رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: تفاصيل القبض على " شيري هانم" وابنتها " زمردة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، تفاصيل القبض على سيدة تدعى "شيري هانم" وابنتها "زمردة "بتهمة إنشاء قناة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام إشارات وإيماءات وألفاظ تخدش الحياء العام.- وفقا لـ"صدى البلد" -
كأنها في ملهي ليلي وقالت "وهبة" خلال برنامجها "كل يوم"، المذاع على شاشة "ON"، إن هذه السيدة تعلم ابنتها الرقص وتعرض فيديوهات لابنتها الصغيرة في العمر، مضيفة: "البنت في سن صغير، ووالدتها تعلمها التراقص والتمايل كأنها في ملهي ليلي".
وأضافت: "إنتي بتستغلي ابنتك لتحقيق مشاهدات، يعنى بداية طريق طفولتها ترقص وتعريها وتهزيها وتعملي مشاهدات.. دى اسمها تجارة بالبشر، والقانون يجرم ذلك، ولا بد من وقفة ضد هذه الممارسات".
محتوى خادش للحياء واعترفت السيدة وابنتها بإنشائهما لقناة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء العام، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على استفادة وربح مادي، واستدراج عملائهما من خلال التواصل عبر أحد برامج التواصل على الهواتف المحمولة.
كما تم العثور بحوزتهما على 3 هواتف محمول "مُحمل عليهما بعض الفيديوهات المخلة والمحادثات النصية المتبادلة مع بعض الأشخاص، ولاب توب ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما.

arrow up