رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد الطفلة التي دهسها "الشيول" في عسير يروي "تفاصيل المأساة": لم أتمالك نفسي.. والفاجعة أكبر من أي كلام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر سلمان محمد آل زبنة والد الطفلة نورة التي ذهبت ضحية دهس الشيول في محافظة الحرجة جنوب منطقة عسير، عن حزنه الشديد لفقدانها بهذه الطريقة، خاصة وأنها أقرب بناته إليه، مضيفا: "الفاجعة أكبر من أي كلام".
الإخلاء بالحال وقال الأب، بحسب "العربية نت": "فوجئنا بلجنة التعديات تطلب منا الإخلاء بالحال دون أن تمهلنا بأن نجمع أغراضنا، وقامت بهدم الحوش الذي كنا نسكن فيه، وبعد أن ركبنا السيارة وتفقدنا الأبناء وجدنا أن نورة لم تكن موجودة".
وأضاف: قمت بإبلاغ الشرطة عن فقد ابنتي، وعدنا للموقع لنجدها تحت عجلات الشيول الذي كان يقوم بالهدم، وسط ذهول جميع الموجودين من اللجنة المعنية المشكلة من الشرطة والمحافظة والبلدية".
كنت أنظر إليها من بعيد وأبكي وتابع: "لم أستطع الوصول إليها وهي تحت العجلات خوفاً ألا أتمالك نفسي وأسقط مغشياً عليّ، فقط كنت أنظر إليها من بعيد وأبكي، ومن كانوا معي هم من قاموا بحملها".
كما أوضح أن نورة مازالت موجودة بثلاجة الموتى لحين الانتهاء من التحقيق، وقال: "نحن راضون بقضاء الله وقدرة وحكومتنا الرشيدة ستأخذ حقنا من المتسبب".
واختتم: "بعد الحادث انتقلت مع أبنائي الـ 10 المكونين من 4 أولاد و6 بنات إلى منزل والدي بالحرجة، ونورة كانت الطفلة 11".
الجدير بالذكر أن النائب العام سعود المعجب أصدر توجيهه بمباشرة إجراءات التحقيق بشأن ملابسات وفاة الطفلة نورة أثناء تنفيذ إزالة التعديات في محافظة الحرجة جنوب منطقة عسير، والوقوف على ملابسات وتداعيات تلك الواقعة، وإجراء الكشف الطبي على الجثمان من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

arrow up