهلنا ولا اي بطوله الا كأس اسيا ٨٤ والنصر ١٢ سنه ماحقق بطوله كأس العالم ٩٤ مالعب الا يمكن مباراه ولا سجل هدف ازعجتونا بالزول داير شنو يازول بيليه على غفله طباخ الشيوخ ????????????

  • 30
    سداح

    تعليق ١٣ و ٢٥ تراك امرضتنا انت وياه بكورونا.كل يوم كورونا مافي شي غير كورونا.مو عاجبك الموضوع توكل انت وياه.خل الناس ترفه عن نفسها وتنسى الكورونا.ولاتسوي فيها مصلح اجتماعي على راسنا.

  • 29
    زائر

    **************

  • 28
    الزهرني

    على لسان الجابر
    كملي أطردك ياذا الورع وأنته تجمّد
    يعني بالغصب والإ بالرضا تاكله

  • 27
    غير معروف

    يكفي سامي فخرا عدم الرد عليك مهما حاولت تستفزه جبل ماتهزه الريح

  • 26
    سعد

    السنتورة الظاهرة الخرافية والمدرب المحنك هههههه

  • 25
    ( ..... رقم مُحبط لـ “سامي ” ويتحدى)

    الله يسم العدو !
    هذا وقت مثل هالتفاهات ياجاهل يا عديم الإحساس بالمسؤوليه وتقدير الظرف اللي حنا فيه ؟
    ياخوي استح ولو مره

  • 24
    الزهرني

    تعليق مخالف

  • 23
    رياضي+حر

    تدري ايش مشكلة النصراوي الأزلية تقول ناقشنى بالأرقام مع اسطورتكم .ينحاش.يبغى بربرة عجز وسواليف كذب 4مرات كأس عالم و3 تسجيل و24 بطولة مع الهلال منها 3 اسيوية وكأس الخليج والعرب .اذا جابها ماجد علمونى

  • 22
    غير معروف

    بس تصحي نرد عليك

  • 21
    غير معروف

    سامي الجابر اسطورةالاساطير///شاء من شاء وابى من ابى

  • 20
    المتقاعد

    تعليق مخالف

  • 19
    السلطان،،،

    والله ام زكي قرقر كثييييير

  • 18
    محمد امين تكروني

    تعليق 7 م.س وجهة نظرك حطها في ???? جيبك!

  • 17
    غير معروف

    يلزمه طبيب نفسي

  • 16
    غير معروف

    ايش مسوي فيه ياسامي

  • 15
    عصويد

    طيب ردو على الرجال بالأرقام ولأثباتات اشفيكم واللا مالقيتو شي
    ????????????????????????????

  • 14
    غير معروف

    المسكين قاهره سامي هههههههههههههه

  • 13
    Alghamdi

    ياشيخ استح على وجهك الناس في كرونا. وانت في سامي سامي. جاب لك المرض والهم. وربي مادري عنك

  • 12
    محمد امين تكروني

    الاجابة يا عزيزي معروفة عند الصغير قبل الكبير.هذا اسطورتهم الورقية الي صنعتها الصحف الزرقاء وطوال سنين عديدة صنعو اساطير ومثلو المنتخب ونكبو الكرة السعودية بكبرها.

  • 11
    ولد+امه????????????????

    انشغل في ناديك
    سام6 لم ولن تنساه الملاعب

  • 10
    غير معروف

    بدا يرجعون المهايطية في كل وسائل التواصل اللي في عز الازمة دسوا رؤوسهم في التراب

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    محمد+الناصر

    افحمتهم ام زكي

  • 7
    م.س

    مع اني مو هلالي …. لكن اقول سامي افضل من ماجد عبدالله … طبعا وجهة نظري

  • 6
    هههههههااااااي

    ارحب يا النووونو حبيب جستينيه

  • 5
    ابن+الوطن

    صيييح واعمل ضجييييج ….عاداتهم الحلطمة والابن الغلبااان

    الله الله من ثقل طينتك

  • 4
    التميمي

    ودوه للشيخ يقراء عليه يمكن تروح هالعقدة منه لانه متعقد من شيء أسمه الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟????????????

  • 3
    الوافي الشمالي

    هههههه
    ياحلو سامي الجابر بالحسنات الي تجي من وراك
    ذبحت حالك لك كم يوم ماعندك غير سامي وسامي
    اهل العقول في راحه

  • 2
    غير معروف

    صراحه أنكم فرغانين كورة كورة كورة !! الناس في مصيبة وبلاء من هالجائحة يالله نسلم منها وانتم متفرغين مع هالكورة التي ليس لها نفع للناس بل أن اللاعبين فقط هم المستفيدين فلوس كثيرة وعقود خياليه

  • 1
    هلال المهلهل

    هذا الرجل جزاه الله خير
    مزعج بعيداً عن الميول وفعلاً اذا قيل صريخ وضجيج هذا هو بعينه.

المزيد